شركة الأبراج القابضة ش.م.ك مقفلة ( أبراج )

الحالة
موضوع مغلق

بوزييز

عضو نشط
والله سهم غريب الاطباع !!!!!!!!!!!!!!!!

نوخذه 15

عضو نشط
والله سهم غريب الاطباع !!!!!!!!!!!!!!!!

طول بالك بالايام اللى طافت خذو من 840 الى 890 اكثر من 20 مليون سهم واليوم بس قلو 3 مليون تخريعة لزوم اللم يعنى .... والوعد انشالله آخر الاسبوع

ساره78

عضو مميز
النوخذه توه ياني تلفون من اخوي وزير قالي شيل كثر ما تقدر فيه قتلة ليش قالي تري بطيرونه فوق الدينار وهذا الشخص انا اثق فيه تمام كلامة مسمار بلوح .

وهذي ليست دعوة لشراء ( للمتابعة ) .

والله حرام شنو ذنب اللى قراء هالكلام واشترى على 900على امل انه بيطير فوق الدينار ونزل الى 860 ..من يعوض خساير الناس اللى اشترت على هالتوصيه والا العذر جاهز (يناس انا ماقلت اشتروا محد طقكم على ايدكم تشترون انا كتبت (هذى ليست دعوه للشراء للمتابعه )هذه كلمه حق اريد بها باطل..والا ليش كاتب هالكلام ليش ماذكرته على الخاص بينك وبينه
والا تبى الناس تشوف وتشترى وتدبس معاك خاصه انك مشتريه بالعالى 930ومنت خايف حسب كلامك وتشجع على الدخول ..ياناس اذكروا الله حرام عليكم فى ناس على نياتها وتبى الربح وتتاثر بالكلاموتشترى بمجرد رؤيتها مثل هالكلام جم مضارب اليوم اشترى على 890 وحذفه بخساره30فلس بسبب هالمشاركه اللى مالها داعى تنكتب على العام اساسا.اكيد كثيرين..
خسروا اليوم بسببها.حسبى الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوه الابالله على الناس اللى ماتخاف الله............

9
9

ساره78

عضو مميز
المقاومه 910

940

بالتوفيق

المفروض اللى يكتب مو بس يحط المقاومه والسلام
يحط دعم السهم يحط وقف الخساره استوب لوز
لتعم الفائده اكثر الله يرضى عليك .......
خاصه وتوقيعك اشتر على الدعم وبيع على المقاومه........

بورصوى مبتدأ

عضو نشط
طول بالك بالايام اللى طافت خذو من 840 الى 890 اكثر من 20 مليون سهم واليوم بس قلو 3 مليون تخريعة لزوم اللم يعنى .... والوعد انشالله آخر الاسبوع

الله كريم .. وأن شاء الله يصير الكلام صحيح

بس بينى وبينك حتى المحللين مو صوب هالسهم كلششششش

كل الناس تكتب عادي بس انا اللي يعلقون علي كلامي

والله حرام شنو ذنب اللى قراء هالكلام واشترى على 900على امل انه بيطير فوق الدينار ونزل الى 860 ..من يعوض خساير الناس اللى اشترت على هالتوصيه والا العذر جاهز (يناس انا ماقلت اشتروا محد طقكم على ايدكم تشترون انا كتبت (هذى ليست دعوه للشراء للمتابعه )هذه كلمه حق اريد بها باطل..والا ليش كاتب هالكلام ليش ماذكرته على الخاص بينك وبينه
والا تبى الناس تشوف وتشترى وتدبس معاك خاصه انك مشتريه بالعالى 930ومنت خايف حسب كلامك وتشجع على الدخول ..ياناس اذكروا الله حرام عليكم فى ناس على نياتها وتبى الربح وتتاثر بالكلاموتشترى بمجرد رؤيتها مثل هالكلام جم مضارب اليوم اشترى على 890 وحذفه بخساره30فلس بسبب هالمشاركه اللى مالها داعى تنكتب على العام اساسا.اكيد كثيرين..
خسروا اليوم بسببها.حسبى الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوه الابالله على الناس اللى ماتخاف الله............

والله من القهر ودي اربط نفسي بحزام ناسف وافجر نفسي وأرتاح وبصراحة
ارفعت ضغطي هالبنية ولا المشكلة انا مسمي بنتي سارة .

يعني ما لقيتي احد تعلقين عليه الا انا شتبين فيني كل ما انحاش منج تطلعيلي بكل منتدي وتعلقين بس علي كلامي يبة انا كاتب ( هذي لست دعوة للمتابعة فقط ) وانزين واذا السهم طار دينار ما تكتبين طول عمرج وانا مستعد اراهن كل الناس ان السهم رايح دينار .

وراح اطبع كلامي واحطة بعيونج اذا وصل دينار وانا مسؤول عن كلامي .

اخوكم الحزين المرتفع ضغطة الحلو فرهوووووووووووووووود

9
9

يعني ما لقيتي احد تعلقين عليه الا انا شتبين فيني كل ما انحاش منج تطلعيلي بكل منتدي وتعلقين بس علي كلامي يبة انا كاتب ( هذي لست دعوة للمتابعة فقط ) وانزين واذا السهم طار دينار ما تكتبين طول عمرج وانا مستعد اراهن كل الناس ان السهم رايح دينار .

السيل

عضو نشط
ان شاء الله يحرك اليوم السهم ويعوض كل الخسرانين .

علشان يرد شيل تحت

يعطيكم العافيه ياجماعة الخير وياملاك سهم ابراج
تداول اليوم عجيب والله شلون يشيل المعروض بال900 ويرد 890 فلس هذا الحجي له نظره ثانيه :)

الله يهداك العملية واضح مثل عين الشمس يعني سكره اخر ثانية 890 يبي يلم فيه تحت بس السهم لاحظة قاعد يطبخ فوق شفت اشلون يطق مليونين وشوية 900 فلس يعني السهم شغلة فوق مو تحت بس اهو بلم كثر ما يقدر تحت واصبر وشوف راح تشوف السهم فوق الدينار عناد علي كلام بعض الناس هههههههههههه .:D

المجموعي

عضو نشط
يعطيكم العافيه ياجماعة الخير وياملاك سهم ابراج
تداول اليوم عجيب والله شلون يشيل المعروض بال900 ويرد 890 فلس هذا الحجي له نظره ثانيه :)

لزوووووووووووووووووووووووووم الآجل:cool:

ورق خسران

عضو نشط

انا أأيد كلامك يالغالي

Jareer

عضو نشط
هالسهم كل يوم ينباع وينشري مو أقل من 3 مرات. يعني معدل دوران السهم عالي.
يا صانع السوق علق السهم إلي السعر اللي تبيه وريحنا.

fsg70

عضو نشط
يا أخوان للعلم أن الملاك السابقين موجودن بأسهم الاكتتاب نفس النسب القديمه +8% علي النسبه القديمه بالاضافه للنسب الي تحت ال5% الحاليه

وللان لم يتم أنزال أسهم زيادة راس المال بالمحفظه

ورق خسران

عضو نشط
يا أخوان للعلم أن الملاك السابقين موجودن بأسهم الاكتتاب نفس النسب القديمه +8% علي النسبه القديمه بالاضافه للنسب الي تحت ال5% الحاليه

وللان لم يتم أنزال أسهم زيادة راس المال بالمحفظه

كلامك مضبوط 100% وهذه المعلومه عرفتها اليوم

ورق خسران

عضو نشط
شباب منو عنده خبر عن عقود آجل مالت الابراج

نوخذه 15

عضو نشط
مثل ما ذكرت فى مشاركتى فى صفحة الأخ q8fawazq8 ممكن احتمال حدوث تغير فى اهداف السهم الى اقل من دينار على حسب ما وصلنى اليوم من معلومة

ورق خسران

عضو نشط
يعني جم متوقعله اخوي نوخذه؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى