شركة بيان للإستثمار ( بيان )

ميكانيكي

عضو مميز
للمتابعه

كسر الترند الهابط للأعلى عند 280

ان شاء الله بنشوف 300

.بعد ال300 لنه كلام ثاني :)

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.2 KB   المشاهدات: 768

حمدان

عضو مميز
سهم بيان يربح 23 فلساً عن عام 2007

الأربعاء, 27 - فبراير - 2008

أوضح مصدر مطلع أن شركة بيان للاستثمار تتجه لإعلان أرباح إجمالية لعام 2007 بواقع 8.7 مليون دينار، بربحية للسهم الواحد تبلغ نحو 23 فلسا تقريبا.
وذكر المصدر أن الشركة أرسلت بياناتها المالية إلى البنك المركزي لاعتمادها، وكانت سجلت خسارة عن عام 2006 تبلغ 7.3 مليون دينار أي نحو 21 فلسا للسهم الواحد. وبشأن التوزيعات ذكر المصدر أن إدارة الشركة تتجه لتوزيع أرباح نقدية مع أسهم منحة. جدير ذكره أن رأسمال الشركة يبلغ حاليا 35.6 مليون دينار. وعلى صعيد آخر أعلن المصدر أن التوسعات الأخيرة للشركة ودخولها في عدد من المشاريع الكبرى سواء في الإمارات العربية المتحدة، أو غيرها ستنعكس على نتائج وأداء الشركة خلال الفترات المقبلة.

بوكجلة

موقوف
للرفع
اخوي wld ما صار شيء على السهم

fireman

عضو نشط
السلام عليكم
جنه كسر الدعم اليوم ارجو التوضيح من الاخوان

jeme_E

عضو مميز
هل من مجيب

كوستا

عضو نشط
ان شالله فوق انا واحد من اربع قالى اشتره ولا تخاف وشرية 260
والله كريم يرزقنا ويرزكم
مع التحيه

hamadxp

عضو نشط
يا شباب هل سبب النزول الخوف من شبح التصحيح ؟؟

او المخازن عليها شي؟ ما ندري عنه ؟

اللي عنده تحليل يا شباب او خبر على هالسهم لا يبخل على اخوانه

مع العلم ان وقتنا هذا وقت توزيع ارباح ودائما الشركات بهالوقت كل شركه تشمر عن ذراعها وتكون كل شركه حالها مربوط بارباحها مالها شغل بباقي المجموعه ((( اذا انا غلطان صلحوا لي )))

بورصة صويلح

عضو نشط
يا شباب هل سبب النزول الخوف من شبح التصحيح ؟؟
او المخازن عليها شي؟ ما ندري عنه ؟
اللي عنده تحليل يا شباب او خبر على هالسهم لا يبخل على اخوانه

مع العلم ان وقتنا هذا وقت توزيع ارباح ودائما الشركات بهالوقت كل شركه تشمر عن ذراعها وتكون كل شركه حالها مربوط بارباحها مالها شغل بباقي المجموعه ((( اذا انا غلطان صلحوا لي )))

الله يستر انا شفت بيان اليوم 255 قلت الله كريم ومخازن وضعها مو مطمن

hamadxp

عضو نشط
الله يستر انا شفت بيان اليوم 255 قلت الله كريم ومخازن وضعها مو مطمن

شاكر لك الرد اخوى

بس الخبر الشائع ان المخازن جايها شي طيب بالدرب والناس مو راضيه تقول او توضح او حتى تصرح

لو تلاحظ التحذف اللي صار اليوم على مركز سلطان فعلا يحز بالنفس وامهم المخازن مثل المارد النايم ماني عارف شنو اللي يقعدها من النوم

adel K

عضو نشط
التوزيعه 10% منحه 10% نقدي[/QUOTE

شكرا على المعلومة

يرجى افادتنا بالمصدر .

للعلم السنه الماضية كانت الشركة خسرانه ووزعت 10 % نقدى

وشكرا ...

nasy

عضو مميز
العفو اخوي و المصدر : كويت نيوز

شركة بيان للاستثمار تحقق 5ر7 مليون دينار كويتي ارباحا صافية خلال 2007

أعلنت شركة بيان للاستثمار هنا اليوم انها حققت ارباحا صافية عن السنة المالية المنتهية في ال31 من ديسمبر 2007 قدرها 527ر7 مليون دينار كويتي بربحية 02ر22 فلس للسهم الواحد.
وقالت الشركة في بيان صحافي ان مجلس الادارة قرر رفع توصية الى الجمعية العمومية بتوزيع نسبة 10 في المئة أرباحا نقدية من القيمة الاسمية للسهم بواقع (10 فلوس لكل سهم) و10 في المئة أسهم منحة أي(10 أسهم لكل مائة سهم) للمساهمين المقيدين بسجل مساهمي الشركة في تاريخ انعقاد الجمعية العامة.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة فيصل المطوع ان هذا الربح يأتي بالدرجة الأولى نتيجة تطبيق الشركة لاستراتيجية التوسع من خلال التركيز على القطاعات الاقتصادية الأكثر نموا على مستوى المنطقة خصوصا القطاع العقاري والاستثماري والصناعي.
واضاف المطوع ان الشركة مقبلة على عدة استثمارات واعدة تم التوقيع على بعضها والبعض الآخر قيد الدراسة أهمها مشروع نجمة أبو ظبي في جزيرة الريم في الامارات الذي يهدف الى تطوير مجموعة من الأراضي لأغراض تجارية وسكنية.
يذكر ان شركة بيان للاستثمار هي شركة مساهمة كويتية مقفلة تأسست في عام 1997 بهدف القيام بعمليات الاستثمار المالي في جميع القطاعات الاقتصادية داخل الكويت وخارجها لحسابها وحساب الغير اضافة الى العديد من الأنشطة الاستثمارية والمالية الأخرى .

fireman

عضو نشط
التوزيعه 10% منحه 10% نقدي

توزيعه طيبه بالنسبه حق السنه اللي طافت ولا تنسون العام معلنه خساره
مشكور اخوي على النقل وجزاك الله خير

hamadxp

عضو نشط
طيب يا شباب في حال هالتوزيعه 10% منحه و 10% نقدي

المفروض السعر العادل للسهم كم؟؟

اللي يعرف الحسبه يا شباب يقول لنا ما عليكم امر

وشنو وقع هالخبر على السهم؟ وين بيوديه ؟

كوستا

عضو نشط
لرفع
والافاده
مع التحيه

كوستا

عضو نشط
عطونا وجه......لا يكون هالسهم فى سوق الموازى ولا سوق الجت محد سائل فيه..ليييييييييييييييييييييييييش :)
. احد يفيدنا فيه انا شريته من اسبوع 160 واليوم يرافس 150 و155 عرضته 155 ما راح ..ما لى خلق ينزل 140 وبتلش بعدين
مع التحيه

TABBAZ

عضو نشط
عطونا وجه......لا يكون هالسهم فى سوق الموازى ولا سوق الجت محد سائل فيه..ليييييييييييييييييييييييييش :)
. احد يفيدنا فيه انا شريته من اسبوع 160 واليوم يرافس 150 و155 عرضته 155 ما راح ..ما لى خلق ينزل 140 وبتلش بعدين
مع التحيه

:eek::eek::eek:

أعلى