شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) 2

الحالة
موضوع مغلق

bo fawaz

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
4,890
الله يعطيك العافيه اخوى wise
على التحليل
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
السهم فوق الزين حتى ولو نزل الى 1960 يظل وراه صعده قوية وتجميع قوي أيضا .
 

sultan2007

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2006
المشاركات
519
والله ياخوى الى سمعناه ان المحفضه هذى من سلطان
وقاعدين يزيدون نسبه تملك سلطان فى الوطنيه والمخازن
والله اعلم بصحه هذا الكلام اذا فيه احد عنده معلومه
لايبخل علينا ويجزاة ربى خير


نعم سلطان زاد كيمتة بالوطنية بجدول الملاك الاسبوعي

من 25 % الى 28 %
 

معرب الجد

عضو نشط
التسجيل
12 يونيو 2006
المشاركات
123
فيه خبر مهم منشور بجريدة الوطن من يوم الثلاثاء.
ما أدري ليش ما أحد من الشباب نقله مع أنه خبرمهم جدا.
يمكن الشباب زهقوا من السهم وأخباره.
على العموم راح أنقله لكم ولو متأخر.

كتب الأمير يسري:
اجيليتي «Agility» هو الاسم التجاري الجديد لمجموعة شركات المخازن العمومية بعد ان تم الكشف عنه امس مع العلامة التجارية الجديدة ليشملا 4 شركات لوجستية كبرى هي «المخازن العمومية» و«جيولو جيستيكس» و«ترانسو شينك للشحن» و«ترانس ـ لينك» اضافة الى عدد من الشركات اللوجيستية الاخرى التابعة للشركات الاربع.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة «اجيليتي» طارق السلطان «يسعدنا اطلاق علامتنا التجارية الجديدة «اجيليتي». فعلى الرغم من وجود اسم جديد الا ان التاريخ الطويل لشركات «بي دبليو سي لوجستيكس» و«جيولوجيستيكس» و«ترانسو شينك للشحن» و«ترانس ـ لينك» سيرسخ نجاح وانتشار العلامة التجارية الجديدة في الاسواق». مضيفا بقوله «وتأتي هذه الخطوة سعيا منا الى توحيد جهود واهداف شركاتنا بتقديم افضل خدمة شخصية لعملائنا قدر المستطاع»، لافتا الى ان الاسم الجديد «اجيليتي» يعكس التاريخ العريق للمؤسسة من حيث السرعة في التعامل مع متطلبات العملاء، بينما يرمز التنين الى مفهوم القوة عند مختلف الثقافات العالمية. وتمزج العلامة الجديدة بين الحكمة، الاستقلالية، التاريخ العريق، القوة، الريادة، التجارة والسرعة.
واضاف سلطان بقوله: «تعتبر معظم شركات» «بي دبليو سي لوجستيكس» من الشركات الرائدة في القطاع اللوجيستي. لذا سعينا ان يحمل الاسم الجديد مواصفات تعبر عن شخصية ورؤية ومهام واهداف جميع شركات ونشاطات المجموعة، الامر الذي كان بمثابة تحد كبير للحصول على كلمة واحدة تجمع كل هذه المواصفات».
موضحا ان الاعلان عن العلامة التجارية «اجيليتي»، بعد المرحلة الاولى من خطة تتضمن توحيد جميع العلامات التجارية ضمن المجموعة لتحمل الاسم الجديد «اجيليتي» حيث يتوقع ان تكتمل هذه المهمة بحلول العام .2008
وقال سلطان وتضم «اجيليتي» مجموعة من الشركات التي توفر الحلول اللوجيستية العالية التخصص بما في ذلك الخدمات اللوجيستية للقطاع الحكومي والعسكري والخدمات اللوجيستية للمشاريع والخدمات اللوجيستية للمعارض والفعاليات حيث يمتلك كل مشروع اسما يصف طبيعة عملياته. مضيفا بقوله «وتتخصص «اجيليتي» في الخدمات اللوجيستية للقطاع الحكومي والعسكري، في تلبية الاحتياجات الخاصة والخدمات المطلوبة لهذا القطاع، حيث توفر سلسلة متكاملة من الخدمات اللوجيستية المؤمنة ضد المخاطر وهو ما يعزز من قوة الشركة ووضعها المالي.
واعتبر السلطات ان اطلاق الاسم الجديد «اجيليتي» يأتي متواكبا مع اعادة هيكلة شاملة لعمليات الشركات والشركات التابعة لها.
مبديا اعتقاده بان اطلاق العلامة «اجيليتي» وشعارها سيعزز ويكمل سلسلة الخدمات الشاملة التي تقدمها مجموعة شركات المخازن العمومية ويعكس هوية الشركة الموحدة والالتزام المطلق بتوفير خدمة شخصية تتوافق مع متطلبات العملاء.
موضحا ان شركات «اجيليتي» تضم حاليا 20.000 موظف يعملون في مكاتبها الـ 450 المنتشرة في اكثر من 100 دولة. وتعد «اجيليتي» شركة مساهمة متداولة في السوق المالي، حيث تفوق عائداتها السنوية 4.5 مليارات دولار وتوفر خدمات شاملة لادارة الشحن وحلولا لوجيستية متخصصة على المستوى العالمي.
وقال السلطان تمتلك شركة اجيليتي الخدمات اللوجيستية للمشاريع موضحا ان الشركة تمتلك كذلك الخدمات اللوجيستية للمعارض والفعاليات عبر خبرة كبيرة في مجال ادارة المعارض وذلك عبر تنظيم آلاف المعارض والاحداث الرياضية حول العالم التي تولت كافة عملياتها اللوجيستية حيث تعتبر الشركة واحدة من ابرز الشركات في مجال ادارة المعارض العالمية وخدمات النقل للفعاليات والمعارض التجارية.
وقال سلطان: «نحرص في اجيليتي للمحافظة على علاقة طيبة بعملائنا باعتبارهم شركاء لنا، ونضع خطط تطوير خدماتنا بعد دراسة تفصيلية لمتطالباتهم واحتياجات اعمالهم التنافسية، مضيفا بقوله نقوم بتطوير حلول مخصصة تتناسب مع الاحتياجات الخاصة لكل عميل على حدة وذلك بالاعتماد على الامكانات والخبرات التي تمتلكها مجموعتنا».
وأكد السلطات ان «اجيليتي» ستواصل الالتزام بدورها الاجتماعي والانساني وتقديم خدمات التطوير الاجتماعي والمساهمة بحملات الاغاثة الانسانية ومنها مشروعها الرائد لاغاثة الحالات الانسانية الطارئة «هيلب» حيث تم اطلاق برنامج «هيلب» للاستفادة من الخبرات المتميزة لـ «اجيليتي» في مجال النقل والتوريد والخدمات اللوجيستية في مختلف البيئات والظروف الصعبة، لاغاثة الكوارث الانسانية.
مشددا على استمرارية «اجيليتي» بالتعاون مع الحكومات وهيئات الاغاثة حول العالم لنقل وتوريد المواد الاولية وذلك بمساعدة فرق مختصة في النقل الجوي والبحري قادرة على توفير الاغذية والخيام والملابس بسرعة كبيرة.
واضاف سلطان قائلا في الوقت الذي نعمل فيه على ترسيخ علاقتنا بعملائنا حول العالم وتعزيز خدماتنا ومكانتنا في مختلف الاسواق العالمية، لم ننس اطلاق دورنا تجاه مجتمعاتنا المحلية التي نضعها في قائمة اولوياتنا. ان تواجدنا العالمي يلقي على عاتقنا المسؤوليات الاجتماعية والانسانية التي نأخذها دوما على محمل الجد».

تاريخ النشر: الثلاثاء 14/11/2006
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
نبيع أو نشتري نبي الزبده
 

bo-hamad

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2005
المشاركات
230
السهم يتداول بين الترنتين ( الخطين )

باقيله الترند اللى تحت أذا تعدا 1940 :mad:

سلملى عليه
 

الملفات المرفقه:

  • مخازن  19-11- 2006.JPG
    مخازن 19-11- 2006.JPG
    الحجم: 112.4 KB   المشاهدات: 711

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
تغيير الاسم المختصر لشركة المخازن العمومية
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.JPG
    untitled.JPG
    الحجم: 19.7 KB   المشاهدات: 632

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
ايضاح من (أجيليتي) بخصوص ما نشر حول موضوع الغاء عدة عقود مع الدولة
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المخازن العمومية (أجيليتي) تود ‏
أن توضح، بخصوص ما نشر في بعض الصحف المحلية حول موضوع الغاء
عدة عقود لها مع الدولة، ما يلي:‏
ان الشركة لم تستلم أية قرارات أو اخطارات بهذا الخصوص، وسوف تقوم
بموافاة ادارة السوق بأية مستجدات حول هذا الموضوع.‏
وعليه، سوف تعاد الشركة الى التداول بعد عشرة دقائق من نزول الاعلان.‏
 

alhilo

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
633
المخازن على ايام العقود المليارية كانت تنزل حد ادنى ما بالك بسالفة العقود الملغاة اللة بعين
 

1aziz

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2005
المشاركات
1,188
المخازن على ايام العقود المليارية كانت تنزل حد ادنى ما بالك بسالفة العقود الملغاة اللة بعين

المفروض تصعد............:(( :(( :((

ان شاء الله
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
السهم مضاربي من الطراز الأول والسهم سريع النزول والصعود في اليوم الواحد ، ومن المتوقع توزيعات أرباح جيدة فيما بعد ، والكل ينتظر ذلك .
اللي عنده يشتري بانازل وبيع عند صعود السهم ، لكن لا تنسوا أن السوق أحمر بشكل عام على الجميع دون أستثناء .
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
السلام عليكم

سبق و أن حدث مع الشركه إلغاء عقود و حصل نفس السيناريو الحالي مع السهم

اتوقع و الله أعلم ان السهم سيلامس الدعم 1560 غدا و من ثم الإرتداد إلى سعر 1840

الكميه المعروضه بالحد الأدنى حاليا قليله جدا 27 ألف سهم فقط لا غير

هذا و الله أعلم ,,
 

الملفات المرفقه:

  • اجيليتي.JPG
    اجيليتي.JPG
    الحجم: 39.4 KB   المشاهدات: 441

Fayez

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2004
المشاركات
656
مع احترامي لرأيك ولكن اشوف السهم نازل أكثر من جذيه ... واتمنى يكون رايك الصواب
 

hotkandor

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
260
نزول المخازن في رايي انه لا ينحصر في تحليل فني كثر ما اهو تفاعل مع خبر سيء. اذا تم الامر سلميا كما هو الشعور السائد في الاجواء ... سوف يرتفع الى 2.150 على الاقل انشاء رب العالمين....... او اكثر..... و يواصل عملية البناء والارتفاع من جديد ........ هذا تحليلي و الله اعلم .....
 

ابو عمر ب

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2006
المشاركات
62
نزول المخازن في رايي انه لا ينحصر في تحليل فني كثر ما اهو تفاعل مع خبر سيء. اذا تم الامر سلميا كما هو الشعور السائد في الاجواء ... سوف يرتفع الى 2.150 على الاقل انشاء رب العالمين....... او اكثر..... و يواصل عملية البناء والارتفاع من جديد ........ هذا تحليلي و الله اعلم .....

غريب تقول هذا تحليلى علما بأنك عضوجديد ومشاركاتك لاتتعدى ال 33 مشاركه مادرى عن اى تحليل تتكلم علما باننى والله العظيم اتمنى ان يرتفع السهم نفسه لل 3 دنانير واكثر ( اخوى تحليل دم هذا ولا تحليل .... ) عطنا الشارت ولا المصدر وليرحم والديك ... فرحنا
 

مستثمر1

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2004
المشاركات
312
ما دور القضاء إذا كانت الدولة خصما وحكما؟
قانوني: هل خضعت قرارات فسخ العقود لدراسة تبعات كلفتها على خزينة الدولة؟


02/12/2006 كتب محمد الإتربي:
كشفت مصادر قانونية مفاجأة حول ازمة فسخ جملة من العقود لعدد من الشركات الكويتية مع الدولة تدير بموجبها مشاريع بنظام ال'b.o.t'.
وقالت ان القاعدة العامة المستمدة من القانون المدني من المواد 209 و210 وما بعدها في القانون والمطبقة بشأن الفسخ بصفة عامة لا تعطي ايا من طرفي العقد الحق في الانفراد بفسخه او تعديله حتى لو اشترط الطرفان على ذلك في العقد، حيث ان الفسخ يتقرر بحكم من القضاء. واضافت المصادر ان اي قرار اداري يصدر من اي وزارة بشأن عقود الالتزام والتوريد وال'b.o.t' وغيرها يخضع لرقابة القضاء الكاملة، وللقضاء ان يوازن بين المصلحة العامة ومقتضياتها، كما من حقه ايضا ان يحكم بالغاء قرار الفسخ، وكذلك بالتعويض عن الاضرار التي لحقت بالشركات والافراد او الدولة نتيجة الانفراد باتخاذ القرار، وفي اي حالة من حالات اساءة استعمال السلطة او التعسف واستغلال النفوذ.
وشدد المصدر القانوني على ان طبيعة العلاقة التعاقدية بين الشركات والحكومة، علاقة غير توازنية، حيث ان سلطة وسيطرة الدولة اكبر. ويضيف: في كل الاحوال لابد ان ينظر في فسخ العقد من جانب القضاء، وفي الوقت نفسه لابد ان تأخذ الشركة المديرة للعقد تعويضا اذا رأى القضاء ذلك، وليس للدولة حق في الفسخ من دون العرض على القضاء.
تعويض بالمليارات
وكشفت المصادر القانونية حقيقة اخرى هي ان قرار فسخ العقود، لم يخضع لاي دراسة قانونية حول ابعاده والاثار السلبية المحتملة وكلفتها على المال العام، حيث لم تمر اي دراسة تحليلية قانونية لهذا الامر خصوصا ان القانون يعطي الشركات الحق في الحصول على التعويض بما لحق من ضرر وما فات من كسب وما ترتب عليه من خسارة لاحقا سواء اخل ام لم يخل ببنود العقد، موضحا انه يدخل ضمن نطاق التعويض لجميع الاستثمارات التي نفذت والعقود القائمة، وقيمتها نتيجة للفسخ.
وقال المصدر ان الجهات المخالفة من حقها فترة للرد والتعديل لاي مخالفة ان وجدت، ولابد من انذارات تسبق اي قرار نهائي.
واوضح حقيقة اخرى هي ان تقرير ديوان المحاسبة لم يوص او يشير الى فسخ العقود المدارة بنظام ال'b.o.t' محل الملاحظات.
في اطار اخر، قالت مصادر قانونية معنية، ان الملاحظات الواردة ضمن تقرير ديوان المحاسبة، المتعلقة بمخالفة النشاط جميعها تمت بتراخيص من الجهات الحكومية المعنية (البلدية، وزارة التجارة والصناعة، الهيئة العامة للصناعة).
من جهة أخرى رأت مصادر مالية ان تمويلات المشاريع التي تديرها الشركات الكويتية اجمالا بنظام الb.o.t تم تمويلها من اموال المساهمين.
واعتبرت المصادر ان اي ضرر يلحق بالشركات الكويتية خصوصا المدرجة هو ضرر للمستثمرين والمساهمين الافراد مباشرة.
 

fsg70

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2005
المشاركات
727
ياأخوان المخازن خاسره سواء فسخت العقود أم لم تفسخ تسالوني شلون

لانها أذا تم الفسخ أخسرت ,اذا لم يتم الفسخ فسوف تدفع غرامات ,وايضا

ستقل الامتيازات السابقه والاستهتار بالقانون فالحذر واجب
 

mustafa2005

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2005
المشاركات
375
من يوم ما سموكي أجيليتي ما شفتى الخير :( الله يرحم
 

alhilam

موقوف
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
706
السلام
يا اخوان هذا بسبب دعوات الناس علي الشركة حيث من اكثر من سنه قامت المخازن برفع الاجارات بنسب من 800% الي 1000%
وذلك في سكراب امغره علي اصحاب الحوط والسكراب مع العلم بوجود عقود رسميه بينهم
يا اخوان اكثر اللي عندهم الحوط هم من المتقاعدين وكبار في العمر وربحهم علي قدهم واكيد رفضوا الزيادة
وقامت الشركة مشكوره :(( بفسخ العقود وسحب الحوط من اصحابها واللي يرفض ترفع عليه قضيه
وانا واحد منهم ومعي اخواني اليتامى وبعد ان توفي الوالد رفضت المخازن تغيير العقد اللا بعد الزيادة الكبيره
ومع العلم ان العائد من الحوطه بسيط جداا ومع العلم ان معنا القصر والفتوي والتشريع بس ما قدروا علي المخازن لانها مثل الغول


والحمد لله انه استجاب لنا ونتمني ان تقوم الحكومة بالغاء عقد السكراب بعد لانه تاجره علي المخازن بالمتر ب 010. بعشر فلس للمتر والمخازن تاجره ب 500. فلس للمتر للناس مو حرام :confused:

اقصد في مشاركتي هذا اطلاعكم علي اوضاع الشركة ولا اقصد الشماته لاسمح الله وشكرا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى