شركة التمدين الإستثمارية ش.م.ك (تمدين أ ) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

دواس

عضو نشط
للرفع
يا محللين ما فيه اخبار هن هالشركه الدايخه​

DUNHILL

عضو نشط
وانا افتر على المنتديات حصلت هالمعلومه
يمكن تهمنكم وتفيدكم
(الخبر المهم هو بيعتهم 16.5 مليون سهم في شركة السينما بسعر 15 مليون دينار لشركة التمدين )
المصدر: منتدى النوادي

والحمدالله السهم مدعوم من ملاكه
بين الدعم اخر ربع ساعه...

ورطة

عضو نشط
هالشركة ملاكها اتوقع ما يبونها كلش انا بنطرها على 120 اذا الله كتب لنا

ابن عمار

موقوف
السهم هذا محيرنى فيه سر بس شنو الله يعلم

مساكم الله بالخير يا اخوان انا مستثمر بالسهم بس عنده دعم قوى عند 130 وعنده مقاومه بعد قويه عند 170 ياترى فيه اخبار انشاءالله تبشر بالخير نريد مشاركتكم يااعضاء بالسهم مو معقوله نترك الشركه بدون مناقشات مع العلم ان صعدته سهله بس نريد المشاركه ومشكورين:rolleyes:

bunasser

عضو نشط
حبيبي مساك الله بالخير.
هذا السهم أخوي ملاكه ما يبونه يصعد...ولا هامهم أن صعد ولا لأ...دام عندهم الأغلبيه بالطقاق في باجي الناس.
أنا سؤالي...دام عندهم الأغلبيه ومتحكمين بالسهم..ولا هامهم طلع ولا نزل....ليش منزلينه في البورصه ؟؟
لا يبون يشترون أسهم خزينه ولا يبون يدعمون السهم....ومتشائمين من طلعة السوق أذا طلع..
ومتشائمين من نزلة السوق أذا نزل.
السؤال المحير....ليش ما يدعمون سهمهم ؟؟؟؟
شنو السبب؟؟؟ وهم ماخذين موافقة شراء أسهم خزينه كذا مره وعمك أصمخ.
هل عليهم قروض؟؟؟ هل أسهمهم مرهونه؟؟؟
طيب وأللى عنده أسهم التمدين وراهنهم على سعر معين شسوي؟؟
كل الأصول المرهونه فيها أرتفاع وتحسن في وضعها...ألا خايب الرجا.
شي غريب فى التمدين....صمت رهيب.

رشيد

عضو نشط
حبيبي مساك الله بالخير.
هذا السهم أخوي ملاكه ما يبونه يصعد...ولا هامهم أن صعد ولا لأ...دام عندهم الأغلبيه بالطقاق في باجي الناس.
أنا سؤالي...دام عندهم الأغلبيه ومتحكمين بالسهم..ولا هامهم طلع ولا نزل....ليش منزلينه في البورصه ؟؟
لا يبون يشترون أسهم خزينه ولا يبون يدعمون السهم....ومتشائمين من طلعة السوق أذا طلع..
ومتشائمين من نزلة السوق أذا نزل.
السؤال المحير....ليش ما يدعمون سهمهم ؟؟؟؟
شنو السبب؟؟؟ وهم ماخذين موافقة شراء أسهم خزينه كذا مره وعمك أصمخ.
هل عليهم قروض؟؟؟ هل أسهمهم مرهونه؟؟؟
طيب وأللى عنده أسهم التمدين وراهنهم على سعر معين شسوي؟؟
كل الأصول المرهونه فيها أرتفاع وتحسن في وضعها...ألا خايب الرجا.
شي غريب فى التمدين....صمت رهيب.

ربحيته راح تصعده مو بحاجة الى دعم احد
خلال سنتين ستشكل ايراداته من توزيعات الاهلي المتحد 25% من راس المال
بالاضافة الى مشروع بروة الدوحة لعلمك يعادل في ايرادته المتوقعه مجمع الافنيوز

ابن عمار

موقوف
هديه قديمه

هذى اللقطه لاشفتها استانس لانها ذكرتنى باول السبعينات للعم خالد المرزوق ;) وهذا عنوانها بقوقل( مقابله اقتصاديه مع خالد المرزوق);)

ابن عمار

موقوف
اذا تم اعلان الخبر

السهم قوي والاستثمار فيه حلو

من المرتقب ان يتم الاعلان بعد شهر رمضان عن استثمار عقاري ضخم في قطر يجمع الشركتين مع «التمدين الاستثمارية»، حيث التفاوض في الوقت الراهن على تطوير قطعة ارض في قطر على مساحة تتراوح بين 400 و500 الف متر مربع وصل إلى مراحل متقدمة، ضمن مشروع، يشمل برجا عملاقا ومجمعا سكنيا وتجاريا ضخما علما بان التطوير يضمن انتفاع المستثمرين من المشروع لفترة 50 عاما، بكلفة استثمار اولية تبلغ نحو 160 مليون دينار، ومن المقرر ان تساهم «بروة» باعتبارها المطور الرئيسي في المشروع بحصة 50 في المئة، و35 في المئة لـ «التمدين» اضافة إلى 15 في المئة لـ «الامتياز». علما بانه من المرتقب ان يكون تطوير الاستثمار على 3 سنوات

baroon

عضو نشط
الاسهم التشغيليه دايم تبط الجبد

ماأدري ليش

ابن عمار

موقوف
سؤال لاهل اسهم التمدين

سؤال لاهل اسهم التمدين صحيح ان جريدة الانباء راح ينزلونها فى البورصه انا ناقل الخبر من واحد بالدوانيه اسمه ابو هنطش

الدكتور123

عضو نشط
من المرتقب ان يتم الاعلان بعد شهر رمضان عن استثمار عقاري ضخم في قطر يجمع الشركتين مع «التمدين الاستثمارية»، حيث التفاوض في الوقت الراهن على تطوير قطعة ارض في قطر على مساحة تتراوح بين 400 و500 الف متر مربع وصل إلى مراحل متقدمة، ضمن مشروع، يشمل برجا عملاقا ومجمعا سكنيا وتجاريا ضخما علما بان التطوير يضمن انتفاع المستثمرين من المشروع لفترة 50 عاما، بكلفة استثمار اولية تبلغ نحو 160 مليون دينار، ومن المقرر ان تساهم «بروة» باعتبارها المطور الرئيسي في المشروع بحصة 50 في المئة، و35 في المئة لـ «التمدين» اضافة إلى 15 في المئة لـ «الامتياز». علما بانه من المرتقب ان يكون تطوير الاستثمار على 3 سنوات

كل هالاخبار الجيدة ماتصعد !!!!

bunasser

عضو نشط
ربحيته راح تصعده مو بحاجة الى دعم احد
خلال سنتين ستشكل ايراداته من توزيعات الاهلي المتحد 25% من راس المال
بالاضافة الى مشروع بروة الدوحة لعلمك يعادل في ايرادته المتوقعه مجمع الافنيوز

تذكرني وشوف توزيعة الأهلى المتحد أخر السنه وربحيته.
وونس نفسك بهالأخبار....والعبره بالنهايه.

وبروة الدوحه تابع للتمدين العقاريه...والأستثماريه لها جزء بسيط.
هذا أذا تم بعد...والله العالم.

bunasser

عضو نشط

حيث يتم التفاوض؟؟؟؟؟
وشمعنى أنت أللى تدري عنه ولم يتم الأعلان عنه.
ولا بالتفصيل الممل...أخوي أذا صارت بدز لك شكر على هالأخبار الطيبه.
ويوم كل هالأخبار موجوده علامه السهم مكانك قف؟
أجاوبك؟
لأن أذا صحيح شوف وين راح تروح الأرباح...؟
يرحم دينك مو طلب زياده راس مال من فتره ... أذا كل هالأخبار ..ليش سعره أقل من زيادة راس المال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bunasser

عضو نشط
سؤال لاهل اسهم التمدين صحيح ان جريدة الانباء راح ينزلونها فى البورصه انا ناقل الخبر من واحد بالدوانيه اسمه ابو هنطش

أخوي التمدين مالها شغل بالأنباء.

الأنباء تابع خالد المرزوق...عيال عم

بس نل من شغله أبروح.

رشيد

عضو نشط
تذكرني وشوف توزيعة الأهلى المتحد أخر السنه وربحيته.
وونس نفسك بهالأخبار....والعبره بالنهايه.

وبروة الدوحه تابع للتمدين العقاريه...والأستثماريه لها جزء بسيط.
هذا أذا تم بعد...والله العالم.

ربحيه الاهلي المتحد المقدرة لعام 2011 حول 700 مليون دولار ومن المتوفع ان نصيب التمدين من توزيعاته لا تقل عن 7.5 مليون دينار
ملكية التمدين الاستثمارية في شركة بروة الدوحة العقارية 36% وراس مالها 46 مليون دينار
فيه معلومة اخذتها انا شخصيا من السيد احمد الزبيد بخصوص المفاوضات الخاصة بالمشروع مع البنوك القطرية لتمويل المشروع وستسمع بتلك الاخبار قريبا وعلى فكرة عقب العيد ان شاءالله ما راح تصيد سهم التمدين واذكرني
تحياتي

ابن عمار

موقوف
سهم ممتاز وما تاثر من السوق

ربحيه الاهلي المتحد المقدرة لعام 2011 حول 700 مليون دولار ومن المتوفع ان نصيب التمدين من توزيعاته لا تقل عن 7.5 مليون دينار
ملكية التمدين الاستثمارية في شركة بروة الدوحة العقارية 36% وراس مالها 46 مليون دينار
فيه معلومة اخذتها انا شخصيا من السيد احمد الزبيد بخصوص المفاوضات الخاصة بالمشروع مع البنوك القطرية لتمويل المشروع وستسمع بتلك الاخبار قريبا وعلى فكرة عقب العيد ان شاءالله ما راح تصيد سهم التمدين واذكرني
تحياتي

سهم ممتاز وما تاثر من السوق وشوف التمدين العقاريه اختها ماسكه نفسها بس فيه سر التمدين الاستثماريه شنهى الله والعالم ولنا نظره قريبه على السهم بعد العيد

bunasser

عضو نشط
سهم ممتاز وما تاثر من السوق وشوف التمدين العقاريه اختها ماسكه نفسها بس فيه سر التمدين الاستثماريه شنهى الله والعالم ولنا نظره قريبه على السهم بعد العيد

طبعا لازم يتماسك....عندهم قروض عاليه جدا.....وتم نشرها في القبس.
راهنين أسهم التمدين العقاريه...أي نزول أكثر يروحون ملح.

والله ما أظن التمدين الأستثماريه لها صعده..
وأذا في....تذكرني أللي متقلقصين بالسهم بيحذفونه حذاف.
يمكن يصعد 20 فلس مو أكثر.
تحياتي.

bunasser

عضو نشط
تحياتي

يعطينا وياك طولة العمر لي 2011
وأنشالله تذكرني لما تشوف الربحيه للأهلي المتحد.
لنا لقاء....ومع الأخ أحمد الزبيد لنا حديث.
تحياتي.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى