المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

عنيد

عضو مميز
almared قال:
الشكل يشرح نفسه ..

الهدف تقريبا 600 - 610

والله أعلم ،،

أخوكم المارد

جزاك الله ألف خير أخوي المارد :)

ولو تتكرم تشوف لي سهم المخازن خسران فيه :((

شاري كميه كبيره 5 دنانير وبهذيك الفتره قالوا لي رايح فوق 10 دنانير

ومن هذاك اليوم وانا يالله قاعد أعوض بالمنح تعتقد بعد جم قرن يرجع راس مالي ؟

Believer

عضو نشط
attractive قال:
السلام عليكم
اولا اتمني من ملاك المجموعة انه الله يوفقهم ويرزقهم ولكن اعتقد وهذي وجهة نظري الشخصية
انه السهم وصل مرحلة تشبع والحذر واجب وبصراحه انا وايد اعتمد علي المؤشرات الفنيه
منها القوة النسبية واعتقد انه السهم اقترب من قمته السعرية ويعتبر غير مناسب للشراء وفي هذي المنطقة اللي محددها غالبا ما تحدث عمليات تصحيح كذلك مؤشر الستوكاستيك بدأ يظهر التقاطع السلبي وهي اشاره قوية لوقف الارتفاع وبداية نزول .
اتمني من محليلنا الكبار انه يفيدونا وتكون لهم الكلمة
البيع والشراء قرار شخصي والله يوفق الجميع
برأي إن الفجوة اللي ذكرها المحلل كان ممكن تكون بالفعل مؤثرة لو إن السهم مشى خلال الفترة الماضية بصورة طبيعية وليست مصطنعة ... بمعنى إن الشركة عندما أعلنت عن أرباحها وتوزيعاتها واللي هي بقيمة 30 نقدي و45 منحة، كان الطبيعي إن السهم يرتفع قبل الجمعية العمومية لقيمة لا تقل عن 750 فلس كأسوأ إحتمال، ولكن صانع السهم أراد أن يخرج المضاربين من الحلبة لكي لا يجنوا أرباح على أكتاف المستثمرين قبل الجمعية العمومية، ولذا بمجرد تفسخ السهم ما سمح أيضا للمضاربين يدخلوا عليه ورفع قيمة السهم للقيمة العادله له واللي هي 750 واللي تعادل حاليا 510 بدون أي مقاومة وبعدها سعى للمحافظ على المراكز اللي يحققها المستثمرين الجدد واللي دخلوا على تبيعية الجمعية العمومية (مستثمرين سنة 2006) وكان آخر يوم الإرتفاع نتيجة إعلان الأرباح المتوقعة الجديدة، وكان عادة عند أخبار كهذه تجد السهم يصعد حد أعلى وبعدها ينزل حركتين ولكن باعتقادي إن الصانع لا يريد للمستثمرين الجدد أن يخافوا من السهم نتيجة أعمال المضاربة عليه فلذا وضع سعر أساس للمستثمرين واللي هو 540 لا أكثر .... وباعتقادي إن سعر السهم 510 هو سعر الأساس لهذا العام وعلى أساسه سوف تقدر أرباح المستثمرين الجدد لعام 2006، ولو كنت مكان صانع السوق اللي على السهم فلن أقبل إنه ينزل عن هذا السعر وإلا فأن معرض لخسارة المستثمرين الجدد وربما عدد كبير من المسثتمرين القدامى ...

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

س! . لمذا صعد السهم ؟
ج! . لتصريف 45 % منحة .

ومن يقول غير ذلك عليه الانتظار ليجد الجواب من السوق . مع العلم ممكن يصعد السهم مرة اخرى اذا لم يجدوا من يشتري تلك النسبة وذلك بمزيد من الاخبار .

سهم استثماري

عضو نشط
سوق الاوراق قال:
السلام عليكم

س! . لمذا صعد السهم ؟
ج! . لتصريف 45 % منحة .

ومن يقول غير ذلك عليه الانتظار ليجد الجواب من السوق . مع العلم ممكن يصعد السهم مرة اخرى اذا لم يجدوا من يشتري تلك النسبة وذلك بمزيد من الاخبار .

الأخ سوق الأوراق ما يصير تسأل وتجاوب على نفسك ... مو جذي الإقناع
وبعدين تقول السهم ممكن يصعد ونفهم من هالكلمة تحط لنفسك خط رجعه !!

واضح العامل العاطفي مسيطر عليك ... راجع نفسك :rolleyes:

سهم استثماري

عضو نشط
attractive قال:
السلام عليكم
اولا اتمني من ملاك المجموعة انه الله يوفقهم ويرزقهم ولكن اعتقد وهذي وجهة نظري الشخصية
منها القوة النسبية واعتقد انه السهم اقترب من قمته السعرية ويعتبر غير مناسب للشراء وفي هذي المنطقة اللي محددها غالبا ما تحدث عمليات تصحيح كذلك مؤشر الستوكاستيك بدأ يظهر التقاطع السلبي وهي اشاره قوية لوقف الارتفاع وبداية نزول .
نحترم التحليل اللي وصلت له وللأمانه مقنع .. لأنك تشرح معطيات الشارت اللي جدامك ... ولكن أنا اعتقد وهذا إجتهاد شخصي إن إغلاق الإربعاء كان جدا مطمئن والكل شاهد سلوك صانع السوق الشرس جدا مع المضاربين وفرض كلمته بالقوة ( لم يسمح للمضاربين بتصعيد السهم اكثر من اللازم وكذلك لم يسمح لهم بتنزيل السهم والجميع شاهد الـ 14.5 مليون طلبات شراء على 530 فلس )
واضح وسبق قلت هالكلام بالمشاركة السابقة يبي يصعد السهم ولكن بتكانه حتى يكتسب الثقه المفقودة .

مخلص الكلام السهم تحت السيطره الآن وصانع السوق صاحب الكلمة الأولى والأخيرة .

وإنشاء الله عند صعود السهم غدا راح يتغير الشارت اللي جدامك وراح يعطيك مؤشرات إيجابية .

*بو عبدالله*

عضو محترف
يا اخوان عندي سؤاااال اتمنى تفيدوني

انا سمعت ان في اكتتبااااب خاص في شركة للمجموعة الدولية راح تدرج خلال الفترة القادمة واسم هالشركة ابيااار

سؤااال منو له حق الاكتتااااب في هذي الشركة وهل هالخبر صحيح؟؟؟

مشكورين

بو عبدالله

المجموعي

عضو نشط
*بو عبدالله* قال:

انا سمعت ان في اكتتبااااب خاص في شركة للمجموعة الدولية راح تدرج خلال الفترة القادمة واسم هالشركة ابيااار

مشكورين

بو عبدالله

هلا اخوي بوعبدالله

فيه اكتتاب خاااااااااص بالمجموعه الدوليه

واسم الشركه آجال القابضه
سعر السهم ب245 للاكتتاب

شركه تابعه للمجموعه الدوليه
راس مالها 15 مليون دينار

الاكتتاب سيتم لعملاء استراتيجين
(بالعربي تعرف احد بالشركه تكتتب ماكووو يفتح الله)...

والخبر تلقاه بصفحة اعلانات البورصه يوم الاربعاء اللي طاف

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

*بو عبدالله*

عضو محترف
مشكووور حبيبنا المجموعي ما قصرت

بو عبدالله

engineer-5

عضو نشط
يعطيكم العافية...

كثر الحديث عن المجموعة د .. ولكن !

ما أقول إلا مثل ما قال سعد الفرج ..مستغربا أعمال حسين بن عاقول المتهورة والمتسرعة ...

الله يستر الله يستر !!!

ونحن بدورنا نقول لقطار المجموعة د وسرعته القادمة بقوة ....

الله يستر الله يستر !!!

سؤال..

ماذا سيحدث لقطار يسير بسرعة كبيرة جدا عندما يضغط سائق القطار فجأة على الفرامل ؟؟؟

سؤال يحتاج الى التفكير بعض الشي ..!!!

وشكرا

وللحديث بقية ..

PAC_3

موقوف
المجموعي قال:
هلا اخوي بوعبدالله

فيه اكتتاب خاااااااااص بالمجموعه الدوليه

واسم الشركه آجال القابضه
سعر السهم ب245 للاكتتاب

شركه تابعه للمجموعه الدوليه
راس مالها 15 مليون دينار

الاكتتاب سيتم لعملاء استراتيجين
(بالعربي تعرف احد بالشركه تكتتب ماكووو يفتح الله)...

والخبر تلقاه بصفحة اعلانات البورصه يوم الاربعاء اللي طاف

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

مشكو اخوي المجموعي....
متى يتم ادراج شركه أجال بالسوق

ابوناصر2

عضو نشط
engineer-5 قال:
يعطيكم العافية...

كثر الحديث عن المجموعة د .. ولكن !

ما أقول إلا مثل ما قال سعد الفرج ..مستغربا أعمال حسين بن عاقول المتهورة والمتسرعة ...

الله يستر الله يستر !!!

ونحن بدورنا نقول لقطار المجموعة د وسرعته القادمة بقوة ....

الله يستر الله يستر !!!

سؤال..

ماذا سيحدث لقطار يسير بسرعة كبيرة جدا عندما يضغط سائق القطار فجأة على الفرامل ؟؟؟

سؤال يحتاج الى التفكير بعض الشي ..!!!

وشكرا

وللحديث بقية ..
صانع السوق ليس بالغبي أكيد حاط هذا التصور أمامه وراح يثبت كلامي الأسبوع القادم .

.osama

عضو نشط
*بو عبدالله* قال:

مشكورين

بو عبدالله

اخوي بوعبدالله

شركه ابيار هذي شركه تم الإكتتاب فيها قبل 7 شهور تقريبا ولم تطرح للسوق بعد (متوقع طرحها في نهايه هذا العام) وهي شركه تابعه لشركه اعيان​

المجموعي

عضو نشط
PAC_3 قال:
مشكو اخوي المجموعي....
متى يتم ادراج شركه أجال بالسوق

الله يعافيك اخوي العزيز..

حسب اعلان المجموعه الدوليه بالبورصه

انه جاري حاليا طرح 50 مليون سهم من اسهم آجال القابضه
على مجموعه من المستثمرين الاستراتيجين..

(أنه يجري حاليا)
معنا ذلك ان الشركه شغاله بالاكتتاب بهذه الفتره او قاعده تجهزه فيه وبمراحله النهائيه الان

حسب الاعلان متوقع الادراج خلال شهر من الان
او بالكثير شهرين ومااعتقد ان الادراج يطول عن هالفتره...

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

attractive

عضو نشط
سهم استثماري قال:
نحترم التحليل اللي وصلت له وللأمانه مقنع .. لأنك تشرح معطيات الشارت اللي جدامك ... ولكن أنا اعتقد وهذا إجتهاد شخصي إن إغلاق الإربعاء كان جدا مطمئن والكل شاهد سلوك صانع السوق الشرس جدا مع المضاربين وفرض كلمته بالقوة ( لم يسمح للمضاربين بتصعيد السهم اكثر من اللازم وكذلك لم يسمح لهم بتنزيل السهم والجميع شاهد الـ 14.5 مليون طلبات شراء على 530 فلس )
واضح وسبق قلت هالكلام بالمشاركة السابقة يبي يصعد السهم ولكن بتكانه حتى يكتسب الثقه المفقودة .

مخلص الكلام السهم تحت السيطره الآن وصانع السوق صاحب الكلمة الأولى والأخيرة .

وإنشاء الله عند صعود السهم غدا راح يتغير الشارت اللي جدامك وراح يعطيك مؤشرات إيجابية .
اولا أشكرك علي ردك جزيل الشكر وهم اتفق معاك بس لو فجأة سحب ال 14 مليون اللي الكل لاحظها ومبين قاعد يدعم السهم لكن هم أرد و أقول الحذر واجب ليش شوف الترند شلون صاعد بحده وهالترند خطر ممكن يصير نزول بأي لحظه .... والله من كل قلبي اتمني انه يكمل والكل يستفيد من هالصعود لكن لازم نكون حذرين في الفتره هذي

بوعباس

عضو نشط
شركات تابعه للمجموعه

اي نعم اخوي هناك 3 شركات جدد تابعه للمجموعه جاري استكمال اوراق الادراج لهم بالسوق فقط هناك شرط زيادة قاعدة المساهمين و سيتم طرح هذه الشركات لمساهمين المجموعه الدوليه و من المتوقع ان ينزلون بالبورصة بشهر 9 و الخبر عن مكتب بدر البزيع و الله الموفق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
المجموعي قال:
الله يعافيك اخوي العزيز..

حسب اعلان المجموعه الدوليه بالبورصه

انه جاري حاليا طرح 50 مليون سهم من اسهم آجال القابضه
على مجموعه من المستثمرين الاستراتيجين..

(أنه يجري حاليا)
معنا ذلك ان الشركه شغاله بالاكتتاب بهذه الفتره او قاعده تجهزه فيه وبمراحله النهائيه الان

حسب الاعلان متوقع الادراج خلال شهر من الان
او بالكثير شهرين ومااعتقد ان الادراج يطول عن هالفتره...

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

مساكم الله بالخير .. والانقطاع كان بسبب السفر .. وأعتذر عن الأيام القادمة أيضاً بسبب الانشغال المتواصل ونبي دعواتكم ..

تسلم أخوي المجموعي على المعلومة .. وأحب أضيف بأن موعدها في آخر شهر 6 بإذن الله ..

المختصر المفيد يقول ..

فوق النخل يا جروب المجموعة ويا صانع سوقها .. وانتو بنفسكم اخواني قاعدين تشوفون التغيير بعينكم في أسهمكم .. وهذا التغيير له علاقة كبيرة بالتغيير في الجروب ككل :) .. والشاطر يفهم !!

بوتسنيم

عنيد

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
مساكم الله بالخير .. والانقطاع كان بسبب السفر .. وأعتذر عن الأيام القادمة أيضاً بسبب الانشغال المتواصل ونبي دعواتكم ..

تسلم أخوي المجموعي على المعلومة .. وأحب أضيف بأن موعدها في آخر شهر 6 بإذن الله ..

المختصر المفيد يقول ..

فوق النخل يا جروب المجموعة ويا صانع سوقها .. وانتو بنفسكم اخواني قاعدين تشوفون التغيير بعينكم في أسهمكم .. وهذا التغيير له علاقة كبيرة بالتغيير في الجروب ككل :) .. والشاطر يفهم !!

بوتسنيم

مساء النور اخوي العزيز بو تسنيم والحمد لله على السلامه .:)

ومن طول الغيبات ياب الغنايم

والله يوفقك دنيا وآخره

المضاربه فن

عضو نشط
يا أخوان هل تنصحوني بالاكتتاب بشركة أجال لانها معروضه علي وكم تتوقعون سعرها عند الادراج بالسوق ؟؟​

bo-3boud

عضو نشط
attractive قال:
السلام عليكم

اخوي بصراحه عجبنى الشارت مالك ولا عليك امر اشلون اتخلي المعلومات بالعربي من وين امنزل البرنامج هذا بصراحه دش خاطرى ودي انزله او قولى من وين شاريه عشان اروح اشترى مثله ولكم منى جزيل الشكر

بوراشد جروب

عضو مميز
bo-3boud قال:
اخوي بصراحه عجبنى الشارت مالك ولا عليك امر اشلون اتخلي المعلومات بالعربي من وين امنزل البرنامج هذا بصراحه دش خاطرى ودي انزله او قولى من وين شاريه عشان اروح اشترى مثله ولكم منى جزيل الشكر

انا بجاوب بعد إذنك أخوي (attractive) ... :cool:

الموقع هو المركز الشرقي على الرابط التالي - إضغط هنا

إحفظ الصفحة عندك وإستخدمها​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى