شركه ابيار ؟؟

الحالة
موضوع مغلق

أبو أنـس

عضو نشط
للبيع 10000 سهم ابيار بسعر 230 فلس

والله قلت هالكلام قلت على هالاخبار الحلوه لا تستبعدون ان بو عثمان يعرض اقل من سعرها وفعلا هذا اللي صار والمصيبه الاكبر طلعنا لنا صياد الفرص وكسر سوق بو عثمان ومايندري الدور على منو يعرض على 200 فلس​

ابوعبدالله 66

عضو نشط
ملاحظة

والله قلت هالكلام قلت على هالاخبار الحلوه لا تستبعدون ان بو عثمان يعرض اقل من سعرها وفعلا هذا اللي صار والمصيبه الاكبر طلعنا لنا صياد الفرص وكسر سوق بو عثمان ومايندري الدور على منو يعرض على 200 فلس​

ضحية المخازن انت الظاهر ضحية كل الاسهم سالسالفة ناس حلالهم عندهم وهذا سوق لو يبيعون بخمس فلوس هذا مو شغلك احنا ماودنا بالخسارة لأحد بس هذا اسمه سوق فيه رابح وفيه خسران وابو عثمان رايته بيضه قاعد يعرض ويبيع الاسهم اللي ما تنباع ويدور على مشترين لأسهمنا يمين وشمال ومو عاجبك انا ما أدري فيه شي اسمه ابجديات السوق اهو عرض وطلب مو شركه شغاله وطيبه وتمام التمام ماعليها طلب سهمها بالقاع ودمتوا وارجو بدون زعل هذي ديمقراطية المنتدى

ليش اخوي هل انت محامي عن بو عثمان محد طلب منك ترد انا اوجه كلامي لبوعثمان وانا اعتقد ان بوعثمان يقدر يوضح وجهة نظره وبعدين علي قولة اخواننا المصريين ياداخل بين البصله وقشرتها ماينولك الا ريحتها​

malek

عضو نشط

علي هالاخبار الحلوه لا تستبعدون باكر يطلع لنا بو عثمان ويعرض السهم للبيع 200 فلس​

بس هالحجي متى؟؟ قبل سنه تقريبا مو الحين​

أعتبـارا مـــن يــوم غــد الموافـق 15 / 5 / 2007 سيتـم تـوزيــع أسـهـم المنـحـــــــــة بـواقـــع 10% أى 10 أسهــم لكـل 100 سهـم ... فــقــط للمساهمـين المقيـدين بالسجل حتى 28 / 4 / 2007 ... التـوزيـع لدى برج أحمــــــــد ... وبالتـوفـيق للجـمـيـع

تحياتي القلبية للأخوة الأعضاء المحترمين ، وألف ألف مبرووووك على التوزيعه الحلوة اللي هي فاتحة خير مع أبيار .
واخوي اللي يقول أن الأخ الكبير / أبو عثمان بيطلع لنا بالسهم 200 فلس ، الله يسمع منك ونشتري منه لأن رح تكون اكبر فرصه لنا للشراء .

وبالنسبة الى التوزيعات وهي فعلا للذين سلموا شهاداتهم وأستلموا بون بالأسهم ، لكن للعلم يوجد البعض المقاصة رفضتهم وكما قلت من قبل ذلك يعود الى سياسات البورصة فقط لاغير وسوف يكون البيع لهم عن طريق أعيان الأم .
وهذا للعلم فقط .
وسلامتكم

انطلق2

عضو نشط
حصل خير

ياجماع حصل خير...بوعثمان رجل ونعم فيه ورايته بيضه (بس لو يرحمنا بعروضه شوي ;) )...بس أهو ينقل حاله السوق بكل شفافيه.

وضحية المخازن ما ألومه (الحال من بعضه) يتضايق من شوفت السهم و ينباع بأقل سعره العادل...المال عديل الروح.

والأهم ان الكل قلبه أبيض في هالمنتدى.....

ياجماع حصل خير...بوعثمان رجل ونعم فيه ورايته بيضه (بس لو يرحمنا بعروضه شوي ;) )...بس أهو ينقل حاله السوق بكل شفافيه.

وضحية المخازن ما ألومه (الحال من بعضه) يتضايق من شوفت السهم و ينباع بأقل سعره العادل...المال عديل الروح.

والأهم ان الكل قلبه أبيض في هالمنتدى.....

جزاك الله خير اخوي على هالكلام وفعلا هذا انا اللي اقصده بالضبط ومشكور على التوضيح​

ابوعبدالله 66

عضو نشط
ليش اخوي هل انت محامي عن بو عثمان محد طلب منك ترد انا اوجه كلامي لبوعثمان وانا اعتقد ان بوعثمان يقدر يوضح وجهة نظره وبعدين علي قولة اخواننا المصريين ياداخل بين البصله وقشرتها ماينولك الا ريحتها​
[/ انا عن نفسي اشوف نفسي محامي حق كل واحد يتهم الناس وبس أخوي هذا السوق تبي تبيع بيع تبي تشتري أشتر اما الكلام اللي ينقط يمين وشمال تركه عنك وهذا سوق عرض و طلب وصفات الشركة طيبة مو طيبة مو مهم دام سهمها ما فيه عليه طلب لازم ينزل وهذا طبيعي جدا

malek

عضو نشط
أعتبـارا مـــن يــوم غــد الموافـق 15 / 5 / 2007 سيتـم تـوزيــع أسـهـم المنـحـــــــــة بـواقـــع 10% أى 10 أسهــم لكـل 100 سهـم ... فــقــط للمساهمـين المقيـدين بالسجل حتى 28 / 4 / 2007 ... التـوزيـع لدى برج أحمــــــــد ... وبالتـوفـيق للجـمـيـع

للبيع 10000 ألاف سهم بسعر 250 فلس .

schizophrenia

عضو نشط
يا أخوان
من فترة سألت عن وضع شركة أبيار بعد قانون الأدراج الجديد
وما حصلت اجابة للحين

وأكرر السؤال والطلب

أنا معروض علي كمية من الأسهم بسعر أقل من المتداول (بقليل) ولكن لكبر الكمية انا متخوف من قبول هالعرض
لانه ما أدري شنو وضع الشركة وهل راح تدرج حسب القانون القديم وانها راح
تخضع للقانون الجديد وحسب ما سمعت أنه القانون الجديد يمنع ادراج الشركة لمدة سنتين من تاريخ أخر زيادة رأس مال

أتمني من الأخوان الرد وذكر اى معلومه ممكن تفيدني وتفيد باقي الأخوان
وشاكر لكم وبالتوفيق للجميع

يا أخوان
من فترة سألت عن وضع شركة أبيار بعد قانون الأدراج الجديد
وما حصلت اجابة للحين

وأكرر السؤال والطلب

أنا معروض علي كمية من الأسهم بسعر أقل من المتداول (بقليل) ولكن لكبر الكمية انا متخوف من قبول هالعرض
لانه ما أدري شنو وضع الشركة وهل راح تدرج حسب القانون القديم وانها راح
تخضع للقانون الجديد وحسب ما سمعت أنه القانون الجديد يمنع ادراج الشركة لمدة سنتين من تاريخ أخر زيادة رأس مال

أتمني من الأخوان الرد وذكر اى معلومه ممكن تفيدني وتفيد باقي الأخوان
وشاكر لكم وبالتوفيق للجميع

القانون الجديد للادراج يشترط مرور 3 سنوات على اخر زيادة لرأس المال وليس سنتين ولكن ابيار لا ينطبق عليها هذا الشرط لانها تقدمت للادراج قبل صدور القرار ومن المتوقع ادراج الشركة خلال الشهرين القادمين بإذن الله تعالى​

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
مشكور يا ضحيه المخازن

السلام عليكم

بيض الله وجهك ياtareqm الله يعطيك العافيه

وبالنسبه لسهم ابيار عطي المساهمين المكتتبين اكثر من الدبل وقام بتوزيع 10%منحه وتبي السهم يستمر في الصعود :eek: من الطبيعي ان السهم ينزل سعره الى ال230فلس ليش زعلان ياضحيه المخازن

schizophrenia

عضو نشط
الأخ ضحية المخازن

شاكر لك الرد والتوضيح
واسمح لي اطمع بالمزيد

أنت قلت
ولكن ابيار لا ينطبق عليها هذا الشرط لانها تقدمت للادراج قبل صدور القرار ومن المتوقع ادراج الشركة خلال الشهرين القادمين بإذن الله تعالى

ولكن يا اخي كان فيه تصريح لاحد اعضاء لجنة السوق أو الرئيس الفلاح

أعلن فيه انه اى شركة من ال 35 شركة المستفيدة من القانون القديم لم تقدم بياناتها المالية سوف تحرم من هذه الميزه

ما أدري عندك فكرة وتقدر تفيدني وتفيد باقي الأخوان في هالنقطة

وشاكر لك مرة ثانية وبالتوفيق للجميع

الأخ ضحية المخازن

شاكر لك الرد والتوضيح
واسمح لي اطمع بالمزيد

أنت قلت
ولكن ابيار لا ينطبق عليها هذا الشرط لانها تقدمت للادراج قبل صدور القرار ومن المتوقع ادراج الشركة خلال الشهرين القادمين بإذن الله تعالى

أعلن فيه انه اى شركة من ال 35 شركة المستفيدة من القانون القديم لم تقدم بياناتها المالية سوف تحرم من هذه الميزه

هلا اخوي بالنسبه لابيار فهي من ضمن الشركات ال35 التي تقدمت بميزانيتها لعام 2006 وجميع الشروط تنطبق عليها واجتماع اللجنه الفنيه القادم الذي سيكون اخر الشهر تقريبا ستتم الموافقه فيه على ادراج ابيار​

انطلق2

عضو نشط
الأخ ضحية المخازن

شاكر لك الرد والتوضيح
واسمح لي اطمع بالمزيد

أنت قلت

يالغالي قرارات اللجنة مو قرآن منزل....يعني ممكن يتغير هالكلام بأي لحظة عن طريق إعادة النظر أو تقديم تظلمات أو توفير الشروط الناقصه خلال فترة بسيطة... ألخ

malek

عضو نشط
هلا اخوي بالنسبه لابيار فهي من ضمن الشركات ال35 التي تقدمت بميزانيتها لعام 2006 وجميع الشروط تنطبق عليها واجتماع اللجنه الفنيه القادم الذي سيكون اخر الشهر تقريبا ستتم الموافقه فيه على ادراج ابيار​

هذا أنا سمعته وأكيد من داخل أعيان الأم ، وأنه يوجد إجتماع أكيد لتقديم باقي البيانات أو أستكمال طلبات الإدراج لدى المقاصة ، والعلم عند الله .

أشتروا أبيار فيها الخير وواضحة مثل الشمس وسعرها معقووووووووول
.

malek

عضو نشط
للعلم السهم قاعد ينباع بالـ 230 فلس حاليا ويمكن يمكن بالـ 220 فلس الله أعلم ، مع أن ودي يصعد الى الـ 300 فلس .
مع العلم بحال تم الموافقة عليه سوف يتم الدراج اجلا أم عاجلا .
تحياتي لكم .
للبيع 10000 سهم بـ 250 فلس كيفي .

للعلم السهم قاعد ينباع بالـ 230 فلس حاليا ويمكن يمكن بالـ 220 فلس الله أعلم ، مع أن ودي يصعد الى الـ 300 فلس .
مع العلم بحال تم الموافقة عليه سوف يتم الدراج اجلا أم عاجلا .
تحياتي لكم .
للبيع 10000 سهم بـ 250 فلس كيفي .

اخوي بالنسبه للي يبيعون بالاسعار اللي قلت عليها فهي لاسهم المنحة التي حصلوا عليها ولو تلاحظ ان الاسهم المعروضه للبيع قليله جدا ماتزيد عن 100 الف سهم فلا تقعون بالفخ وتبيعون باقل من اسعارها الحقيقيه وهي 260 فلس ولو تنطرون شهرين تقريبا راح تلقون السعر مايقل عن 300 فلس​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى