شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) 2

الحالة
موضوع مغلق

alemperator

بو عبدالعزيز
مشكور على هالجهد ويعطيك العافيه ولد عمي ...

ابشر بالخير يالشارخى ومن صبر ظفر وانا اخوك

دعم المخازن 1840
دعم سلطان 670
دعم الوطنيه 660

قلنا هالكلام من زمان وتم التنبيه
والله الموفق
اخوكم بو ناصر

NBK

عضو نشط

دعم المخازن 1840
دعم سلطان 670
دعم الوطنيه 660

والله الموفق
اخوكم بو ناصر

ليش يا جماعه
ما تحطون بيان وياهم

Champion

عضو نشط

دعم المخازن 1840
دعم سلطان 670
دعم الوطنيه 660

والله الموفق
اخوكم بو ناصر

يعطيك العافيه اخوي .. اسمحلي على المداخله بس عندي سؤال ,, انا قريت في أكثر من منتدى ان دعم الوطنيه هو 690 .. والآن انت تقول 660 ؟ هل الأختلاف في هذا يفرق من محلل لآخر ؟ أو يعني على حسب وجهة نظر المحلل ؟

alemperator

بو عبدالعزيز
يعطيك العافيه اخوي .. اسمحلي على المداخله بس عندي سؤال ,, انا قريت في أكثر من منتدى ان دعم الوطنيه هو 690 .. والآن انت تقول 660 ؟ هل الأختلاف في هذا يفرق من محلل لآخر ؟ أو يعني على حسب وجهة نظر المحلل ؟

التحليل الفنى يبقى كما هو بناءا على المعطيات الموجوده ولكن تختلف من محلل الى اخر
وللامانه انا قريت لواحد من الاخوان فى احد المنتديات يقول ان سلطان يملك دعم تاريخى على 690 وكانت وجهة نظرى انه لو كان هناك دعم تاريخى لكان الاجدر ان يكون لسلطان على سعر 670 وليس 690!

Champion

عضو نشط
التحليل الفنى يبقى كما هو بناءا على المعطيات الموجوده ولكن تختلف من محلل الى اخر
وللامانه انا قريت لواحد من الاخوان فى احد المنتديات يقول ان سلطان يملك دعم تاريخى على 690 وكانت وجهة نظرى انه لو كان هناك دعم تاريخى لكان الاجدر ان يكون لسلطان على سعر 670 وليس 690!

الله يعطيك العافيه على سرعة الرد , وهي في الآخر اختلاف في وجهات النظر لمصلحة المستثمر

alemperator

بو عبدالعزيز

العوضى

عضو نشط
لا تزال مجموعة المربع الذهبى تراوح مكانها , والتداول شبه ضعيف على المجموعه ككل , :confused: :confused: :confused:

لا تزال مجموعة المربع الذهبى تراوح مكانها , والتداول شبه ضعيف على المجموعه ككل , :confused: :confused: :confused:

خلاص يالعوضي راحت عليها هالمجموعه بسبب عدم المصداقيه لانها خسرت الناس ومافيها شفافيه .... مافي ثقه ... كل عقد جديد= نزول بالسعر .... للعلم ترى المخازن شركه ممتازه بس الناس ماقامت تثق فيها لهذا السبب عرفت ليش حبيب قلبي .... نصيحه امش مع التيار لاتمشي عكسه ترى تخسر ... شوف الشركات هذي وتابعها واحكم :

1. عارف 2. مستثمر دولي 3. الدوليه للاجاره

ولاتنسانا بالدعاء ...

logsty

عضو نشط
استعدوا للانطلاق

عقد سوف يتم اعلان عنه هل جم يوم الخبر الى احلى منه

ربحيه المخازن 193 فلس ماكو شركه حققت ربح شذى اشتبون بعد

اهيه ياطارق لو محافظكم ترفع سهم

يقولوووووووووووووون يقوووووولون اشاعه انه فى شركه راح تدخل شريكاادرى شنو القصد بالشريك هل مجلس اداره ولا ابشركه معينه

على قولة واحد من الربع بركان ولازم ينفجر

نصوح

عضو مميز

يقولوووووووووووووون يقوووووولون اشاعه انه فى شركه راح تدخل شريكاادرى شنو القصد بالشريك هل مجلس اداره ولا ابشركه معينه

في أربــاح بس وين التوزيعـات اللي تبرد القلب

اقتصاد77

عضو نشط

اخي الكريم
اكيد ربحيه السهم 193 فلس
لاني اليوم راح ابيع واذا اكيد راح امسك السهم
وشكرا

مساعد الجارد

عضو نشط

السلام عليكم

اليوم المخازن شسالفتها ؟

نزول 20 فلس

و تصريف واضح ... كل الصفقات تمت على سعر الطلب !!

اعتقد السهم راح اصيده بكره على 1.840 . :)

osama411

عضو نشط

بعض الصحف أعلنت ان الربحية فى حدود 70 فلس ,
اذا أضيفت على ارباح النصف الاول 105 + 70 = 175 فلس ودمتم

nabeels8

موقوف
المطوع لـ «الأنباء»: أعشق الإسكواش قبل الإفطار وإسبانيا أحب البلاد إلى قلبي
الأربعاء 27 سبتمبر 2006 - الانباء

تامر حماد

ان كل جهاز يتعامل معه الانسان له كتيب تعليمات لتشغيله «كتالوج» الا الانسان لأنه اعقد جهاز ويتعالى على الآلية، لذلك يبدو عبثا التورط في محاولة خجولة لتقديم وصفة مجانية معلبة للناجح لكن يبدو منطقيا ان تحاول تتبع آثار الناجحين.

«الأنباء» تواصل عبر «اللهم اني صائم» اعطاء صورة عن قريب للشخصيات الاقتصادية فيما يشبه «بروفيل» مصغرا مع الاتكاء على أوضاع البورصة في شهر رمضان، حيث التقت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة المعادن والصناعات التحويلية خالد المطوع الذي يؤكد ان شهر رمضان فرصة لكل انسان لأن يتقرب الى الله عز وجل باعتبار هذا الشهر من أفضل الشهور عند الله، كما اعتبر المطوع انه من الشهور التي من الممكن ان يتواجد الانسان فيها في بيته اكثر مقارنة بالشهور الأخرى. يؤمن خالد المطوع بأن تجارب الحياة كثيرة وقصص النجاح لا تحصى.

يمكن القول ان خبرته الاستثمارية المشفوعة بعمله الدؤوب ساعدت على وصوله لقمة الهرم القيادي بتقلده لمنصب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة المعادن، لذلك فهو لا يعتمد على تحقيق هدفه بالجهد المبذول في الاتجاه الصحيح فقط، بل على مقدار الجهد المبذول لتحقيق الهدف.

يعشق المطوع ألعاب الاسكواش والتمارين الرياضية قبل الافطار يوميا في نهار رمضان ويفضل رياضة الجري، ولكن ليس بصفة يومية، ويعتبر اسبانيا من البلاد المحببة الى قلبه للاستجمام وشرم الشيخ للرحلات البحرية باعتبارها أفضل أماكن الغطس في العالم.

ويؤكد المطوع ان لديه جدولا يلتزم به في رمضان ففي الاسبوع الأول من الشهر الفضيل يحرص ان يتواجد في بيته مع اهله، ولكن بعد ان ينتهي من عمله الذي يعتبره بيته الثاني، لذا يستمر فيه حتى الرابعة عصرا.

اما الاسبوع الثاني فيتفرغ لأصحابه وفي آخر اسبوعين من الشهر الفضيل يقول خالد المطوع اني أتفرغ فيهما للعبادة التامة.

المطوع بصفته المتحدث الرسمي لشركة المخازن العمومية ان هذه الشركة تتطلع الى تعزيز تواجدها في الخارج، وتوسيع نطاق عملها ليشمل قارات جديدة ودولا أكثر، مشددا على ان المخازن العمومية نافذة الخدمات اللوجستية على العالم، لذلك تعتمد على اقتناص أي فرصة سانحة وذات مردود اقتصادي جيد.

اخي العزيز احنا ندري ان المخازن شركه عملاقه وارباحها ممتازه بس وبعدين شنو استفادتنا السهم في نزول دايما وكل ما اعلنوا عن عقد نزل السهم واذا اعلنوا عن ارباح ممتازه مثل ما انت تفضلت السهم بينزل انا والله اتمنى ان الشركه تخسر عشان السهم بيصعد لان هذه اهو اللي صاير ماقول الا حسبي الله ونعم الوكل

alemperator

بو عبدالعزيز
قريبون ان شاء الله من الارتداد

الدعم الحالى 1840 كما ذكرنا سابقا .
والسهم فوق موفينج افريج 50 يوم !

الوطن

عضو نشط
مشكور على التحليل

malek

عضو نشط
سهم المخازن موماخذ حقه وأتوقع مع نهاية الربع الثالث سوف نرى عمليات تجميع بقرب نهاية السنة والكل يعرف أن توزيعات المخازن ترضي الجميع والسهم تداوله حاليا أقل من السعر الفعلي.
لكن الكل يعرف أن صورة المخازن تغيرت من قبل المساهمين كافة .

alemperator

بو عبدالعزيز
للتذكير اخوانى
اهم نقاط الدعم على اسهم الجناعات وقد تكلمنا عنها سابقا هى كالتالى :

المخازن 1840
سلطان 670
وطنيه عقاريه 660

هذى الادعم تعتبر فى نطاق حرج ولكنى ارجح الارتداد من هذه المناطق واطالب اخوانى بعدم الاستعجال والدخول الى ان تتبين لنا اشارة دخول واضحه ورسميه على مجموعة المخازن وتوابعها .

من اليوم احاول انى ارفع الشارتات من موقع المركز الشرقى ولكنى ما قدرت بالرغم انى اشوفها مستويه من عملية جنى الارباح وتنفع للدخول للمجازف اللى مثل حالاتى بدون ما ينطر اشارة دخول رسميه لان البيع اصبح عليها اوفر .
هذا والله الموفق

اخوكم بو ناصر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى