شركة نور للاستثمار المالي - نـــور

الحالة
موضوع مغلق

بوزييز

عضو نشط
للتذكير : غدا يبدأ التسجيل لزيادة رأس المال لسهم (( نور ))

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
وإذا ماني غلطان

الاكتتاب بزيادة راس المال في بنك الخليج

حسب كلام مشرفنا زمان اقتصادي

فني بورصه

عضو نشط
الله سترك

الاكتتاب على حسب الي سمعته من مكتب التداول سوف يكون بمكتب المقاصه

قرينا الصحف وعرفنا وين نقدر نكتتب .

بس السؤال : يا أخواني الأعزاء هل السهم إسلامي تكفون جاوبوني ؟

والله أني متوهق حيل دخلت على السهم بــــــ ( 720 ) والحين مدري شسوي ؟

وسؤال ثاني بعد ما يتم الإكتتاب وزيادة رأس المال على السهم ، هل سيتم تفصيخ السهم مره أخرى ؟ أو راح ينزل السهم لمستوى الــــ ( 400 ) فلس ؟ تكفون جاوبوني .

mak

عضو نشط

وسؤال ثاني بعد ما يتم الإكتتاب وزيادة رأس المال على السهم ، هل سيتم تفصيخ السهم مره أخرى ؟ أو راح ينزل السهم لمستوى الــــ ( 400 ) فلس ؟ تكفون جاوبوني .

السهم اعتقد غير شرعي

سيتم تفسيخ السهم اليوم على الكاش فقط وهو 50 فلس من سعر الاقفال والسهم لن ينزل الى 400 فلس

لا تبيع حاليا وبيع والمتوقع ان يصل السهم لسعر 600- 620 بعد التفسيخه

فني بورصه

عضو نشط
الله يرحم والديك

السهم اعتقد غير شرعي

سيتم تفسيخ السهم اليوم على الكاش فقط وهو 50 فلس من سعر الاقفال والسهم لن ينزل الى 400 فلس

لا تبيع حاليا وبيع والمتوقع ان يصل السهم لسعر 600- 620 بعد التفسيخه

الله يرحم والديك ويجزاهم بالجنه وانت معاهم ياخوي .

مشكووووووووووووووور ولك كل الشكر يابعد كل غالي .

albederi

عضو نشط
نور غلى نورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر!

-------------------------------------هذا السهم مايوهق -عزيزي !
اذا تستطيع الاكتتاب اكتتب ------واذا مستعجل على افلوسك اشتر غدا ! السهم لن ينزل عن ال500 ! تدري ليش ؟
لانة سهم من الاسهم النخبة vip سهم جبار لة مستقبل ممتاز -----قوي
بقوة ملاكة ----ادخل على السهم وشوف من هم الملاك --نشاط الشركة
ليس ممتاز بل فوق الممتاز--ارباح قوية ------ثوزيعة جدا جميلة ---يدل علية التداول اليوم --صار مخامط على السهم ! مبروك للي شرى اليوم ------اخيرا
الادارة ممتازة وخططها المستقبلية جهنمية -------الزبدة : نور سهم استثماري بحت !!

سهمى خضر

عضو نشط
شركه نصب واحتيال

قالو تاريخ 15 الزياده بعدين احسبوها شافوها خساره

400فلس 50% وارباح لا اول ارباح بعدين الزياده الله

لايوفقهم بس بردت قلبي نمت فيهم نوم وقوات عينه

يقولي غلطانين بعد

الله يصبرنا

الحين السياسه تغيرت والشغل راح يحلو

الحين الفرحه ردت:D:D:D

Dr.F

عضو نشط
ممكن احد يشرح لي شنو الي يحتاجونه للاكتتاب ؟ وين مكان الاكتتاب؟

مارجن

عضو نشط
كيف يكون الاكتتاب لمشتركي الأوسط ؟​

kwt.to.kwt

عضو نشط

«نور» تدرس فرصاً عقارية ونفطية في الأردن
كتب أحمد حسن

أكدت مصادر مطلعة لـ«عالم اليوم»: ان شركة نور للاستثمار المالي تدرس فرصاً عقارية في المملكة الاردنية، في ظل استراتيجية تعتمد على قطاع الاتصالات كنواة لاستثمارات اكبر هناك، حيث يعد سوق العقار الاردني من الأسواق الواعدة حالياً واحد الخيارات المطروحة ونوهت المصادر في تصريحاتها لـ«عالم اليوم» إلى ان الشركة تعتمد في استراتيجيتها على التوسع الاقليمي، حيث تتفاوض الشركة حالياً مع عدة جهات وشركات استثمارية في دول خليجية وعربية بغرض الاستثمار في قطاعات نفطية ومصرفية وعقارية، إلى جانب قطاع الاتصالات الواعد، في إطار تركيز استراتيجية الشركة على الأسواق والقطاعات الواعدة محلياً واقليميا واشارت المصادر إلى ان مجلس إدارة الشركة يعمل حالياً على تغطية الجوانب المتعلقة بتمويل الشركات التابعة واعادة هيكلتها إلى جانب فتح أسواق خارجية من خلال الاستثمار المباشر والتركيز على الاستثمارات البديلة. كما تسعى نور إلى تحديد ما ينقص السوق من أدوات مالية واستثمارية لتغطيتها وتحديد واختيار شركاء عالمين للعمل معهم في الأسواق العالمية. واضافت المصادر ان استثمارات الشركة تنوعت ما بين الأسواق المحلية والعالمية، حيث تقسم إلى 50% للأسواق العالمية و50% للأسواق المحلية. يذكر ان شركة نور للاستثمار المالي تمتلك ما نسبته 10% من شركة الاتصالات الاردنية بصفقة تصل إلى 52 مليون دينار كويتي.

جريدة عالم اليوم - الكويت
العدد : 347 بتاريخ: 02/03/2008

© www.alamalyawm.com

kwt.to.kwt

عضو نشط
ممكن احد يشرح لي شنو الي يحتاجونه للاكتتاب ؟ وين مكان الاكتتاب؟

المكان بنك الخليج
واليوم انا رايح هناك ان شاء الله وراح اذكر التفاصيل بإذن الله

الوسواسي

عضو نشط
ممكن الأفاده انا اريد ان استثمر اموالي بهسهم متى وقت الدخول المناسب وبأي سعر وعلما اني لم استفد من التوزيعات ولا زياده راس المال شاكر لكم تعاونكم

clouds^walker

عضو نشط
ممكن الأفاده انا اريد ان استثمر اموالي بهسهم متى وقت الدخول المناسب وبأي سعر وعلما اني لم استفد من التوزيعات ولا زياده راس المال شاكر لكم تعاونكم

والله ياخوى انت شكلك ناوى تدخل بالوقت الضايع وعلى نهايه المباراه...لانه طافتك التوزيعات(مع التحفظ عليها لان الشركه غير شرعيه) والسهم ارتد بنسبه جيده جدا اضافه الى انه هناك زياده راس مال حسب كلام الاخوان وغالبا يؤثر على سعر السهم خصوصا ان اخر زياده لسهم نور جعلته يستقر لفتره اشهر على 345 الى 360 فلس
انصحك انك تراقب فتره اطول وتنتظر استدعاء راس المال ومدى تاثيره على السعر اذا كنت مهتم بهالشركه ..وان كنت اراها انها راح تكون نجم 2008 بس عيبها انه مو شرعيه

الوسواسي

عضو نشط
والله ياخوى انت شكلك ناوى تدخل بالوقت الضايع وعلى نهايه المباراه...لانه طافتك التوزيعات(مع التحفظ عليها لان الشركه غير شرعيه) والسهم ارتد بنسبه جيده جدا اضافه الى انه هناك زياده راس مال حسب كلام الاخوان وغالبا يؤثر على سعر السهم خصوصا ان اخر زياده لسهم نور جعلته يستقر لفتره اشهر على 345 الى 360 فلس
انصحك انك تراقب فتره اطول وتنتظر استدعاء راس المال ومدى تاثيره على السعر اذا كنت مهتم بهالشركه ..وان كنت اراها انها راح تكون نجم 2008 بس عيبها انه مو شرعيه

مشكور يعطيك العافيه بارك الله فيك

الوسواسي

عضو نشط

مشكور يعطيك العافيه بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى