شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

ChuCky

موقوف
عليها توصيه للاسبوع القادم
و السهم متجه الى 140 فلس من شهر الى 3 شهور

fahed.111

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه ياشباب بس بقيت اسال هل هي شرعيه

استثماراتي

عضو نشط
لاحول ولاقوة إلا بالله​

شريت الصفوة بـــ 112 وصلت 118 مابعت واليوم 110 :cool:

لاحول ولاقوة إلا بالله
لاحول ولاقوة إلا بالله

دنانير

عضو نشط
يعني انت ما تعرف سياسة الشركات يبون يلوعون جبدنا ليما نقول الداد وبعدين ياخذون منا اسهمنا بأنزل سعر . صير أشطر منهم وأصبر وأنا بعد واياك صابرة وكم واحد يصبر وايانا ليما نرفع السهم مرة ثانية .

والا اشرايك ؟

النهار

عضو نشط
اخونى اشتر كميه مثلا 40الف او 80 لما توصل السعر الاء تبيه بيع نص الكميه ورد ثانى مره اشتر جرب الطريقه راح تربح وايد

استثماراتي

عضو نشط
يعني انت ما تعرف سياسة الشركات يبون يلوعون جبدنا ليما نقول الداد وبعدين ياخذون منا اسهمنا بأنزل سعر . صير أشطر منهم وأصبر وأنا بعد واياك صابرة وكم واحد يصبر وايانا ليما نرفع السهم مرة ثانية .

والا اشرايك ؟

يعني هذا راي شقيقتي

نصبر والله كريم إن شاءالله

مضارب 2

عضو نشط
سلام عليكم

شهر 6 شريت وحدتين الصفوة ب 112وصبرت وسافرت ورجعت لقيتها 106 قلت اصبر المهم اول ايام ارمضان شريت وحدتين ب 108 المهم بعد اسبوع قلت ابي اعرض 80000 على 116 وبالتحديد يوم الاربعاء المهم ما توقعت جان يروح السهم لي 118 وسكر على 114 قلت خل اطلبها السبت ب 112 او 110 عشرة يمكن يعطوني وله ماكو البيع 114 وفوق قلت اصبر يومين ماكو فايدة جان اخذ فلووسي وادش على المدار واخذ 4 وحدات ب 395 و 400 و405 و410 المهم الحمد لله حصلتلي خوش رزقه منها ورديت شريتهم مره ثانية على 440 و430 المهم ارتحت من الصفوة وهمها يا رايحه فلسين يا نازلة 4 فلوووس وتاليتها ....ماكو شئ على امل ان فلوووسي تدوبل متى؟؟؟

سامحوني ما اقصد احبطكم بس هذي سالفتي مع الصفوة من شهر 6 لي اخر شهر 9 ....

ودمتم ...

سلام عليكم

شهر 6 شريت وحدتين الصفوة ب 112وصبرت وسافرت ورجعت لقيتها 106 قلت اصبر المهم اول ايام ارمضان شريت وحدتين ب 108 المهم بعد اسبوع قلت ابي اعرض 80000 على 116 وبالتحديد يوم الاربعاء المهم ما توقعت جان يروح السهم لي 118 وسكر على 114 قلت خل اطلبها السبت ب 112 او 110 عشرة يمكن يعطوني وله ماكو البيع 114 وفوق قلت اصبر يومين ماكو فايدة جان اخذ فلووسي وادش على المدار واخذ 4 وحدات ب 395 و 400 و405 و410 المهم الحمد لله حصلتلي خوش رزقه منها ورديت شريتهم مره ثانية على 440 و430 المهم ارتحت من الصفوة وهمها يا رايحه فلسين يا نازلة 4 فلوووس وتاليتها ....ماكو شئ على امل ان فلوووسي تدوبل متى؟؟؟

سامحوني ما اقصد احبطكم بس هذي سالفتي مع الصفوة من شهر 6 لي اخر شهر 9 ....

ودمتم ...

لا احباط و لا شيء و اللي تكسبوه إلعبوه وكل شخص حسب نظرته و سياسته في كيفية التداول :)

انا اشتريتها 110 و راحت 118 و لا بعت لأن هدفي استثمار متوسط المدى و البيع عند سعر معين حسب توصية واصلتني على السهم

كميتي ليست كبيرة تقريبا 80000 سهم و ما راح ابيع بإذن الله

و انا قاعدلهم هالمحافظ يا انا يا هم لا للبيع الا عند السعر الذي اريده

السهم فيه خير وراح الكثير و ما بقى الا القليل نزول اليوم استثنائي

لأن كان السوق كله نازل فمن الطبيعي يتأثر بالنزول

اعتقد السعر الحين فرصة جيدة خصوصا و انه شكل دعم لفترة جيدة عند ال114 فإن شاء الله يسترد هذا الدعم ال114 و يكسر مقاومة 118 بقوة اذا وصلها

لا تنسون السهم سعره رخيص و يملك في اكثر من جهة و توقع بأي لحظة يقفز خصوصا و انها صارت هذي القفزة قبل العيد بأيام قليلة و بدون سابق انذار و بآخر 10 دقايق من التداول شال كل المعروض و طلب بسعر 118 !!

و لا تنسون انه هناك اشاعه اعتقد انها صحيحة بتملك الصفوة نسبة من شركة المخازن و الوطنية و تتضح بإهتمام عضو بارز في الصفوة بأسعار الشركتين (المخازن + الوطنية العقارية) و دائم السؤال عنهم كما وصل لي

يعني اي عقد للمخازن الصفوة وراهم

الصبر مع الصفوة جميل

تحياتي للجميع

q8sign

عضو نشط
يعني بترتفع ولا لا انا ماخذها على أيام\ما كانت الصفوة مو الحين الصفوة الله يعين

ChuCky

موقوف
ترقبوا السهم في اول اسبوعين من شهر نوفمبر
عليها توصيه بانها رايحه الى 120 فلس

فقط للمراقبه اللصيقه

q8sign

عضو نشط
أن سمعت والله العالم أن السهم مفروض سعره أعلى من اللي أهو فيه بس حرب الجبابره اللي بالسوق أهو اللي مأثر عليه ومأثر على أسهم غيره ويقولون يامالك من الحمر

المقرود

عضو نشط
أنا ماخذ الصفوة أيام ما كان اسمها رعد قبل لا تندرج ببورصة الكويت بسنتين تقريبا

بعتها ودشيت عليها أكثر من مرة ، بس للأسف إن من عقب زيادة رأس المال صار السهم بطيء ، وثقيل وعليه مضاربات قوية. السوق أكثر من مرة يرتفع والصفوة بمكانه

شكلهم راح ينزلونه لي 104 مرة ثانية ويجمعون نفس الطريقة ويصرفون على 118

smok66

عضو نشط

والا اشرايك ؟

سيدى الفاضل: انا عندى الصفوه بكميه كبيره وابعدة شرياة طالعه على تقريبا 130 ولا عندى نيه للبيع الا بالربح انشاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،ن
=======================
لاتقظى الدنيا ذليــل ،،، ترا العلا طيب تـــراه
مايسلم الا من يعيل ،،، والمنسدح كل وطاه

real stock

موقوف
الله يرزق الكل و يرحمهم من ظلم التجار ألي ما يعرفون الرحمة – و نقول لهم الدينية تدور و الله سبحانه موجود وعس الله يعين أعيالهم مثل ما صار فينه راح يصير فيهم ( لو دامت لغيرك ما اتصلت أليك )

q80mofa

عضو نشط
الصفوة الان تعكف على الاستحواد على نسبة من زيادة راسمال الشرقية للخدمات النفطية من 2 الى 15 مليون دينار مع احتمال توزيع بعض هده الاسهم على مساهمي الصفوة ببلاش او بالقيمة الاسمية مع العلم ان الشرقية شركة عندها مشاريع في العراق 0000 واي تفاصل زيادة راح احطها لكم في المنتدى

منقول :من منتدى النوادي العضو (حاير طاير )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى