اسئله وأسعار للأسهم الغير مدرجة

الحالة
موضوع مغلق

الناسجت

عضو نشط
اذكر مره وضحت له سعر الاولى للوقود وصل 260 وهو يقول 250 (بدون تعليق) ماعلق على الموضوع نهائ

صباح الخير ... أتذكر تماماً يومها إني ما رديت عليك لأن الرد يبيله أكتب سيناريو طويل عريض عن أشياء بديهية معروفه .. يعرفها حتى المبتدئين في التعامل بالأسهم ...

شنو المطلوب مني .. تبيني أضيع وقتي على أمور يعرفها حتى " المراسلين والمناديب والفراشين " في البورصة ..

يعني الحين يلوق علي أعطي دروس " ألف باء " التعامل بالأسهم ولا الأفضل أكتب عن الأمور اللي هي خافية عن الجميع وعن أمور تفيد السواد الأعظم من المواطنين والمساهمين ....

تبيني أرجع للوراء عشرين سنة وأقولك " مع حمد سهم " أقصد " قلم " علشان تتعلم ليش قلت 250 فلس والسوق 260 فلس ..

الله يخليك إذا شكيت في معلومة نقلتها اهني بالقسم .. على الأقل ومن باب إحمل أخاك على سبعين محمل على الأقل ... إسأل عن السبب وليش آنه قلت جذي .. علشان أرد وأسمعك جواب مقنع .. وإذا ما أقتنعت ذيك الساعة الإخوان هم اللي يحكمون ...

صحيح ما علقت على الموضوع نهائي ...... لأن لحظتها سرحت وقلت في نفسي ... معقولة بعد كل هالمشاركات مني يطلع واحد يشكك في نقلي ..
لي 1500 مشاركة كلها " ذات نفع " ...واستفاد منها الجميع .... وجاي بعد هالمشوار والمجهود جاي تعلمني كم هي الأسعار بسوق الجت ...

.....

الناسجت

عضو نشط
يا ناس حرام و الله ما يصير هذه الاتهامات و الدخول في النيات
ترى سوق الجت فيه الاسعار محروقة لذلك إذا قال أخونا الناسجت عن سعر سهم بالنازل شوي فهو إنما ينقل السعر الموجود بالسوق في لحظتها و المشكلة أيضا ان هذا السعر مو ثابت و يختلف من تاجر لآخر
ترى سوق الجت سوق حيا الله يعني مو منظم أو مرتب و أعطيكم مثال بسيط جدا ..
أنا كنت أشتري سهم السور من سوق الجت ب 150 فلس يوم كان سعره بسوق الجت ب 130 فلس !! ليش ؟؟ هل أنا أبي أضيع فلوسي؟ بالطبع لا
بس عندي تاجر هناك يمون علي وكلامه عندي مثل الحكم و هو اللي يحط الأسعار بكيفه بناءا على خبرته و أحيانا حسب شكل البايع يعني إذا كان يكسر الخاطر و محتاج مثلا فهو يزيد في السعر شوي :) !!
يعني لو يدش عليه رجال يبي يبيع السور ب 110 فلوس ما يشتري منه و إذا واحد يبي يبيع ب 200 ممكن يشتري !! بكيفه
و هذا الرجل كان يشتري اسهم بيت التمويل و برقان وووو من أيام الثمانين أي قبل المناخ و عنده خبره كبيره في هذا المجال ...

يا جماعة ترى إحنا مستفيدين من هذا المنتدى أكثر من الناسجت و إذا زعل منا و ترك المنتدى بسبب هذه الاتهامات ترى راح يزعل و يتركنا و يضيع هذا المنتدى و نفلس بعدين من المعلومات اللي يقدمها الاخوة هنا
و الله يهدي الجميع

الله يديمك للمنتدى ... واللي ذكرته عن كيفية تداول الأسعار في السوق ما هي إلا القليل من دهاليز وزوايا وخفايا السوق ... والصراحة آنه ما ني ملزوم أحط أسرار السوق للجميع ... ليش أضيع وقت الناس معاي شنو يفيد العضو يعرف أن السعر ينحط حسب مزاج صاحب المكتب ... اللي يفيد العضو هو السعر المعتمد اللي تحصله عند كل المكاتب ...

زبالة السوق وقمامة " الأسعار " شنو تبون فيها بالله عليكم ...

من أول يوم آنه دخلت المنتدى قاعد أصرخ واقول لكم يا ناس " إني لكم لمن الناصحين " الآية ... والله وبالله ما أبي منكم شيء إلا الكلمة الطيبة والدعوة الصالحة ... وكلامي هذا يعرفه أصحاب الخبرة والتجربة في الحياة يعرفون شنو يعني "تعمل خير وتقطه بحر " شنو يعني تسمع دعوة صالحة أو كلمة طيبة من الناس ...

يا جماعة الخير دنياكم والأسهم والفلوس وغيرها ... عندي مثل .. " عفطة عنز " ولا تهمني لا مادة ولا سهم و لابيزات ... علشان أحط سعر أعلى ولا أقل .. أو أخدع أحد ...

ياما حطيت لكم أرقام مكاتب سوق الجت وقلت اللي يحب يتأكد يروح " هذا الميدان يا فهيدان " وياما قلت لكم رأي الشخصي عن السوق وإني عمري ما شريت ولا بعت في السوق هذا ...

آخر شيء كنت أفكر فيه إني أدخل عالم الأسهم ... بس شاءت الأقدار وأدخلتني من حيث لا أشعر ... والمجال هذا من أخطر و أدهى المجالات .. إذا ما تحصل لك شخص " يخاف الله " وعنده إشوية ضمير ينصحك .. لا تنتظر غير الخساير والمصايب...

شنو الهدف من إتهام المشرف ذو 1500 مشاركة مفيدة استفاد منها المواطن ووفرت عليه مشوار ووقت وجهد ...

اطمئن يا خوي يا بيت خليجي مادام في المنتدى ناس " ينحطون على الجرح " .. لا تفكر يوم من الأيام إني راح أتنصل عن خدمة عيال الديرة.

دمتم

kuwait55

عضو نشط
الله يديمك للمنتدى ... واللي ذكرته عن كيفية تداول الأسعار في السوق ما هي إلا القليل من دهاليز وزوايا وخفايا السوق ... والصراحة آنه ما ني ملزوم أحط أسرار السوق للجميع ... ليش أضيع وقت الناس معاي شنو يفيد العضو يعرف أن السعر ينحط حسب مزاج صاحب المكتب ... اللي يفيد العضو هو السعر المعتمد اللي تحصله عند كل المكاتب ...

من أول يوم آنه دخلت المنتدى قاعد أصرخ واقول لكم يا ناس " إني لكم لمن الناصحين " الآية ... والله وبالله ما أبي منكم شيء إلا الكلمة الطيبة والدعوة الصالحة ... وكلامي هذا يعرفه أصحاب الخبرة والتجربة في الحياة يعرفون شنو يعني "تعمل خير وتقطه بحر " شنو يعني تسمع دعوة صالحة أو كلمة طيبة من الناس ...

يا جماعة الخير دنياكم والأسهم والفلوس وغيرها ... عندي مثل .. " عفطة عنز " ولا تهمني لا مادة ولا سهم و لابيزات ... علشان أحط سعر أعلى ولا أقل .. أو أخدع أحد ...

ياما حطيت لكم أرقام مكاتب سوق الجت وقلت اللي يحب يتأكد يروح " هذا الميدان يا فهيدان " وياما قلت لكم رأي الشخصي عن السوق وإني عمري ما شريت ولا بعت في السوق هذا ...

آخر شيء كنت أفكر فيه إني أدخل عالم الأسهم ... بس شاءت الأقدار وأدخلتني من حيث لا أشعر ... والمجال هذا من أخطر و أدهى المجالات .. إذا ما تحصل لك شخص " يخاف الله " وعنده إشوية ضمير ينصحك .. لا تنتظر غير الخساير والمصايب...

شنو الهدف من إتهام المشرف ذو 1500 مشاركة مفيدة استفاد منها المواطن ووفرت عليه مشوار ووقت وجهد ...

اطمئن يا خوي يا بيت خليجي مادام في المنتدى ناس " ينحطون على الجرح " .. لا تفكر يوم من الأيام إني راح أتنصل عن خدمة عيال الديرة.

دمتم

مرحبا الناسجت . كل هالكم الهائل من المعلومات وماتعرف انه فيه عرض وطلب فى شركة اعيان للاجارة لا وموظف خاص للعملية . ياأخى ابيار صارلها اكثر من شهر مطلوبة 225 فلس. هم بتقولى الف وباء وناء

kuwait55

عضو نشط

دمتم

أقصد مع حمد عموله

عذبي1

عضو نشط

دمتم
والله كفو يابوجاسم (هذا اذاماني غلطان بالإسم ) عز الله ماقصرت من قبل ولامن بعد وبيض الله وجهك لين تشرق الشمس من مغربها .
وصدقنى يمكن تكون ناسينى قبل فترة نزول بوبيان نصحتنى بالتلفون وقلتلى لاتبيع ابدا الا بعد نزوله بالسوق الرسمى , والحمدلله سمعنا النصيحة وتوفقنا هذا بفضل رب العالمين سبحانة ثم بفضل نصايحك ونصايحك امثالك
من الإخوان في المنتدى .
انا كتبت هل كلام والله شاهد علي مو شهادة لك او مجاملة او تسطير كلام لاكنها الحقيقة المثبته في نفس هذا المنتدى .

اخوكم :ابومحمد

روبية

عضو نشط
أقصد مع حمد عموله

عزيزي 55 كويتي .. ارجو فقط المشاركات الفعالة والمفيدة للمنتدى ولقسم الناسجت والابتعاد عن المسخرة والتشكيك بنزاهة اخونا الناسجت , فلقد وصل السيل الزبى .. ماصارت كل يوم طالع واحد يطعن بزاهة الاخرين ويوزع الاتهامات يمينا وشمالا ..
اذا استمر الحال اتوقع ان يفقد القسم بريقه ومصداقيته بسبب هذه المشاركات التى لاتغني ولاتسمن من جوع .. اتمنى الرجوع للمنطق والعقلانية بطرح المواضيع وعدم الفوضوية واتمنى تجميد او الغاء عضوية كل من يقوم بتجريح الغير والاساءة له ..

الناسجت

عضو نشط
والله كفو يابوجاسم (هذا اذاماني غلطان بالإسم ) عز الله ماقصرت من قبل ولامن بعد وبيض الله وجهك لين تشرق الشمس من مغربها .
وصدقنى يمكن تكون ناسينى قبل فترة نزول بوبيان نصحتنى بالتلفون وقلتلى لاتبيع ابدا الا بعد نزوله بالسوق الرسمى , والحمدلله سمعنا النصيحة وتوفقنا هذا بفضل رب العالمين سبحانة ثم بفضل نصايحك ونصايحك امثالك
من الإخوان في المنتدى .
انا كتبت هل كلام والله شاهد علي مو شهادة لك او مجاملة او تسطير كلام لاكنها الحقيقة المثبته في نفس هذا المنتدى .
اخوكم :ابومحمد

ما نسيتك يوم.. يالعذبي حتى أتذكرك ... نعم أتذكر صار بينا كلام بس ما أذكر الموضوع ... وشهادتك محفورة بالقلب إلى أن تغيب الشمس من مشرقها ...

دمتم

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

أشك وأشك ان هالمعلومة مايعرفها الناسجت

لا اعرف سر التشكيك في النيات ؟؟
عزيزي كويت55
لابد من حسن اختيار الالفاظ والكلام في مخاطبة الاخرين
حتى لا نخسرهم لسوء الفهم ولا نشكك في نواياهم
لانه الاخ الناسجت مجهود واضحه جدا في المنتدى
وخاص قسم الناسجت
فالاخ ينقل لنا المعلومه بكل صدق وامانه
على حساب وقته واسرته
هل نجازيه بالتشكيك في نيته ؟؟؟
وبعدين الاخ الناسجت موفر وقت على الاخوانه
لمعرفته بالاسعار وتوضيح الصوره لهم
وبعدين هناك عرض وطلب
السوق لايوجد به قوانين بالشراء
وبعض الاخوان وضحوا لك العمليه شلون اتم بالسوق
جاي بآخر الطريق تقول عموله ؟؟؟
اتقي الله في نفسك
في مثل يقول " كلن يرى الناس بعين طبعه "

ياريت نرتقي في الكلام
الاخ الناسجت مو محتاج مني شهاده ولا منك
الاخوان بالمنتدى هم ادري منو الناسجت
وشنو قدم لهم
انت شنو قدمت للاخوان ؟؟

اخي الكريم الناسجت
لا تخسر مجموعه لاجل واحد

واحنا ادرى منو الناسجت ;)

no smoking

عضو نشط
ما اقول الا الله يعينك اخي الناسجت . مهما الواحد يجتهد ويتعب لمساعده الاخرين الا ان بالنهايه يالله يحصل كلمه مشكور ( رضا الناس غايه لا تدرك )

boali

عضو نشط
حبيبي الناجسيت

يعطيك العافية

وبارك الله فيك

وسعك صدر وسع صدرك وسع صدر :p :p

ولا تزعل والله ما يحرمنا منك ومن خدماتك

اللي اللسان يعجز عنها

عالعموم اليوم مرت السوق

وبالصدفة كان يمي سوق الجت قلت خل اطمش شوي

وسألت عن اسعر الشركات الاتيه

1-الاولى للوقود 250

2-السور 150

3-القرين 200

بس سألت عن هل 3 شركات المهمة بالنسبة لي

وانشالله أكون كفيت على قدر المستطاع

وشكرا لك ولجميع حبايبي الاعضاء

الريان

عضو مميز
المشكله تقول يستفيد يستفيد في سوق ماله حدود ترا الكلام اللي تقوله مو منطقي كلش

والاخ ناسجت بعيد كل البعد عن هذذه الامور بشهادة الكل

لكن اقولك اخوي حاسب نفسك قبل التحاسب الناس .

الاخ ناسجت ينقل ويخبرنا عن اسعار الجت بالعكس له توصيات ونصائح تعتبر ذهبية منها القرين لما كان 120 فلس وايضا بوبيان لما كان سعر ربع وايضا الوقود لما كانت 180 فلس وغيرها الكثير لااذكرهم وهذا على سبيل الذكر وليس الحصر

اشلون يستفيد ما ادري وهو يوصي علينا بالربح :)

azizan400

عضو نشط
للأخ الناسجت كل التحية والأحترام

أخوي الكريم الناسجت أرجو أن تتقبل مني الأعتذار حيث أن لدي

أحساس بأنني السبب في هذا الخلاف ولكن من غير قصد

أقسم بالله العظيم أنني عندما كتبت الموضوع عن أبيار وأنها

تباع بسعر 225 لدي شركة أعيان لم أقصد التشكيك في نواياك

ويشهد الله أنني كتبت الموضوع لمصلحة الأعضاء ولتصحيح معلومة

قد تكون غائبة عنك فنحن نلتمس لك العذر لكثرة مشاغلك

ونحاول قدر المستطاع مساعدك وتوضيح أمور قد تكون غائبة عنك

والمثل يقول "أيد وحدة ماتصفق" . أرجو أن تتقبل أعتذاري مرة أخري

وموفق خير أنشاء الله

أوتاد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

للاسف الموضوع كان عن الاسعار وتحول لقاعة محاكمه ...

والموضوع مو بس جذي ..فيه اهداف ..
القسم الكويتي تحول ..لقسم اللغه الانجليزيه وقسم ترجمه ....
قسم الناسجت كل يوم وطالع واحد باتهام ...

عموما الاخ الناسجت كشخص
الحمدلله ماشفنا منه الا كل خير ..
((ونحسبه كذلك ولانزكي على الله احدا))

وكلمه اخيره ..حاسب نفسك قبل ان تحاسب في النار ..
وهالكلام تذكير لي ولكم ...

والله يهدي الجميع ..ولاحول ولاقوة الا بالله ....

الناسجت

عضو نشط
أخوي الكريم الناسجت أرجو أن تتقبل مني الأعتذار حيث أن لدي
أحساس بأنني السبب في هذا الخلاف ولكن من غير قصد
أقسم بالله العظيم أنني عندما كتبت الموضوع عن أبيار وأنها
تباع بسعر 225 لدي شركة أعيان لم أقصد التشكيك في نواياك
ويشهد الله أنني كتبت الموضوع لمصلحة الأعضاء ولتصحيح معلومة
قد تكون غائبة عنك فنحن نلتمس لك العذر لكثرة مشاغلك
ونحاول قدر المستطاع مساعدك وتوضيح أمور قد تكون غائبة عنك
والمثل يقول "أيد وحدة ماتصفق" . أرجو أن تتقبل أعتذاري مرة أخري
وموفق خير أنشاء الله

أبد لم تخطي أخي عزيزان حتى تعتذر ... سؤالك كان عن سعر السهم في الناسجت .. وجوابي 220/ 210 حسب الصفقة ممكن ينزل أو يصعد ...شيء طبيعي .... ولو كنت سائلني عن سعر السهم في شركة أعيان لكان جوابي إني ما أعرف أن أعيان يشترون رسمي وجان قلت لك إنتظر حتى أتأكد ..منهم ...

إلى هالحد المسألة طبيعية ... فعلى قدر سؤالك أجاوبك ... هل يعقل لمن واحد يسألني عن سعر سهم في الناسجت أجاوبه وأقول سعر السهم في سوق دبي هالكثر ...

آنه ما ذكرت معلومة غلط حتى تصححها لي ... بل جنابك تفضلت وزدت معلومة على معلومتي .. هكذا أصح ... عندي معلومة كانت غايبة عنك في سوق الجت وذكرتها لك .. وانت تفضلت وذكرت لي سعر السهم في مكان آخر وزدت معلومتي ...

وكلك ذوق حبيبي وما في داعي تعتذر لأنك ما غلطت ...

خلك معانا ....

دمتم

الناسجت

عضو نشط
المشكله تقول يستفيد يستفيد في سوق ماله حدود ترا الكلام اللي تقوله مو منطقي كلش
والاخ ناسجت بعيد كل البعد عن هذذه الامور بشهادة الكل
لكن اقولك اخوي حاسب نفسك قبل التحاسب الناس .
الاخ ناسجت ينقل ويخبرنا عن اسعار الجت بالعكس له توصيات ونصائح تعتبر ذهبية منها القرين لما كان 120 فلس وايضا بوبيان لما كان سعر ربع وايضا الوقود لما كانت 180 فلس وغيرها الكثير لااذكرهم وهذا على سبيل الذكر وليس الحصر
اشلون يستفيد ما ادري وهو يوصي علينا بالربح :)

عزيزي .. مشكور على مرورك ... وبشرنا عسى بس لميت كمية طيبة .. من الثقات والأهل ..

دمتم

azizan400

عضو نشط
هناك لبس أخي العزيز

أبد لم تخطي أخي عزيزان حتى تعتذر ... سؤالك كان عن سعر السهم في الناسجت .. وجوابي 220/ 210 حسب الصفقة ممكن ينزل أو يصعد ...شيء طبيعي .... ولو كنت سائلني عن سعر السهم في شركة أعيان لكان جوابي إني ما أعرف أن أعيان يشترون رسمي وجان قلت لك إنتظر حتى أتأكد ..منهم ...
إلى هالحد المسألة طبيعية ... فعلى قدر سؤالك أجاوبك ... هل يعقل لمن واحد يسألني عن سعر سهم في الناسجت أجاوبه وأقول سعر السهم في سوق دبي هالكثر ...
آنه ما ذكرت معلومة غلط حتى تصححها لي ... بل جنابك تفضلت وزدت معلومة على معلومتي .. هكذا أصح ... عندي معلومة كانت غايبة عنك في سوق الجت وذكرتها لك .. وانت تفضلت وذكرت لي سعر السهم في مكان آخر وزدت معلومتي ...

وكلك ذوق حبيبي وما في داعي تعتذر لأنك ما غلطت ...

خلك معانا ....

دمتم

أخي العزيز الناسجت لقد حدث لبس في الموضوع فلست أنا من سألك

عن سعر أبيار في سوق الجت أرجو أنك ترجع للمشاركة وتشوف بل تفضل

أحد الأعضاء بالسؤال عن السعر ولست أنا. وقت تفضلت جنابك وقلت

أن السعر 210/220 بسوق الجت ثم أتت مشاركتي للتوضيح وليس

للتصحيح وقلت أنا أعيان تشتري السهم ب 225 ووضعت رقم الهاتف

وكذلك الرقم الداخلي

ودمتم

الناسجت

عضو نشط
السلام عليكم
لا اعرف سر التشكيك في النيات ؟؟
عزيزي كويت55
لابد من حسن اختيار الالفاظ والكلام في مخاطبة الاخرين
حتى لا نخسرهم لسوء الفهم ولا نشكك في نواياهم
لانه الاخ الناسجت مجهود واضحه جدا في المنتدى
وخاص قسم الناسجت
فالاخ ينقل لنا المعلومه بكل صدق وامانه
على حساب وقته واسرته
هل نجازيه بالتشكيك في نيته ؟؟؟
وبعدين الاخ الناسجت موفر وقت على الاخوانه
لمعرفته بالاسعار وتوضيح الصوره لهم
وبعدين هناك عرض وطلب
السوق لايوجد به قوانين بالشراء
وبعض الاخوان وضحوا لك العمليه شلون اتم بالسوق
جاي بآخر الطريق تقول عموله ؟؟؟
اتقي الله في نفسك
في مثل يقول " كلن يرى الناس بعين طبعه "

ياريت نرتقي في الكلام
الاخ الناسجت مو محتاج مني شهاده ولا منك
الاخوان بالمنتدى هم ادري منو الناسجت
وشنو قدم لهم
انت شنو قدمت للاخوان ؟؟

اخي الكريم الناسجت
لا تخسر مجموعه لاجل واحد

واحنا ادرى منو الناسجت ;)

إنت يا بوعلي لو تعطيني من جيناتك " سلف يومين وأردهم لك " علشان أسوي منك استنساخ ...

الناسجت

عضو نشط
حبيبي الناجسيت
يعطيك العافية
وبارك الله فيك
وسعك صدر وسع صدرك وسع صدر :p :p
ولا تزعل والله ما يحرمنا منك ومن خدماتك
اللي اللسان يعجز عنها
عالعموم اليوم مرت السوق
وبالصدفة كان يمي سوق الجت قلت خل اطمش شوي
وسألت عن اسعر الشركات الاتيه
1-الاولى للوقود 250
2-السور 150
3-القرين 200
بس سألت عن هل 3 شركات المهمة بالنسبة لي
وانشالله أكون كفيت على قدر المستطاع
وشكرا لك ولجميع حبايبي الاعضاء

الله يعافيك حبيبي بو علي والله لا يحرمني منكم ومن دعواتكم ...

دمتم

الناسجت

عضو نشط
أخي العزيز الناسجت لقد حدث لبس في الموضوع فلست أنا من سألك
عن سعر أبيار في سوق الجت أرجو أنك ترجع للمشاركة وتشوف بل تفضل
أحد الأعضاء بالسؤال عن السعر ولست أنا. وقت تفضلت جنابك وقلت
أن السعر 210/220 بسوق الجت ثم أتت مشاركتي للتوضيح وليس
للتصحيح وقلت أنا أعيان تشتري السهم ب 225 ووضعت رقم الهاتف
وكذلك الرقم الداخلي
ودمتم

أعذرني حبيبي وحتى ولو لم تسأل فلا ذاك السائل أخطأ ولا حضرتك يا عزيزان ... المهم إني إنسألت عن السعر في الناسجت وجاوبت في حدود السؤال وتفضلت حضرتك بزيادة معلومة عن سعر السهم في مكان آخر غير عن سوق الناسجت ... فالموضوع طبيعي جداً لولا مشاركة العضو المتهورة ...

أرجوك لا تحط في بالك شيء وكأن الموضوع لم يكن ..

دمتم

بو حسين

عضو نشط
أخي العزيز الناسجت ما عليك أمر
أجال القابضه
الخليج للملاحه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى