مجموعة البحر تتحرك الي الأعلي

الحالة
موضوع مغلق

الدنيا حظوظ

عضو نشط
بصراحة أنا خفت من المنتجعات وبعتها 270 .. البحر ماله أمان .. بلحظه يمكن تلطشك موجة وتغرق!

الدنيا حظوظ

عضو نشط
ممكن وعسى الله يرزق الملاك

لكن في احتمال يكون 200 فلس خلال فترة وجيزة
ويا ليل طوّل شوية :)

abdulaziz-81

عضو نشط
1-هل المنتجعات شرعيه.
2-تنصحوني اشتري يوم السبت وابيع متي؟
وجزاكم الف خير

showbiz

عضو نشط

نلاحظ في الايام الاخيرة تم منع الاجل ( البيوع المستقبلية ) على بعض اسهم مجموعة البحر مثل جيزان والدولية ، نرجو الافادة عن سبب المنع وهل هذا شئ ايجابي ام سلبي على المجموعة ؟

نلاحظ في الايام الاخيرة تم منع الاجل ( البيوع المستقبلية ) على بعض اسهم مجموعة البحر مثل جيزان والدولية ، نرجو الافادة عن سبب المنع وهل هذا شئ ايجابي ام سلبي على المجموعة ؟

اخوي ما في منع بس الشركات الاجل ما تحب تحط كل فلوسها ابشركه او شركتين عارف ليش لان ممكن هذي الشركه يصير فيها مشكله ويوقفونها عن التداول اهني مو مصالح الشركه الاجل 0

بصراحة أنا خفت من المنتجعات وبعتها 270 .. البحر ماله أمان .. بلحظه يمكن تلطشك موجة وتغرق!

شوف اخوي بصراحه اللي يخاف وقلب رجيج لا يدش على شركات البحر نصيحه مني

showbiz

عضو نشط
اخوي ما في منع بس الشركات الاجل ما تحب تحط كل فلوسها ابشركه او شركتين عارف ليش لان ممكن هذي الشركه يصير فيها مشكله ويوقفونها عن التداول اهني مو مصالح الشركه الاجل 0

اخوي المضارب السريع منع البيع بالاجل له اسباب وله اثار على السهم اما تكون سلبية او ايجابية ، ومنع الاجل تكرر سابقا على اكثر من سهم منها المجموعة الدولية والمخازن

ياجماعة انا سالت مصدر من مجموعة البحر عن بيعة ارض المنتجعات
رد على ماكو بيعة ولا شى من هذا القبيل

من جريدة الوطن = الارتفاعات السعريه الملحوظه لسهمي ايفا والدوليه سيكون من صالح المنتجعات وايفا فنادق 0

محفظه ماليه باعت اسهم المخازن وبيتك ودشت على اسهم البحر

الكويت القابضه تنوي الاستحواذ على جيزان عبر الدمج بالضم ورأت المصادر ان انجاز هذا الاستحواذ سيعود بالنفع والفايده لمساهمي الشركتين خصوصا على مستوي ارتفاع القيمه الدفتريه لسهم الكيان الجديد الذي سينتج عن اندماج الشركتين وهو الامر الذي يتوقع ان ينعكس ايجابا علي المستوي السعري لسهم جيزان في البورصه خلال الفتره المقبله التي ستسبق الانجاز

المؤشراتي2

عضو نشط
البحر راح يعاكس الموضه ويبدا بضم شركاته؟راح يبدا جيزان مع كويت انفست حسب المخطط الاستراتيجي وكلك ذوق يا الذوق

ggللتذكير هذا الكلام قيل 25/5 راجع الوطن اليوم

مبروك حق ملاك عقارات الكويت والدوليه واقول حق ملاك المنتجعات الصبر زين السهم له طلعه قويه عن قريب

حفار قبور

عضو مميز
بدأت تتضح الصورة لدي وهي أن البحر يريد دمج شركاته كلها تحت راية شركة الكويت القابضة وذلك تشبها بشركة المملكة القابضة التي يرأسها الملياردير السعودي الوليد بن طلال وبذلك يشكل شركة ضخمة تكون قبلة المستثمرين في الكويت على غرار شركة المملكة القابضة ، والله أعلم

:rolleyes:

ahmed6

موقوف
الحمدالله عالسلامه اخوي مايجامل والله انك متميز بالتوصيات بس الله يسامحهم بعض الناس اذوك وحاربوك عشان كلامك عن مخازن ونسوا توصياتك الممتازه عن البحر واكتتاب واقول كافي ان اللي سمع توصياتك عن البحر ربح قد وزنه ذهب :)

مايجامل

موقوف
الحمدالله عالسلامه اخوي مايجامل والله انك متميز بالتوصيات بس الله يسامحهم بعض الناس اذوك وحاربوك عشان كلامك عن مخازن ونسوا توصياتك الممتازه عن البحر واكتتاب واقول كافي ان اللي سمع توصياتك عن البحر ربح قد وزنه ذهب :)

أخوي ahmed6

الله يسامح الجميع وأنا قلبي أبيض وما أشيل على أي واحد في المنتدي

أنا موجود معاكم للأستفاده

أنا أستفيد ون شاء الله أفيدكم

ومجموعة المخازن أعتقد الصوره واضحه في قلة الارباح مقارنه بالسنه اللى طافت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى