شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش.م.ك.م ( مشرف )

الحالة
موضوع مغلق

الوحيد 1974

عضو مميز
أبى تغثنى أكثر أنا لعبتى فى المغثه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا يالغثيث :p:D:p

الوحيد 1974

عضو مميز
ترى هذا الصرع اللى يقولون عنه عسى ربى لايبلانى .

الوحيد 1974

عضو مميز
أبو معاذ طلعلى مناقصه ولا أنتحر بالسهم ترى قهرنى المصروع اليوم بتداوله والله خبرة تداول بس اليوم ماعرفت هو يصرف ولا يجمع ولا يخض البطون ربما الاخيره بس ماودى أكذب على نفسى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا ربما يلفظ أنفاسه الاخيره المصروع مالقى من يبيعله :p:D:p

game master

عضو نشط
أبو معاذ طلعلى مناقصه ولا أنتحر بالسهم ترى قهرنى المصروع اليوم بتداوله والله خبرة تداول بس اليوم ماعرفت هو يصرف ولا يجمع ولا يخض البطون ربما الاخيره بس ماودى أكذب على نفسى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا ربما يلفظ أنفاسه الاخيره المصروع مالقى من يبيعله :p:d:p

والله يا خوي الوحيد انا متابعك من زمان ويعز علي انك ناوي تطلع من السهم

ترى السهم ان شاء الله فيه وانا متوقع له خير هالسنة او بداية السنة الجديده

فصبراً جميلاً والله المستعان حنا وياك للحين ما سكين السهم لا تحاتي ما منه خوف ان شاء الله

بس لا تزعل صانع سوقه الوهمي لاني اعتقد ما عنده صانع سوق هالسهم ومتروك سماري :)

الوحيد 1974

عضو مميز
والله يا خوي الوحيد انا متابعك من زمان ويعز علي انك ناوي تطلع من السهم

ترى السهم ان شاء الله فيه وانا متوقع له خير هالسنة او بداية السنة الجديده

فصبراً جميلاً والله المستعان حنا وياك للحين ما سكين السهم لا تحاتي ما منه خوف ان شاء الله

بس لا تزعل صانع سوقه الوهمي لاني اعتقد ما عنده صانع سوق هالسهم ومتروك سماري :)

هلا ومرحبا بالطيب تصدق عاد حسيت أنى بروحى بالسهم بس اللى أبى أعرفه أنت أنس ولا جن :p هههههههههههههههههههههههههههههيا والله أضحك معاك يالحلو من الوحيد أخذها منى وانا أبوسعود والله أحسن سهم حاليا بالسوق هو مشرف بس اليوم فيه بلا ماأدرى هو صرع أو مس من الشيطان والله مانى عارف أما السمارى اللى تقول عنه والله ماهقوتى وراه رجال طيب أن شاء الله يشوف كلامى والمدح اللى مدحته له يمكن يحن بس أنا طالبه لايسوى مثل اليوم والله صرقعنى ومخالانى أقيل الحلو أغلا واحد بالسوق عند الوحيد هو وكلى ثقه وبدون تردد هو صانع سهم مشرف :eek: .

يعتبر سهم مشرف من اقوى الاسهم ... باعتباره سهم لشركة كبيرة في المقاولات
وفي الوقت الحالي الشركات التي تعمل وبقوة والتي تستفيد من عقود التنمية وحصلت عليها هي شركات المقاولات امثال مشرف والمجموعة المشتركة والخرافي وغيرهم
وهو يساوي بالقوة أو اقل سهم المجموعة المشتركة
وانا عندي علامات استفهام لماذا سعره فقط عند هذه الحدود

game master

عضو نشط
هلا ومرحبا بالطيب تصدق عاد حسيت أنى بروحى بالسهم بس اللى أبى أعرفه أنت أنس ولا جن :p هههههههههههههههههههههههههههههيا والله أضحك معاك يالحلو من الوحيد أخذها منى وانا أبوسعود والله أحسن سهم حاليا بالسوق هو مشرف بس اليوم فيه بلا ماأدرى هو صرع أو مس من الشيطان والله مانى عارف أما السمارى اللى تقول عنه والله ماهقوتى وراه رجال طيب أن شاء الله يشوف كلامى والمدح اللى مدحته له يمكن يحن بس أنا طالبه لايسوى مثل اليوم والله صرقعنى ومخالانى أقيل الحلو أغلا واحد بالسوق عند الوحيد هو وكلى ثقه وبدون تردد هو صانع سهم مشرف :eek: .

صبحك الله بالخير يا اخوي الوحيد

والله ثم والله اني اخذت السهم بشهر خمسه اللي فات بكل محفظتي طلع على متوسط سعر السهم 154 ووالله نزل السهم لين وصل سعره 102 ما خفت منه ومسكته ما بعت وحده منه

وبفضل الله ونعمته بعت جميع اسهمي على 164 و162 و160 ورديت خذيته على 150 وبعته على 158

واللحين والله اني املك بالسهم ومطمن لو ينزل للمية بقضبه وما ني قاطة فتطمن وانا اخوك تفاءل بالخير تجده وان شاء الله يسرك ويسرني قول امين وما عليك من خضة البطن الا اذا لا قدر الله جد شىء شين على السهم :d

الوحيد 1974

عضو مميز
والله خايف أصبحت مرعوب من بعد ماكنت الوحيد وكوابيس مشرف أزعجتنى يارب تكفينى منه بما شئت من صانع سهم مشرف ياحى ياقيوم يافرد ياصمد يالله أنى فى ذراك منه ومن شره .

debtor

عضو نشط
أظن تجميع ممتاز عليها و لها طلعة زينة

الوحيد 1974

عضو مميز
مشرف أحبك وأبيك تحبنى من أخوك الوحيد الله يقطع سوالف الوحيد قام يسولف مع السهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا وموفقين يالطيبين يالله أنك توفقنا وتوفق كل مسلم ومسلمه اللهم آمين .

الوحيد 1974

عضو مميز
اذا طلب على سعر 150 فلس شب ظوك يالحبيب وبشر بالزبيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيا .

الوحيد 1974

عضو مميز
الوحيد ماشفت الخاص

هلا وغلا بعين السيح هلا والله أبو معاذ الطيب شفته والله يستر اليوم كأنه جاه ماجاه هذاك اليوم الصرع الله لايبلانا أهم شىء يطلب 150 فلس وراح أقول أن السهم تحرر من القيود اللى عليه يالله أن تسكنهم مساكنهم .

الوحيد 1974

عضو مميز
يبى يجيب العيد اليوم الله يستر .

الوحيد 1974

عضو مميز
اليوم عنده دكتوراه فى التجميع والشهاده ماخذه من الوحيد واللى ذابحنى يقولون ليس لديه صانع سوق فيه من يقول السهم سمارى لاوالله ألا فيه نوخذه ومجدمى بعد هههههههههههههههههيا .

debtor

عضو نشط
أضم صوتي لصوتك

التجميع واضح

وفيه انطلاقة جايدة

ان شاء الله

الوحيد 1974

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبك ياللى فى بالى يعنى ياصانع سهم مشرف قوله ولاتستحى يالوحيد أشلونك مع عطله نهاية الاسبوع أن شاء الله كانت عطله سعيده مع الاهل والاولاد بس بينى بينك كان الجو بارد مادام صار بيننا أخذ وعطا فى الكلام شرايك تعلق السهم أسبوع بس أسبوع واحد وأكون ممنون لك يالطيب لأن عندى أحساس فى أرباح حلوه للسهم وأرجوا من الاخوان أن لايعتبرون كلامى دعوه للبيع أو للشراء من أخوكم المحب لكم الوحيد .

dr.teeth

عضو نشط
تاريخ الاجتماع 09-08-2010
رقم المناقصة 10/2009/2010
موضوع المناقصة: مشروع صالات و استراحات للافراد بمعسكرات الحرس الوطني
جهة المناقصة : الرئاسة العامة للحرس الوطنى
المناقص الفائز : شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش م ك م
الاجمالي: 2276960.716
ملاحظة :أقل الأسعار بعد احتساب الخطا الحسابي
...............................................................
تاريخ الاجتماع: 28-07-2010
رقم المناقصة: 14/2009/2010
موضوع المناقصة: مشروع محطات الوقود لعدة مواقع بالحرس الوطني
جهة المناقصة : الرئاسة العامة للحرس الوطنى
المناقص الفائز : شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش م ك م
الاجمالي: 2116895.275
ملاحظة : اقل الاسعار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى