المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

SpeciaL 1

عضو مميز
أخوي almared
الله يعطيك العافيه

هل تعليقات السهم خلفت فجوات سعريه ؟؟

أخوك/ ويلاه

المجموعي

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

بوتسنيم : أخاف إللي إستغلوا مؤتمر الشفافية أهمة إللي داشين على السهم

.

أخوي
بوأسامه

هذول اصلا متى اطلعوا من السهم:D
اذا ناموا وماعندهم بالكشف اسهم المجموعه الدوليه يضطرب نومهم بالمره;)

بس هالمره مايقدرون يشتغلون مثل قبل بدل ال30 الف دينار بالشهر الى ال10او ال7 الاف دينار(مثلا طبعا موصج)...:cool:

صانع السوق على السهم عيني عليه بارده:eek: قاعد يشل حركتهم ويبدد خططهم ومايعطيهم حتى فرصه انهم يشيلون كميات ضخمه من المعروض ولا يقطون كميات ضخمه على الطلب:)

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
MH For Ever قال:
اخي بو تسنيم هذا تحليل السهم وان شاء الله ما اكون تأخرت عليك :p

بالنسبة للسهم فلدينا مقاومة قادمة عند سعر 660 لو تجاوزها ان شاء الله فسنرى هدف ال 700 فلس بإذن الله.

اما بالنسبة للدعم فهو الان عند سعر 580 فلس وكذلك يوجد دعمين عند اسعار 550 فلس و530 فلس .

مؤشرات السهم الماكد وال RSI ما زالا في منطقة ال overbought او الشراء المبالغ فيه
وهنا اود التنبيه انه هناك احتمال ان السهم يؤسس ويتذبذب ما بين الاسعار 610 و580 قبل ان ينطلق مجددا نحو اهدافه, واحتمال يظهر لنا خبر مثل خبر جراند اليوم يخلي السهم يشد حيله ويكمل مسيرته الصاروخية.

وبالتوفيق

تسلم إيدج اختي ..

تحليل حلو وبسرعة صاروخية جاء مثل صعود السهم ماشاءالله :) .. يعني نقول التعليقة يوم السبت سهله إن شاءالله ولكن الحد الأعلى يبيله دزّه شوي .. ممتاز :cool: ..

تحياتي لج .. وللمارد أيضاً ..

رحالي .. وينك أخوي !! قالولي في واحد ليلحين قاعد بصالة التداول بالبورصة موراضي يمشي !! :confused: لايكون انت !! :D

عادي عادي .. سهمنا وراه رجال طال عمرك .. 57مليون الطلب وصل ماشاءالله !! شي ماصار من قبل .. حتى بنك بوبيان ماوصل جذيه لاإله إلاّ الله ;)

رجال ورا هالسهم يا رحالي .. رجال !! لاتطوّل الغيبات ..

بوتسنيم

الكولونيل

عضو نشط
almared قال:
حياك الله أخوي الكولونيل ...

المقاومات القادمة :

620 بسيطة

650 ومن ثم 700

بس ما زلنا ننبه الحذر واجب .

وهذا تحليل ممكن أن يصيب وممكن أن يخطيء .

وبالتوفيق للجميع ...

الله يعطيك الف عافيه يالمارد على هالمجهود الطيب والشكر موصول ايضا للاخت MH

بالتوفيق للجميع

Believer

عضو نشط
نصيحة

ودي أقدم نصيحة لجميع ملاك السهم وخاصة اللي مروا بأيام المجموعة د الذهبية الأولى ثم الثانية ثم الثالثة اللي نعيشها هذه الأيام. وإن شاء الله أكون ناصح لنفسي أولا وأعمل بالنصيحة ... الي أبي أقوله باختصار وأهل المجموعة د يعرفونة بالضبط إن المنطقة السعرية بين 670 -720 منطقة خطرة جدا وهي تعادل تقريبا 980 - 1060 قبل المنح، ولذا أنصح صغار المستثمرين إنهم بأي حال من الأحوال لا يزودوا كمياتهم في هذه المنطقة لأنها يبيلها صناديق ومستثمرين كبار حتى يتم تجاوزها وليس صغار المستثمرين، بل أنصح ببيع كمية لا تقل عن 30% على 680 - 700 لكي لا نندم في حال ارتداد السهم إلى مستويات الدعم اللي وضعها صانع السهم وليست التي صنعتها الصناديق والي يعد أقواها على الإطلاق 510 (وقد ذكرت السبب من قبل) ثم 530 وهو أيضا قوي جدا وآخرها 580 وهو أيضا قوي ويصعب اختراق بعد إقفال يوم الأربعاء الماضي بكمية جدا رائعة ولكنها باعتقادي مخلوطة بين صانع السهم وكبار مستثمرين وصناديق استثمارية. وفي حال بيع 30% من أسهمك لا تقوم بالشراء مرة ثانية حتى تضح الصوره لك بشكل كامل وتعرف نتائج أخبار الشركة على البيانات المالية لها بشكل واضح. ولاتندم في حال شفت السهم كمل صعوده لـ 1000 وتقول حسافة ياريت ما سمعت النصيحة لإنك أولا لا تعرف الغيب ويمكن يصير العكس وينزل إلى مستويات الدعم المخلوطه بخروج صناديق أو مضاربات بحته ليس لها علاقه بوضع الشركة المالي، لأنك باختصار تكون كما يقال " شريت أمانك "، وتكون أيضا ساهمت ولو بشكل ضعيف في وضع مستوى دعم جديد للسهم لأنك سبيع لغيرك، وسيكون سعر الأساس للي شرا منك أهوا السعر اللي بعت عليه وسيقاوم دون أن يبيع على هذا السعر أو أقل منه بينما لو كنت مكانه ستبيع بمجرد إذا وجدت إن السهم بدأ يتراجع ...
هذا رأيي، ومثل ما قلت بالأول إنها نصيحة لي قبل الآخرين، وأترك لأخونا أبو تسنيم وبو راشد وأهل المجموعة د القدامى مثل MH For Ever والمارد وويلاه وغيرهم التعليق على هذا الكلام، لإني وكثيرين نثق برأيهم ...

اقتراح: شرايكم نسوي مجلس شورى المجموعة د :)

MH For Ever

عضو نشط
العفو اخواني جميعا ما سويت شي :)

اخي Believer اوافقك الرأي تماما فيما ذكرت وخصوصا فيما يخص موضوع مجلس الشورى للمجموعة الدولية :D

الكولونيل

عضو نشط
Believer قال:
ودي أقدم نصيحة لجميع ملاك السهم وخاصة اللي مروا بأيام المجموعة د الذهبية الأولى ثم الثانية ثم الثالثة اللي نعيشها هذه الأيام. وإن شاء الله أكون ناصح لنفسي أولا وأعمل بالنصيحة ... الي أبي أقوله باختصار وأهل المجموعة د يعرفونة بالضبط إن المنطقة السعرية بين 670 -720 منطقة خطرة جدا وهي تعادل تقريبا 980 - 1060 قبل المنح، ولذا أنصح صغار المستثمرين إنهم بأي حال من الأحوال لا يزودوا كمياتهم في هذه المنطقة لأنها يبيلها صناديق ومستثمرين كبار حتى يتم تجاوزها وليس صغار المستثمرين، بل أنصح ببيع كمية لا تقل عن 30% على 680 - 700 لكي لا نندم في حال ارتداد السهم إلى مستويات الدعم اللي وضعها صانع السهم وليست التي صنعتها الصناديق والي يعد أقواها على الإطلاق 510 (وقد ذكرت السبب من قبل) ثم 530 وهو أيضا قوي جدا وآخرها 580 وهو أيضا قوي ويصعب اختراق بعد إقفال يوم الأربعاء الماضي بكمية جدا رائعة ولكنها باعتقادي مخلوطة بين صانع السهم وكبار مستثمرين وصناديق استثمارية. وفي حال بيع 30% من أسهمك لا تقوم بالشراء مرة ثانية حتى تضح الصوره لك بشكل كامل وتعرف نتائج أخبار الشركة على البيانات المالية لها بشكل واضح. ولاتندم في حال شفت السهم كمل صعوده لـ 1000 وتقول حسافة ياريت ما سمعت النصيحة لإنك أولا لا تعرف الغيب ويمكن يصير العكس وينزل إلى مستويات الدعم المخلوطه بخروج صناديق أو مضاربات بحته ليس لها علاقه بوضع الشركة المالي، لأنك باختصار تكون كما يقال " شريت أمانك "، وتكون أيضا ساهمت ولو بشكل ضعيف في وضع مستوى دعم جديد للسهم لأنك سبيع لغيرك، وسيكون سعر الأساس للي شرا منك أهوا السعر اللي بعت عليه وسيقاوم دون أن يبيع على هذا السعر أو أقل منه بينما لو كنت مكانه ستبيع بمجرد إذا وجدت إن السهم بدأ يتراجع ...
هذا رأيي، ومثل ما قلت بالأول إنها نصيحة لي قبل الآخرين، وأترك لأخونا أبو تسنيم وبو راشد وأهل المجموعة د القدامى مثل MH For Ever والمارد وويلاه وغيرهم التعليق على هذا الكلام، لإني وكثيرين نثق برأيهم ...

اخوي كلامك منطقي ورايتك بيضا ياخوي بس احب اوضح لك وللاخوه وطبعا هذه ليست دعوه للشراء او البيع مثل مايقولون كلنا عندنا عقول وكل واحد
يحدد له هدف في نفسه بس في نقطه اخيره انشالله اقدر اوضحها لك وللاخوان

شوف ياخوي العزيز بليفر ترى سامي البدر مو غبي لي هالدرجه او بالاصح صانع السوق للسهم اهو عارف هالشي فصدقني ماراح يوقفه عند هالسعر وراح يحط طلب قوي عند هالاسعار مثل ماشفنا ال15 مليون الدعم الاولي علشان يقدر يدعم السهم عند هالاسعار بعدين ترى صانع السوق هذا جديد مو نفسه القديم يعني (لكل زمان دولة ورجال) ;) اعتقد بوتسنيم وبوراشد فاهميني ولا يوهون الجماعه ;)
يعني باختصار قبل غير والحين غير وهم هذا كله مايمنع الواحد يكون حذر ومشكور مره ثانيه عالنصيحه ياخوي وكثر الله خيرك وبارك الله فيك على خوفك لاخوانك

وبالتوفيق للجميع​

knpcMAA

عضو نشط
بعدين ترى صانع السوق هذا جديد مو نفسه القديم يعني (لكل زمان دولة ورجال) ;) اعتقد بوتسنيم وبوراشد فاهميني ولا يوهون الجماعه ;)
يعني باختصار قبل غير والحين غير وهم هذا كله مايمنع الواحد يكون حذر ومشكور مره ثانيه عالنصيحه ياخوي وكثر الله خيرك وبارك الله فيك على خوفك لاخوانك

وبالتوفيق للجميع [/CENTER][/SIZE][/COLOR][/QUOTE]

السلام عليكم ..

اخوي الكولونيل يعطيك العافية ..

ما دام علي السهم صانع سوق جديد ممكن انشوف سعر جديد

علي المستقبل القريب ... بحدود الدينار ولا مو ممكن ...!!!!!!!

SpeciaL 1

عضو مميز
Believer قال:

شكراً أخي الكريم/ Believer لثقتك التي أتشرف بها..
سبحانه وحده جل شأنه الذي وضعني في هذا الوضع الحرج !!
الإستشارة في هذا السوق المجنون ليست من اختصاصي أولاً..
وثانياً ذكرت كثيراً بأني طالب علم في هذا السوق المجنون..
قد تكون لي نظرتي المحدودة التي قد تصيب أحياناً وأحياناً أخرى تخطئ..
أما ثالثاً وهو الأهم فإني شخصية مغامرة، وشخصيتي هذه قد تصلح لمن شعاره "فاز بالملذات من كان جسورا"..
وشخصيتي هذه لا تصلح لمن يحسبها بدقة متناهية، وهذه الشخصية تعجبني كثيراً وإن كنت نقيضها..
وأيضاً لا تصلح هذه الشخصية لمن تؤلمه الخسارة..

ما سبق كان ايضاح مني كاعتذار عن الإدلاء برأيي فيما تفضل الأخ Believer بطرحه..
كان الاعتذار مني كي لا يؤخذ كلامي على أنه توصية أو خطة يسير عليها أحد الأعضاء وقد يخسر بسببها ويكون اللوم حينها عسيرا..

أما عن قناعتي الشخصية فليس لدي أي مانع عن البوح بها..
المعادلة التي تحدد بأن السعر 670 -720 يعادل تقريبا 980 - 1060 قبل المنح، خاطئة في حساباتي وإن كانت صحيحة..
فسعر الشراء عندما يكون 670 فهو يظل 670 بعد المنحة التي هي حق لي لاستثماري الطويل في أي سهم كان..
فإذا تم بيع السهم على أساس أن السعر يعادل 980 بعد المنحة فكأنك "يا بو زيد ما غزيت"..
لأنك قدمته هو والمنحة بسعر شرائك على طبق من ذهب لمن ينتظر قناعتك هذه..
قناعتي تتولد بناء على مدة الانتظار وما تخللها من هبوط في المعنويات والمعاناة المريرة، فبالمقابل يجب أن تكون المنحة مكافأة هذا الصبر..
فعلى هذا الأساس سعر الشراء يبقى كما هو ولا تحسب المنحة معه إلا إذا أردت الخروج برأس مالي من هذا السوق المجنون..
فالتاجر خارج هذا السوق إن كان يحسب رأس مال البضاعة ويغفل عن حساب إيجاره وعن رواتب الموظفين، فهذا بالطبع خاسر لا محالة..
إلا إذا كان يريد التصفية فعندها تتغير حساباته ويقتنع بما لديه فقط..

أخي الكريم/ Believer
ليس معنى كلامي بأنك مخطئ، بل هي الطريقة الأفضل والأأمن ولكن أخالفها كوني مغامر..
هي الطريقة الأفضل لمن يتبع صانع السوق ويحذو حذوه في البيع والشراء..
ولأني مغامراً لم أتبعه في أحد المرات مع أنها كانت واضحة أمامي وعليها كدت أفقد كل رأس مالي..
وكانت ملاحظتي على هذا الرابط التي خالفها غيري
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=327481#post327481

ولأني لست متابعاً جيداً في هذه الأيام لسلوك صانع السوق فأفضل الاعتماد على التوصيات..

أتمنى أن أكون قد وفقت بترجمة ما هو مطلوب مني..
وثاني مره لا توهقوني وتطلبون رايي :p
وبالنسبة لموضوع مجلس شورى المجموعة د أوافق بشرط
رئاسة المجلس لي ;)

أخوكم/ ويلاه

الكولونيل

عضو نشط
knpcMAA قال:
السلام عليكم ..

اخوي الكولونيل يعطيك العافية ..

ما دام علي السهم صانع سوق جديد ممكن انشوف سعر جديد

علي المستقبل القريب ... بحدود الدينار ولا مو ممكن ...!!!!!!!

ممكن ليش لا كل شي جايز :D

لكن لا تاخذها على انها توصيه مني لاء

كل شخص لازم يحطله هدف وسعر معين يبيع فيه

وبالتوفيج للجميع

بورش

عضو مميز
المجموعة بإذن الله الى اسعار جميلة جدا بدون تحديد السعر
طبعا النزول الخفيف موجود .. وذلك لجني الارباح أو رغبتا لخروج المضاربين وعدم السماح لهم بالمضاربة وعشان السهم يريح شوي.
كفاية الارباح الي حققتها بالربع الأول والي راح تعلنها بالربع الثاني والثالث
والربع الرابع خافي لحد الآن.
للمستثمرين .. أقولكم شربوا جاي وطيحوله درابيل وطالعوا السهم ان شاء الله لأسعار ترضيكم.

والله هو الرزاق.

عكس التيار

عضو نشط
أحذركم جميعا من النزول الصاروخي للمجموعه

علما بأنني شريت يوم الأربعاء ب 550 و بعت بنفس اليوم

لأنني لا أثق بالسهم

اللي مو واثق من كلامي يقرأ تقرير الشال الأخير...

رجاءا لا تعتمدوا على كلام أي عضو دون قراءة التحاليل و التقارير

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
الكولونيل قال:

.. .. .. ..
بعدين ترى صانع السوق هذا جديد مو نفسه القديم يعني (لكل زمان دولة ورجال) ;) اعتقد بوتسنيم وبوراشد فاهميني ولا يوهون الجماعه ;)

.. .. .. ..

وبالتوفيق للجميع​

معاك معاك معاك معاك :D .. آنا معاك معاك !!

فلكل زمان .. دولة ورجال

وللعلم .. إللي بالدواوين وأمام عيني هالشي .. كانوا البعض يسبون ويشتمون سامي البدر .. والحين يقولون (فعلاً رجل) ..

واضربوا أمثلة في بعض رجال الأعمال .. ولكن يبقى سامي على رأسهم لوقفته مع مستثمرينه :)

عكس التيار قال:

لأنني لا أثق بالسهم

أقول بسّك من هالتحذيرات وكفانا تكذيب وعدم تصديق كلام سامي البدر وأمام الملأ أجمع .. وحتى باب مكتبه مفتوح وبلسانه قالها للكبير والصغير .. وأي سؤال آنا حاضر ..

وبوبدر وعد .. بأنه إللي فات ماراح يتكرر بإذن الله .. فهناك رجال كشفت المستور واللعب إللي صار بحلال سامي البدر وحلال المساهمين .. فناس مثل هؤلاء حريصين على السمعة وعلى مال الغير وعلى عدم التخبّط وكثرة القيل والقال على شركات ناجحة بيد بوبدر .. هم أجدر بأن يمسكون المحافظ ويحطهم بوبدر على يمناه :cool: ..

وإن شاءالله فاهمين القصد .. والله يوفق الجميع إن شاءالله

بوتسنيم

عبدالله2

عضو نشط
عكس التيار قال:

لأنني لا أثق بالسهم

جزاك الله خير على التحذير
اتمنى انك تضع تقرير الشال لتدعم رأيك او تضع الرابط .
شكرا لك .

دكتوراسهم

عضو محترف
عكس التيار قال:

لأنني لا أثق بالسهم

ياخى ترى انت في كلامك هذا بتسبب في خسارة الكثير ماجوز تخوف اخوانك وانت مو متاكد في النزول

واللى يعكس كلامك التحليل الفنى السهم عطا اشارة دخول والهدف انشالله 700 بس فيه مقاومه على 680 وانشالله يكسرها ويحقق الهدف عن قريب

والله اعلم

تمنياتى لملاك السهم بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.3 KB   المشاهدات: 289

المجموعي

عضو نشط
عكس التيار قال:

لأنني لا أثق بالسهم

اخوي عكس التيار..
ممكن توضح لي

النزول الصاروخي ش تقصد فيه
يعني لي وين بينزل السهم

مثلا ينزل لى ال300 فلس وهو ارباحه 21 فلس (على راس المال الجديد)...

بعدين
اذا ماتثق بالسهم ش الثقه اللي هلت عليك وخلتك تشتري السهم وتبيعه على طوله!!!!
نقدر نقول نزوه مثلا:D

اخوي عكس
عندك علم عن ارباح المجموعه الدوليه للربع الثاني؟؟؟؟؟

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

مستثمر73

عضو نشط
مقاومة محاولات تثبيط جهودها الاصلاحية
الهيئة العامة للاستثمار تسعى لزيادة حصتها في " المجموعة الدولية "
علمت المؤشر من مصادر مطلعة بأن الهيئة تسعى حاليا شراء نسبة من اسهم المجموعة الدولية ، مشيرا الى ان هناك اياد خفية تحاول زيادة سعر شراء السهم على الهيئة،وذلك عن طريق تقديم طلبات شراء بكمية كبيرة تقدر مابين 10-15 مليون سهم للطلب الواحد.

الخال قحطة

عضو نشط
سامي البدر و الجدار الناري

هناك اعداد كبيره من ملاك أسهم المجموعه د بمختلف شرائحهم و نسبة ملكياتهم بالسهم و أنا منهم يرمون باللائمه على سامي البدر و الفريق العامل معه بسبب التذبذب الشديد بسعر المجموعه و تلاعب المضاربين بها كيفما شاءوا و بعد الوعد الذي قطعه على نفسه بالأجتماع الأخير :d شرع سامي ببناء جدار ناري يصعب على المضاربين أختراقه بوضعه طلبات شراء تزيد عن العشرة ملايين في كل يوم تداول يمنع بموجبه نزول السهم و يوقف العبث بأموال البسطاء أمثالي .
شكراٌ من الوزن الثقيل لسامي و أخرى لمحامي المجموعه د البارع الأخ العزيز أبو تنسيم و علينا دين أن نشكر الله دائما ثم سامي عندما يتخطى السهم حدود ال 700 فلس يوم الأحد بأذن الله .

mashal

موقوف
فقط سؤال لكل من يملك بالمجموعة ونا ايضا معاكم املك هل يستطيع سامي البدر يوزع المنح باسعار فوق 600فلس انا اقول لا سوف توزع باسعار 520واذكروا كلامي وغدا من سابع المستحيلات ان تغلق المجموعة فوق 600 فلس تدرون ليش باجر اذا اغلق السوق ابلغكم ليش

الكولونيل

عضو نشط
mashal قال:
فقط سؤال لكل من يملك بالمجموعة ونا ايضا معاكم املك هل يستطيع سامي البدر يوزع المنح باسعار فوق 600فلس انا اقول لا سوف توزع باسعار 520واذكروا كلامي وغدا من سابع المستحيلات ان تغلق المجموعة فوق 600 فلس تدرون ليش باجر اذا اغلق السوق ابلغكم ليش

ناطرينك باجر ورا الغدا مو تتأخر او تنسى ترى انا من الحين ناطر ابي اعرف ليش اوكي

مادري عنك ياخوي ياتتحجى مثل الناس يا تسكت والله ابركلك عسى الله يهداك انشالله قول امين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى