مجموعة البحر تتحرك الي الأعلي

الحالة
موضوع مغلق

سبيعي1

موقوف
اتوقع البحر يحاول يعيد الثقة بين المتداولين في شركاته يحاول كثر ما يقدر يثيت سعر السهم ......في ارتفاع على بداية السنة القادمة لكن تدريجيا ..انشالله خير

ولد الديرة

عضو نشط
اتوقع البحر يحاول يعيد الثقة بين المتداولين في شركاته يحاول كثر ما يقدر يثيت سعر السهم ......في ارتفاع على بداية السنة القادمة لكن تدريجيا ..انشالله خير
اخوي سبيعي صالنا اكثر من سنتين واحنا نقول باجر البحر يعدل اسهمه ويرفعهم وكل مالهم في نزول مستمر .... للعلم اخوي سبيعي السنين اللي طافت البحر كانت عنده ارباح كبيره ..... فما بالك في هالسنة اللي خساير البحر بالملايين

البيروتي

عضو نشط
اخوي سبيعي صالنا اكثر من سنتين واحنا نقول باجر البحر يعدل اسهمه ويرفعهم وكل مالهم في نزول مستمر .... للعلم اخوي سبيعي السنين اللي طافت البحر كانت عنده ارباح كبيره ..... فما بالك في هالسنة اللي خساير البحر بالملايين[/quo

اخوى العزيز حبيت اذكرك انه اسهم البحر صج خسرانه بس خسائر البحر كلها غير محققه واتحداك تذكرلى شركة من شركات البحر خسرانه خسائر محققه .

لما البحر يرفع اسهمه راح تكون ارباح بدال الخسائر وانت شايف انه التداول على اسهم البحر ان ذبح عمره 7 صفقات بأستثناء عقارات الكويت والدوليه م ا

تداولهم شوى عالى وعلى قولتهم خلص الكثير ما بقى الا القليل احنا على ابواب الربع الرابع كلها شهرين وكل سنه وانت طيب .

انشاله بتشوف البحر فووووووووق والله يرزق الجميع

استثماراتي

عضو نشط
الظاهر جاسم البحر

يبي يصفي ويقب

الظاهر جذي ربحيه إيفا 500 فلس 2006وزع عليها ورق:mad:

عيل وين راحت فلوسنا:cool:

mustafa2005

عضو نشط
عيدية البحر اليوم للمساهمين كل اسهمه (الصورية) نازله

عادي وبالمقابل الله راح يعيد عليه خوش عيديه من دعاوي الناس بالشهر الفضيل:D

vail

عضو نشط
اخوي سبيعي صالنا اكثر من سنتين واحنا نقول باجر البحر يعدل اسهمه ويرفعهم وكل مالهم في نزول مستمر .... للعلم اخوي سبيعي السنين اللي طافت البحر كانت عنده ارباح كبيره ..... فما بالك في هالسنة اللي خساير البحر بالملايين[/quo

اخوى العزيز حبيت اذكرك انه اسهم البحر صج خسرانه بس خسائر البحر كلها غير محققه واتحداك تذكرلى شركة من شركات البحر خسرانه خسائر محققه .

لما البحر يرفع اسهمه راح تكون ارباح بدال الخسائر وانت شايف انه التداول على اسهم البحر ان ذبح عمره 7 صفقات بأستثناء عقارات الكويت والدوليه م ا

تداولهم شوى عالى وعلى قولتهم خلص الكثير ما بقى الا القليل احنا على ابواب الربع الرابع كلها شهرين وكل سنه وانت طيب .

انشاله بتشوف البحر فووووووووق والله يرزق الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز

يمكن شيء واحد يخفف من خسائر شركاته وهو ملكية بعضهم في سهم البنك الوطني (ايفا ، جيزان ؛ كويت انفست ) بسعر 1400 فلس و تم الاعلان في البورصة عن هذه الملكية وارتفاع القيمة السوقية للسهم الى 2300 فلس حاليا . بس ليكون يقول ان باع ملكيته في الوطني ب 1420 فلس :confused: ترى عادي يسويها لاحسيب ولارقيب .

الشي الثاني لاحظ اخي الكريم الخسائر المحققة والغير محققة هناك فرق خاصة بين تلك الشركات المذكورة ممكن ان تكون بسبب ارتفاع سهم الوطني . اما الخسائر الاخرى هي مثل ماتفضلت بسبب انخفاض اسعار اسهمه الاخرى .

ولك جزيل الشكر

المهمه

عضو نشط
جاك الفرج
وسجلوها علي المره هذي
اولا اخي المستثمرالدولي عيدك مبارك وعلي جميع الاخوه مرتادي المنتدي الرائع ولكن يا ريت تذكر لنا السبب لان اسهم البحر هي حفرة السوق كلت الخضر واليابس وكل عام وانت بخير والجميع بخير

يوسف خالد

عضو نشط
البحر ما ايطلع سرة لأي أحد وهي الشغلة عندة مزاجية فوق والا تحت يصدر أوامرة بلحظة لا يعلمها الا الله سبحانة وتعالى ولكن كلها تخمينات وعسى أن تكون في محلها

بوحمد2

عضو نشط
اخواني انا ماتكلم عن مجموعة البحر ككل

انا اتكلم عن سهم وواحد وهو جيزان اقول ان شاءلله ان الفرج قرب
حسب كلام المصدر والله اعلم

وصدقوني ماهو تطبيل والله العظيم ولا دعوه للشراء

لاني انا عندي جيزان

ان اصبت فمن الله
وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

الراقي

بوعبدالله
جيزان عندها خسارة اكبر في الربع الثالث ولكن يوجد عندهم ارباح مرحلة سوف تخفف من الخسارة
وابي افيدك بشي ارجع الى شارات تجد ان سهم جيزان قبل اي صعود يكون عليه تداول مرتفع

بوحمد2

عضو نشط
جيزان عندها خسارة اكبر في الربع الثالث ولكن يوجد عندهم ارباح مرحلة سوف تخفف من الخسارة
وابي افيدك بشي ارجع الى شارات تجد ان سهم جيزان قبل اي صعود يكون عليه تداول مرتفع

اخوي الراااااقي اقسم بالله اني لا المع السهم ولا امدحه
ولكن حسب ماوصلني

وتاكد اني اكتب واشارك حسب حديث الرسول صلى الله علية وسلم
((
(( لايؤمن احدكم حتى يحب لي اخيه مايحب لنفسه))

الراقي

بوعبدالله
اخوي الراااااقي اقسم بالله اني لا المع السهم ولا امدحه
ولكن حسب ماوصلني

وتاكد اني اكتب واشارك حسب حديث الرسول صلى الله علية وسلم
((
(( لايؤمن احدكم حتى يحب لي اخيه مايحب لنفسه))

ومنو قال انك تلمع اوتمدح السهم انا اقولك معلومة حسابية فقط ان جيزان عندها خسارة اكبر بسبب اقفال الربع الثالث وسلامتك وان شاء الله يطلع مصدرك 100% وشي المضحك اني واحد من مجلس الأدارة واقسم بالله انه مايدري متى البحر راح يرفع السهم وسبب ان البحر مايعلم احد:)

بو سليمان

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
البحر عودنا بالارتفاعات السريعة و المفاجئة و انا كنت اتوقع تلك الارتفاعات و سئلت شخص لديه خبرة و قال البحر ترك اسهمه في الربع الثالث يعني شكله ماراح يرفعها قريبا
مع ان معظم شارتات البحر بالقاع و مناسبة الا تحركها رهن اشارة و الواضح ان الاشارة هذه مطوله

boali

عضو نشط
يا أخوان

خاصة اللي هم قدماء بالبورصه يمكن عارفين السالفة

ترى البحر هذه سوالفه

يمللك وايد ؟؟

بس ما رده يرفعهم !!

والله يعلم ان مو بعيد,, شهر شهرين أكثر سنه سنتين:p

خالد الشمري

عضو نشط
يا أخوان

خاصة اللي هم قدماء بالبورصه يمكن عارفين السالفة

ترى البحر هذه سوالفه

يمللك وايد ؟؟

بس ما رده يرفعهم !!

والله يعلم ان مو بعيد,, شهر شهرين أكثر سنه سنتين:p
حلوه والله ضحكتني بو علي
تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك

الراقي

بوعبدالله
بسم الله الرحمن الرحيم
البحر عودنا بالارتفاعات السريعة و المفاجئة و انا كنت اتوقع تلك الارتفاعات و سئلت شخص لديه خبرة و قال البحر ترك اسهمه في الربع الثالث يعني شكله ماراح يرفعها قريبا
مع ان معظم شارتات البحر بالقاع و مناسبة الا تحركها رهن اشارة و الواضح ان الاشارة هذه مطوله
هذا بوسليمان خبير استراتيجي بل اسهم الأسلامية عطاكم من خبرته شتبون بعد:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى