شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول ) ... 1

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر اسلامي

عضو مميز
الصراحه ماتفيد فيكم النصيحه الابعض الناس علي راسي عموما هناك ناس مندسين مالهم شغل بسهم ولكن لقصد محاربتي بس بصراح ماتوقعت كل هذا منهم على كل انا اكن لهم كل الاحترام قولهم مشكورين جزكم كل خير

الثالث عشر

عضو جديد
.
.
.

الأهم من المؤشرات هو أن السهم مازال فوق( ترينده ) التصاعدي،

ويبشر بخير إن شاء الله :) .

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
فعلا كان خوش تعليق ..!!

الصراحه ماتفيد فيكم النصيحه الابعض الناس علي راسي عموما هناك ناس مندسين مالهم شغل بسهم ولكن لقصد محاربتي بس بصراح ماتوقعت كل هذا منهم على كل انا اكن لهم كل الاحترام قولهم مشكورين جزكم كل خير

15/10
ما راح احط اي تعليق الابعد نهايه يوم الاربعاء

هذا تهرب يعتبر ناس مندسين , محارب ..!!

نتمنى طرح ما هو مفيد

الراقي

بوعبدالله

مندسين ومحاربتك يابوانور :confused:
الله يسامحك وابي اعرف وين النصيحة الي مان فيها على الشباب تبيني اذكرك بسهم التعليمية ونصايحك الطيبة :mad:
والمصيبة يابوانور انك لاتحليل فني ولاتحليل اساسي بس كلام بكلام وتهديد وترهيب وترغيب بس بل اخر بدون فايدة
وانا الي ابي اعطيك النصيحة وهي انك تستغفر ربك وتهدي شوي ولاتكتب شي حتى يتحرك السهم على الأقل 10% ونكون لك من شاكرين

مستثمر اسلامي

عضو مميز
مندسين ومحاربتك يابوانور :confused:
الله يسامحك وابي اعرف وين النصيحة الي مان فيها على الشباب تبيني اذكرك بسهم التعليمية ونصايحك الطيبة :mad:
والمصيبة يابوانور انك لاتحليل فني ولاتحليل اساسي بس كلام بكلام وتهديد وترهيب وترغيب بس بل اخر بدون فايدة
وانا الي ابي اعطيك النصيحة وهي انك تستغفر ربك وتهدي شوي ولاتكتب شي حتى يتحرك السهم على الأقل 10% ونكون لك من شاكرين
وين تهديد في كلامي او الترهيب ام كنت اتكلم السهم من الزمان علي اذا في كلامي تهديد اوترهيب كما تقول خل المشرفين يطردوني من المنتدي عموم جزكم الله خير هذا كلام موجه الى المشرفين خل يحسبوني على كلامي اذا انا غلطان

الراقي

بوعبدالله
وين تهديد في كلامي او الترهيب ام كنت اتكلم السهم من الزمان علي اذا في كلامي تهديد اوترهيب كما تقول خل المشرفين يطردوني من المنتدي عموم جزكم الله خير هذا كلام موجه الى المشرفين خل يحسبوني على كلامي اذا انا غلطان

انت ماتهددنا انت تهدد وتوعد ادارة اصول

ahmad2

عضو نشط
يا بو أنور أنا سمعت إنه فى حاله فى عالم الأسهم تسمى

( الإرتباط العاطفى بالسهم ) ويحذر منها الخبراء فى عالم الأسهم

أكثر ما أخشى عليك أن تكون وصلت لهذه الحالة !!!

مستثمر اسلامي

عضو مميز
يا بو أنور أنا سمعت إنه فى حاله فى عالم الأسهم تسمى

( الإرتباط العاطفى بالسهم ) ويحذر منها الخبراء فى عالم الأسهم

أكثر ما أخشى عليك أن تكون وصلت لهذه الحالة !!!
اخوني خلتو كل اعضاء المنتدي كل واحد قاعد يضربني من صوب انا اقدر اتعامل معاكم بنفس الاسلوب بس انا اكبر من من ذلك بس اقول مايعرفك مايثمنك

DR_ARMY

عضو نشط
اخوني خلتو كل اعضاء المنتدي كل واحد قاعد يضربني من صوب انا اقدر اتعامل معاكم بنفس الاسلوب بس انا اكبر من من ذلك بس اقول مايعرفك مايثمنك
السلام عليكم ...
ما يهمك يا بو أنور وخل روحك رياضيه وتحمل النقد ولازم كل انسان ناجح لازم يكون له منتقدين عشان يرتفع بالاداء علي العموم مهما صار تره كلها وجهات نظر ولا تزعل يالحبيب

بو سليمان

عضو مميز

بو انور نعزك لكن انت قاعد علي حصان خاسر وين الاخ بو (-) ما دافع معاك معه انه من اكبر المستفيدين و من خلال التوكيلات و العمل بالشركة حتى قامت الادارة الحاليه بتصفية العماله الزائدة و الهامشية
بو انور انت لو تكلم عن شركة مثل الصناعات او بيت التمويل او عارف و الكثير

لكن انت قاعد تراهن علي حصان خاسر و كديش بعد لان الاصايل تحلق لو تاخرت

عزيزي بو انور السهم معطي خروج واضح و كذلك التحليل الفني و الاساسي ما يحتاج خساير و المراهنه الاخيره الصقر
مع ان مجموعة الصقر لا تملك حصه مؤثرة باصول

بو انور عيدك مبارك انت تستاهل

مستثمر اسلامي

عضو مميز
بو انور نعزك لكن انت قاعد علي حصان خاسر وين الاخ بو (-) ما دافع معاك معه انه من اكبر المستفيدين و من خلال التوكيلات و العمل بالشركة حتى قامت الادارة الحاليه بتصفية العماله الزائدة و الهامشية
بو انور انت لو تكلم عن شركة مثل الصناعات او بيت التمويل او عارف و الكثير

لكن انت قاعد تراهن علي حصان خاسر و كديش بعد لان الاصايل تحلق لو تاخرت

عزيزي بو انور السهم معطي خروج واضح و كذلك التحليل الفني و الاساسي ما يحتاج خساير و المراهنه الاخيره الصقر
مع ان مجموعة الصقر لا تملك حصه مؤثرة باصول

بو انور عيدك مبارك انت تستاهل
استاهل شنو

بو سليمان

عضو مميز

بو سليمان

عضو مميز
مشكور ماقصرات رد على التعليميه من يوم السبت

التعلمية السهم هذا علي الاقل ما عنده خسائر و ان قلت الارباح بالارباع الثالث
صدقني ودي لكن وين السيولة

مستثمر اسلامي

عضو مميز
سوف انسحاب من المنتدي ذلك بسبب سؤ تعامل من المشرفين تخفيض من التقيمى وهذا ظلم انا مارضى بالظلم

supv

عضو نشط
طول بالك , انت ملح اصول يابوانور

الفهلوي

عضو مميز

fahd-alotaibi

عضو جديد
سوف انسحاب من المنتدي ذلك بسبب سؤ تعامل من المشرفين تخفيض من التقيمى وهذا ظلم انا مارضى بالظلم

لا يا بو أنور لا نقبل ولن نقبل بإنسحابك من المنتدى
وبصراحه وللأمانه أتمنى من الأخوان في المنتدى عدم الضغط على أخونا الكبير أبو أنور لأنه بصراحه
قاعد ينقل لنا معلومات يعجز الكثير عن نقلها أو طرحها
وإن لم تكن 100% ولكن الرجل أجتهد وقاعد ينبه الأخوه على المعلومه اللي عنده وجزاك الله خير يابو أنور ، ويا أخوان الأختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ويجب أن نرتقي بأسلوب التعامل مع بعضنا البعض ،
وفي النهايه كل شخص حر بإتخاذ القرار الذي يراه مناسباً له .
ويابو أنور نكن لك كل الإحترام والتقدير وأنت أخو وعزيز ولا نقبل بإنسحابك من المنتدى

wazer

عضو نشط
السلام عليكم الاخ العزيز بوانور انت من الاشخاص الذين نكن لهم الاحترام والتقدير ومسالة انسحابك من المنتدي قرار شخصي لك نحترمه ونقدره والله يوفقك وما تشوف شر .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى