توصيـــــــــــــات $$$ بورصراتــــــي ...الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

ابو العداله

عضو نشط
بورصراتى شلونك ؟؟ شرايك فى عقارات متحده مو جنا سعرها واايد زين الحين ؟؟ وشنو توقعاتك لها؟؟ ومشكووور مقدما

mish3al_99

عضو نشط
بورصراتي قال:
كفوووووووووووووو يا ايفا للفنادق ;)

كفوووووووووووووووووووووووووو ... على هل المطه يقولك معلق بتداول بالملاييين ... أهمه كلهم 50 الف سهم . كان معروض بالاحمر و طلعه 80 فوق ..ترى ما تسوى التطبيله .. و خلك ثقيل شويه ,,,

بورصراتي

عضو متميز
mish3al_99 قال:
كفوووووووووووووووووووووووووو ... على هل المطه يقولك معلق بتداول بالملاييين ... أهمه كلهم 50 الف سهم . كان معروض بالاحمر و طلعه 80 فوق ..ترى ما تسوى التطبيله .. و خلك ثقيل شويه ,,,
ههههههههه تطبيلة اشوه اني مكلم ناس ومنهم الفهلوي وغيره من الشباب الطيب انا مكلمهم بالخاص وخلهم يردون عليك

والشي الثاني بوريك التطبيلة جم راح توصل راح تشوفها 1400 1380 علشان تعرف منو اللي يطبل :p

بورصراتي

عضو متميز
ابو العداله قال:
بورصراتى شلونك ؟؟ شرايك فى عقارات متحده مو جنا سعرها واايد زين الحين ؟؟ وشنو توقعاتك لها؟؟ ومشكووور مقدما
والله سعرها زين بس اخذها من تحت شوي اذا قدرت

الفنان2006

عضو نشط
بورصراتي قال:
انا بجاوبك بالخاص على شان مشمش ما يدخل على السهم لما اقولك جم يوصل :d

يا ريت والله حبيبنا بورصراتي وجزاك الله كل خير وبانتظارك. ترى طايحة بجبدي على 1.5 وخسران فيها وايد وابي اعوض راس المال فقط.

والاخ اللي يقول تطبيل الظاهر ما شاف مشلركتك قبل جم يوم لما قلت شوفو الشو على ايفا فنادق وبالفعل صدقت..

amona

عضو نشط
شهاده حق

mish3al_99 قال:

خير تعمل شر تلقي يابورصراتي .... بس مقيوله سوي خير وقطه بحر ... ولازم تعرف يامشعل ان بورصراتي وصي علي ايفا فنادق من قبل اسبوعيين وارجع شوي وشوف .... تري بورصراتي خيره علي المنتدي وعمره مامن علي احد او خش معلومه ..... الله يفتح عليك ويرزقكك من حيث لا تحتسب يابورصراتي

mish3al_99

عضو نشط
بورصراتي قال:
انا بجاوبك بالخاص على شان مشمش ما يدخل على السهم لما اقولك جم يوصل :d
عليكم بالعافيه ,,, و هذا الي تمناه اللى يفيد اخوانه و بالتالي كلنا اهنيه اخوان ,,, و لك الف تحيه بورصاتي ... لا تزعل من كلامي ,, لا قصد الاساءه و الله يشهد ,,, بس تنويه انه التداول خفيف جدا جدا .

بس لا تنسانا بالخاص ... مو بس حق المشرفين :D

NAIZAK

عضو نشط
بورصراتي قال:
حطوا بيت الاستثمار الخليجي في بالكم وراه صعده كل يوم ينزل تزهبوا خلوا الكاش زاهب حق الدخلة الحين حسبتها 3 ايام نزول ليلحين ممكن باجر يصعد ممكن السبت او الاحد اول ما تشوفون صار مشترى قوي عليه دخلوا
السلام عليكم
اخوي بورصراتي ـ ـ ـ ـ بيت الأستثمار الخليجي
هل مازال عالبال ،انا دخلت عليه واليوم الطلب اكثر من العرض
والصعده قريبه او بعيده ابي نصيحه،،،، ودمتم ;)

بورصراتي

عضو متميز
naizak قال:
السلام عليكم
اخوي بورصراتي ـ ـ ـ ـ بيت الأستثمار الخليجي
هل مازال عالبال ،انا دخلت عليه واليوم الطلب اكثر من العرض
والصعده قريبه او بعيده ابي نصيحه،،،، ودمتم ;)
قول انشاءالله تشوفة باجر فوق

ChuCky

موقوف
بورصاتي توصيه لك
تمويل خليجي انشالله من شخص ثقه :)

kokoko

عضو نشط
بورصراتي قال:
ههههههههه تطبيلة اشوه اني مكلم ناس ومنهم الفهلوي وغيره من الشباب الطيب انا مكلمهم بالخاص وخلهم يردون عليك

والشي الثاني بوريك التطبيلة جم راح توصل راح تشوفها 1400 1380 علشان تعرف منو اللي يطبل :p

sa7 klamik :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى