عليك يا زمن

InUrEyEs

عضو نشط
moodstr قال:
السلام عليكم... ما عليه... ترى انا عشت اب هل موال مرتين... لا و كان حزتها الظهر و عندنا زواره على الغدا.. كان جريب و نكنسل زوارة الأهل بسبت الماي... بس الله رحمنا اب بنغالي و لين قلبه و عطف علينا و رضا يصب لنا ماي. و لما اسولف حق الربع عن مغامرتي شلون لقيت التنكر و ترجيته عشان يصب لنا ماي... ما يصدقون.
المهم... انا كلمت واحد اب طواري الماي. الريال يقول.. ان طاقة انتاجهم 80مليون جالون.. و ربعنا يستهلكون 100مليون. اللي قاعد يصير انهم يوقفون الضغط بس... مو قاعدين يقصون الماي... فعاد الماي يوصلك على الإنسياب.. في ناس يوصل عندهم لي الدور الاول.. و ناس لي الدور الثاني.. و في ناس يمكن لي سطح الملحق..
الزبده.. ما راح اطول عليك.. ركبلك مضخه (بين ال60 لي 120 دينار) تصعد الماي لي التانكي مالك.. و بس... ولا مذلت التناكر..
و عذروني على الهذرة...

احنا سوينا جذيه ركبنا مكيينه علشان مشكلت الماى مامدنا تونا مستانسين قلنا مفتكين من مشكله الماى ولا من باجر الى اهو امس طفوو علينا الكهربا 4 ساعات بعز الظهر:mad:

انا مابط جبدى بل هل الموضوع الا لمه اول ماوقف علينا الماى اتصلت على الطوارئ قتله اخوى مافى ماى بالبيت جان اقول اى عارفيين انزين متى بترجعووونه ؟ قال ماردرى الله اعلم قتله شلون ماتدرى مو انتو الطوارئ اذا انت ماتدرى منو الى يدرى تدرون اشرد على ؟؟
قالى يعنى شتبيين اييبلج تب مااى !!! صراحه طقتنى البووهه قلته ايااا جيل الحىى تب ماااى اتييبه علشان اكتته ابيهك صج ماتستحى والله العظيم نرفزنى تخيل بيت مافيه ماى جنك قااعد بالبر؟؟؟؟ بس حسافه ماقال اسمه جان عرفت شلون اقدم فى شكله ناس ماتستحى حتى ماتحلل معاشها مو بس الحكومه الى لازم اتغير حالها والشعب هم بعضهم راحت عنه القيمم والله ماقول الاا الله يستر على الكويت لعيوون من كل صوب حولها

S500

عضو مميز
واحد من الجماعه مسؤول بمحطه الزور

اللي حاصل قرصه خفيفه للعالم اللي ما تحس بالمسؤوليه

الدنيا بخير والاحتياطي يكفي الكويت 6 شهور من غير انتاج

لكن القهر انك تشوف العالم يغيرون ماي حمام السباحه اللي للاطفال باليوم 4 او 5 مرات على الفاضي

وتشوف الخادمه تغسل شوارع القطعه بالماء الغذب ولا من شاف ولا من درى

وتشوف الماي بالمطبخ بعد الغدى مفتوح ساعتين بشكل متواصل لغسل الصحون والمواعين

ليه ما تبون تنقرصون

حسوا بغيركم

احمدوا الله على نعمته

شنو يوم او يومين من غير ما تاخذ حمام بارد

الرسول الله هم صلي وسلم عليه كان يتوضأ بالمد وهو ما يقارب 600 غرام يعني نص لتر

اتقوا الله بحالكم وترى النعمه زواله

أعلى