الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)..2

الحالة
موضوع مغلق

vette

عضو نشط
11:38:11 ِ.الاهلية القابضةتتوقع تحقيق5مليون د.ك من بيع44%من(ورقية)بقيمة 500فلس للسهم
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان الشركة الاهلية القابضة قد افادت بأن ‏
شركة الصفوة القابضة قد تقدمت بعرض رسمي لشراء عدد 21,827,080 سهم من اسهم
شركة الشعيبة للصناعات الورقية (ورقية) اي ما يعادل 44% من رأس مال الشركة ‏
المذكورة وذلك بسعر 500 فلس للسهم الواحد ، وقد وافقت الشركة الاهلية القابضة
على العرض مع اتباع كامل الاجراءات القانونية لدى سوق الكويت للاوراق المالية
المنظمة لمثل هذه الصفقات
، علما بأن عند اتمام هذه الصفقة سيكون الربح
المتوقع حوالي 5,000,000 د.ك اي ما يعادل 6,5 فلس للسهم الواحد من اسهم
الشركة الاهلية القابضة.‏
وعلية سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشر دقائق من نزول الاعلان

ان شاء الله الصفقة تامة

Vaio

عضو نشط
كلامك حلوو بس ليش نستبق الاحداث الاسبوع القادم قريب بس اقوى دعم عنده 265 بس يكسره لازم يروح لى 246 دعم ثاني ولا راح يوقفه شي وانت شفته اهو هوش على 260 كتخريعه و خلى اليوم الثاني يغلق 265 و على فكره صانع السوق للاهليه ذيب و يعرف اشلون يملل و اشلون يخوف الناس...الصبر زين لي الاسبوع المقبل...

انا ما اتفق معاك على هل مقاومات بس انا ما احب استبق الاهداف بس السهم يرتد مني لك احدلك الاهداف بس خل يرتد بالاول....و يمكن انت صح هذيل مقاومات بس كل واحد يختلف عن الثاني بالقرائه تدري مثل شنو تعرف الي ياخذ قياسات مساحه معينه اذا المساحه فيها اكسور يعني4.40 تلقى واحد يقرى 4.35 واحد يقرى 4.43 على حسب الواحد بس الكل يكون قريب من الرقم ..

الحمد لله قام السهم بتجاوز شكل المثلث متساوي الضلعين(الحيره) و اغلق فوق مساره الهابط و اتخذ مساره الصاعد كمسار له وانشاء اله غدا يؤكده:

مقاومه اولى 290
الثانيه 295 و هي مسار هابط اخر
في حالة اختراق هذا المسار الذي يكون على295 سيتجه السهم الى 310

الملفات المرفقه:

الحجم: 131 KB   المشاهدات: 293

وحش السوق

موقوف
----------------------------------
اخوي ...........

استعد بروحك وان شاء الله بالتوفيق

هذا السهم يعل القلب ولا كفوا

واللة مو السهم ولكن بعض اليملكونة
نداء الى الشباب "اللى يقدر يطلعلى الملكيات فى هذا السهم (غير المكتوب فى البورصة) اكون شاكرلة "

وحش السوق

موقوف
شباب
احتمال كبير يصير تجميع على 265 فلس (واحتمال كبير كلامى غلط) لزوم التجميع ....مثلما قلت مجموعة المخازن اشتغلت (وقد قلت سابقا ان من يضغط على السهم سوف يندم لانة سوف لا يستفيد منة بأرباح الربع الثانى) عموما ..فى الايام الاتية سوف نعرف عند ظهور الملكيات
ودمتم

BMW2007

عضو نشط
والله لوبايعينه علا ال80 ورادين ماخذينهمن تحت قلتو حد اعلاااااا

يالله عسالله الي يكتب فيه الخير

BMW2007

عضو نشط
تتوقعون ياشباااب تومورو والا افتر تووموورو
حد اعلاااااااااااااااا

boksha

عضو نشط
ماخزبقنا الا المطبلين على السهم

xENGx_1

عضو نشط
السهم عنده مقاومه على 275 ومقاومه على295 ولو طافهم وصل للهدف الاول 310 وانشالله يرزقنا ويرزق ملاك السهم
ويهدي العوضيه ان شاء الله

وحش السوق

موقوف
السلام
بعض الشباب (اللة يسامحهم )ليس عندهم صبر ويتهمون كتاب هذا المنتدى بالتطبيل لهذا السهم وذاك من غير معرفة بأى امور بسوق الاسهم(حتى بعض ظهور الدلائل القوية فى الصحف عن الاخبار الممتازة عن تلك الاسهم )
عند ذكر التوصيات والاخبار ...القارئ غير ملزوم ابدا بالشراء او البيع (وانا لا ادعى انة لا يوجد اشخاص يطبلون لاسهم معينة بدون دليل واضح بالاخبار وغيرها ولكن هم قلة والكل يعرفهم بعد ذلك).
كما ذكرت سابقا ....الاموال الموجودة فى السوق موجودة فعليا و للدخول على اى سهم يجب الخروج من سهم آخر (تدوير الاموال) وهذا لا يحدث بين ليلة وضحاها والا يحدث خسف بالسوق (يعنى انهيار والسوق الكويتى فى 2006والسعودى والقطرى- الى الان- عاصر تلك المشكلة) فيجب الصبر فى هذا السوق (الذى يحلم ان يصبح مليونير بلية وضحاها يجب يصحى من النوم ) .
انا استغرب من بعض الناس اذا ارتفع السهم ابدوا عظيم الشكر للشخص الموصى اما اذا انخفض سهم اخر علية توصية بدؤا بمهاجمة نفس الشخص _سبحان اللة .
كما قلت سابقا انا توصياتى صدقت 70% الى الان ويمكن للقراء البحث عنها فى الاسهم التالية
mtc (على ما سيحدث من امور من تجميع الاسهم تحت مظلة شركة عالمية ثم استحداث اسم جديد والخروج من الكويت ثم بيع الكمية البسيطة الباقية فى السوق الكويتى الى اى مستثمر يريد الاستحواذ)
التخصيص
العراق القابضة (نفس الاتهام بالتطبيل عندما كان السهم 42 فلس)
المخازن (ـأخرّت بعض الشىء ولكن حدثت كما توقعت)
واخيرا ارجوا الفهم اننى غير ملزوم بالكتابة ولا التوصية ولكن اريد كلمة "اللة يرحمك ويوفقك دنيا وأخرة بس _يعنى تدعيلى بالخير فقط "
عموما هناك كميات سوف تتداول بالبيع عند الارتفاع واريد ان يخرج الشخص باقصى كمية فلوس ...قبل النزول
ودمتم

BMW2007

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وكفيت ووفيت
(ومانستغني عنك)
والله يوفققكك

وحش السوق

موقوف

faresss

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخوي mtaher
ذكرت في احدى كتاباتك ان في واحد ظاغط السهم وهو اللي يبيع
ممكن انعرف كميته متى تخلص
واذا خلصت تتوقع شنو للسهم اشكثر الفترة يعني شهر أو اقل أو اكثر
ويعطيك العافية على مشاركاتك في هه الصفحه لما فيه من معرفه وخير لجميع اخوانا المساهمين في الأهلية

وحش السوق

موقوف
صبحك الله بالخير أخوي mtaher
ذكرت في احدى كتاباتك ان في واحد ظاغط السهم وهو اللي يبيع
ممكن انعرف كميته متى تخلص
واذا خلصت تتوقع شنو للسهم اشكثر الفترة يعني شهر أو اقل أو اكثر
ويعطيك العافية على مشاركاتك في هه الصفحه لما فيه من معرفه وخير لجميع اخوانا المساهمين في الأهلية

السلام
مشكور عمى ...وكلمتك تاج رأسى
علشان لا اخرعكم ...السالفة سالفة اعناد بين العوضية ...بس الاهلية قاعد تدعم السهم (ولو كانت لك عليها -يعنى غير مجدية ببعض الاحيان) ولكن هى مثبتة السهم عند دعم معين 265 فلس حيث اى بيع (بكميات كبيرة ولمدة يومين ) سوف يذهب السهم لنقطة الدعم الثانية 255 فلس وعلشان لا يزعل علينا اخى العزيز vioاحتمال الذهاب الى 246 وارد ...ولكن هذا لم يحدث منذ الشهر تقريبا ولذلك كل المؤشرات ايجابية (واللة اعلم بوقت الانطلاق الكبير-لان السهم منضفط تماما مثل الزنبرك)

وحش السوق

موقوف
عموما
لكسر الضغط ...احتمال السهم يصعد على مراحل (يعنى حبة حبة) وهذا لمنفعتنا نحن المستثمرون وانى اراة فوق 350 فى القريب العاجل (انشاء الله) (ومثل ما قلتكم الصيف فى العادة راكد ) ولكن بعض الاسهم تنشط (واللى عليها كلام كثير)

وحش السوق

موقوف
السلام
الى العوضية ممكن ترفعون الدعم الى 265 فلس لو سمحتوا

faresss

عضو نشط
السلام
مشكور عمى ...وكلمتك تاج رأسى
علشان لا اخرعكم ...السالفة سالفة اعناد بين العوضية ...بس الاهلية قاعد تدعم السهم (ولو كانت لك عليها -يعنى غير مجدية ببعض الاحيان) ولكن هى مثبتة السهم عند دعم معين 265 فلس حيث اى بيع (بكميات كبيرة ولمدة يومين ) سوف يذهب السهم لنقطة الدعم الثانية 255 فلس وعلشان لا يزعل علينا اخى العزيز vioاحتمال الذهاب الى 246 وارد ...ولكن هذا لم يحدث منذ الشهر تقريبا ولذلك كل المؤشرات ايجابية (واللة اعلم بوقت الانطلاق الكبير-لان السهم منضفط تماما مثل الزنبرك)

مشكور اخوي mtaher على التوضيح
بس ما لفت نظرك شئ اليوم بحركة التداول على السهم شكله (تصريف)
أو ان صانع السوق مو عارف يجمع بالسهم
والله الواحد صار يحتار تشتت عقله من هالسهم.

وحش السوق

موقوف
مشكور اخوي mtaher على التوضيح
بس ما لفت نظرك شئ اليوم بحركة التداول على السهم شكله (تصريف)
أو ان صانع السوق مو عارف يجمع بالسهم
والله الواحد صار يحتار تشتت عقله من هالسهم.

السلام
خلى اقولك شىء ..مدام فية حركة على اسهم ثانية مثل المخازن واليوم- الصناعات... سوف يثبت السهم لزوم التجميع وتثبيت السعر..وانا اعتقد (بالطريقة التى تتحرك فيها المجاميع)راح يكون فترة ركود للسهم(اعتقد بسيطة ) .
انا الى الان اقولك (وهذا رايى الشخصى) فية خير كثير يفوق التصور (ممكن تأخذ العملية اسابيع معدودة و ليست اشهر).
وحتى تتطمأن انا كنت اعرف ان سهم الاهلية سيصعد الى 300 فلس من ايام كان 230 فلس (وانا شريتة وبعتة بربح قليل لانى كنت حاط عينى على الصناعات التى إدبلت كبدى مدة شهرين تقريبا).

mar022

عضو نشط
أحلاها سهم ( مسجل خطر + شعبي )
بس مشكلته غير شرعي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى