بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

oily

عضو نشط
انا مع اخونا بومروي

الي يبي يستثمر لا يبيع
واذا نزل وهذا شي وارد شراء كميات اكثر

هذا للمستثمر لكن للمضارب اكيد للحين ما حان الوقت برايي

حمووودي

عضو نشط
فذكر ان الذكر تنفع المؤمنيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء بالنسبه للاستثمار في بنك بوبيان هو استثمار ناجح 100% وبنك بوبيان مشروع دبل قادم بقوة الى مستويات الدينار خلال اقل من سنة ....

الاسباب :
1- بنك بوبيان يواجه حاجز مقاومة عند 510 بما يحد من تراجعه الى مستويات ادنى من ذلك ....
2- محلل مالي بمركز الشال للاستثارات قال لي ( بوبيان بيوصل دينار في اقل من سنة ) .... تذكرو كلامي عدل وشوفوو الايام بيناتنا وراح اثبت لكم هذا الشي والكل يتذكر العضو حمووودي يومها ....
3- تبي تدبل فلوسك اشتر ب 510 وبيع في دينار مع نهاية السنه الحالية ...
4- بوبيان ما راح ينزل اقل من جذي وحتى لو نزل ما ينزل اقل من 470 لانه يتمتع بحاجز دعم قوي عند 510 ...
5- بوبيان افضل اسهم البنوك ويعد بنك اسلامي من الطراز الكويتي الاول من نوعه على اعتبار التمويل شركة استثمارية اسلامية وليس بنكآ ...
6- المحافظ تشتري بقوة على الاسعار الحالية ...
7- تقييم ادارة البورصة في اول يوم للادراج سعر السهم ب 630 هذا يعطي اشارة قوية انه سعر السهم اعلى بكثير من 510 فلس ....

هذه نصيحه مني لكم الايام بتمشي وبتشوفون بنك بوبيان شلون بيطوف حاجز ال 800 فلس بقوة باقل من سنة .... ولو انه بنك بوبيان ما راح يوصل دينار جان المحافظ ما دشت ... واتمنى من الاخوان عدم الاستعجال بالبيع لانه الفرصه ما تعوض وبنك بوبيان يعتبر اقوى الاسهم التي طرحت للاكتتاب العام ... بس اقول لكم ماكو فايدة الكل يبي يبيع ولمن يشوف السعر فوق الدينار بيتحسف ....

لاتنسون بنك بوبيان يملك نسبة قوية في اقوى بنك باندونيسيا ( بنك
التعاملات الاندونيسية الاسلامي ) ....

صدق من قال لا لبيع بنك بوبيان باقل من 800 فلس فوق ال 800 حلوو للبيع بس اقل والله حسافه يروح منكم السهم باقل من هالسعر العادل للبنك ....

لا لا لا والف لا للبيع لاقل من 800 فلس .......

ابومانع

عضو نشط
اذا نزل اقل من نص بشتري كميه

بس خل ينزل بس

sporty72

عضو نشط
السلام عليكم

انا مو متفق مع كلام حمودي مع احترامي لرايه ويمكن يكون كلامه صحيح الله العالم لكن
-انا اشوف انه سعره متضخم وايد وخاصتا عند الادراج
-ولا تنسى في بنوك عريفة بالكويت وصارلها سنين طويلة توه يوصل سعرها 600 فلس
-ولازم تنظر جم ارياح البنك وجم فرع له وماهي انجازاته
-واحتمال كبير انه المحافظ الي شرو بالاسعار العالية يمكن تكون خطتهم بالضغط على السهم بالتبريد على اسعار ارخص وشراء بكميات اكبر
انا اشوف واتوقع ان يوصل سعره قريب 400 فلس علما انه هذا رايي الشخصي
والله اعلم

حمووودي

عضو نشط
sporty72 قال:
انا مو متفق مع كلام حمودي مع احترامي لرايه ويمكن يكون كلامه صحيح الله العالم لكن
-واحتمال كبير انه المحافظ الي شرو بالاسعار العالية يمكن تكون خطتهم بالضغط على السهم بالتبريد على اسعار ارخص وشراء بكميات اكبر
والله اعلم

انا معاك بس هم هذا مو دليل لانه صج في بنوك عريقه وصار لها سنيين بالكويت وما وصلت 600 فلس ... عيل ليش بوبيان ما صار له يوم من الادراج وصل 680 ... تدري ليش لانه سوقنا ما يمشي على الارباح او غيره سوقنا مضاربي بحت ...
ثانيآ الوطنية للاتصالات انزلت السوق ب 1999 ب 600 فلس وصعدت خلال سنتين الى مستوى الدينار والنصف ... ليش شركة يديدة صار لها سنتين توصل دينار ونص ؟؟؟ الاتصالات صار لها عشر سنيين وكاهي الحين بدينارين ....

بنك بوبيان على اعتباره بنك من الدرجه الاولى واسلامي بحت راح يوصل على حسب وجهة نظري الشخصية الى مستويات الدينار في زمن قياسي ...

وشكرآ

حمووودي

عضو نشط
sporty72 قال:
والله اعلم

انا معاك بس هم هذا مو دليل لانه صج في بنوك عريقه وصار لها سنيين بالكويت وما وصلت 600 فلس ... عيل ليش بوبيان ما صار له يوم من الادراج وصل 680 ... تدري ليش لانه سوقنا ما يمشي على الارباح او غيره سوقنا مضاربي بحت ...
ثانيآ الوطنية للاتصالات انزلت السوق ب 1999 ب 600 فلس وصعدت خلال سنتين الى مستوى الدينار والنصف ... ليش شركة يديدة صار لها سنتين توصل دينار ونص ؟؟؟ الاتصالات صار لها عشر سنيين وكاهي الحين بدينارين ....

بنك بوبيان على اعتباره بنك من الدرجه الاولى واسلامي بحت راح يوصل على حسب وجهة نظري الشخصية الى مستويات الدينار في زمن قياسي ...

وشكرآ

Leoo

عضو نشط
' الصفوة ' تتملك 15 مليون سهم في 'بوبيان' و9 ملايين دينار فارق سعري في حصة سعودية

كشفت مصادر ل 'القبس' عن ان شركة مجموعة الصفوة باتت تملك في بنك بوبيان 15 مليون سهم، حيث تعتبر اكبر مالك منفرد بين المؤسسات والمستثمرين الذين لديهم اهتمامات بتجميع السهم.
من جهة اخرى، ذكرت المصادر ان لدى الشركة صافي ربح من احدى الشركات السعودية التي تملك فيها حصة تقدر ب 9 ملايين دينار. ويذكر المصدر ان حصة الصفوة في شركة 'ترابح' كانت بمقدار 60 ريالا للسهم الواحد في حين تبلغ قيمته الحالية 120 ريالا، ومتوقع ان يتم ادراجه عند مستوى 002 ريال للسهم.
من جهة اخرى يضيف المصدر ان ارباح النصف الاول في 2006 ستكون جيدة، مشيرا الى ان الشركة خلال الفترة الماضية كانت في مرحلة توزيع الاستثمارات وانتقاء الفرص على القطاعات المستهدفة بانتقائية.

USEF

عضو نشط
الله يا بوبيان وين كنت والحين حاذفينك محد يسأل عنك :((

سلوم5

عضو نشط
usef قال:
الله يا بوبيان وين كنت والحين حاذفينك محد يسأل عنك :((
لووووووووو فيه خيرررر ماعااااااافه الطيررررررر

النهار

عضو نشط
بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك الروبيان دواخنا البنك والله المطاوعة ما يدخلون شىء ويربح بنك اسلامى وين انشطته ولا اعلان عن شىء بس الخلافات مجلس الاداره اعلان عن عقد او شغله شوى ترفع السهم ما فيه حرمه ترشح نفسعا حق مجلس الاداره يمكن يرتفع شوى :(( :(( :(( :((

بوعبدالله

عضو نشط
توقعاتكم شباب لسعر بنك بوبيان اليوم ؟
اعتقد ان الامور هدت شوي عليه و الكميات بدت تقل يعني نقدر نقول الحين الوقت مناسب ادش على السهم وشراء كميات للاستثمار الطويل والمتوسط ؟ ولا ننتظر لنهاية الاسبوع ونشوف ؟

مشورتكم يا اهل الخير.

عكس التيار

عضو نشط
انتظروا و مادام عندكم كاش

أنتم المسيطرون على السهم

نهاية الإثنين يبين

رومنسيات

عضو نشط
كل يوم نزووول يبوبيان

الى متى الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابومانع

عضو نشط
الى ان يصل 400 فلس ان شاء الله

واشتري فيه

وبعدين يصعد

هههههههههههه

بوعبدالله

عضو نشط
امس 10 فلوس و اليوم 10 فلوس نازل
شكله السهم في نزول مؤقت بس متى يوصل القاع ؟

azizan400

عضو نشط
لايسمعك خير الكلام

مستثمر اسلامي قال:
عدم الاستعجال الان الدخول بسعر 300 الي 350 هو السعر المناسب

لا لا لا لا أخوي مستثمر أسلامي 300 الي 350 رحت فيها لايسمعك أخوي

خير الكلام لانة راح يطلعك عميل أمريكي :D ويقولك أنت أكيد تبي الناس

تبيع علشان تشتري منهم وأذا تبي تتكلم عن بوبيان لازم تقول السهم

رايح دينار الي دينار ونص عاد أنت مقتنع ولا لا مو مهم المهم أنة السهم

رايح دينار .

لاتزعل أخوي خير الكلام ترى أتغشمر معاك كونك واحد من الناس الي

تعشق سهم بوبيان وماترضي تسمع أي وجهة نظر مخالفة

Falcon

عضو نشط
ما راح ينزل أكثر من جذية ....هذا حده بالنزول ...و اذا نزل عن 500 فلس الكل راح يشتري الغني و الفقير ....

ولكن المهم ..سعر سهم بنك بوبيان هو الارخص في قطاعه و بنفس الوقت هو اكثر البنوك بعد الوطني و التمويل و الخليج في النمو. يعني بنك الاهلي صاحب 700 فلس للسهم نموه ثابت و غير مشجع و كذلك برقان و الاوسط و التجاري.

بالتوفيق

xnet226

عضو نشط
نزوله يخوف ... كل يوم نزول على برود ... شكله رايح تحت .... يبيله ستوب لوز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى