المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الخامس

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف
الله يسامحك يا ابو تسنيم انت وابو نبيل لاني اليوم بعت خساره والسبب كلامك انت وابو نبيل عن المسج والله يستر والله يعوضنا

بس الحق مو عليكم على مشرفين المنتدى الي ما حذف مشاركاتكم وخلاها بقسم الاشاعات

مع العلم اقول عنكم من زمان مطبلين بس مو مخربين

الله يعوضنا ويبعدنا عن المطبلين

وانا اسف اذا قلت كلام جارح بس من حرة ما فيني

صباح الخير

أخوي أولاا الله يعوض عليك ولكن أنا ما قلت بيع ولا أشتر وقلت إشاعه وقلت

حاولوو تتأكدون وأنا ما أملك بالسهم وحتى 200 قلس مو مقتنع والله يرزق

ملاكه ولكن أرجو منك لا تحمل أي شخص سواء المشرفين ولا بوتنسيم

لأنك لو كنت مقتنع بالسهم ما بعته والله يعوض عليك وبعدين أقصد أخيرااا

رد وأشتر السهم ما اعتقد السهم بعد بين 540 أو 550 فلس

والله يوفقك ويوفقنا يارب

nabeels8

موقوف
مساء الخير

أخوي بوتنسيم يعطيك ألف عافيه يارب

في خبر وصل لي ما أبي أقوله بس أنا ما عندي السهم ولكن يوم وصل لي

عن أرباحه قلت يا سترك يارب هل وصل لك شي من هذا النوع خل نعتبره

إشاعه

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

صباح الخير

هذا أخوي nfrs66

هذا إللي أنا ذكرته عطنا جملة تأكد أني قلت بيع مجرد كان تسأل وإنشاء الله

أكون على خطاء

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

تاجر بالفطرة

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الاعزاء عندي معلومه وحاب اني افيد اخواني بالمنتدى انا شايف ان سهم المجموعة د من افضل الاسهم الموجوده بالسوق من حيث الارباح التشغيليه وقوة ومكانت الشركه فى قطاع الاستثمار ولكن سبب عدم تفاعل السهم بشكل ايجابي مع تفاعل السوق يرجع الى وجود خلافات شخصيه حاده بين مدراء المحافظ مما انعكس على اداء السهم والله على ما اقوله شهيد

بديع الزمان

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا
مع اني ما أحب التوقع وادعاء ما لا اعلم الا ان اللغط الدائر حول الارباح المتوقعه للمجموعة للاشهر التسعه يغري بالمشاركه
على اي حال .. اعتدت من احد الاخوة ان يخبرني بالارباح المتوقعه للمجموعة منذ اكثر من سنه ولكل ربع .. وللامانه الرجل توقعاته " مصادره " ما تخرش المية .. دقة بنسبة 95 %

باختصار .. التوقعات للتسعة اشهر بين 60 - 75 فلس .. وان شاء الله انها تضبط معاه نفس المرات السابقة

وتقبل الله طاعتكم

سيف مجرب يالكونكورد ، الله يوفـــقـــــــــــــك في الدنيــــــــــا والآخـــــــــرة ...

tariq m

عضو نشط
سيف مجرب يالكونكورد ، الله يوفـــقـــــــــــــك في الدنيــــــــــا والآخـــــــــرة ...

بديع الزمان شنو اصير لك فهيم الزمان .... شكله اخوك صح ...
ودي الله عافيك تتوسط لى عند بوسوسو تخليه يقول لى شلون ياب شعار القادسيه عشان انا ابي العربي حيث اني عرباوي اصلي ومنقهر ليش القدساويه لهم بصمه بالموضوع والعرباويه مالهم

Nagooshy

عضو نشط
والله أخر خبر وصلنا ان ارباحها 70 فلس اذا الحجي الي قاعد يدور بالديرة الحين
والله العالم....

مساكم الله بالخير جميعا
مع اني ما أحب التوقع وادعاء ما لا اعلم الا ان اللغط الدائر حول الارباح المتوقعه للمجموعة للاشهر التسعه يغري بالمشاركه
على اي حال .. اعتدت من احد الاخوة ان يخبرني بالارباح المتوقعه للمجموعة منذ اكثر من سنه ولكل ربع .. وللامانه الرجل توقعاته " مصادره " ما تخرش المية .. دقة بنسبة 95 %

باختصار .. التوقعات للتسعة اشهر بين 60 - 75 فلس .. وان شاء الله انها تضبط معاه نفس المرات السابقة

وتقبل الله طاعتكم

والله اخوي هذا الحجي الي وصلي الاسبوع الي طاف وقلت حق الشباب
بس الشباب ما قامو يصدقون احد اهنيه :cool:

والله مالومهم من كثر التطبيل والكلام الزايد :D

والله يوفق ملاك السهم :rolleyes:

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.8 KB   المشاهدات: 309

Bo_NaJeM

عضو نشط
بديع الزمان شنو اصير لك فهيم الزمان .... شكله اخوك صح ...
ودي الله عافيك تتوسط لى عند بوسوسو تخليه يقول لى شلون ياب شعار القادسيه عشان انا ابي العربي حيث اني عرباوي اصلي ومنقهر ليش القدساويه لهم بصمه بالموضوع والعرباويه مالهم

ولا تزعل العرباوي موجودين لا تحاتي

eng_kuwaitia

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الاعزاء عندي معلومه وحاب اني افيد اخواني بالمنتدى انا شايف ان سهم المجموعة د من افضل الاسهم الموجوده بالسوق من حيث الارباح التشغيليه وقوة ومكانت الشركه فى قطاع الاستثمار ولكن سبب عدم تفاعل السهم بشكل ايجابي مع تفاعل السوق يرجع الى وجود خلافات شخصيه حاده بين مدراء المحافظ مما انعكس على اداء السهم والله على ما اقوله شهيد

لاحول ولاقوة الا بالله
كلامك فارغ واعتقد صيامك اليوم يحتاج كفاره لايوجد في كلامك هذا اي شي من الصدق مصادرنا تقول مدراء محافظ المجموعه سمن على عسل

استغفر ربك وصل ركعتين ابرك لك

SpeciaL 1

عضو مميز
استغفر ربك وصل رقعتين ابرك لك

رقعتين :confused:
حاولت أطلع عذر إنها غلطة لأنهم جنب بعض لكن القاف وين والكاف وين :eek:

ويلاه

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
ولا تزعل العرباوي موجودين لا تحاتي

للاسف..!!
تقول الموضوع تحول الى شات
وفتحت موضوح جديد
وماتشوف مشاركتك؟؟

فهيم زمانه

عضو نشط
يا حبكم حق العذاريب :D

عاد الصج ان معلومة الارباح اللي وصلتني انها متواضعه بس اكيييييييد مو خساير مثل ما بعضكم يقول

و تظل المجموعة مظلومة و باذن الله لها طلعه حلوة

قولو أمين :rolleyes:

zancop

عضو نشط
السلام عليكم

صار لنا مدة طويلة ما مر علينا تحليل او شارت للسهم
و بس طايحيلة تصيد و نجرة

المجموعي

عضو نشط
يعطيكم العافيه ياجماعه
وتقبل الله طاعتكم
وكل عام وانتم بخير

عندي تعليق بسيط عن وضع السهم:
يبا سهم يحقق ارتفاع قوي ومميز على مدى سنتين متتاليتين بعد توقف دام 4 سنوات من المشاكل...
سهم يوزع منحه بهذي القوه45%...

بعد هالشغلتين ماتبون السهم يوقف او يهدي اشوي..ترى في شي اسمه(دوام الحال من المحال)...
اي سهم يوزع منحه قويه يمر بمرحلة سبات ونوم عميق بعدها وهذا الوضع الطبيعي لاي سهم...ف ليش تنكرون هالشي على المجموعه

لكل مجموعه بالسوق صولات وجولات وكل مجموعه او جروب خذت حقها بالصعود او قيادة السوق

لكن يبقى السؤال؟؟؟ليش مابعت المجموعه واقتنعت بربحك واتجهت لفرص ثانيه بالسوق كانت فيها رزقه طيبه لك بدل ماتجمد نفسك كل هلافتره...

كان واضح ان المجموعه الدوليه انها بتنااااااااااااااااااااااااااااااااااام نومه عميقه لعدة اسباب:
توزيع منحه قويه وضخمه.. والمعروف تارخيا عن اي سهم يوزع منحه بالحجم هذا ماهو سلوكه بعدها
نضوووب الشركه من نشر الاشاعات والاخبار الغير الحقيقيه عن عقود وصفقات وهميه ليس لها وجود بالواقع(لانها استخدمت كل الطرق والاساليب بالفتره السابقه طول السنتين)....ولم يعد هناك جديد
توقف الشركه عن الادراجات لفتره اكثر من السنه الى الان...لانها كانت تعتمد على جانب المضاربه البحته بالسوق على شركاتها التي تقوم بادراجها لتحقيق ارباح منها..
عدم قدرة الشركه بالتحكم باسهمها بالسوق والسيطره عليها كما كان بالسابق والسيطره على حركة السهم اثناء التداول...
عدم ثقة المستثمرين باسهم الشركه واقتناء السهم والاكتفاء بال10 وال20 فلس كربح سريع ومضمون...(سلوك السهم اهو اللي ركز هالشي بعقول المتداولين)..
قيام الشركه بدفع مبلغ 15 مليون دينار لادارة البورصه لتسوية المبالغ المطالبه فيها ...(وهذا مبلغ ليس بالسهل والبسيط)..
خروج مساهمين كبار من المجموعه الدوليه ككبار مساهمين مثل (دلة البركه)...
مجلس الاداره مايملك اي مصداقيه وكل كلامه (سوف..وقمنا..وتفاهمنا)ولايوجد اي شيئ على ارض الواقع الا ماندر...
اكثر شركه بالكويت قامت تغير مدراء المحافظ
واكثر شركه كل مدير محافظ يدير محافظ الشركه يقع بخطأ يكلف الشركه ملايين؟؟؟

ممكن اكون مخطئ
لكن تبقى وجهة نظر شخصيه والاقرب انها تكون خطأ!!؟؟

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

صقرالبحر

عضو نشط
هذا الكلام من اكبر مطبل للمجموعه
بعد شمقعدكم ؟

الراقي

بوعبدالله
لأسف ان البعض يحكم على الشركات من حيث الربحية ولكن هذا خطئ كبير وسبب ان ربعنا الكويتين من كثر النجلات من فلان وعلان اصبح همهم الأول الثقة قبل كل شي يعني اذا المجموعة اعلنت ربحية100فلس في هذا الربع اذا ملاكها مادشو على السهم ورفعوه وحد راح يدش عليه مثل ماصار مع ايفا اعلن ربحية500فلس ومع ذلك محد دش على سهم وسبب عدم الثقة يعني زبدة الحجي قبل كل شي الثقة

صقرالبحر

عضو نشط
لأسف ان البعض يحكم على الشركات من حيث الربحية ولكن هذا خطئ كبير وسبب ان ربعنا الكويتين من كثر النجلات من فلان وعلان اصبح همهم الأول الثقة قبل كل شي يعني اذا المجموعة اعلنت ربحية100فلس في هذا الربع اذا ملاكها مادشو على السهم ورفعوه وحد راح يدش عليه مثل ماصار مع ايفا اعلن ربحية500فلس ومع ذلك محد دش على سهم وسبب عدم الثقة يعني زبدة الحجي قبل كل شي الثقة

اعتقد الاربعاء الاسود في شهر 3 اللي طاف
وضح انه مافيه اي شركه ثقه

تحياتي

المجموعي

عضو نشط
هذا الكلام من اكبر مطبل للمجموعه
بعد شمقعدكم ؟

اولا الحجي موجه للكويتين:d (مو لفرخ البحر)...

ثانيا انا لاقلت بيعوا ولاقلت اشتروا لكن تكلمت عن وضع ثبات سعر السهم
فلا تبين للناس شيئ دنيئ بداخل نفسك وتنسبه لي...

لكن مقيوله
الطفل يبقى طفل :)

السلام عليكم ياأخوان

إعذروني لصراحتي

( للإسف صفحة المجموعة د أصبحت سيئة , وللعلم أنا ماني من ملاك السهم ولكن فكرت أدخل عليه بالفترة الحالية ودخلت الصفحة للأستفادة العلمية ولكن وجدت لغو وجدال - طبعا أغلب المشاركات وبنسبة كبيرة- والله ضاق خلقي دخلت وكانت ناوي اطلع بسرعة وبدون إستفادة ولكن حبيت أخلي نصيحة للي يدور عليه

ياليت نلقى مشاركات تثري الموضوع معلومات قيمة حتى الواحد يقدر يحدد إتجاهه ويتخذ قرار )

أخيرا سامحونا على الصراحة والله للمصلحة العامة

عادل94

عضو نشط
كل عام وانتم بخير

شباب شنو قصة ( قضية المستثمر )

ومشكورين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى