بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

الصاحب الاول

عضو نشط
وانت الصاج بس مو اللحين يابومجبل تو الناس على السوق

صحيح ان السوق بارتفاع ولكن الله اعلم

شكرا لك يابومجبل

azizan400 قال:
أخوي بوسليمان مساك الله بالخير لاتعور راسك هذي ناس عندها قناعة

أن السهم راح دينار أخر السنة يقولك هذا سهم اسلامي شلون مايروح

دينار علي بالهم ليش بنك أسلامي لازم يكون فوق الدينار بغض النظر

عن أرباحة وأدائة خل يشوفون بيت التمويل قعد كم سنة لين وصل

الدينار مع أنة كان البنك الاسلامي الوحيد والي وصلة الدينار أرباحة

وأدائة وليس كونة أسلامي بس يقولك الشاعر " لقد أسمعت لو ناديت

حيا ولكن لاحياة لمن تنادي"

مساك الله بالنور والكرامه. كلامك عدل بس (ذكر ان الذكر تنفع المؤمنين) وهذه نصيحه ممكن يسمعها لو واحد ويدعيلي افضل من اني اشوف شي جدامي واضح واسكت. بس انا ماقصدت ان ماراح يصعد ....ممكن بس بعد النزول ويسوون الي يبونه المحافظ ويلمون ويقللون التكلفه.

obo haya

عضو نشط
شباب انا مكتتب باسم اخوانى وللاسف ماكنت موجود بالكويت اول مانزل السهم بالسوق والا جان بعت وتوهم الحين اخوانى فاتحين لهم حسابات تداول علشان يبيعون الاسهم اللى باسمهم وآخذ الفلوس وارد اشترى مره ثانيه

اشتنصحونى فيه الوقت مناسب للبيع ؟؟

ورجاااااااااااااااااااااااء ابى بس الناس الواقعيين يردون على مابى اللى يتحلمون كفايه ودرتوا الاوادم موناقص انا

الخمعلى

عضو نشط
السلام عليكم 000000000 ياجماعه ليش ما تتكلمون بواقعيه ليش اكثر المشاركين النص يتكلم عن الصعود والنص الثانى يتكلم عن النزول والنهايه ما كو نتيجه ولا فيه تحليل عن السهم الوضع واضح السهم مطلوب من احدى المحافظ وتبى تلمه بالنازل وهذا طبيعى أما عن وضع السهم ان شاء الله طيب للاسباب اللى تعرفونها والسهم بإذن الله فوق والدليل على كلامى وحسب ما أعرف بأن متوسط الشراء من قبل المحافظ بحدود550فلس وهذا السبب كفيل برفعه من اجل زيادة الأرباح0

الجارح

عضو نشط
Moshaks_777 قال:
إذا وصل 305 باخذه سعره حلو
السهم باتجاه 420 فى الوقت الحالى

الناسجت

عضو نشط
بوسليمان بوشهري قال:
مساك الله بالنور والكرامه. كلامك عدل بس (ذكر ان الذكر تنفع المؤمنين) وهذه نصيحه ممكن يسمعها لو واحد ويدعيلي افضل من اني اشوف شي جدامي واضح واسكت. بس انا ماقصدت ان ماراح يصعد ....ممكن بس بعد النزول ويسوون الي يبونه المحافظ ويلمون ويقللون التكلفه.

صباح الخير الآية هكذا " فذكر إنّ الذكرى تنفع المؤمنين "

دمتم

المريح

عضو نشط
الناسجت قال:
صباح الخير الآية هكذا " فذكر إنّ الذكرى تنفع المؤمنين "

دمتم

الله يجازيك كل خير

ابومجبل

عضو نشط
بنك بوبيان

يالصاحب الأول بعت اسهمك كله وتروح اصلنفا شعلييك ربحان

some one

عضو نشط
انا كنت من أكثر الناصحين لأصدقائي ببيع السهم في بداية نزوله
لأنه مثل ما إحنا عارفين إن اللي يحدد سعر السهم ربحيته أو محاولة
الإستحواذ على نسب مؤثرة علشان مجلس الإدارة والتحكم في صنع القرار في البنك
ولما كانت أرباح البنك في السنتين الماضيتين متواضعة إن لم تكن ضعيفة بالنسبة لرأس ماله لذلك لم يتبقى إلا عملية الإستحواذ التي ممكن أنها ترفع قيمته السوقية
وأعتقد الجميع لاحظ عمليات التجميع في بداية السماح للبنك بالتداول والتي رفعت قيمة السهم أعلى من القيمه الحقيقية له كبنك جديد لم يحقق أرباح تذكر .
أما الآن ومع نهاية عمليات الإستحواذ فلا أعتقد برأيي الشخصي أن هناك محفز للسهم كي يرتفع أكثر من قيمته العادلة .

ashahri

عضو نشط
كم تتوقعون يوصل ادني سعر يوصلة عشان نعرف متى ندش علية؟

وكم سعره العادل ؟

وكم راح يوصل بنهاية السنة ؟

ارجو المشاركة

ashahri قال:
كم تتوقعون يوصل ادني سعر يوصلة عشان نعرف متى ندش علية؟

وكم سعره العادل ؟

وكم راح يوصل بنهاية السنة ؟

ارجو المشاركة

فيه احتمالين بوجهة نظري اما ال385-430 مثل ماشفنه ببنك الاوسط بعد الخصخصه او 335-380 مثل سعر بنك برقان ايام قبل.

بورصة نت

عضو نشط
سعر بنك بوبيان0000

السعر العادل = 350 فلس وراح يوصله بشهر 8 اما عن ادني سعر 320 واخر السنه راح يكون 500

alajmiktv

عضو نشط
غدا وحسب توقعي الشخصي إنه سيكون يوم حاسم لبنك بوبيان اما يعدل او يكمن نزول

بورصة نت قال:
السعر العادل = 350 فلس وراح يوصله بشهر 8 اما عن ادني سعر 320 واخر السنه راح يكون 500

اخوي انت ساحر؟ :d هذه توقعات والاخ سالنا عن توقعاتنا بس الله يهداك كاتب تفاصيل وتواريخ ! :d :d شرايك منو بيفوز بكاس العالم؟

الصاحب الاول

عضو نشط
بورصة نت قال:

اخي الكريم بورصة نت عساك على القوة

بصراحة انا اؤيد ماتقول ولكن العلم بيد الله تعالى واعتقد انه اعلى من 500 فلس سوف يكون اخر السنة

تحياتي لاولي الالباب بالنظر الى المستقبل أمثالك ويامال العافيه

stillhamad

موقوف
أنا أتوقع أن السهم متجه ألي 750 أو دونها قليلا في فتره زمنيه اقصاها عيد الفصح القادم ..

وذلك نظرا للمعطيات الموجوده علي الأرض ...

بورصة نت

عضو نشط
الاخ بوسليمان لك احترامي

اخوي ارجوا ان يكون ردك بلا استهزاء ( ارجوا ان اكون فاهمك غلط) ولكن بنك بوبيان صحيح انه اسلامي ولكن ماذا لديه من استثمارات او عمليات مصرفيه او قروض او ودائع فهذه هي عوائد البنوك المربحه!!! ومع الاسف البنك فقير من هذه النواحي - ولكن مع الاسف الغلط الوحيد اللي صار هو المبالغه في سعر الافتتاح وهذا اللي طمع الناس (وجعل الحقيقه غائبه) وهو السعر العادل للبنك 0000 والسلام اما فيما يتعلق بامنياتك او انك من ملاك السهم فهذا امر اخر!!! والبرازيل هي من سيفوز بكاس العالم

سلوم5

عضو نشط
baselko قال:
متى عيد الفصح ؟
بعد عيدالفضااااااااايح
شرينا علي 600 قلنا بنضارب ونشوفه كل يوم نازل ونقول بكر بيعدل ويصعد الي صاير تجميع مو طبيعي صرت مثل الصعيدي اللي يذبحون عياله ويقوووول ويضحك في زمتكم مش انتو الكامرا الخفيه مو مصدق انا بينزل راح يصعد والله وصكينا علي الصعايدة خرب شكلك من سهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى