شركة جراند للإنماء العقاري والسياحي ( السياحية )

الحالة
موضوع مغلق

funchat_q8

عضو جديد
السلام عليكم
اخواني حبيت اعرف اللي عنده باللبنانيه اي السياحية حاليا وله حق الأكتتاب ب 100 فلس للسهم بدون علاوة اصدار متى يبلش الإكتتاب ووين
واذا في رقم للشركه عشان نسنفسر منهم ياليت تعطونه الرقم جزاكم الله خير ويرزقكم ويرزقني كل الخير انشالله
لأنه للحين ماقالوا بداية الاكتتاب ولا المكان وشكرا

نيوتن

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني حبيت اعرف اللي عنده باللبنانيه اي السياحية حاليا وله حق الأكتتاب ب 100 فلس للسهم بدون علاوة اصدار متى يبلش الإكتتاب ووين
واذا في رقم للشركه عشان نسنفسر منهم ياليت تعطونه الرقم جزاكم الله خير ويرزقكم ويرزقني كل الخير انشالله
لأنه للحين ماقالوا بداية الاكتتاب ولا المكان وشكرا

اعتقد اذا كنت تملك قبل تفسيخ السهم اسمك موجود بسجلات

الشركة بس تنطر توزيع شهادة الاسهم ماله داعي تكتتب لانة بدون علاوة

اصدار وما اعتقد بتقول ما ابي اكتتب :)

وهذا عنوانهم حسب موقع البورصة

http://www.kse.com.kw/Market/StkProfileA.aspx?stk=416

InUrEyEs

عضو نشط
انا اليوم رحت البورصه الدور الخامس مقر الاكتتاب للى عندهم اسهم السياحيه كل سهم له 7 اسهم

تكتتب ودفع بعد شهر من انتهاء الاكتتاب

sky_limit

عضو نشط
حبيت انبه من اكتتاب السياحيه بسعر 150 فلس!!
للاسباب التاليه:
1-الشركه خسرانه خساره كبيره بميزانية ال9 شهور.....هل تريد ان تكتتب بشركه خسرانه؟؟

2-ادارة الشركه حدث ولا حرج!! طبعا تنطوي تحت ادارة غروب المجموعه الدوليه.

3-لا توجد للشركه اي مشاريع عقاريه قائمه او تحت الانشاء.

4-تمتلك الشركه اسهم وبكميات كبيره في اسهم المخازن والوطنيه وبيان وهذه الاسهم مقيمه باسعار عاليه جدا ويستحيل ان ترجع لاسعارها السابقه.

5-زيادة راس المال سوف تستخدم لرفع اسهم غروب المجموعه الدوليه وتدبيس السياحيه بالاسهم باسعار مرتفعه حيث ان المجموعه لا تمتلك سيوله لرفع اسهمها الا عن طريق استخدام زيادة راس مال السياحيه.

6-ادارة المجموعه سوف تستميت لرفع اسهم السياحيه وذلك لجذب اكبر عدد من المساهمين للاكتتاب بزيادة راس المال, والدليل على ذلك هو استخدام القرض الممنوح لبتروجلف والذي يفترض ان يكون لتوسعات الشركه لرفع سعر السياحيه(راجع توقيت منح القرض لبتروجلف وتوقيت الدخول على السياحيه )

7-هل نسيتوا فلم الثمار والصفوه!!!! مع العلم بان هذه الشركات ربحانه على الاقل وتحظى باداره ثقه, راجع اسعار اسهم الثمار والصفوه.

والسؤال الان:مع هذه المعطيات والسوق في حاله يرثى لها, هل انت من الاشخاص الذين سوف تخدعهم ادراة المجموعه وتكتتب بزيادة راس المال؟؟؟؟

يا مجموعه دوليه كفاكم خداعا بالناس واتقوا الله

الى سكاي ليمت
معلوماتك دقدقه عن ملكيات الشركه
بس من زمان سمعنا انهم باعوا كثير من اسهمهم لما وصلوها للدينار
وباقي التفاصيل اعتقد انها آراء لااكثر
قد تكون صحيحه وقد لاتكون
وشكرا

فانيليا

موقوف
انا يحق لى الاكتتاب لانى املك فيها اسهم بس

ممكن اعرف

اذا اكتتبت لازم ادفع مبلغ الاكتتاب بنفس اليوم ولا يصير بعدين ادفعه ؟

وشكرا

فانيليا

موقوف
انا يحق لى الاكتتاب لانى املك فيها اسهم
ممكن اعرف

وشكرا

للرفع ارجوا الى عنده معلومات عن الدفع تزويدنا

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
انا يحق لى الاكتتاب لانى املك فيها اسهم بس

ممكن اعرف

وشكرا

الاتصال بالشركه افضل الحلول :)
2495599

eng_kuwaitia

عضو نشط
يالله يا صاحبنا بتروجلف خلتك تشتري ساعة رولكس السياحية بتخليك تشتري بيت...أحسن من الأجار. الله يوفق ملاك السهم اللي ما يدرون ليش السهم مطلوب بالحد الأعلى الحذر الحذر دشوا وطلعوا معاه

انا كمستثمره و ودي اشتري بالشركه شنو تنفعني هذي الجمله هل تعني اشتري لاني راح اكون ربحانه بالنهايه
اعتقد الافضل الارتقاء بالحوار لتعم الفائدة للجميع و كلام فاضي مثل هذا ما راح يفيد اي شخص داش المنتدى وده يستفيد
وبعدين شنو يعني رولكس منو الحين ما يشتري اغلى الماركات

الواصل

عضو نشط
المال إللي بدون وجه حق مايدوم !!

وهذا إللي نقوله من زمان .. اخذ تكتك واطلع .. ترى ماكو هدف معيّن بالوقت الحالي .. ولازم يرجّعها إلى أسعار بين الـ 100 إلى 150فلس .. علشان إللي اكتتب بسعر 100فلس يقول الحمدلله ويطلع .. وإللي اكتتب بسعر 150فلس يزهق ويقط .. ويمكن يخليه على 155 أو 160فلس علشان هم هذا الثاني يقول الحمدلله ويطلع بعد ..

نظرة شخصية للأسف وفيها طمع وجشع شخصي ..

لكن شنقول غير .. يمهل ولا يهمل !!

وبعدين تعال أخوي .. مو جنّه طلع واحد بالمنتدى (إمام المسلمين) قبل فترة يقول إن اللبنانية راح تسكّر خسايرها بالربع الثالث !! أشوف ما سكّرتها ولا قال شنو السبب ولا برّر حق الناس .. يالله عليك ولا على غيرك يارب ..

بوتسنيم

اخوي الغالي بو تسنيم تصدق عندهم طريقة لتوهيق خلق الله ذكرها لي بعض الاخوان, وهي إرسال sms اثناء التداول يطلب الشراء على سعر معين وأهو البايع............:mad: ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل هذا غبن

malek

عضو نشط
لعبونا فينا لعب والسهم صار في الحضيض ، مله سوق والله يعيين الي شاري بالأجــــــــــــــــــــــــل

المجموعي

عضو نشط
السهم تفصخ على 142 وعلق باول يوم 152 مطلوب حد اعلى بالملايين

وثاني يوم علق بال162 ومطلوب هم بالملايين

وثالث يووووم!!! علق حد اعلى بال172 فلس ومطلوب بالملايين...هااااا لكن شنو اللي صار باليوم هذا بالذات
صااااااااااااااااااااااااار تحذف على طلبات الحد الاعلى الين ال164 فلس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الصراحه شي كان ملفت للنظر لان السهم يفترض ان يتجه لل200 فلس مباشره
قلنا هذي حركة غباااااء وهذا ش قاعد يسوي بالضبط
لكن اتضح ان اللي صااار:)eek: تنفيييييييييييييييييييييييييييع:D )
لان رد علق السهم بالحد الاعلى بال172 فلس
وكان اليوم الموعود هو يووووووووووم ال200 فلس اللي صار فيه يوم الهروب العالمي:)rolleyes: للمتنفعين;))..
لكن
هيهات ان انت اتصيدناااااااااا:cool:
وصدناك وحذفنا عليك وقلنا لك باباي:p
والى اللقاء بالحلقه القادمه:)

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

قناص البورصة

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعة الخيير
السهم اليوم اقفل على 194 فلس بحد اعلى
السهم وين متجه ؟؟
وهل رااح يسوي فييه البدر مثل بترووو جلف ؟؟
يصعده بعد التفصخ ؟ ويطيره فووق ؟
ودي تفييدوني
لوسمحتووا والله يرزقنا ويياكم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
يالله يا صاحبنا بتروجلف خلتك تشتري ساعة رولكس السياحية بتخليك تشتري بيت...أحسن من الأجار. الله يوفق ملاك السهم اللي ما يدرون ليش السهم مطلوب بالحد الأعلى الحذر الحذر دشوا وطلعوا معاه

انا كمستثمره و ودي اشتري بالشركه شنو تنفعني هذي الجمله هل تعني اشتري لاني راح اكون ربحانه بالنهايه
اعتقد الافضل الارتقاء بالحوار لتعم الفائدة للجميع و كلام فاضي مثل هذا ما راح يفيد اي شخص داش المنتدى وده يستفيد
وبعدين شنو يعني رولكس منو الحين ما يشتري اغلى الماركات

للإعاده افاده
:rolleyes:

قناص البورصة

عضو نشط
السلام عليكم
انا اتصور ان السياحية مقلب
والله يعين اللي مشتري فيها
والله يرزقنا واياكم الرزق الحلال
انتظروا سعر 150 فلس
قريبا والله أعلم

خوش خبر

عضو نشط
جراند السياحيه

اليوم فى الراى العام منزلين اعلان لشركة جراند للانماء العقارى للاكتتاب من 30/11/2006 الى 29/12/2006 .

منو من االاخوان يقدر يفيدنا وينورنا شنو السالفه ,حولنا اللبنانيه وشفتتوا شنو صار والحين جراند يبون اكتتاب واذا ما اكتتبنا فى كامل اسهم زيادة راس المال خلال الفتره يقولون الشركه لها الحق ان تقبل طلب من يرغب غير المساهمين نورونا ولكم اللشكر والتقدير :confused:

moodstr

عضو نشط
السلام عليكم...
اشدعوااااا... معلقة كم يوم و مخلين صفحة السياحية ضايعة؟

المهم... انا خبري كبار المساهمين بالسياحية جراند و شركة الهدى... الحين بسايت البورصة يقولون بس جراند ب88.52%... شنو السالفة؟

khmoos

عضو نشط
للكل والسهم الي 250 فلس انشاء الله
88% لجراند والمجموعه
7 % بوخمسين محيده
5% بسوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى