عليك يا زمن

basmman

عضو نشط
اتصدقون يا اخوان ...

من الساعة وحدة الظهر و أنا ما عندي ماي بالبيت !!!!!

رحت محطة التناكر و الا طق امطاقق !!!!....

راعي التنكر ما يعطيك ويه مولية !!!!!

التنكر 15 دينار و بعضهم 20 دينار!!!!!!!

دش الفريج تنكر الساعة 12:30 حمولة 1000 غالون صار امخامط عليه.....

للحين كل 5 دقايق أطل على الساعة .....يمكن الله هدى وزير الطاقة و فتح لنا الماي!!!!!......ماني قادر أنام.....أحاتي باجر ....اشلون ؟....

اتصدقون حاس اني قاعد بالبر مو فيلا......

شريت جم تب و جم ابريج و تكرمون وزعتهم على الحمامات......

20 مليار فائض الميزانية !!!!!!........ما أصدق

أبي واحد يا النشامى....يتوصطلي عند بنقالي راعي تنكر.....يتكرم ويصبلي ماي........

تف عليك يا زمن......

نقوشي

موقوف
الماي لأهل البصرة يا باسمان لأنهم مايتحملون ...

اما اهل الكويت يتحملون :)

وياليت يبين بعيونهم هالعراقيين ياخذ الماي ويسبك

stillhamad

موقوف
لا تتفل علي الزمن اخوي ما يجوز وبعدين الزمن شكو ..

أذا فيك تفله أتفلها علي المتسبب ;)

وأقص أيدي أذا قدرت تتفل عليه :p

InUrEyEs

عضو نشط
من صجج احنا صار لنا 3 اشهر على هل الحال افتحونه الصبح وسكرونه بالليل من 8 الى 4 الفجر ونتصل اقولون نحافظ على الماى ليش بيتكم 4 طوابق من جذيه المنسوب اضغيف ومنطقتنا السره يعنى لبيوت يدد موتقول منطقه قديمه الظاهر ماينا كله اروح لعراق ويقصر على اهل الديره قمنا نترس كل يوم تنكر:mad: واليوم مصخوها من الصبح مطفين الكهربا على الفيرج كله 4 ساعات تخيل بيت بدون تكييف تفطس:(

NAIZAK

عضو نشط
السلام عليكم يا اهل الكويت العطاشا
الله يصبركم ويفرجها على الجميع
ولله آنا ميت قهر من هالمشاكل الي تارسه الديره والمصيبه البنك المركزي بينبط من الفلوس وعلى كثر هالمناقصات والملايين الي ترسي على الشركات الي اسهمهم بايسه الأرض
مانشوف ولا نحس بالتطور الحضاري في معيشتنا والتطور في نظرهم بنو سوق شرق و مرينا مول وقالوا كافي عليكم ولم يضعو خطط تنمويه للبنيه التحتيه الملازمه لحيات المواطن الكويتي
المشكله لو الكهربا جان شرينا مكاين ولا منت احد
وندعو الله العلي القدير ان تنتهي هذه المشكله الحساسه.......ودمتم

kappa

عضو نشط
تستاهلون لانكم كويتيين ،،

نستاهل قلتها قبل وبقولها

لانه مالنا وقفه قويه تجاه الحكومات الفاشله المتعاقبه

ولانه مانقدر نوصل العضو المضبوط

ولانه نخاف نتكلم عن القيادات واذا تكلمنا تقولون احنا بخير ونعمه

لا خووووووش عهد جديد سيطل على الكويت

استغفر الله العظيم

الكويت مافيها ماي ؟؟؟؟؟؟؟

وهم ياخذونه من البحر حسبي الله على المتسبب

وتفوو على المتسبب مو على الزمن ،،

FOCUS

عضو نشط
هذا السبب منا أحنا

هذا السبب منا أحنا نختار الأعضاء البصامه والعجافه وشرايين الأصوات !!!

الديرة راحت فيها من فساد وتسيب وعدم أحترام لقوانين البلد وعدم أحترام وخوف من رجال الأمن والى أن وصلنا ألى أزمة مياه !!!!!! لا يبا السالفة قوية جدا والشق عوووووووووووووووووووووود .:(( مادري نطلب من اللجان الأسلامية يحفرون لنا آبار مثل مايعملون لأفريقيا !!!!! والله عيب وفشله الحاصل بالبلد !!!

اليوم يومكم السالفه قربت أقل من شهر أختاروووووا الأعضاء إلي قلبها على الديره .... والله ترى البلد راح إضيع من إيدنا أحنا .. :eek:

وشكرا لكم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونبيها خمس :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

المحمدي11

عضو نشط
أخوي باسمان
أحس بما تحس به من قهر ومن ضنك من قطع الماء عن المنازل ولا بد أن يكون هناك من تسبب في قطع الماء أو تقليله بصورة أدت إلى إزدياد حالة الشعور بالخوف من الإنقطاع التام خاص في ظل هذه الحرارة التي هي بداية لصيف لاهب عسى الله يفرج علينا و عليك.
ولكن أخي قولك في مقالتك ( تف عليك يا زمن ) هذه لفظة لا تنبغي ولا تجوز شرعاً أتدري لماذا؟
لأنك سببت الزمن ( الذي هو الدهر ) وهو الوقت الذي نعيشه ، الله يقول في الحديث القدسي (يؤذيني ابن آدم ، يسب الدهر ، وانا الدهر أقلب الليل و النهار) ولهذا يعلق الشيخ الفوزان على هذا الحديث بقوله ( و النهي [أي عن سب الدهر ] يقتضي التحريم ، فإن من سب الدهر فقد سب الله ، لأن الله هو الخالق ،و هو الذي أجرى هذا الحادث الذي يكرهه العبد و يتألم منه، فإذا سب الدهر فقد سب الفاعل وهو الله سبحانه...وليس معناه أن الدهر من أسماء الله ) أهـ . من كتاب إعانة المستفيد ج 2.

أقول : فأرجو الإنتباه عن هذه الألفاظ التي قد لا يدرك المسلم خطورتها ولا معناها ، و الواجب الاستغفار و التوبة إلى الله من هذه الألفاظ التي لا تجوز .
و الله الموفق لكل خير.

انور النقوشي

عضو نشط
اذا انقطع الماي و السوق احمر عليكم بمياه الابراج و الروضتين
اذا انقطع الماي و السوق اخضر عليكم بماي فولفيك او ايفيان

و سلامتكم
عاش وزير الطاقه

ralraja11

عضو محترف
الحين يا شباب معليش عندي سؤال

انا لا ني كويتي ولا عايش بالكويت

بس وشلون يفتحون المويه الصباح ويصكونها بالليل انتم ما عندكم خزانات ارضية ؟؟؟

ياعزيزي عندك هنا ناس حاطين خزان ارضي يشيل اربع وايتات كبار ... والمويه ما تصب الا مره كل 10 ايام :cool:

فاحمدوا ربكم

تحياتي للجميع ... والله يفرجها عليكم ان شاء الله

حنا عندنا يقولك سعودة ... والتقاء بالتراث ... يبونا نرجع ضبان زي زمان :D

moodstr

عضو نشط
basmman قال:
اتصدقون يا اخوان ...

من الساعة وحدة الظهر و أنا ما عندي ماي بالبيت !!!!!

رحت محطة التناكر و الا طق امطاقق !!!!....

راعي التنكر ما يعطيك ويه مولية !!!!!

التنكر 15 دينار و بعضهم 20 دينار!!!!!!!

دش الفريج تنكر الساعة 12:30 حمولة 1000 غالون صار امخامط عليه.....

للحين كل 5 دقايق أطل على الساعة .....يمكن الله هدى وزير الطاقة و فتح لنا الماي!!!!!......ماني قادر أنام.....أحاتي باجر ....اشلون ؟....

اتصدقون حاس اني قاعد بالبر مو فيلا......

شريت جم تب و جم ابريج و تكرمون وزعتهم على الحمامات......

20 مليار فائض الميزانية !!!!!!........ما أصدق

أبي واحد يا النشامى....يتوصطلي عند بنقالي راعي تنكر.....يتكرم ويصبلي ماي........

تف عليك يا زمن......

السلام عليكم... ما عليه... ترى انا عشت اب هل موال مرتين... لا و كان حزتها الظهر و عندنا زواره على الغدا.. كان جريب و نكنسل زوارة الأهل بسبت الماي... بس الله رحمنا اب بنغالي و لين قلبه و عطف علينا و رضا يصب لنا ماي. و لما اسولف حق الربع عن مغامرتي شلون لقيت التنكر و ترجيته عشان يصب لنا ماي... ما يصدقون.
المهم... انا كلمت واحد اب طواري الماي. الريال يقول.. ان طاقة انتاجهم 80مليون جالون.. و ربعنا يستهلكون 100مليون. اللي قاعد يصير انهم يوقفون الضغط بس... مو قاعدين يقصون الماي... فعاد الماي يوصلك على الإنسياب.. في ناس يوصل عندهم لي الدور الاول.. و ناس لي الدور الثاني.. و في ناس يمكن لي سطح الملحق..
الزبده.. ما راح اطول عليك.. ركبلك مضخه (بين ال60 لي 120 دينار) تصعد الماي لي التانكي مالك.. و بس... ولا مذلت التناكر..
و عذروني على الهذرة...

والله أعلم

ibrahimi

عضو نشط
ماايجوز انك اتسب الزمن اللة ايقول لا تسبوا الدهر فانا الدهر

kkekke

عضو نشط
يا سلام موضوع ممتاز بس عيبه عنوانه

اما بالنسبه للمشاكل من ماي وكهرباء والجاي اكثر

هي احد نتائج بيع الضمير اولها المسئولين بالدوله

وهاذي حلها في مشوار طويل لان ذمم وضمير وامانه ومبدأ ((اين المسئول اللي عنده هذه الصفات))

اما السبب الثاني وحلها بسيط وبيدينا ...الانتخابات صوتك امانه اتقي الله في ابنائك وبلدك واختر الرجل المناسب ((صاحب المبدأ )) ما نبي عبادة الفلس والدينار

هي نتيجه واضحه لبيع الاصوات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
لعن الله الراشي والمرتشي والرايش

بالعربي : المرشح والناخب والوسيط

فلنخاب من لعنة رب العباد ونأدي الامانه لم يستحق ولا يخضع للدينار

محب التوحيد

عضو نشط
المحمدي11 قال:
أخوي باسمان
أحس بما تحس به من قهر ومن ضنك من قطع الماء عن المنازل ولا بد أن يكون هناك من تسبب في قطع الماء أو تقليله بصورة أدت إلى إزدياد حالة الشعور بالخوف من الإنقطاع التام خاص في ظل هذه الحرارة التي هي بداية لصيف لاهب عسى الله يفرج علينا و عليك.
ولكن أخي قولك في مقالتك ( تف عليك يا زمن ) هذه لفظة لا تنبغي ولا تجوز شرعاً أتدري لماذا؟
لأنك سببت الزمن ( الذي هو الدهر ) وهو الوقت الذي نعيشه ، الله يقول في الحديث القدسي (يؤذيني ابن آدم ، يسب الدهر ، وانا الدهر أقلب الليل و النهار) ولهذا يعلق الشيخ الفوزان على هذا الحديث بقوله ( و النهي [أي عن سب الدهر ] يقتضي التحريم ، فإن من سب الدهر فقد سب الله ، لأن الله هو الخالق ،و هو الذي أجرى هذا الحادث الذي يكرهه العبد و يتألم منه، فإذا سب الدهر فقد سب الفاعل وهو الله سبحانه...وليس معناه أن الدهر من أسماء الله ) أهـ . من كتاب إعانة المستفيد ج 2.

أقول : فأرجو الإنتباه عن هذه الألفاظ التي قد لا يدرك المسلم خطورتها ولا معناها ، و الواجب الاستغفار و التوبة إلى الله من هذه الألفاظ التي لا تجوز .
و الله الموفق لكل خير.

جزاك الله خيرا أخي المحمدي على ما خطته يمناك
وسلمك الله يا أسد التوحيد

بوحسن

عضو مميز
FOCUS قال:
هذا السبب منا أحنا نختار الأعضاء البصامه والعجافه وشرايين الأصوات !!!

.. :eek:

والله هذا الكلام السنع

البعض فينا يقبض 500 دينار وبعدين يلعنون والدين خيره
وهذا الماي .. وزير الطاقه الاشاعات تقول انه حاليا يدير مجموعات ( من المعاملات ) للتاثير في المناطق وااخراج النواب الي بو طقه

وتعرفون اشقصدي من كلمة بو طقه

عموما ....

بيع يا المواطن الوطن اليوم اب 500 دينار او الف او الفين

وباجر الوطن يبيعك بتنكر ماي وغيره

وكما تدين تدان​

alshammery

عضو نشط
اخوانى مع انة الموضوع ليس لة دخل فى البورصة الا ان السبب وبحكم عملى فى وزارة الطاقة هى سبب مشترك ...الوزارة بسبب ومع الوفرة المالية للدولة حاليا كان عليها اقامة محطات توليد وتحلية المياة جديدة تغطى الامتداد العمرانى الجديد شوفوا كم منطقة جديدة سكنها اصحابها اكثر من 13 منطقة وكلها اضافت اعباء على المحطات الحالية ..اذا خطا الوزارة مناطق جديدة لم يحسب لها حساب وتعرفون الاستهلاك الصيفى اضعاف الشتوى اذا الان عدد من المقطرات فى محطة الصبية ستبدا العمل وخطا الوزارة فظيع انشات المحطة لتوليد الكهرباء فقط ولقلة الميزانية عام 1996 لم تقم الوزارة بانشاء المقطرات وانتاجها صفر من المياة بل هى تستهلك من الشبكة العامةاستهلاك البلاد حاليا يفوق انتاج المحطات ولهذا حصلت المشكلة والطرف الاخر المستهلك شوفوا الخدم شيسوون فى الماى فى بيوتكم لان الماء رخيص فلا يوجد محافظة علية ... خلك من الماى المصيبة الحين الكهرباء حاليا الاستهلاك 8200 ميجا وات يعنى باقى شوى ونصل للسقف الاعلى وخلال عامين فقط اذا لم تنشى الحكومة محطة جديدة للكهرباء بحدود عام 2008 راح تصير ازمة كهرباء فى الصيف طبعا واسف على التطويل

سوينق

موقوف
لا للهوز نعم للسطل

يا اخوان وفروا تفالكم قبل لا تموتون بسبة الريج الناشف خو ماي ماكو:)
وبدل ان تلعن الظلام اشعل شمعة
يا جماعة كله منكم ليش تقعدون تحت الشور بالساعات ؟ نشفتوا مخزون الماي الاحتياطي سحكتوة سحك وخاصة انكم اهل اسهم واقتصاد
انا اقول نسوي لجنة شعبية تنبثق عن منتدانا اسمها نبيها سطل

أعلى