الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)..2

الحالة
موضوع مغلق

Vaio

عضو نشط
السلام ................

شنو يعني نفهم ؟ :confused:

الله يعطيك العافية :)

ان السهم عنده مؤشرين اجابيين و واحد سلبي :
الاجابي ان RSI ارتد من مستوى منخفض يعني يعتبر السهم سعره مناسب للشراء .
الثاني كمية التداول كبيره الاعلى بالنسبه للسهم من اسبوعين و المؤشر اخضر .
اما السلبي ان لامس المقاومه و هي عباره عن مسار هابط و اغلق تحتة وكمى تلاحظ هذا المسار الذي قام بانزال السهم من مساره الصاعد ولم يقم بختراقه مع كمية التادول المرتفه دلاله على ان مقاومه قويه ...

وانا الى حد الان مثل ماقلت سابقا ان السهم سيتجه الى 246 اذا لم يقم بكسر هذا المسار الهابط والله اعلم و انا من حطية التحليل بس حبية اوضح الي صار اليوم فقط....

والله يعافيك

MaLoOoK

عضو نشط
تسلم يمناك طال عمرك ...............:)

Vaio

عضو نشط

وحش السوق

موقوف
ان السهم عنده مؤشرين اجابيين و واحد سلبي :
الاجابي ان RSI ارتد من مستوى منخفض يعني يعتبر السهم سعره مناسب للشراء .
الثاني كمية التداول كبيره الاعلى بالنسبه للسهم من اسبوعين و المؤشر اخضر .
اما السلبي ان لامس المقاومه و هي عباره عن مسار هابط و اغلق تحتة وكمى تلاحظ هذا المسار الذي قام بانزال السهم من مساره الصاعد ولم يقم بختراقه مع كمية التادول المرتفه دلاله على ان مقاومه قويه ...

وانا الى حد الان مثل ماقلت سابقا ان السهم سيتجه الى 246 اذا لم يقم بكسر هذا المسار الهابط والله اعلم و انا من حطية التحليل بس حبية اوضح الي صار اليوم فقط....
والله يعافيك

السلام
اعطت التداولات اليوم اشارة صريحة للدخول على السهم وباكر (انشاء اللة ) حد اعلى الى الاستراحة الاولى 320 فلس (ثم بعد ذلك اعتقد التجميع حوالى 300 فلس ) ثم الى اعلى 350 فلس بعد هذا سوف نرى اتجاة السهم الى اين .
ودمتم

البيروتي

عضو نشط
السلام
اعطت التداولات اليوم اشارة صريحة للدخول على السهم وباكر (انشاء اللة ) حد اعلى الى الاستراحة الاولى 320 فلس (ثم بعد ذلك اعتقد التجميع حوالى 300 فلس ) ثم الى اعلى 350 فلس بعد هذا سوف نرى اتجاة السهم الى اين .
ودمتم

انت كلامك هذا توقعات ولا توصيات ؟

afelfel

موقوف
اخواني كل الي يصير من اسبوعين محاولة لزعزعة ثقة الناس بالسهم واتخلي عنه وانا اتوقع ان الفترة القادمة فترة لم باسعار متدنية لمدة اسبوعين وبعدها نشوف مسارة الصاعد
السهم فيه خير يا اخوان الصبر مفتاح الفرج
ودمتم

Vaio

عضو نشط
السلام
ودمتم

انا اتمنى هل شي بس ممكن توضح على اي اساس حددة ان باجر حد اعلى ..و بسؤالي لا اقصد الاستهزاء ولاكن ابي اعرف هل شي لان في ناس وايد يقولون باجر حد اعلى و صج يضرب حد اعلى فهل انت عندك طريق بالتحليل تحدد ان السهم باجر رايح حد اعلى؟؟؟:confused:

FLOOD

عضو مميز
«الأهلية» تنجز صفقة بيع حصتها المتبقية في «المشاريع العقارية» الأسبوع الجاري

الوطن الكويتية 23/06/2007

توقعت مصادر مطلعة ان تعلن الشركة الأهلية القابضة (الأهلية للاستثمار سابقا) رسميا عن بيع حصتها في الشركة الاهلية للمشاريع العقارية بداية من الاسبوع الجاري لصالح شركة بحرينية فيما ستدرج ارباح الصفقة ضمن ارباح الربع الثاني للاهلية.
وقالت المصادر ان الشركة الاهلية للاستثمار ستحقق صافي ارباح من هذه الصفقة بحدود 23 مليون دينار علما بأن حصتها في الاهلية للمشاريع العقارية والبالغة %50
وكشفت المصادر ان العقود جاهزة للتوقيع منذ مايزيد على شهر الا ان ادارة الاهلية للاستثمار فضلت تأجيل توقيع عقد البيع حتى الوقت الراهن لاهداف استراتيجية بحقه تتعلق بادارة الشركة.

وعلى صعيد متصل اكدت المصادر ان الشركة الاهلية للاستثمار اوشكت على الوصول الى اتفاق نهائي لبيع حصتها في الشركة الاهلية للصناعات الورقية والبالغة %46 وسيتم الاعلان عنها بعد انتهاء الاعداد من ميزانية الشركة في النصف الاول وان كان من المرجح ان تدخل هذه العملية ضمن ارباح الربع الثاني للشركة وهو ماسيحقق عوائد جيدة للشركة خاصة وان السعر المعروض يفوق الـ 600 فلس للسهم.
وتوقعت المصار ان تعلن الشركة نتائج مالية جيدة في النصف الاول باجمالي ربحية يتراوح بين 50ـ45 فلسا للسهم الواحد عن الفترة المالية المنتهية في 2007/6/30.

وحش السوق

موقوف
انا اتمنى هل شي بس ممكن توضح على اي اساس حددة ان باجر حد اعلى ..و بسؤالي لا اقصد الاستهزاء ولاكن ابي اعرف هل شي لان في ناس وايد يقولون باجر حد اعلى و صج يضرب حد اعلى فهل انت عندك طريق بالتحليل تحدد ان السهم باجر رايح حد اعلى؟؟؟:confused:

السلام
الاخبار التى تأتيكم بالجرايد انا اعلم ببعضها مسبقا وهناك امور اخرى شرحتها بايجاز (بشكل بسيط جدا سابقا ) اما عدم تفاعل السهم كما توقعت فهي تعتمد على باقى المحافظ وصانع سوق متمكن من القراءات السوقية والمؤشرات وكما قلت لا اعلم الغيب والحديث يقول(بما معناة ) (كذب الوقاتون) فلا احد يجزم بالوقت ولكني اتوقع الامور (وقد ذكرت ذلك فى المقالات السابقة) وهى متطابقة عندى بنسبة 70 % تقريبا. لازلت اقول ان الوقت قصير جدا للمحافظ التى تريد ان تجمع السهم عند الحدود 255-260 فلس
حيث ان الاخبار الهامة طفت على السطح (يعنى ذكرت فى الصحف).
ارجوا ان لا يأتى احد الاخوة ويقول اننى عوضى او أحد استخبارات العوضية لآنني لم ارهم ولا اريد رايتهم (ولا اريد خطبة احد بناتهم ). كل التوصيات التى اقولها لخدمة رواد المنتدى فقط (وخلنى اقول اننى افكر بصوت عالي).
ودمتم

MaLoOoK

عضو نشط
السلام
ودمتم

الله يسمع منك يالحبيب ........مو مهم بكره ولا الي بعده

كافي كلامك الطيب الي يصبر اخوانك :D

Bo_NaJeM

عضو نشط

bnyder2002

عضو نشط
44 فلسا أرباح 'الأهلية' المتوقعة في النصف الأول
توقعت مصادر مطلعة ان تحقق شركة الاهلية للاستثمار ربحية قد تصل الى 44 فلسا للسهم الواحد في النصف الاول من العام الجاري 2007، وذلك نتيجة لعمليات التخارج والبيع التي تمت خلال الاشهر الستة الاولى من العام الجاري 2007.
القبس

bnyder2002

عضو نشط
حكم لصالح عبدالسلام العوضي في قضية «العقارية للاستثمار»
اصدرت الدائرة الثانية/استئناف حكم تحت رقم 716/2007 لصالح عبدالسلام العوضي والدكتور عبدالرحمن العوضي والدكتورة بدرية العوضي حيث قضى الحكم بصحة دعوى الجمعية العامة للشركة العقارية للاستثمار المنعقدة بتاريخ 26/9/2006، والتي تمخض عنها مجلس ادارة جديد للشركة مشكل من المذكورين اعلاه، كما قضى الحكم بصحة اجراءات انعقاد الجمعية العمومية وصحة جميع الآثار المترتبة على تشكيل مجلس ادارة جديد برئاسة عبدالسلام العوضي وعضوية الدكتورة بدرية والدكتور عبدالرحمن.
وبذلك يكون هذا الحكم هو الثاني الذي يصدر لصالح فريق عبدالسلام العوضي، حيث صدر قبل شهر حكم استئناف تجاري مدني قضى بصحة اجراءات جمعية 26/9/2006 .
واصـــدرت وزارة التـــــجارة بناء عـــــلى هذا الحكم شـــــــــهادة جديدة باســـــماء اعضاء مجلس الادارة في الجمعية المنعقدة في 26/9/2006. جريدة الراي

بـو - حظين

عضو نشط
صباح الخير

آنه عندي احساس ان السهم راح يطمر اليوم او باكر ومصادرى لا يعتمد عليها ;)

وحش السوق

موقوف
صباح الخير

آنه عندي احساس ان السهم راح يطمر اليوم او باكر ومصادرى لا يعتمد عليها ;)

السلام
انا عندى احساس ان اليوم يبدأ 270 فلس ويريح قليلا على 285 فلس ثم الى اعلى (انشاء اللة )
ودمتم

بـو - حظين

عضو نشط
والله يا ابو خالد اذا صدت السهم اليوم على 260 فانشالله انت ربحان​

متداول_1

عضو نشط
44 فلسا أرباح 'الأهلية' المتوقعة في النصف الأول
توقعت مصادر مطلعة ان تحقق شركة الاهلية للاستثمار ربحية قد تصل الى 44 فلسا للسهم الواحد في النصف الاول من العام الجاري 2007، وذلك نتيجة لعمليات التخارج والبيع التي تمت خلال الاشهر الستة الاولى من العام الجاري 2007.
القبس

اشك بالخبر وعن الربحيه ,عموما ربحيه بيع العقاريه تعادل 32 فلس وراح تدرج فى الربع الثالث وليس الثانى واعتقد وهو اعتقاد شخصى ان الربحيه بحدود 25-30 فلس للربع الاول والثانى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى