سهم CSHDE كان Fhal سابقا

sharhan74

عضو نشط
السلام عليكم

عساك على القوة , مشكور يا stinger وعشان الحبايب بزيد على السهم

الشعثاني

عضو مميز
-

Conversion Solutions Holdings Corp Updates Shareholders and

Files 8-K on Current Events

stinger

عضو نشط
مستجد بخصوص موضوع حظر شراء سهم Cshd

من شوي واحد اتصل على TDA وطلب منهم تفسير للحظر الحالي فرفض الوسيط أنه يعطيه تفسير سوا إنه قرار إتخذ ويصب في مصلحة الوسيط!! وتأسف للمتصل وعرض عليه خيار إنه يحذفون العموله إذا فكر في بيع السهم!! فخوينا المتصل قاله "مالك لوى, نجوم السما أقربلك" فعرض عليه ثلاث عمليات مجانيه.
شكلهم توهقوا مع ال DTCC وإلعبوها غلط. :cool:

stinger

عضو نشط
ان شاء الله بدينا جني ثمار الصبر :)
ننتظر يوم الأربعاء المقبل
والله الموفق

sharhan74

عضو نشط
السلام عليكم

الحمد الله تم الزيادة على السهم يا stinger الغالي . ما التوقعات على السهم هل راح يلامس 2$ ، بصراحة أنا حالية متمسك فيه أكثر من قبل.

والله ولي التوفيق

stinger

عضو نشط
السلام عليكم

الحمد الله تم الزيادة على السهم يا stinger الغالي . ما التوقعات على السهم هل راح يلامس 2$ ، بصراحة أنا حالية متمسك فيه أكثر من قبل.

والله ولي التوفيق

ما أستبعد دولارين كهدف للسهم. ولكن للعلم رئيس الشركه كان يكرر رقم أكثر من مره بأنه رقم ضغط الشورت Short Squeeze Trigger Price. الرقم هو 1.75 حيث سيجبر الشورت للتغطيه خوفا من فقدان السيطره على السعر من قبل صناع السوق وعدم إمكانبة التغطيه على أسعار أقل ;) . لكن أنا إن شاء الله متأمل خير بأن سعر التعديل أكبر والهدف أعلى من دولارين فلذلك أنا ماسك السهم.
على العموم هذا فيديو فلاش لشرح ال Nake Shorting اللي تعرضت له شركتنا وأكثر من شركه في السوق الأمريكي. الفلاش مفيد جدا وأنصح بمشاهدته.
http://www.businessjive.com/nss/darkside.html
والله الموفق :)

C130

عضو نشط
الاخ العزيز ستنغر ( علي فكره اسمك اسم صاروخ للطائرات المقاتله يعني مايغشمر يجيب الطياره اكتاف ) يمكن نكون زملاء مهنه ..ههههه .
ثانيا : انت بصراحه مرجعنا في هالسهم ونشاطك مقدر من الجميع بس فيه شغله حبيت اوضحها بالنسبه لبيع الانسايدر وهي انهم قد باعوا فعلا وبسعر السوق في ذلك التاريخ والقانون يلزمهم با لاعلان عن البيع او الشراء خلال شهر ولك تحياتي وطبعا الصوره اختلفت الان شوىه وبالتوفيق ان شاء الله .

stinger

عضو نشط
Proposed Sale

الاخ العزيز ستنغر ( علي فكره اسمك اسم صاروخ للطائرات المقاتله يعني مايغشمر يجيب الطياره اكتاف ) يمكن نكون زملاء مهنه ..ههههه .
ثانيا : انت بصراحه مرجعنا في هالسهم ونشاطك مقدر من الجميع بس فيه شغله حبيت اوضحها بالنسبه لبيع الانسايدر وهي انهم قد باعوا فعلا وبسعر السوق في ذلك التاريخ والقانون يلزمهم با لاعلان عن البيع او الشراء خلال شهر ولك تحياتي وطبعا الصوره اختلفت الان شوىه وبالتوفيق ان شاء الله .

أخوي العزيز ما أدري اذا فيه إمكانيه تعطيني مصدر المعلومه اللي تخص Form 144 من وين جبتها?:confused: . على العموم هذا تحت إقتباس بالكامل أخذته لك من سلسلة أخبار CSHD من Etrade Pro عندي في تاريخ 5 سبتمبر الحالي. فإذا قريته ممكن تجد أنه مسجل في تاريخ 1 سبتمبر الحالي وشرح النموذج موجود تحته مع الخبر.
CORP >CSHD

SOURCE: Form 144

ISSUER: CONVERSION SOLUTIONS HOLDING CORP
SYMBOL: CSHD

FILER: HAMMER MICHAEL
TITLE: Shareholder
BROKER: MERRILL LYNCH & CO INC
RESTRICTED SHARES TO SELL: 585,500 DATE REGISTERED: 9/1/2006
APPROXIMATE DATE OF SALE: 9/1/2006

The Form 144 is filed with the Securities and Exchange Commission to
reflect the intention of any holder of restricted stock to sell those
shares. After the 144 is mailed to the S.E.C., the filer is permitted
to sell the shares, or any fraction of them, within 90 days.

Form 144 Data Source: The Washington Service
(info@washingtonservice.com or 301-913-5100)

(END) Dow Jones Newswires

09-05-06 2231ET

22:31 090506

وللتأكيد على كلامي هذا ملف PDF من موقع ال SEC يشرحلك Form 144 ومن أول سطر يقولك "NOTICE OF PROPOSED SALE OF SECURITIES" أو بالعربي إخطار بنية البيع. الحين إشرحلي كيف باعوا أول بعدين أخطروا الSEC بنيتهم بالبيع :confused: . مايقدرون يبيعون لين ما يقدمون النموذج معبأ ولهم حرية البيع خلال 90 يوم. وإذا مرت المده وما باعوا فممكن يعبون النموذج للتمديد ل 90 يوم جديده. أصلا ما يعبي النموذج إلا مالك الأسهم المحظور بيعها "Restricted Shares" فكيف باعوها مثل ما تفضلت. :confused:

www.sec.gov/about/forms/form144.pdf

C130

عضو نشط
أخوي العزيز ما أدري اذا فيه إمكانيه تعطيني مصدر المعلومه اللي تخص Form 144 من وين جبتها?:confused: . على العموم هذا تحت إقتباس بالكامل أخذته لك من سلسلة أخبار CSHD من Etrade Pro عندي في تاريخ 5 سبتمبر الحالي. فإذا قريته ممكن تجد أنه مسجل في تاريخ 1 سبتمبر الحالي وشرح النموذج موجود تحته مع الخبر.
CORP >CSHD

SOURCE: Form 144

ISSUER: CONVERSION SOLUTIONS HOLDING CORP
SYMBOL: CSHD

FILER: HAMMER MICHAEL
TITLE: Shareholder
BROKER: MERRILL LYNCH & CO INC
RESTRICTED SHARES TO SELL: 585,500 DATE REGISTERED: 9/1/2006
APPROXIMATE DATE OF SALE: 9/1/2006

The Form 144 is filed with the Securities and Exchange Commission to
reflect the intention of any holder of restricted stock to sell those
shares. After the 144 is mailed to the S.E.C., the filer is permitted
to sell the shares, or any fraction of them, within 90 days.

Form 144 Data Source: The Washington Service
(info@washingtonservice.com or 301-913-5100)

(END) Dow Jones Newswires

09-05-06 2231ET

22:31 090506

وللتأكيد على كلامي هذا ملف PDF من موقع ال SEC يشرحلك Form 144 ومن أول سطر يقولك "NOTICE OF PROPOSED SALE OF SECURITIES" أو بالعربي إخطار بنية البيع. الحين إشرحلي كيف باعوا أول بعدين أخطروا الSEC بنيتهم بالبيع :confused: . مايقدرون يبيعون لين ما يقدمون النموذج معبأ ولهم حرية البيع خلال 90 يوم. وإذا مرت المده وما باعوا فممكن يعبون النموذج للتمديد ل 90 يوم جديده. أصلا ما يعبي النموذج إلا مالك الأسهم المحظور بيعها "Restricted Shares" فكيف باعوها مثل ما تفضلت. :confused:

www.sec.gov/about/forms/form144.pdf

اخي العزيز ستينغر الحوار معك ممتع ومفيد وانا اتعلم بصراحه منك ومن الاخوان المتمكنين مثلك هذا اولا .
ثانيا اذا ترجع لكلامي سابقا فأنا قلت انهم باعوا فعلا ولازم يبلغون الجهات المسئوله في السوق وانا كنت اعتقد في الماضي انها خلال شهر والان عرفت انها ثلاث اشهر .
ثالثا اذا تلاحظ في قوانين السوق وفي الملف المرفق انه بمجرد ان يملاء النموذج ويرسله يحق له البيع ولا ينتظر منهم الاذن وهي فقط للعلم لان اسمها نوت .
رابعا ارفق لك الرابط البسيط الموجود في الياهو وارجو ان تشرح لي كيف تم حساب القيمه اذا لم يكونوا قد باعوا ؟
http://finance.yahoo.com/q/it?s=CSHD.OB
ولك مني كل الشكر والتقدير

Abdulazeez

عضو نشط
بعت يوم الأربعاء ورديت شريت تحت وبعت بربح مره ثانيه والحمد لله ولكن بعد رجوعي ولاا السهم صاعد :eek:

المهم رديناا شرينا اليوم الصبح بـ 99 سنت والحمد لله

stinger

عضو نشط
ثانيا اذا ترجع لكلامي سابقا فأنا قلت انهم باعوا فعلا ولازم يبلغون الجهات المسئوله في السوق وانا كنت اعتقد في الماضي انها خلال شهر والان عرفت انها ثلاث اشهر .

أخوي هذا اللي ودي أفهمه منك, كيف عرفت أنهم باعوا مثل ماتفضلت؟ الطريقه الوحيده اللي ممكن تعرف من خلالها إذا إنباعوا ولا لا هي من التقرير السنوي للشركه اللي يبين لك عدد الأسهم الRestricted.

Abdulazeez

عضو نشط
أخوي ســتينغر ... توقعت السهم اليوم قااب أب او صعود بسرعه

غيربه على خبر الأربعاء عدم صعود السهم بقوه ؟؟

ممكن تشرحلي السبب وجزاك الله كل خير

stinger

عضو نشط
أخوي ســتينغر ... توقعت السهم اليوم قااب أب او صعود بسرعه

غيربه على خبر الأربعاء عدم صعود السهم بقوه ؟؟

ممكن تشرحلي السبب وجزاك الله كل خير
الله أعلم أخوي بالسبب وهذا اللي حاصل مع السهم من أول ما طلع خبر الإندماج الشهر الماضي. لكن أخوي عبدالعزيز فيه أدله واضحه فكروا فيها. الأدله كلها ماتخفى على المتابع للشركه وتشير إلى أنه صناع السوق يتلاعبون بالسعر لتغطية الشورت. القوم متضررين لعدم تغطية الشورت الحاصل على سهم الشركه إلى الآن. أولا صناع السوق لم يقوموا بإخطار مكتب الDTCC بعدد الأسهم الشورت على الشركه إلى الآن لمدة شهر تقريبا! http://www.nasdaqtrader.com/aspx/regsho.aspx هذا ورسالة وسيط Schwab لإستلاف السهم مقابل المبلغ المالي يوضح لك إنه فيه طلب قوي على السهم خلف الكواليس. وبالإضافه إلى منع الشراء من قبل وسيط TDA وعرض حذف العموله عند بيع السهم. هذا مع عدم الحاجه لذكر الهجوم الغير طبيعي على السهم من قبل بعض الأشخاص في بعض المنتديات الأمريكيه. واحد من الأشخاص والله يجلس في المنتدى 14 ساعه يوميا يهاجم السهم! ويدعي إنه ماله أي مصلحه في سهم الشركه. على العموم أنا ماشي مع الشركه ومايهمني السعر الحالي فأنا في إنتظار سعر التعديل.
والله يوفق الجميع لما يرضيه :)

stinger

عضو نشط
Short Squeeze on PAVC

هذا إخواني مثال لسهم تعرض لضغط أثناء التغطيه عليه قفزت بالسعر إلى مستويات قياسيه. مع الملاحظه إن السهم صار عليه تقسيم عكسي في شهر أغسطس الماضي. :)

الملفات المرفقه:

• PAVC Short Squeeze.png
    PAVC Short Squeeze.png
    الحجم: 11.4 KB   المشاهدات: 130

fantastic

عضو نشط
اليوم موعدنا الله يوفق الجميع يا رب :)

fantastic

عضو نشط
-

The Official Merger date has been set for

Wednesday, September 13, 2006 at the