الان new usxp الجزء الخامس

ice_pilot

عضو نشط
اخوي سهيل مساءك خير وعافيه انت وجميع الأخوان

سؤالي لك مع اني اخذت في الحسبان رأيك في أسهم البني ولا اريد اطالة النقاش فيها (داخلها داخلها الله لا يعوق بشر :d ) انا من بديت اهتم بالسوق الأمريكي من بداية السنه الى الآن ما دخلت مع العلم ان حسابي في امير تريد مفتوح ومفعل والفلوس جاهزه بس ابي أسالك عن هذا السهم(على فكره من حسنات السهم هذا انه اللي خلاني ادخل السوق الأمريكي بعد ما قريت عن السبرنق حقه في احد المنتديات :) ) سؤالي يا عزيزي سهيل : انا اعرف ان ظروف السهم هذا من عدد اسهم ومن صرقعة مدير وفهلوته واشاعات وحتى لو احد يسلم عليهم نزلوا عليها خبر ووووووووو.......... لكن اللي انا ملاحظه ان فلتر الأخ ابو هاني اول ما كان يكمل نتيجة البحث في شرعية السهم لنقص المعلومات المعلنه من الشركه اما الآن فهو اصبح شرعي و تحسن في نتائج الشركه ؟؟؟؟؟

نبي نسمع منك وآسف على الإطاله

تحيتي

utah

عضو نشط
انا عارف ان البعض زعلان عشان الخبر مانزل والله ونا بعد
بس طمع الجماعة في الصورة المرفقه واضح حيث الفاليوم كان عالي في بداية التداول وباسعار اعلى يعني مو معقولة يشتري بعالي عشان يصرف بارخص وبيكم تذكون الاسم هذا انشالله هو الي بيطير السهم
الصقري
ياشباب مع هالاسهم التعديل ممنوع والي برا أسهم البني قمار بعينه وعلمة .......بس للي خسران 80% من راس ماله ماله الا الصبر ونشالله مع الاخبار الجاية نعوض بعض راس المال
ونا اتذكر السوق السعودي يوم قالوا اذا قسموا الاسهم بتدبل الشركات ....وشفها نازله 50% بعد القرار....يعني usxp سهم خليجي جماعة متحكمين فيه ونقول انشالله معالاخبار الجاية يستحون ويطلعون السهم

utah

عضو نشط
هذا اوضح شي قدرة اسويه

الملفات المرفقه:

• usxp2.doc
    الحجم: 86 KB   المشاهدات: 195

سمسوووووم

عضو نشط
:)
utah قال:
انا عارف ان البعض زعلان عشان الخبر مانزل والله ونا بعد
بس طمع الجماعة في الصورة المرفقه واضح حيث الفاليوم كان عالي في بداية التداول وباسعار اعلى يعني مو معقولة يشتري بعالي عشان يصرف بارخص وبيكم تذكون الاسم هذا انشالله هو الي بيطير السهم
الصقري
ياشباب مع هالاسهم التعديل ممنوع والي برا أسهم البني قمار بعينه وعلمة .......بس للي خسران 80% من راس ماله ماله الا الصبر ونشالله مع الاخبار الجاية نعوض بعض راس المال
ونا اتذكر السوق السعودي يوم قالوا اذا قسموا الاسهم بتدبل الشركات ....وشفها نازله 50% بعد القرار....يعني usxp سهم خليجي جماعة متحكمين فيه ونقول انشالله معالاخبار الجاية يستحون ويطلعون السهم
لا والله وانا اخوك انت ماقصرت واذا مانزل الخبر اليوم راح ينزل اكيد فالايام الجايه..نبي بس خبر الشراء حق اير نت وخبر التمويل الخليجي الي طلع سعادة المدير وتكلم عنه يعني مو اشاعه واختفى الخبر..مع اني سمعت ان التمويل وصل بس متكتمين عليه على شان يجمعو فالسهم..
عالعموم عندي مناعه من الخساير :) ومع هالسهم خسران ومبسوط عندي احساس ان وراه شي ولا راح ابيع الا ربحان او تفلس الشركه..

سهيل الدراج

عضو محترف
ice_pilot قال:
اخوي سهيل مساءك خير وعافيه انت وجميع الأخوان

سؤالي لك مع اني اخذت في الحسبان رأيك في أسهم البني ولا اريد اطالة النقاش فيها (داخلها داخلها الله لا يعوق بشر :d ) انا من بديت اهتم بالسوق الأمريكي من بداية السنه الى الآن ما دخلت مع العلم ان حسابي في امير تريد مفتوح ومفعل والفلوس جاهزه بس ابي أسالك عن هذا السهم(على فكره من حسنات السهم هذا انه اللي خلاني ادخل السوق الأمريكي بعد ما قريت عن السبرنق حقه في احد المنتديات :) ) سؤالي يا عزيزي سهيل : انا اعرف ان ظروف السهم هذا من عدد اسهم ومن صرقعة مدير وفهلوته واشاعات وحتى لو احد يسلم عليهم نزلوا عليها خبر ووووووووو.......... لكن اللي انا ملاحظه ان فلتر الأخ ابو هاني اول ما كان يكمل نتيجة البحث في شرعية السهم لنقص المعلومات المعلنه من الشركه اما الآن فهو اصبح شرعي و تحسن في نتائج الشركه ؟؟؟؟؟

نبي نسمع منك وآسف على الإطاله

تحيتي

أول ما كان يطلع نتيجة لأنه ما كان في معلومات أصلاً .. وقياس الشرعية من عدمها لا علاقة له بقوة الشركة او ضعفها .. يعنى الفلتر يقولك هذه شرعية بغض النظر هل هي قوية أو مفلسه ، نتائج الشركة ليست في تحسن وإنما في تدهور والدليل الخسائر الأخيرة ..

تصدق أخى الكريم انت دخلت السوق الأمريكي بسبب الشركة ، وأنا دخلت هذا المنتدى بسبب هذه الشركة أيضاً .. مصادفة حلوة .. نبى نكون اصدقاء ان شاء الله ...

عجبنى في سؤالك شيء حلو وهو أن الشركة لووووو يقولو لواحد السلام عليكم ينزلوا خبر .. اقتباس حلو .. الحين تبى تزعل الناس منى ومنك .. مع العلم انى واعد نفسى انى ما عاد اتكلم ابدا عن هذه الشركة ..

boturky

عضو نشط
نسال الله العلي العظيم انه يعوضكم خسايركم وتربحون انشالله
لكن نصيحه لاتمرحون بالسهم العبو معاه لعبة حبشه طقه وانحاشوا ولما تردون تشترون غيروا اشكالكم لايعرفونكم البروكريه يخسرونكم

يالله ياربي ان مدير الشركه يحط فلوسه كلها بشركة brka عقب مايشتري هالسهم يطيح عليه وينزل لسعر 0.0001 وانطرني اذا رد لسعره قبل يالتيمور يا.....

اشهد انه يبي تعلق صح وقتها والله لو تعاقد مع الوليد بن طلال مايفيدك

بايعها من جد

عضو نشط
سهيل الدراج قال:
أول ما كان يطلع نتيجة لأنه ما كان في معلومات أصلاً .. وقياس الشرعية من عدمها لا علاقة له بقوة الشركة او ضعفها .. يعنى الفلتر يقولك هذه شرعية بغض النظر هل هي قوية أو مفلسه ، نتائج الشركة ليست في تحسن وإنما في تدهور والدليل الخسائر الأخيرة ..

تصدق أخى الكريم انت دخلت السوق الأمريكي بسبب الشركة ، وأنا دخلت هذا المنتدى بسبب هذه الشركة أيضاً .. مصادفة حلوة .. نبى نكون اصدقاء ان شاء الله ...

عجبنى في سؤالك شيء حلو وهو أن الشركة لووووو يقولو لواحد السلام عليكم ينزلوا خبر .. اقتباس حلو .. الحين تبى تزعل الناس منى ومنك .. مع العلم انى واعد نفسى انى ما عاد اتكلم ابدا عن هذه الشركة ..

قايل لك ياسهيل انا اتفائل باسمك موجود بيننا في usxp بغض النظر عن مضمون كتاباتك
لاتحرمنا هالطلة يوميا لان مع كل طلة... طلعة...ولله الحمد

سهيل الدراج

عضو محترف
بايعها من جد قال:
قايل لك ياسهيل انا اتفائل باسمك موجود بيننا في usxp بغض النظر عن مضمون كتاباتك
لاتحرمنا هالطلة يوميا لان مع كل طلة... طلعة...ولله الحمد

يا الله يارب أنها تطير فوق ، وإذا المسآلة على الزيارة أزوركم كل يوم .. بس المشكلة أخاف منكم يا أصحاب USXP ومن هجماتكم الصاروخية ..

أخوى بايعها من جد .. صدقنى هذه الشركة لها ناس يدعمونها في المنتديات بشكل كبير .. وإذا طلع واحد وتكلم عنهم على الفور يطمنون الناس برفع السهم .. والمسألة مهيب صعبة مليون دولار ترفع الشركة .. وأتوقع أنهم فعلا يبون يخلقون عليها طلب من خلال الأخبار والشائعات والأمنيات .. عموما لا بأس ان يكون جميع الأخوة في مسلسل الصعود وليس النزول .. وهذا العلم بيد الله سبحانه وتعالى ..

ولد_فقاره

عضو نشط
مساء الخير

تصدقون والله اني اشوف مؤشر الشركه ودخت معاه ماني عارف شلون احلله صاير تخطيط قلب :)

علي العموم علي دراستي والله اعلم

انه راح يتداول اول السوق بين 95- سنت ومن ثم هبوط الي 85

والله الموفق يمكن الخطاوالصواب

تحياتي للكل :)

بايعها من جد

عضو نشط

ice_pilot

عضو نشط
بايعها من جد قال:
شباب تكفون سعر الافتتاح وحجم الفوليوم

aske.008
bid.0079
high.0081
.low.0079
vol.11.800.000 mil.

سمسوووووم

عضو نشط
هو انا بالقاها من تيمور والا من جماز السحيمي..
ااااااااااااااااااه بس.

ABDULATEF

عضو نشط
مساء الخيرات
يا جماعة الرالي راح يبتدي لكسر حاجز ال 0.01 سنت
وعندي مصادر موثوقة متعلقين في الشركة على 0.02 و 0.03 سنت
راح يضخون دراهمهم مرة أخرى للتعويض وتحسين المراكز
فمبروك مقدمآ :)

أعلى