شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش.م.ك.م ( مشرف )

الحالة
موضوع مغلق

مليون دينار

عضو مميز
متى بينزلون اسهم زيادة راس المال بالحساب ؟؟

في واحد من الربع أتصل عليهم وابلغو هذا الأسبوع ينزل في حسابهم وسبب الـتاخير هو تغطيه 98% من الاكتتاب لصالح المساهمين قبل تفسيخ السهم و2% لصالح شركة أماراتيه متفق عليه

اذا تسئل شنو متفق عليه هو زياده حصتهم بعد الاكتتاب من السوق الرسمي لتملك 15%

وسئل عن الخساير قالو تم تغطيه الخسائر بالكامل

والأيام راح تبين اذا كانو صادقين او لا

مليون دينار

عضو مميز
انا قلت السهم للمراقبة من قبل ما يتفسخ ولما تفسخ السهم دبل سعره خلال أسبوعين فقط والحين لازم يريح لحين تنزل الزيادة بحساب المساهمين وبعدها راح تشوف الخير بإذن الله

كلامك عدل
وللعلم : كل التوصيات والتوقعات والتحاليل ليست دعوة للبيع أو الشراء إنما هو إجتهاد شخصي - وانا لما قلت انه السهم راح يسوي فلم يعني توقعي كان صحيح - والي يأكد انه السهم راح يطلع أو ينزل يكون غلطان هذا كله في علم الغيب
تحياتي

سيف مجرب يا سبورت

sporty72

عضو نشط
في واحد من الربع أتصل عليهم وابلغو هذا الأسبوع ينزل في حسابهم وسبب الـتاخير هو تغطيه 98% من الاكتتاب لصالح المساهمين قبل تفسيخ السهم و2% لصالح شركة أماراتيه متفق عليه

اذا تسئل شنو متفق عليه هو زياده حصتهم بعد الاكتتاب من السوق الرسمي لتملك 15%

وسئل عن الخساير قالو تم تغطيه الخسائر بالكامل

والأيام راح تبين اذا كانو صادقين او لا

انا اليوم دقيت عليهم عقب التداول وكلمت الموظف عن أسهم الزيادة قالي الساعة 11 ونص بعثنا كتاب بتوزيع الأسهم لدى المقاصة وإن شاء الله نتحراهم من باجر
وسألته الوضع العام للشركة بصراحة ماقصر وطمني للمرحلة المقبلة - وبالنسبة لتطفأة الخسارة قالي راح تكون بالتدريج لأن الشركة عندها مشاريع في أبو ظبي ( يعني أرباح تشغيلية والسهم مملوك وراح يطفون الخساير وملاكه هب ريح - شرايكم تلومونا لما نحط العين عليه ؟ )

سيف مجرب يا سبورت

تسلم ماعليك زود

مليون دينار

عضو مميز
انا اليوم دقيت عليهم عقب التداول وكلمت الموظف عن أسهم الزيادة قالي الساعة 11 ونص بعثنا كتاب بتوزيع الأسهم لدى المقاصة وإن شاء الله نتحراهم من باجر
وسألته الوضع العام للشركة بصراحة ماقصر وطمني للمرحلة المقبلة - وبالنسبة لتطفأة الخسارة قالي راح تكون بالتدريج لأن الشركة عندها مشاريع في أبو ظبي ( يعني أرباح تشغيلية والسهم مملوك وراح يطفون الخساير وملاكه هب ريح - شرايكم تلومونا لما نحط العين عليه ؟ )

تسلم ماعليك زود

أتوقع ان السهم شبع نزول والأسبوع القادم يتحرك بعد التوزيعه

sporty72

عضو نشط
أتوقع ان السهم شبع نزول والأسبوع القادم يتحرك بعد التوزيعه[/quote]

واليوم هم دقيت عليهم بخصوص أسهم الزيادة قالولي الموضوع طلع من عندها الحين دور المقاصة تقدر تراجعهم الحين الموضوع عندهم
عاد الله يعينا على المقاصة مايعطونك الأسهم الا بالمنة جنها طرارة

الاوربي

موقوف
ناطرينهااا.......:)

مليون دينار

عضو مميز
أتوقع ان السهم شبع نزول والأسبوع القادم يتحرك بعد التوزيعه

واليوم هم دقيت عليهم بخصوص أسهم الزيادة قالولي الموضوع طلع من عندها الحين دور المقاصة تقدر تراجعهم الحين الموضوع عندهم
عاد الله يعينا على المقاصة مايعطونك الأسهم الا بالمنة جنها طرارة[/QUOTE]

نزلت زيادة راس المال أو بعد يا أخوي سبورت

sporty72

عضو نشط
نزلت زيادة راس المال أو بعد يا أخوي سبورت[/quote]

لا والله للحين - انت كل يوم الصبح قبل التداول جيك على محفظتك

melenia

عضو نشط
للعلم
اسهم اكتتاب زيادة رأس المال انزلت بالمحفظة .. مبروك لملاك السهم .

sporty72

عضو نشط
للعلم
اسهم اكتتاب زيادة رأس المال انزلت بالمحفظة .. مبروك لملاك السهم .
انا أتداول بالأوسط للحين مانزلت
علما ان الزيادة نزلت للمساهمين بالورصة وباعو
الله يوفقهم

مليون دينار

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز
من يستحق زيادة رأس المال لاني شاري السهم قبل أسبوع

بوخمسين الاسهم نزلت بالمحفظه الله يعوض عليك
اذا قبل اسبوع يعني شاري السهم بالعالي

Jareer

عضو نشط
انا أتداول بالأوسط للحين مانزلت
علما ان الزيادة نزلت للمساهمين بالورصة وباعو
الله يوفقهم
أخ سبورتي
يجب أن تذهب الي المقاصة في الدور الثاني وتسألهم . راح يعطونك كشف بألأسهم التي اكتتبت بها , وبعدين تاخذ الكشف وتعطيه الي مكتب الأوسط علشان تنزل الأسهم في محفظتك.
المفروض المقاصة يحولون الأسهم ألياً الي محفظتك عند الأوسط اذا رقم تداولك موجود عندهم في الكمبيوتر.
علشان في المستقبل ما تعطل تحويل اسهمك ألياً , لازم تعطيهم رقم التداول ليدخلوه في الكمبيوتر , وبالتالي أي اسهم زيادة رأس المال سوف تنزل اتوماتيكيا في محفظتك عند الأوسط
أنا هذا اللي صارلي اليوم. كل يوم أسأل الأوسط ويردون علي أن أسهم مشرف لم يتم توزيعها بعد , مع أن الأسهم انزلت في حسابات المساهمين بتاريخ 7/9 (الصراحة الموظفين في مكتب الأوسط ما يعرفون شي), كان ممكن ابيع اسهمي قبل 3 أيام ,وشوف اليوم السهم حد أدني, جهل هالموظفين في المكتب ضيع علينا آلاف الدنانير.

مليون دينار

عضو مميز
أخ سبورتي
يجب أن تذهب الي المقاصة في الدور الثاني وتسألهم . راح يعطونك كشف بألأسهم التي اكتتبت بها , وبعدين تاخذ الكشف وتعطيه الي مكتب الأوسط علشان تنزل الأسهم في محفظتك.
المفروض المقاصة يحولون الأسهم ألياً الي محفظتك عند الأوسط اذا رقم تداولك موجود عندهم في الكمبيوتر.
علشان في المستقبل ما تعطل تحويل اسهمك ألياً , لازم تعطيهم رقم التداول ليدخلوه في الكمبيوتر , وبالتالي أي اسهم زيادة رأس المال سوف تنزل اتوماتيكيا في محفظتك عند الأوسط
أنا هذا اللي صارلي اليوم. كل يوم أسأل الأوسط ويردون علي أن أسهم مشرف لم يتم توزيعها بعد , مع أن الأسهم انزلت في حسابات المساهمين بتاريخ 7/9 (الصراحة الموظفين في مكتب الأوسط ما يعرفون شي), كان ممكن ابيع اسهمي قبل 3 أيام ,وشوف اليوم السهم حد أدني, جهل هالموظفين في المكتب ضيع علينا آلاف الدنانير.

نعم اخوي انزلت واتوقع راح يرفعون السهم

الأسباب ملكيه صغار المستثمرين صغيره لا تذكر الشركة ممسوكه 92%

يعني سل يصعدون السهم الى الرقم اللى يبونه

sporty72

عضو نشط
أخ سبورتي

أخوي يمكن في شي انت مو فاهمه
تدري لو أراجع المقاصة ماراح القى إسمي موجود عندهم لأن الأوسط أهم الي مكتتبين عني يعني تطلع الشهادة بإسمهم ومن عقب يوزعونها بمحفظة المشتركين
عاد تصدق لما وزعو أسهم الشبكة وزعوها الأوسط علينا قبل البورصة ومن عقب آخر شي بيت التمويل والحين صار العكس

alsharaf

عضو نشط
أخوي يمكن في شي انت مو فاهمه
تدري لو أراجع المقاصة ماراح القى إسمي موجود عندهم لأن الأوسط أهم الي مكتتبين عني يعني تطلع الشهادة بإسمهم ومن عقب يوزعونها بمحفظة المشتركين
عاد تصدق لما وزعو أسهم الشبكة وزعوها الأوسط علينا قبل البورصة ومن عقب آخر شي بيت التمويل والحين صار العكس

ما عندك خبر عن توزيعة اسهم اكتتاب دبي ؟ عاد انت متخصص بالاسهم الدايخه :)
انا قالو لي اخر الشهر !!!

sporty72

عضو نشط
ما عندك خبر عن توزيعة اسهم اكتتاب دبي ؟ عاد انت متخصص بالاسهم الدايخه :)
انا قالو لي اخر الشهر !!!

صج ضحكتني
لا والله يا أخوي ماعندي علم فيها والله لو وقتها عندي الكاش جان دخلت على السهم لأني كنت مشغول مع الشبكة
وبعدين دبي الأولى عندهم أرباح طيبة وانا متخصص بالأسهم الخسرانة فقط :D

alsharaf

عضو نشط
صج ضحكتني
لا والله يا أخوي ماعندي علم فيها والله لو وقتها عندي الكاش جان دخلت على السهم لأني كنت مشغول مع الشبكة
وبعدين دبي الأولى عندهم أرباح طيبة وانا متخصص بالأسهم الخسرانة فقط :D

خلني اعطيك سهم دايخ تضيفه للباقه الحلوه اللي عندك : صفاة عالمي ب 405 باجر.. شرايك ؟؟ نضبطك احنا بالاسهم الدايخه.. :) بس ابيك تخليه ل 30 - 9 وشوف كم سعره بيكون..:rolleyes:
موفق

sporty72

عضو نشط
خلني اعطيك سهم دايخ تضيفه للباقه الحلوه اللي عندك : صفاة عالمي ب 405 باجر.. شرايك ؟؟ نضبطك احنا بالاسهم الدايخه.. :) بس ابيك تخليه ل 30 - 9 وشوف كم سعره بيكون..:rolleyes:
موفق

لاتخاف هذا السهم عيني عليه بأول القائمة الدايخة
بس حسافة ماضبطت وللحين الفلم ما انتهى
بس يطلعون خبر لزيادة رأس المال راح تشوف أسعار طيبة للسهم بإذن الله
وانت اذا عندك معلومة أفدنا جزاك الله خير شمعنى 30-9 ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى