المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
saif قال:
حبيت بس احط نقط على حروف بعض الاعضاء اللي ظلموا اسهم المجموعة و ابعث رسائل لوم و تأنيب لهم

الى بو تسنيم و MH-forever قولكم :

أفضل سهم استثماري في السوق هو سهم المجموعة و اللي استثمر سنة فيه حقق ربح خيالي أصلا! انتوا اول شي حددوا شنو قصدكم بالاستثمار بعدين ناقشوا المسألة مو بس كلام و السلام

استثمار يا اخوان هو انك تشتري السهم و تتركه من غير ما تتابع حركته اليومية و الاسبوعية و تقبض ارباحه نهاية العام

بو تسنيم تقول استثمرت بالسهم سنه و خسران ؟؟ قولي قبل سنه كم كان سعر السهم بالتحديد منتصف شهر يوليو 2005 ؟؟؟ :confused:

كان بال 350 فلس تقريبا!!! و كم سعره اليوم ؟؟؟ 600 فلس غير 45% منحة و 30% نقدي

تقدر تحسبلنا ارباحك كم من السهم ؟؟؟؟؟ :eek:

انا الكلام هذا نبهني عليه واحد من الجماعة له باع بالسوق و قالي بالحرف الواحد أفضل سهم أداء بالسوق خلال سنه هو سهم المجموعة الدولية

نفس اللي شرى جراند أول ما اندرج و اللي شرى بتروجلف أول ما اندرج الحين ارباحه خيالية

تقولون سهم مضاربي لأنه يصعد و ينزل؟؟ أحسن من السهم اللي بس ينزل من غير ما يصعد من طقة مجموعة المخازن و غيرها وايد أو الاسهم اللي تشب جراقي و تطيح قوازي اذا صار عليها شويه تداول !!! يكفي سهم عليه تداول تلقى شراي و تلقى بياع !!!:mad:

رسالة للأخ اعلامي:

اخوي انا ملاحظ من مشاركاتك انك دايما تنغز على الاسهم هذي و دايما تهاجم الجيماز و الحين من منطلق قول الحقيقة قاعد تفشي اسرار الناس !!! شنو هالمنطق الغريب ؟؟؟ اذا بينك و بين صانع السوق أو الجيماز مسائل شخصية عيب عليك تهاجمهم و تتكلم عن خصوصياتهم بالمنتدى على العام خاصة ان هويات الناس هذي معروفه لكن انت بالمقابل انسان مجهول الهوية

و بعدين تعال انت تقول ناس متعلقة بسهم بتروجلف بالعالي ؟؟ ليش بكم شارينه ؟؟؟ و كم سعره اليوم ؟؟؟ اللي استثمر ببتروجلف اليوم قاعد يحسب ارباحه !! و ترى اغلب أسهم السوق شافوا ايام سوده مغبره فترة النزول و عقود آجل بميات الملايين تفسخت ليش مهاجمة المجموعة الدولية بالذات ؟؟؟ و ليش تحطون بذممكم و تظنون السوء بأخوانكم ؟؟؟

يعني طاح السوق و طاح السهم حاله حال السوق و الشركة صار فيها مشاكل بالمحافظ و غيروا مدير المحفظة و تعدل وضع السهم !! مسألة انك بعت بخسارة و ما رديت شريت السهم بحجة انك كرهته و حلفت ما تشتريه هذا ما يعني ان السهم ما عوض المستثمرين و اللي مسكوه بأسوأ الظروف و الحين انت ياي من الحرة تقطع على اخوانك و تكرههم بالسهم بسبب خسارتك منه أو بسبب كرهك للجيماز و ان ماخذ الامور بشكل شخصي !! و اعلم يا اخ اعلامي ان هذا سوق الشرى و البيع مفتوح لأي شخص عنده سيوله و أسهم و حساب بالسوق مسألة السهم نزل و صعد مو معناته ان الجيماز له علاقة أو صانع السوق سوى و فعل !! و اذا ما تعرف هالمعلومة ترى ما تعرف اساسيات السوق ! فلا تاخذك العاطفة و تهاجم الناس بشخصانية لأن اللي عهدناه عنك انك شخص واعي و صاحب فكرة مو مثل الأهوج شحيح الاهلية مرجوج العقل اللي يسمي نفسه السر وينه فهذا مثل اللي يسمونه ذو غفله ما ينشره عليه (راعي كرت أحمر)


ما اعرف احد منكم و لا انشد سوى الخير و كلام الحق لازم ينقال من غير تجريح و لا كشف اسرار و لا بهتان

بسم الله الرحمن الرحيم

"یا ایها الذین آمنوا اجتنبوا کثیرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا یغتب بعضکم بعضا ایحب احدکم ان یاکل لحم اخیه میتا فکرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحیم" الحجرات

و السلام ختام


كلام جدا جميل ومنطقي 100%

يعطيك العافيه
 

RBG

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
131
عودة رحالى

بمناسبة عودة اخى رحالى قررت المشاركة على الرغم من عدم رغبتى فى المشاركة بسبب حالة القرف العام التى انتابتنى من المشاركات الموجودة فى المنتدى _ اعتذر من الاخوة المشرفين لكن للاسف هذا هو الواقع -
بذمتك هذا منتدى اقتصادى انه للاسف الشديد تحول الى منتدى منافسات العوالم فى فن شتم العالم .
للاسف طرح غير اخلاقى سب وذم وتشكيك فى النوايا دون ادله ولوم وانقلاب المطبلين الى معارضين وانقلاب المعارضين الى مؤيدين يا سبحان الله .
عودة رحالى

ارحب بك يا اخى رحالى مرة اخرى فى الملاعب واعتقد ان سفرتك كانت للدراسة لانك انقطعت عنا فى وقت مواكب لاوقات المذاكرة والامتحانات واتمنى ان صدق حدسى ان تكلل جهودك بالنجاح .


اين الرجال

هناك رجال غابوا عن المنتدى والمتابع الجيد يجد ان جميع المحللين الفنيين االمحايدين والذى تستطيع ان تستخلص منهم رأى وفكر قد عزفوا عن المنتدىواذكر على سبيل المثال لا الحصر متداول اسلامى ومحب التوحيد هولاء مع بعض الاشخاص الاخرين كانوا احد اسباب اشتراكى فى المنتدى فاين هم الان ولماذا تم ترك المنتدى للمترضية والنطيحة وما اكل السبع ليقوموا بالافتاء دون وعى .


انكشاف حقيقة الجيماز

الذى يقرأ عنوان مشاركة الاخ عمبر يحس انه لديه حقائق خطيرة توازى فى اهميتها سر من قتل كيندى ولكن للاسف المشاركة تحتوى على كلام يندى له الجبين ولا اجد فيها ما يستحق القراءة .
انا لو مكان الجيماز سوف استفيد وافيد اصحابى حتى لو الشركة شركة ابوى فالسوق عرض وطلب والمليون سهم الا هلمهم انا وربعى لن يؤثروا على وضع الشركة بالانهيار فلماذا لا استفيد وبعدين المشاركة تولد لك احساس ان المتداولين المشتركين فى المنتدى على مستوى بيل جيتس مثلا .
جميع اعضاء المنتدى لو قاموا بشراء اسهم اى شركة فلن يؤثر فيها ذلك الا على مستوى يوم واحد وبكمية لن تتعدى من 5 مليون الى 7 مليون سهم فهل هذا يؤثر فى اى شركة فى السوق .وبعدين هناك وقت اطلب من مجموعة معينة الدخول على السهم وايجاد طلب وان تقوم بالشراء على اى سعر احدده وهذه المجموعة يجب ايضا ان تبيع بربح مناسب هذه قاعدة فى جميع الشركات والذى لا يعلم ذلك انا افوله ليعلمه واكرر فى جميع الشركات يوجد ما يعرف بسنيد السهم ( والله واعلم الجيماز فعل ذلك ام لم يفعل انا ابرء من اتهامه ولكن العهده على الاخ عمبر)


لماذا انقلب المؤيدين
لا اجد سبب لانقلاب المؤيدين سواء للمجموعة الدولية او غيرها يا اخوان ما ينفع سهم يعلق 365 يوم فى السنة وبعدين والله الذى لا اله الا هو انتم المخطئين بصرف النظر عن توصيات اى فرد وسوف اعطى مثال .
سهم بترو لو بفرض انت شارى السهم ب950 اعلى مستوى له فى السابق والسهم فى الوقت القريب وصل الى سعر .820 فلس مع احتساب المنحة يصبح سهمك = 122 % × .820 = 1.004 طيب تقدر تقولى ليه ما بعتش والله يبارك فى 50 فلس .
انا اقولك علشان انت مستنى عقد اندونسيا وتبيع ب1.250 فلس طيب انتظر واتحمل نتيجة انتظارك لكن اول ما السهم ينزل سعره تدور على حد تعلق فى رقبته ذلك الخطأ .

نفس الشئ المجموعة الدولية وصلت .690 فلس لكن انت عايز تبيع فوق الدينار ويبقى المنحة والنقدى مكسب لك طيب لما انت شاطر كدة خايف ليه وللعلم عدم توزيع المنحة بسبب فنى قانونى ما يطلع غير من واحد مثل سامى البدر والله اشهد له بانه معلم من العيار الثقيل وتفكيره كالتالى .
السهم ينزل شويه تقوم تكلفتك بالمنحة والارباح لا تساوى سعر السهم بعد التوزيع على الاقل للبعض يعنى الا شارى السهم سابقا ب850 ممكن يبيع ولما يتم استيعاب كميته يتم رفع السهم ليصل الى تكلفة الا شارى ب 900 فلس وهو كمان يبيع وبعدين يرتفع السهم شوى يقوم الا شارى بتكلفة 950 فلس يبيع وهكذا يتم استيعاب الكمية بالكامل .
اما الفكر البطيخى يرغب فى ان يصل السهم الى 700 فلس ويوزع المنحة وكله يبيع ويربح وسامى والشركة مش مشكلة يطبع كام طن فلوس فى مطبعة البنك المركزى .افيقوا وفكروا قبل ان تتحدثوا .
كمان فى شئ تانى او تخطيط ثانى من البدر نزل النقدى الاول علشان تبرد على السهم ويكون دعم غير مباشر للسهم وبخاصة عندما يقوم بتخفيض السهم لكى يشجعك على الشراء .
قد يرى البعض ذلك بانه لعب من البدر لكن اقسم بالله اذا فكرنا فيها بحرفيه بحته دون النظر الى ان سيادتك شارى هذه الاسهم ستجد ان ذلك تكتيك ممتاز .
فمن غير الطبيعى ان ابيع السهم لك ب500 فلس ولما تحب تبيعه اشتريه ب900 فلس علشان تبقى انت مبسوط طيب وين مصلحة الشركة الا انت بستثمر فيها .

اما جراند فانتظروا ما هو قادم والايام بيننا وكفاية عليها فقط اكتتاب اللبنانية .
على طارى اللبنانية فيه مشاركة جميلة بتقول ان بوفواز وصى على البنانية علشان يصرف عليكم طيب يصرف ازاى وهى كل يوم بترتفع شويه يمكن تصريف عكسى دة مش دفاع عن بو فواز لكن علشان الناس تعرف انه لازم تعقل الكلام الموجود قبل ان تردده .طيب ازاى يصرف وهو يرغب فى الحصول على اكبرعدد من اسهم الشركة لتغطية الاكتتاب .
الموضوع شئ ثانى خالص واكبر من ان يكتب فى منتدى بل وتكتيك جميل اخر من البدر بامانه رغم اعتراضى السابق على تطبيل بو راشد لسامى البدر الا ان كل تصرفاته تدل على انه لاعب من العيار الثقيل وهذا المطلوب منه بالاضافة الى تحقيق ارباح فى اخر السنة يقولوا شركات ورقية يقولوا ما فى حفار المهم سهم تقدر تبيعه بربح مقنع فى الوقت المناسب وارباح اخر السنة .
ما فى شركة فى السوق بحجم المخازن باصولها وارباحها وكل شئ لكن لو شارى السهم بعد ما اتفسخ على سعر 6 دينار تقدر تطلع بربح الان .
المجموعة كل شهرين تعطيك فرصة للخروج بربح قليل لكن انت تبى العنب وتبى الناطور وهذا صعب .

الى الاخ مجموعى
مشاركتك الذى تطلب فيها من الجيماز الرد على بعض الاشياء وذكرت ممدوح الشربينى بانه اخذ منصبه بلى الذراع وتذكر انك ليس لك اعتراض على جنسيته وبعدين تقول فى مصرى عضو مجلس ادارة شركة فى الكويت يعنى معترض على الجنسية .
وانا اقولك بما انى مصرى برضه نعم يوجد مصريين خد عندك
تحصيلات فيها مصرى عضو مجلس ادارة
بنك بوبيان قبل التغير نائب رئيس مجلس الادارة مصرى وتم موافقة البنك المركزى عليه قبل استقالته
وفلا اعلان عزاء امس فى الرأى العام تقريبا الشركة الدولية التابعة للدويله نائب رئيس مجلس الادارة مصرى لكن للاسف لا اتذكر اسمه.
سامى البدر الا يدير اعماله الخاصه برضة مصرى - الخرافى معتز الالفى مصرى ونائب رئيس مجلس ادارة فى المصرية الكويتية

وبالمناسبة الشئ بالشئ يذكر
جميع البنوك الرؤساء التنفذيين اجانب وخير مثال على ذلك عمنا واستاذنا ابراهيم دبدوب وما هو اعتراضك على المصريين

والطريقة الا اخذ بها ممدوح منصبه ناتجه عن الكفاءة التى ذكرتها انت فى مشاركتك يعنى منصب اصبح شاغر وانا احق الناس به اتركه لغيرى ام اطالب به ( السلطات تاخذ والمسئوليات تترك ) قاعدة فى عالم الادارة ولو الرجل مو كفء كانوا قبلوا استقالته ورفضوا اعطائة المنصب زى صاحبنا التانى .
 

JoKaR

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
228
جريدة القبس

بدء تداول أسهم الشركة رسميا ضمن قطاع الخدمات بسعر أولي 7.7 دراهم

البدر: إدراج غراند في دبي سيتبعها إدراج باقي شركات المجموعة الدولية للاستثمار


13/07/2006 دبي - محمد الإتربي:
قال رئيس مجلس الادارة، العضو المنتدب لشركة المجموعة الدولية للاستثمار، مستشار الادراج لشركة المشروعات الكبرى العقارية (غراند) سامي البدر الجناعي: ان ادراج اسهم غراند رسميا امس في سوق دبي المالي خطوة نحو الاقليمية، وتأكيد للمضي بنجاح في استراتيجية الشركة التوسعية سواء بالتواجد في اسواق مالية جديدة او الاستثمار في مشروعات عقارية ضخمة.
وقال البدر في مؤتمر صحفي عقده في دبي لمناسبة بدء التداول الرسمي على اسهم الشركة ضمن قطاع الخدمات بسعر اولي 7.7 دراهم (مايعادل 620 فلسا كويتيا): نحن فخورون بادراج غراند في سوق دبي المالي، حيث يعتبر سوقا عالميا.
واكد البدر ان اهتمامنا في دبي يرتكز على قاعدة من المشروعات الاستراتيجية والشركات مع جهات عديدة، حيث اصبح لغراند حجم اعمال كبير، وبات وجودها في السوق المالي رغبة لاتاحة الفرصة للمستثمرين بالتملك في الشركة.
واضاف ان سوق دبي المالي احد الاسواق المتوقع لها مستقبل واعد، حيث انها ستجذب كبريات الشركات العالمية، ما سيوفر له الريادة والتفوق على اسواق عديدة في المنطقة.
انطلاقة جديدة
وقال البدر للمستثمرين: نحن على اعتاب مرحلة جديدة من الانطلاقة في مشاريع ضخمة في منطقة الخليج والشرق الاوسط.
واضاف ان غراند ولدت كبيرة، ونحرص على ان تبقى وتستمر كذلك وفي الريادة، مشيرا الى ان المركز المالي للشركة قوي، وسياسة التحفظ التي يتبعها مجلس الادارة تعزز مكانة وكفاءة الشركة وكفاءتها وقدرتها على الاستمرارية.
وتابع البدر: غراند شركة عقارية تدار بفاعلية استثمارية متطورة، تبحث عن الفرص المجدية والفريدة غير التقليدية، التي تعزز مركز الشركة المالي.
أرباح مبشرة
وكشف البدر في رده على سؤال عن ان ارباح غراند حتي نهاية 2006 ستكون جيدة وافضل من 2005، مؤكدا ان التوزيعات ايضا ستشهد نموا عما تم توزيعه العام الماضي.
وقال: ادراج غراند ليس نهاية المطاف بل بداية ومفتاح لادراج شركات المجموعة الدولية الاخرى التي اثبتت كفاءتها خلال المرحلة الماضية، وكانت الاعلى دورات وسائلية في بورصة الكويت، على مدار الاشهر الستة الماضية، واستأثرت بنحو 50% في تعاملات السوق خلال تلك الفترة.
العقار
وعن مستقبل السوق العقاري بالمنطقة تحدث البدر عن ان دول الخليج مقبلة على طفرة من النمو وتحديث للبنية التحتية، حيث ستدعمها الفوائض المالية المتوافرة نتيجة ارتفاع اسعار النفط.
واوضح بالنسبة لغراند فليس لديها سوق محدد تعتمد عليه، بل لديها اسواق عديدة في دول خليجية وعربية، وفي مشاريع مختلفة.
وكان سوق دبي المالي اعلن رسميا امس عن ادراج شركة المشروعات الكبرى العقارية غراند، المؤسسة في دولة الكويت والمدرجة لدى سوق الكويت للاوراق المالية، بعد ان أكملت الشركة جميع الاجراءات الرسمية للادراج بالتنسيق مع هيئة الاوراق المالية والسلع بدولة الامارات، ويرتفع عدد الشركات المدرجة في سوق دبي المالي الى 39 شركة مساهمة عامة ضمن 56 ورقة مالية، بعد ادراج اسهم غراند وتصنف الشركة في قطاع الخدمات التي تضم الآن 14 شركة مساهمة عامة.
ويبدأ التداول الرسمي على اسهم الشركة بما سيمكن المستثمرين في سوق دبي المالي من تداول اسهم الشركة ضمن الفئة الاولى وتحت رمز التداول GRAND الذي يمثل اسهم شركة المشروعات العقارية غراند على شاشات عرض الاسعار في السوق وانظمة التداول فيه، كما يمكن تملك الاسهم من قبل الاجانب بنسبة اجمالية تصل الى 100% من رأس مال الشركة البالغ 31.149.950 دينار كويتي.
من جهته،قال عيسى كاظم مدير عام سوق دبي المالي، خلال حفل الادراج 'يسعدنا ان نرحب بشركة المشروعات الكبرى العقارية غراند التي نحتفل اليوم بادراج اسهمها في سوق دبي المالي. لقد شهد سوق دبي المالي هذا الاسبوع نشاطا كبيرا مع انضمام ثلاث شركات جديدة الى لائحة الشركات المدرجة في السوق'.
واضاف كاظم ان ادراج غراند يعبر عن توجه سوق دبي المالي، الذي يلعب دورا اساسيا في استقطاب الشركات الرائدة على مستوى المنطقة.
وتابع ان اغلبية الشركات التي جاءت للادراج لديها مشاريع ضخمة في دبي وتتطلع إلى نظرة مستقبلية بالتوسع الاقليمي والانطلاق في دبي لتقديم خدماتها.
وذكر ان ميزة الادراج المزدوج توفر للشركة قاعدة كبيرة من المستثمرين.
 

zancop

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2005
المشاركات
206
الإقامة
فـريـج العـتـاويـة
السلام عليكم
اخوي رحالي يقول ارباح النصف الاول للمجموعة 15.8 مليون
حتى لو انها مو اكيده للحين و ما اعلنت عنها الشركه
ممكن احد من الاخوان يقول لنا كم تحسب بالفلس
و شكراًً​
 

salem.srsr

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2006
المشاركات
1,826
الإقامة
KUWEIT
تجربة

السلام عليكم اخواني
 

Believer

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2005
المشاركات
916
الإقامة
الكويت
zancop قال:
السلام عليكم
اخوي رحالي يقول ارباح النصف الاول للمجموعة 15.8 مليون
حتى لو انها مو اكيده للحين و ما اعلنت عنها الشركه
ممكن احد من الاخوان يقول لنا كم تحسب بالفلس
و شكراًً​

إذا صحت الأرباح فهي :
15.8 / 332.148 = 47.56 فلس
 

hhhmg

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2005
المشاركات
262
سهم استثماري قال:
أعتقد المعادلة نقسم صافي الربح على الأسهم القائمة

15.8/329.388 =0.0479 ضرب 1000 =47.96 فلس

اخوي لاتنسى حصتها بالشركات التابعه
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
saif & RBG .. والجميع من تكلّم عن رأيي المتغيّر !!

مسّاكم الله بالخير جميعاً

ألا ترون بأعينكم مايحصل اخواني .. لماذا هذا التهجّم على رأيي النابع ممّا تراه أعينكم وتتحسّر قلوبكم كل يوم اخواني !!

والله ثم والله .. لم يهمّني ما يحصده جروب المجموعة من أي مدخول وربح .. لأن هذا من حقّي أن أسعى إلى معرفته بما إني مستثمر في هذا الجروب .. !!

ولكن ما يهمّني ويهم كل شخص فيكم هو هذا التخبّط في الجروب .. وينحصر هذا التخبّط في شيئين :

* الإعلانات التي طفح الكيل عندنا ونحن ننتظرها وننتظر بفارق الصبر أرباح الأرباع من السنة .. علاوة على إعلان العقود التي سئمنا استثمارنا أيضاً ونحن لانسمع إلاّ (الاسبوع القادم) .. وهذه الكلمة المتكررة كل اسبوع أصبحت من الغرابة عدم سماعها في اسبوع من الأسابيع الفائته !!

* التداول الممل والتعيس بكل صراحة .. فلا خير بتداول يقول للمضاربين (أهلاً وسهلاً وحياكم الله) .. ضارب واربح 10 أضعاف .. واستثمر واربح .. .. (لديكم الجواب) .. !!

سعر الـ 600فلس مررنا به 3 مرات خلال الاسبوعين الماضيين (للمجموعة الدولية أتكلّم والبقية لديكم قيمهم) .. إذاً لماذا تم الوصول إلى الـ 630فلس أصلاً !! دعنا على 580 بل و600فلس ونمكث بهذا السعر شهرين خير من السعي ذهاباً وإياباً على هذا السعر .. وبالتالي لم يربح هنا غير المضارب بو10 أو 20فلس !!

الإيحاء بوجود الدعم ووجود الملايين يجعلك تفخر بما يتم صنعه .. لماذا يتم سحبهم إذاً فجأة وتجعل السهم عرضةً للمضاربة !!

الجواب واحد لامحالة .. هو أنك تعلم بوجود مضاربين قد دخلوا وبمكيات كبيرة .. فليست لديك السيولة إن تمّ رمي كميّات المضاربين على أوامرك !! أليست الأوامر هي حماية للمستثمر !! ولكن للأسف أراها بأنها لعبة على المستثمر !!

هل ما ذكرته لكم شيء يجبر الخاطر أم يسوء له !!

وبالأخير يأتيني شخص ويقول "لماذا انقلبت يا بوتسنيم !!" .. ما كتبته يحتاج جواب كافي ووافي وإعادة أوراق قد تبعثرت .. فمن يجمع هذه الأوراق أخبروني من !! بوتسنيم ولاّ غيره !!

أرجو عدم الإتهام من قراءة سطر أو اثنين .. اعرف ما أتكلّم عنه وبعد ذلك قل ما تشاء من واقع كلامي .. ولا تخرج بنقاط لم أتكلّم عنها ..

--------------------------------------

نقطة خارجية للمحللين خاصة وللأعضاء عامّة ..

شكل التشارتات لجميع شركات الجروب من بداية التفسيخه إلى الآن قد كوّن مجسّم (كوب وعروه) .. وتعرفون مايكون من صعود بعد تكوين هذا المجسّم .. أترك لكم التعليق !!

-------------------------------------

أرجو من جميع من قال في بوتسنيم من كلمات تحمل في معناها (الإنفصال أو الإنقلاب) أن يراجع ماكتبته ويراجع ما رميت إليه .. وكلّي قلب مفتوح لكم اخواني ومستعد لنقاش كل نقطة ذكرتها لكم ..

وأرجو أن لايحمل النقاش في طيّاته (سوف ترى مايسرّك يا بوتسنيم) أو (استعد للإعلان الفلاني) أو شيء من هذا القبيل .. فلنتكلّم بعقلانية ووضوح تام .. وكفانا توعّد كفانا !!

وأرجو المسامحة من الجميع إن بدر منّي أي سوء تجاه شخص بعينه .. فأنا أخٌ لكم كما أنتم كذلك ..


بوتسنيم
 

sporty72

عضو نشط
التسجيل
4 فبراير 2006
المشاركات
1,691
الإقامة
الكويت
الصراحة والحق ينقال
انا من اول مرة دشيت فيها السوق وانا احب قروب المجموعة واهو اول سهم بديت التداول فيه . بس يوم الاربعاء غيرت نظرتي فيه ولازم اتعامل معاه باسلوب ثاني الا وهو ( اضرب واهرب ) لاني انا واحد من الناس الي انضحك على ذوق الرجال لما يوهم الناس انه داعم السهم ويسحب مليونين جملة واحد مو بالتدريج صحيح اني ماخسرت فيه وايد بس 10 فوق بهاليوم بس لاكن السهم طاح من عيني
 

المجموعي

عضو نشط
التسجيل
30 سبتمبر 2005
المشاركات
604
المجموعي قال:
صبحك الله بالخير يابوفواز

الصراحه حجي مفيد ومهم اللي قاعد تقوله ومفيد للاخوان
والله يكثر من امثالك
لكن عند اخوك الصغير جم نقطه ودي تفيدني فيها لو سمحت
واكون شاكر لك...

صانع السوق على سهم المجموعه الدوليه اهما اهل المجموعه نفسهم..حلو
طبعا محافظ المجموعه حالها حال اي مستثمر تبي تحقق ربح وهذا حق من حقوقها
تعتقد متى بتحقق وتجني الارباح
والى متى واهما بس يدعمون السهم ويشترون وبس؟؟؟
خصوصا ان اهما السي سيدعلى السهم
يعني العمليه مافيها تدوير بالمره الا بين محافظ المجموعه وتوابعها...وانت فاهم ش قصد طبعا...

قلت ان هدف صانع السوق خروج المضاربين عند نقطة ال500 وحدث ذلك خلال اربع اسابيع...
تعتقد عقب الحركه الاخيره للمجموعه الدوليه من ال680 الى ال530 والغربله اللي صارت على السهم
ماحصل دخووووووووووووووووووول قوي للمضاربين على السهم ووضح هالشي من حركة تداول السهم بعد المشكله اللي صارت؟؟؟
دخول المضاربين القوي تشوف انه من صالح السهم؟؟؟

تشوف ان سلوووك صانع السوق بوضع طلبات ضخمه باول التداول وصلت بعض الاحيان لل27 مليون وال36 مليون وال58 مليون
كان هذا الشي صحي لاي سهم بالسوق؟؟؟؟

تتوقع يقدر صانع السوق يستقبل المنحه على هالاسعاااار؟؟؟

ذكرت ان البتروجلف خسارته بالربع الاول من استثمارات باسهم باقي الجروب!!!
فهل يصح هالشي لشركه نفطيه؟؟؟تعتمد على ربحيته بشراء الاسهم
وييييييييين العقوووود السنويه اللي كانت تقدر ب12 مليون دولار سنويا حسب كلام ادارة الشركه طبعا...
اللي تعتبر دخل ثابت للبتروجلف!!!

بوفواز عقد البتروجلف السابق كان 30 الف دولار بالسنه(صااااافي للشركه)
العقد الحالي اللي بقيمة ال105 الاف يوميا
شاااااااااااااااااااااااااااااااااااامل الصاينه الدوريه وقطع الغيار
يعني الدخل الصافي يقدر ب55الف 60 الف دولار باليوم
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
التلاعب بالالفاظ من جمال النفيسي(صاحب ال150 فلس ارباح 2005)
وقدر الارباح طول مدة العقد على اساس ال105 الاف دولار؟؟؟؟
ليش ماذكر التفاصيل كامله للعقد...عقدك كان 30 الف خليته60 صافي اش حقه الحجي الزايد اللي ماله معنى...

عدل كلامي ولا انا غلطان ياخوي بوفواز...


ماتظن ان صعود البتروجلف لتطفئة خساير الغير محققه للمجموعه وجراند؟؟
ماتظن ان البتروجلف استخدمت ك كااااش للدفاع عن المجموعه الدوليه قبل لا يتفصخ سهم المجموعه الدوليه؟؟؟
تعتقد ال20 فلس وال22 فلس اللي بتحققهم البتروجلف بالنص الاول راح تقدر تدافع عن السهم بعد الاعلااااان؟؟؟اللي اغلبها غيييييير وحقق ومو من نشاط الشركه الاصلي...

اخير
في شركه بالكويت كلها عضو مجلس ادارتها مصري.... اللي اهو ممدوح الشربيني(ماني ضده عشان جنسيته بالعكس ضده على طريقة حصوله على المنصب)..
جيب لي واحد بس يابوفواز ولاااااااااااا اتمنى ان هالواحد خذاها بالحق وليس بلي الذراع وفرض الراي والتهديد والوعيد يااخذ عضو يا!!!!!!!(فاهمني يالجيماز صح)...
بعديت تكفى اذا شفته سلم عليييييييييييه كثير السلام
وقوله ش سويت على اكتتاب الخليجيه للمال؟؟؟ وشنو الاخطاء اللي طحت فيها؟؟؟
والخليجيه للمال وييييييييييين موضوعها الحين عند منو بالضبط بالبحرين؟؟؟ومتى يتوقع لها تدرج؟؟؟;) :rolleyes:؟؟؟


حبيبي بوفواز انت خو كبير واتمنى يتسع صدرك وتفيدنا باللي عندك
لان ندري ان انت فيك الخير لاخوانك وماراح تبخل علينا باي شي...

وبالاخير
صدقني كل نقطه مذكور بالكلام تدوووووووورر براس كل واحد يدش هالصفحه
واتمنى الكل يستفيد من ردك
وشاكر لك اخوي الجيماز...



وفقنا الله لما يحب ويرضى

للرفع!!
للرفع؟؟
للرفع!؟
...................


يلي ناسينا:D
رد علينا:rolleyes:
....................
اضافه بسيطه
على اي سعر تتوقع المجموعه الدوليه تستقبل المنحه
والى اي مدى تتوقع صمود السهم والى اي سعر...
ليش صانع السوق على السهم مايحط مثل قوة طلباته السابقه عقب(السالفه اياها;))..هل لدخول المضاربين بقوه دور بالشي هذا..

وشاكر لك بوفواز
واسف على مضايقتك
وتحملنا ترى احنا مثل اخوانك:cool:


وفقنا الله لما يحب ويرضى
 

عادل94

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2006
المشاركات
402
المجموعي قال:
للرفع!!
للرفع؟؟
للرفع!؟
...................


يلي ناسينا:D
رد علينا:rolleyes:
....................
اضافه بسيطه
على اي سعر تتوقع المجموعه الدوليه تستقبل المنحه
والى اي مدى تتوقع صمود السهم والى اي سعر...
ليش صانع السوق على السهم مايحط مثل قوة طلباته السابقه عقب(السالفه اياها;))..هل لدخول المضاربين بقوه دور بالشي هذا..

وشاكر لك بوفواز
واسف على مضايقتك
وتحملنا ترى احنا مثل اخوانك:cool:


وفقنا الله لما يحب ويرضى


ياخي عيب عليك الغمز والمز هذي للنسوان ياتكلم مثل العالم ياتفكنا من حنتك0
واذا فيه مشاكل بينكم حلوها بعيد عنا
والي سمعناه عنك انك مطرود من المجموعةد ليش
بعدين ياخي هذا منتدى اقتصادي
وعلم نفسك(أعلم ان ماأصابك ماكان ليخطئك
وماأخطئك ماكان ليصيبك
)
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
اللى عنده المجموعه د ............ بيع اليوم وقط على الطلب

لان المنحة باجر تنزل بالحساب ......

اليوم فرصة للبيع وفي طلب

والله يستر لان السوق كسر دعم اليوم
 

بورصاوي

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2004
المشاركات
315
السلام عليكم
ودي اسئل عن النقدي هل تم توزيعه
ووين الاستلام ؟
ومشكورين مقدمآ:cool:
 

Costa Coffee

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2005
المشاركات
170
منحة

شباب تم استلام المنحة النقدية فقط ...

وبالفعل الحمدلله استلمناها من عند مكتب البزيع شرق بجانب مجمع الرايه والمطافيء الدور الاول ...

اخوي بورصاوي روح بعد العصر ما في زحمة من ال 5 الى ال 7 ...

-----------
كوستا " العملاق الصغير "
 

بو بندر 2000

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2006
المشاركات
2,525
الإقامة
وطن النهار
لا حول ولا قوة الا بالله وبة نستعين

ويمكرون ويمكر الله * والله خير الماكرين

صدق الله العظيم

فوضت امرى الى الله وعلية توكلت

وصبر جميل والله المستعان على .................
 

بورصاوي

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2004
المشاركات
315
Costa Coffee قال:
شباب تم استلام المنحة النقدية فقط ...

وبالفعل الحمدلله استلمناها من عند مكتب البزيع شرق بجانب مجمع الرايه والمطافيء الدور الاول ...

اخوي بورصاوي روح بعد العصر ما في زحمة من ال 5 الى ال 7 ...

-----------
كوستا " العملاق الصغير "
مشكور يا حبيبي كوستا العملاق الصغير
 

صقرالبحر

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2005
المشاركات
2,701
وين مطبلي المجموعه اليوم اللي ياما حذرنا منهم ؟
خو السوق كله نازل والاسهم كلها نازله عيل ليش منخشين ؟
والهوشه اللي اختلقوها الجيماز والسر وينه عبالكم عبث ؟
من صجكم متهاوشين ؟
وبوتنسيم اللي بقدرة قادر قام يذم بادارة المجموعه ؟
وبوراشد اللي فجاه اعتزل الكتابه بالموضوع ؟
وين باقي الاعضاء اصحاب الدردشه والتشجيع ؟
واللي اهم من هذا كله وين صاحب الملايين المزيفه اللي يدعم السهم ؟
اقول هذا كله ولا عزاء للمستثمرين
ولكن كلامي هذا لايعني انه السهم سيء
خلونا نشوف شيصير بعد توزيع المنحه باجر
ان شاء الله خير

تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى