سهم CSHDE كان Fhal سابقا

al7bebe

عضو نشط
السهم فيه رزق والحمدالله للمضارب

من بدايه ذكر السهم والمضاربه عليه حصد في حصد والصراحه ودي مايتوقف السهم او يتسلبت بانشقاق امامي حتى نستفيد اكثر منه.;)

circle

موقوف
شبح السوق قال:
شباب شو الي صاير اليوم؟؟؟؟؟
نزول 14%!!!!!!!!!!!

عادي جدا جدا

كميه صغيره لا تضر

stinger

عضو نشط
ياشباب, الكل يتحدث عن وقف تداول بيحصل اليوم وبالأحرى الساعه 7 بتوقيت مكه المكرمه. بنشوف شبيصير ان شاء الله :)

C130

عضو نشط
شبح السوق قال:
انا بعدني مبتدا اخوي ممكن شرح بسيط كيف استنتجت هذا الاستنتاج؟؟
من ال Market Cap ؟؟
اخوي الشبح اللي يقصده الاخ سيركل هو ان تشتري كميه بسيطه ولتكن الف سهم والحق الكذاب لعند الباب هم يقولون راح ينزل بالناسدك وبسعر 15 دولار شلون ؟لا تسألني الاخ ستينغر متابع اكثر مني وباهالحاله اذا صدقوا انت ربحان واذا مو صحيح الخسا ره بسيطه .
وبالتوفيق ان شاء الله

شبح السوق

عضو نشط
stinger قال:
ماحصل شي.:confused: الظاهر اشاعه غلط

اخي الكريم اخاف سالفة السهم كلها اشاعه ولا تفهم كلامي غلط انا ما اقصدك انت عزيزي بس استغرب من السهم مع كل الكلام عنه فمعظم المنتديات بس ما صار شئ لحد الحين؟؟؟
والبعض يقول انه بيوصل 10 دولار او 15 اذا كان السهم متجه لهذا السعر ع الاقل كنا نشوف تهافت ع السهم لانه فيه اكثر من تدبيله ولو ما وصل ال 10

مره ثانيه اقول لا تفهم كلامي غلط وهذا لنقاش وليس لتشكيك في كلامك واتمنى اشوف ردك لانه انا بعدني مبتدئ ف سوق ومنكم جميعا نستفيد

C130

عضو نشط
شبح السوق قال:
اخي الكريم اخاف سالفة السهم كلها اشاعه ولا تفهم كلامي غلط انا ما اقصدك انت عزيزي بس استغرب من السهم مع كل الكلام عنه فمعظم المنتديات بس ما صار شئ لحد الحين؟؟؟
والبعض يقول انه بيوصل 10 دولار او 15 اذا كان السهم متجه لهذا السعر ع الاقل كنا نشوف تهافت ع السهم لانه فيه اكثر من تدبيله ولو ما وصل ال 10

مره ثانيه اقول لا تفهم كلامي غلط وهذا لنقاش وليس لتشكيك في كلامك واتمنى اشوف ردك لانه انا بعدني مبتدئ ف سوق ومنكم جميعا نستفيد
بالعكس اخوي حياك الله واحنا في خدمتك بحدود استطاعتنا وكلامك عدل ممكن اصحاب الشركه يخدعون الناس وحصلت حالات كثيره من خداع المستثمرين فالحذر دائما واجب وابدا لاتعتمد علي كلام المنتدايات في عملية البيع والشراء دائما ابحث بنفسك واجمع معلوماتك من اكثر من مصدر حتي تكون فكره انت مقتنع فيها شخصيا وبعدين اتكل علي الله واتخذ قرارك وبالتوفيق ان شاء الله.

stinger

عضو نشط
شبح السوق قال:

:)
مراحب فيك أخوي, أنا بعطيك لنك بسيط ممكن تقرأ فيه اللي حاصل للشركه حاليا. وبالأيجاز: عندك شركتين FHAL اللي لازالت متداوله في الpink sheet وشركه converstion solutions وهي شركه خاصه مو متداوله في اي بورصه. شركه converstion solutions تبي تدخل السوق للتداول في النازداك لأنها مستوفيه شروط النازداك. قيمة الموجودات الحاليه عندهم 800 مليون دولار وكما صرح رئيس الشركه حاليا عندهم كاش 500 مليون. زييين الحين الشركه عندها أكثر من طريقه للدخول في السوق. وحده من هذي الطرق هي ال Reverse Merger وهذا اللي حاصل حاليا. CVSU سوت reverse merger مع FHAL. أي تبي تدخل السوق تحت قشرة FHAL او "Shell Stock". وفي هذي الحاله ملاك سهم FHAL بتصيير قيمة اسهمهم هي قيمة أسهم الشركه بعد الدمج. عدد أسهم CVSU هو تقريبا 48 مليون سهم مع قيمة 34 دولار للسهم. وFHAL عدد اسهمها بحدود ال62 مليون سهم. المجموع 111 مليون سهم. وعلشان تطلع القيمة الدفتريه تقسم الموجودات 800 مليون دولار على ال111 مليون سهم بعد الدمج بيعطيك 7.2 دولار قيمه دفتريه. البورصه تسمح للشركات انه تبدأ تداول أسهمها بمضاعفات القيمه الدفتريه, يعني ضرب 2 أو ضرب 3. في حالة سهمنا هذا بينزل ان شاء الله ب15 دولار.
امل اني أجبت على تساؤلك.
اللنك لشرح ال Shell Stocks:
http://www.shellstockreview.com/ssr-Home.html

C130

عضو نشط
اخ ستينغر اعتذر منك علي ردي علي الاخ شبح السوق مع ان الكلام موجه لك الظاهر السوق خلانا حولان (جمع حول ) .
تقبل تحياتي

شبح السوق

عضو نشط
بصراحه كفيت ووفيت والله يرزقك ان شاء الله من واسع فضله

وشكرا لاتساع صدرك;)

stinger

عضو نشط
C130 قال:
اخ ستينغر اعتذر منك علي ردي علي الاخ شبح السوق مع ان الكلام موجه لك الظاهر السوق خلانا حولان (جمع حول ) .
تقبل تحياتي
ولا يهمك أخوي. أنا متفهم الوضع وانه فيه ضيوف جدد يمكن أول مره يسمعون عن الموضوع وعندهم أسئله كثيره عن الشركه لكن أغلب هذه الأسئله تمت الأجابه عليها وعلى لسان رئيس الشركه نفسه. وفيه مقابلات مسجله له يشرح فيها الموضوع. عالعموم أنا تحت أمركم في أي تساؤل..
ملاحظه بسيطه:
فيه ناس راح يخرعونكم عن السهم (وأنا ما أتكلم والله عن هذا المنتدى ولكن أتكلم عن المنتديات الأمريكيه) ليقنعوكم على البيع. هذولا والله يكسبون الوف من بيعكم عن طريق ال short sell. وشغلتهم دائما أسهل لأنه من السهل انك ترهب الانسان اكثر من انك ترغبه. ومثل ما قالوا التجاره شطاره. أنا أيضا ما أدعوكم للشراء ولكن اللي حاصل حليا وتسوييه الشركه قانوني ميه بالميه. هذي خذوها مني. رئيس الشركه عبقري ودرس الموضوع وعرف افضل طريقه ينزل فيها الشركه في السوق. انتم عليكم بس تدرسون الموضوع شوي وتتخذون القرار اللي يعجبكم وتركزون على بيانات وتصريحات الشركه فقط.
بالتوفيق :)

C130

عضو نشط
stinger قال:
ولا يهمك أخوي. أنا متفهم الوضع وانه فيه ضيوف جدد يمكن أول مره يسمعون عن الموضوع وعندهم أسئله كثيره عن الشركه لكن أغلب هذه الأسئله تمت الأجابه عليها وعلى لسان رئيس الشركه نفسه. وفيه مقابلات مسجله له يشرح فيها الموضوع. عالعموم أنا تحت أمركم في أي تساؤل..
ملاحظه بسيطه:
فيه ناس راح يخرعونكم عن السهم (وأنا ما أتكلم والله عن هذا المنتدى ولكن أتكلم عن المنتديات الأمريكيه) ليقنعوكم على البيع. هذولا والله يكسبون الوف من بيعكم عن طريق ال short sell. وشغلتهم دائما أسهل لأنه من السهل انك ترهب الانسان اكثر من انك ترغبه. ومثل ما قالوا التجاره شطاره. أنا أيضا ما أدعوكم للشراء ولكن اللي حاصل حليا وتسوييه الشركه قانوني ميه بالميه. هذي خذوها مني. رئيس الشركه عبقري ودرس الموضوع وعرف افضل طريقه ينزل فيها الشركه في السوق. انتم عليكم بس تدرسون الموضوع شوي وتتخذون القرار اللي يعجبكم وتركزون على بيانات وتصريحات الشركه فقط.
بالتوفيق :)
مشكور اخي العزيز علي طيب اخلاقك وجهدك لفائدة اخوانك وكذلك الشكر للاخ كروز اللي نبهنا للسهم بالنسبه لي الحمد لله طلعت خير من هالسهم والان عندي مبلغ من الارباح شاري فيه كميه لاباس بها وماشي معاهم للنهايه وعسي اللي يرزقنا وياك وجميع الاخوان في المنتدي بواسع رزقه ومشكور مره اخري

stinger

عضو نشط
Conversion Solutions, Inc. Name Change To Conversion Solutions Holdings Corp.
PR Newswire - August 02, 2006 17:37

KENNESAW, Ga., Aug 02, 2006 /PRNewswire-FirstCall via COMTEX/ -- Conversion Solutions, Inc. (OTC Bulletin Board: FHAL), a Delaware Corporation updates shareholders.

The BOD has executed a name change of the Corporation to "Conversion Solutions Holdings Corp." Delaware file Number 3924960.

The corporation will also continue to do business as (DBA) "Conversion Solutions, Inc." for a short transactional period.

About Conversion Solutions, Inc.

CVSU is a diversified holdings corporation, which was formed to originate, fund and source funding for asset-based transactions in the private market. CVSU's main service will be to acquire, fund and provide insurance to target companies in the currently underserved $15,000,000 to $100,000,000 asset finance market. Our funding will enable our businesses to compete more effectively, improve operations and increase value. CVSU is headquartered in Kennesaw, Georgia, a suburb of Atlanta. For more information, please visit us at www.cvsu.us.

SOURCE Conversion Solutions, Inc.

Rufus Paul Harris of Conversion Solutions, Inc., +1-770-420-8270

توضيح بسيط لخبر اليوم. التغيير لاسم الشركه هو لوصل الاسم الجديد للرمز المتوفر من النازداك. أي الشركه حصلت على رمز من النازداك هو CSHC ولهذا تم التغيير من Converstion Solution Inc. الى Conversion Solution Holding Co. .

al7bebe

عضو نشط
السهم هذا راح عليه بقوة كبيره جدا

الاسبوع القادم بس انتظر ماذا يحصل له في الافتتاح الاسبوع المقبل.
عجبني في السهم المضاربه عليه والارباح الكثيره وكذلك التذبذب الكثير بالصعود والنزول خلال فترة التداول والافتتاح بسعر عالي عن الاقفال.

Abdulazeez

عضو نشط
al7bebe قال:
الاسبوع القادم بس انتظر ماذا يحصل له في الافتتاح الاسبوع المقبل.
عجبني في السهم المضاربه عليه والارباح الكثيره وكذلك التذبذب الكثير بالصعود والنزول خلال فترة التداول والافتتاح بسعر عالي عن الاقفال.

الله كريم وإن شاء الله فوق :)

محمد الفارس

عضو نشط
أخواني جزاكم الله خير
هل عدد الاسهم يقل أو هو نفس العدد إذا رفع سعر السهم إلى 15 $ ؟

أعلى