توصيـــــــــــــات $$$ بورصراتــــــي ...الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

خسران جداً

موقوف
بورصراتي شكله غرق بالبحر

ابوفهد@

عضو نشط
مساء الخير بورصاتى لك معجبين يسإلون عنك وانا واحد منهم - رجاأن لاتهملنا بالرد ولك كل الشكر

anaahmad

عضو نشط
مساك الله بالخير بورصراتى شرايك بايفا فنادق على هالاسعار وشنو تتوقعلها بالايام الجايه؟

moer

عضو نشط
بورصراتى شدعوة كل هذة تغلى رد علينا وعلى الشباب

العوضى

عضو نشط
بورصراتى : عرفت مقدارك و قمت تتغلى , أتغشمر معاك انت غالى علينا وخدماتك ما ننساها والله يعطيك العافيه والصحه ان شاء الله

بورصراتي

عضو متميز
هلا بالشباب الطيب
والله السوق معطينا انه زين ومتماسك وفية صعود الى 1750تقريبا بالنسبة اللي سأل عن ايفا والمدينة فيكم شده تنطرون اخذوا غيره ماعندي لانه السوق يعور الراس

بس الوضع يخوف
السبب لانه الحين الخرافي طلع الصقر من المال السؤال اهني هل بعد الصقر بطلعون اخوه وائل وهل بيفترون على الباجي اللي اهم مجموعة البدر + العوضية + الجناعات ؟؟!!!!

طبعا البحر خل ينسونه لا يفلسهم :)

انا مو قاعد اتغلى لاهي بالدراسة هالفترة :(

البيروتي

عضو نشط
هلا بالشباب الطيب
والله السوق معطينا انه زين ومتماسك وفية صعود الى 1750تقريبا بالنسبة اللي سأل عن ايفا والمدينة فيكم شده تنطرون اخذوا غيره ماعندي لانه السوق يعور الراس

بس الوضع يخوف
السبب لانه الحين الخرافي طلع الصقر من المال السؤال اهني هل بعد الصقر بطلعون اخوه وائل وهل بيفترون على الباجي اللي اهم مجموعة البدر + العوضية + الجناعات ؟؟!!!!

الله يوفقك انشاله وينجحك لانك انسان ما قصرت مع الجميع وانشاله تنجح آمين

واتمنى من رواد المنتدى انهم يدعون لك لانك تستاهل كل خير​

FOCUS

عضو نشط
هلا بالشباب الطيب

بس الوضع يخوف

إنعومك بورصراتي ... أكوشون على مجوعة البدر والجناعات .. جان زين بس قول لنا خل إندش وياهم ... مايبيله بعد تعليقات لمدة أسبوع إنتملين :D بسببهم ... إشورانا ... نلعب وياهم :p

وشكرا لك

المرزوق

عضو نشط
بورصاتي كلامك منطقي بس لا تنسي هذيل ذيابه والشي الثانيه من قالك الخرافي خلص من الصقر بالمال :) ولا تقول يبي وائل ههههههههه وائل الصقر ياسلام :) والله مادرى شقولك بس ثق بتشوف شي يسرك من الصقر ههههههههههه ولا تقول بيفتر علي البدر والجناعات :) والله هذى بالنسبه لي انا شخصيا من عجائب الدنيا السبع بالكويت لان اللى اتكلم عنهم ااساس الاقتصاد واذا الخرافي حب ماضيه ينتهي وبسرعه يجزم علي النظام اللى علي قولك مفكر فيه اللى اهوا الاستحواذ علي الشركات :)
والله المستعان
تحياتي

بورصراتي

عضو متميز
صباح الخير جميعاااا :)

أولا شرايكم بالشركة الجديدة اللي راح تدر مع اني مو مرتاح لها لأنه اذا الصقر فيها ماراح نقبض شي و بياخذ فلوسنا وبيشلع :) وقت ادراجها وايد غريب وبهالفترة

اما للأكتتابات القادمة والشروط اللي راح توضع سهم شغل 100 فلس ما نسمع بسهم قيمتة 100 فلس :) يعني السهم الواحد راح يصير قيمتة دينار واقل وحدة تنشرى 3000 سهم يعني 3000 دينار.

انا اليوم بتابع المشاريع وأصول و صكوك و وطنية م ب

لحد يشتري بعدين نبتلش :)

alsaif

عضو نشط
صباح الخير جميعاااا :)

أولا شرايكم بالشركة الجديدة اللي راح تدر مع اني مو مرتاح لها لأنه اذا الصقر فيها ماراح نقبض شي و بياخذ فلوسنا وبيشلع :) وقت ادراجها وايد غريب وبهالفترة

اما للأكتتابات القادمة والشروط اللي راح توضع سهم شغل 100 فلس ما نسمع بسهم قيمتة 100 فلس :) يعني السهم الواحد راح يصير قيمتة دينار واقل وحدة تنشرى 3000 سهم يعني 3000 دينار.

انا اليوم بتابع المشاريع وأصول و صكوك و وطنية م ب

لحد يشتري بعدين نبتلش :)

مرحبا بورصراتي وصباح الورد انت قصدك المدينه الاعلاميه الكويتيه الوطنيه

بورصراتي

عضو متميز
سلام عليكم جميعاااااااااااااااااااا ورحمة الله وبركاته

وأخيرا افتكينا من الدراسة واللي سألوني بالسابق يسمحون لي لاني ما رديت عليهم وان شاءالله اكون من الأوائل يارب :) والاخوان اللي يبي شي بالخدمة

وشكرا

المرزوق

عضو نشط
بورصاتي موفج وموفج ان شا ءالله بدراستك والاول يارب :)
ابي اسمت الخليج وتعمير شتشوف فيهم طيبين ولا مو طيبين :)
شكلهم عيال حلال
تحياتي لك

سهمكووو

عضو نشط
سلام عليكم جميعاااااااااااااااااااا ورحمة الله وبركاته

وأخيرا افتكينا من الدراسة واللي سألوني بالسابق يسمحون لي لاني ما رديت عليهم وان شاءالله اكون من الأوائل يارب :) والاخوان اللي يبي شي بالخدمة

وشكرا

ان شاء الله

البيروتي

عضو نشط
الله يوفقك وتنجح وتطلع من الاوائل آمين يا رب العالمين

اخوى بورصراتى ممكن تفيدنا عن اسهم البحر

والدوليه م ا بالذات شنو وضعها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى