شركة مشرف للتجارة والمقاولات ش.م.ك.م ( مشرف )

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز
يا الغالي مو بدقة يتم تحديد الهدف , يعني بمحاري الـ90 , لكن في احتمال يركد قبلها , ومازال احتمال إن السهم يروح لي الـ90 قائم , نظراً لشح السيولة الحالي , لكن كسرها لازم خروج لأن السهم يتدمر بكسرها .

الوحيد 1974

عضو مميز
يا الغالي مو بدقة يتم تحديد الهدف , يعني بمحاري الـ90 , لكن في احتمال يركد قبلها , ومازال احتمال إن السهم يروح لي الـ90 قائم , نظراً لشح السيولة الحالي , لكن كسرها لازم خروج لأن السهم يتدمر بكسرها .

مشكور ياأحلى محلل فى المؤشر نت :)

3lgm

عضو مميز
أحلى محلل في المؤشرنت صعبة يا الغالي وحيد , وين راح بومحمد (حقائق) وبوداوود (تاهو) وبوباسل (برقاوي) , لكن مقبولة منك يا الغالي .

الملفات المرفقه:

الحجم: 65 KB   المشاهدات: 84

الوحيد 1974

عضو مميز
أحلى محلل في المؤشرنت صعبة يا الغالي وحيد , وين راح بومحمد (حقائق) وبوداوود (تاهو) وبوباسل (برقاوي) , لكن مقبولة منك يا الغالي .
والله هذا رآى وأنا حر فيه أما بالنسبه لابوباسل والله أعتبره داهيه أما بومحمد وابو داوود ونعم والله فيهم بالنسبه لسهمنا متى يكون أيجابى يالطيب :confused:

3lgm

عضو مميز
إصبر وأنا أبلغك , لأني هم أنا خاطري بالسهم , لكن لي الحين أشوف السهم بنزول أكثر منه بصعود , الركادة زينة , والسوق وراه بحدود الـ400 نقطة نزول , فماكو عجلة والسهم مو طاير لكن الكاش اللي يطير .

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم العقل والمنطق

مشكور يابوسالم على التفاعل مع الموضوع
وأرجو من باقي الأخوه القراء أن يساهموا بمشاركات تثري الموضوع
وأنا بحثت بجوجل عن مشاريع ومناقصات الشركه ولقيتها ماشاءالله كثيره وكبيره ومنتشره بعدة دول
وهذا بعض اللي لقيته ويخص عام 2010م

17/01/2010
بورصة الكويت

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 16-07-09 ‏ والخاص بحيازة شركة مشرف للتجارة والمقاولات على اقل الاسعار فى ‏ المناقصة ه ط /162 -انشاء وانجاز وصيانة طرق ومجاري امطار وصحية ‏ وخدمات اخرى بمنطقة المهبولة (المرحلة الاولى) والتابعة لوزارة الاشغال ‏ العامة وبقيمة 13,817,624 د.ك ولمدة 900 يوم ،تفيد الشركة ‏ بانه تمت ترسية المناقصة السابقة لصالح الشركة وتم استلام كتاب لجنة ‏ المناقصات المركزية الخاص بها .‏

29/03/2010
بورصة الكويت

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مشرف للتجارة والمقاولات ‏افادت بانه عن طريق موقع البريد الاكتروني للجنة المناقصات المركزية ‏تم الاعلان عن ترسية المناقصة رقم ه ط 185 -انشاء وانجاز وصيانة تقاطعات ‏على الطرق الرئيسية -الطريق الدائري الخامس مع طريق الجهراء -المؤدية ‏الى جنوب الدوحة والجهراء ارقام (10,8,2) على الشركة والتابعة لوزارة ‏الاشغال العامة بقيمة 21,785,000 د.ك ولمدة 730 يوم .

20/05/2010
بورصة الكويت

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مشرف للتجارة والمقاولات افادت ‏بانها حازت على اقل الاسعار فى مناقصتين هما:-‏

ِ1- مناقصة رقم 10/2009/2010 والتابعة للرئاسة العامة للحرس الوطني ‏وموضوعها صالات واستراحات للافراد بمعسكرات الحرس الوطني ،بقيمة ‏ ِ2,276,960 د.ك ولمدة 14 شهر .‏

ِ2- مناقصة رقم 14/2009/2010 والتابعة للرئاسة العامة للحرس الوطني ‏ وموضوعها محطات الوقود لعدة مواقع بالحرس الوطني ،بقيمة 2,116,895 ‏ د.ك ولمدة 12 شهر .‏

31/05/2010
القبس
أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة مشرف للتجارة والمقاولات توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح.

وذكر نائب رئيس مجلس الادارة فيصل بلهول ان الايرادات بلغت خلال عام 2009 نحو 81 مليون دينار كويتي مقابل تكاليف تشغيل بلغت 77.8 مليون دينار
وبين مدى التزام الشركة بأنشطتها الاساسية، سعيا لتعزيز موقفها التنافسي في قطاع المقاولات، حيث تكللت هذه السياسة بالنجاح من خلال الحصول على عقود جديدة في الكويت.

وقال ان الشركة قررت استكمال المشروعات التي ترتبط بها في قطر، ومن ثم تقليص انشطتها في هذا السوق لغاية ما تتوافر القناعة بوجود كم كاف من الاعمال المجزية تبرر تكاليف انشاء مكتب تشغيلي كامل هناك.

إجمالي الأرباح

قال بلهول ان اجمالي الارباح بلغ 3.2 ملايين دينار كويتي عام 2009 مشيرا الى ان انخفاض المصاريف العمومية والادارية بنسبة %50 من شأن ذلك خلق بيئة تشغيلية اكثر كفاءة للشركة خلال العام الحالي.
ووافقت الجمعية العمومية على اخلاء طرف اعضاء مجلس الادارة وابراء ذمتهم من كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية عن السنة المالية 2009، وذلك بعد اقرار الميزانية العمومية وبيان الارباح والخسائر وسماع تقريري مجلس الادارة، ومراقبي الحسابات.

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم العقل والمنطق

بوسالم777
قبل كم يوم كان يجمع بين ال118 وال122
واليوم كان التجميع بين ال128 وال132
ويالله يحصل 500 أو 600 ألف سهم
أنا أرجع وأقول حط عينك على السهم قبل الزحمه
ترى ان تحرك ماتلحق عليه
وأنا جاوبتك هني لأن موضوع مشرف للمراقبه تم اغلاقه

nader100

عضو نشط
[13:28:25] ِ.(مشرف) توقع عقد بقيمة 21,7مليون د.ك تابع لوزارة الاشغال العامة ‏

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مشرف للتجارة والمقاولات ‏
ِ(مشرف) افادت بانها قامت بتوقيع عقد مع وزارة الاشغال العامة رقم ه ط 185 ‏
لانشاء وانجاز وصيانة تقاطعات على الطرق الرئيسية (الطريق الدائري الخامس ‏
مع طريق الجهراء ) المؤدية الى منطقتي جنوب الدوحة والجهراء ارقام (10,8,2) ‏
والعقد لمدة 730 يوم بقيمة 21,785,000 د.ك .‏

الموجه

عضو نشط
[13:28:25] ِ.(مشرف) توقع عقد بقيمة 21,7مليون د.ك تابع لوزارة الاشغال العامة ‏

يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مشرف للتجارة والمقاولات ‏
ِ(مشرف) افادت بانها قامت بتوقيع عقد مع وزارة الاشغال العامة رقم ه ط 185 ‏
لانشاء وانجاز وصيانة تقاطعات على الطرق الرئيسية (الطريق الدائري الخامس ‏
مع طريق الجهراء ) المؤدية الى منطقتي جنوب الدوحة والجهراء ارقام (10,8,2) ‏
والعقد لمدة 730 يوم بقيمة 21,785,000 د.ك .‏

عسى الله يرزق ملاك السهم ....... ويرزق الجميع ان شاء الله .​

سهمك اخضر

عضو نشط
الف مبروك بو سالم

الف مبروك محلل 777

Trillion

عضو مميز
مبروكين وخوش شركه والله وصارلي فتره ارقابها بس مالي نصيب فيها

تستاهلون يا الملاك واخوانا في المنتدى والاحد سهم ما ينصاد :)

أحمـــــــد

عضو نشط
الله كريم

والله يجيب اللي في خير

ويرزق ملاك السهم

ابو سالم777

عضو نشط
اهلان وسهلان سهمك اخضر اشلونك ومبروك التخرج الله يوفق ملاك السهم لكن انا طلعت منا من زمان والله لك وحشه لا تقاطعنا من كتاباتك

سهمك اخضر

عضو نشط
اهلان وسهلان سهمك اخضر اشلونك ومبروك التخرج الله يوفق ملاك السهم لكن انا طلعت منا من زمان والله لك وحشه لا تقاطعنا من كتاباتك

هلا فيك وغلا

الله يبارك بعمرك يا بو سالم

افه ليش طلعت طلعت بخساره الله يسامحك

هالسهم كله مناقصات وارتفاعات حلوه

ابو سالم777

عضو نشط
هلا وغلا والله لعوزني وجمد افلوسي علي الفاضي قلت خلني ابيع واطلع انا مااحب اطول في السهم في الصعود او في النزول اتعرف ياسهمك اخضر السوق كان موزين

3lgm

عضو مميز
هذا والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 86.6 KB   المشاهدات: 81

abubatoul

عضو نشط
مشكور يابوسالم على التفاعل مع الموضوع
وأرجو من باقي الأخوه القراء أن يساهموا بمشاركات تثري الموضوع
وأنا بحثت بجوجل عن مشاريع ومناقصات الشركه ولقيتها ماشاءالله كثيره وكبيره ومنتشره بعدة دول
وهذا بعض اللي لقيته ويخص عام 2010م

17/01/2010
بورصة الكويت

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 16-07-09 ‏ والخاص بحيازة شركة مشرف للتجارة والمقاولات على اقل الاسعار فى ‏ المناقصة ه ط /162 -انشاء وانجاز وصيانة طرق ومجاري امطار وصحية ‏ وخدمات اخرى بمنطقة المهبولة (المرحلة الاولى) والتابعة لوزارة الاشغال ‏ العامة وبقيمة 13,817,624 د.ك ولمدة 900 يوم ،تفيد الشركة ‏ بانه تمت ترسية المناقصة السابقة لصالح الشركة وتم استلام كتاب لجنة ‏ المناقصات المركزية الخاص بها .‏

29/03/2010
بورصة الكويت

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مشرف للتجارة والمقاولات ‏افادت بانه عن طريق موقع البريد الاكتروني للجنة المناقصات المركزية ‏تم الاعلان عن ترسية المناقصة رقم ه ط 185 -انشاء وانجاز وصيانة تقاطعات ‏على الطرق الرئيسية -الطريق الدائري الخامس مع طريق الجهراء -المؤدية ‏الى جنوب الدوحة والجهراء ارقام (10,8,2) على الشركة والتابعة لوزارة ‏الاشغال العامة بقيمة 21,785,000 د.ك ولمدة 730 يوم .

20/05/2010
بورصة الكويت

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مشرف للتجارة والمقاولات افادت ‏بانها حازت على اقل الاسعار فى مناقصتين هما:-‏

ِ1- مناقصة رقم 10/2009/2010 والتابعة للرئاسة العامة للحرس الوطني ‏وموضوعها صالات واستراحات للافراد بمعسكرات الحرس الوطني ،بقيمة ‏ ِ2,276,960 د.ك ولمدة 14 شهر .‏

ِ2- مناقصة رقم 14/2009/2010 والتابعة للرئاسة العامة للحرس الوطني ‏ وموضوعها محطات الوقود لعدة مواقع بالحرس الوطني ،بقيمة 2,116,895 ‏ د.ك ولمدة 12 شهر .‏

31/05/2010
القبس
أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة مشرف للتجارة والمقاولات توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح.

وذكر نائب رئيس مجلس الادارة فيصل بلهول ان الايرادات بلغت خلال عام 2009 نحو 81 مليون دينار كويتي مقابل تكاليف تشغيل بلغت 77.8 مليون دينار
وبين مدى التزام الشركة بأنشطتها الاساسية، سعيا لتعزيز موقفها التنافسي في قطاع المقاولات، حيث تكللت هذه السياسة بالنجاح من خلال الحصول على عقود جديدة في الكويت.

وقال ان الشركة قررت استكمال المشروعات التي ترتبط بها في قطر، ومن ثم تقليص انشطتها في هذا السوق لغاية ما تتوافر القناعة بوجود كم كاف من الاعمال المجزية تبرر تكاليف انشاء مكتب تشغيلي كامل هناك.

إجمالي الأرباح

قال بلهول ان اجمالي الارباح بلغ 3.2 ملايين دينار كويتي عام 2009 مشيرا الى ان انخفاض المصاريف العمومية والادارية بنسبة %50 من شأن ذلك خلق بيئة تشغيلية اكثر كفاءة للشركة خلال العام الحالي.
ووافقت الجمعية العمومية على اخلاء طرف اعضاء مجلس الادارة وابراء ذمتهم من كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية عن السنة المالية 2009، وذلك بعد اقرار الميزانية العمومية وبيان الارباح والخسائر وسماع تقريري مجلس الادارة، ومراقبي الحسابات.

بارك الله فيك اخوي :
حبيت اشوف تاثير الاعلانات على حركة السهم ...
لان معروف ان في اسهم تتاثر بالاعلانات سواء بالسلب او الايجاب وفي اسهم ما تتاثر نهائيا و في الي تخالف التوقعات .. فهذا اللي طلع معاي ...
ولكم التعليق ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 19.1 KB   المشاهدات: 197
الحالة
موضوع مغلق
أعلى