المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

بوراشد جروب

عضو مميز
البواردي قال:
بعد قلبي بو راشد ما قصرت
بس دامني خلصت مصلحتي اكيد انت قاعد اطبل للسهم :d
ترى اتغشمر بس الدنيا صايره جذي هالايام الله يكافينا شر هالايام

ربي يرزقك يا بو راشد

ويرزق الجميع إن شاءالله سواء مع بوبدر أو مع غير بوبدر ....:)

بوراشد أشوف بوبدر ماخذ عقلك شالسالفة...:D

بوراشد جروب

عضو مميز
مؤشر السوق

ودي بمداخلة على مؤشر السوق بعيد عن بوبدر إشوي بحكم حركة السوق مرتبط مع المجموعة كما ذكر بوبدر في مؤتمر الشفافية ....:rolleyes:

انا شكلي اليوم راح أنشات فنجر ... :eek:

معلش ياجماعة صبروا علي إشوي وبعدين راح توضح الصورة والعبره بالنهاية ...:rolleyes:

الملفات المرفقه:

الحجم: 82.7 KB   المشاهدات: 149

mish3al_99

عضو نشط
ابي ادش المجموعه

السلام عليكم .... انا ناوي انشالله ادش على المجموعه قبل الجمعية ... ممكن تفيدوني متى ادش على السهم ... و له 10 % من قيمة الارباح :)
و جزاك الله خير ...

Believer

عضو نشط
المحلل أعطى إشارة دخول

أدخلت بيانات التداول على السهم اليوم إلى الآن على الميتاستوك والمحلل أعطى إشارة دخول !! ما رأيكم ؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.8 KB   المشاهدات: 131

بوراشد جروب

عضو مميز
mish3al_99 قال:
السلام عليكم .... انا ناوي انشالله ادش على المجموعه قبل الجمعية ... ممكن تفيدوني متى ادش على السهم ... و له 10 % من قيمة الارباح :)
و جزاك الله خير ...

وعليكم السلام

أخي الحبيب مشعل ... قرارك أتخذه بنفسك في الدخول أو الخروج .

ياما خسرنا أصدقاء وحبايب بسبب التوصيات الى ما لها أي دعم يحميها.

نطرح ماهو مفيد وعليك أولاَ الإقتناع به ثم قرر خروج أو دخول ، حتى لو كان الشخص صديقك أو أخوك حتى.

يكون أفضل لك وللمنتدى علشان بعدين لا تسب ولا تلعن المنتدى وتشوه سمعته بالمنتديات وانا أدري إنك ما تسويها لأنك معروف عنك بسمو أخلاقك العالية ... ;)

وعندك الصفحة مليانه بالتحليل والنقاشات تستطيع الخروج منها بشي وفق قراراتك وقناعاتك الشخصية ، بالنهاية أقول هذا الكلام علشان نكون حبايب وإخوان مهما كان السوق طالع أو نازل ، نبي نكسب بعضنا بقلوبنا ومحبتنا لبعض الفلوس رايحه ويايه ، بس نبقى إخوان للأبد إهو الأهم بدون طمع في ما في الجيب...;)

بالنسبة لل 10% أرجو إرسالها على حسابي الخاص 911 وشكرا...:D

almared

عضو مميز
Believer قال:
أدخلت بيانات التداول على السهم اليوم إلى الآن على الميتاستوك والمحلل أعطى إشارة دخول !! ما رأيكم ؟

المحلل ما يعرف أن السووق أقفل أو ما زال مفتوح ..

الإشارة غير صحيحه لأن السوق ما أقفل ..

ومشكور علي المجهود .

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
esmail78 بوراشد قال:
جزاك الله خير أختنا على هالرسم الرائع لو ( يوناردو دافيشي ) عايش اليوم وشاف رسمتك جان شهدلك بالإحتراف في الفن .... :)

فكيتيني ، خلاص بعد بوتسنيم ما تحتاج أحسن من جذي رسمه مع الشرح ... :p

الصراحة أبهرتنا بمستواها التحليلي الراقي ، ولازم نخليها المرجع والمستشار في المنتدى ، ولا إشرايك بوتسنيم .

متوقع بوبدر ... راح يسوي حركة اليوم وباجر إنتبهوا لها بالتداول.

هم ردينا يابوراشد على بوبدر....مافيش فايده...:p

ملاحظة : الصورة المرفقه ليست دعوه وإنما تظليل إعلامي وفبركه...:mad:

والله يابوراشد تبي الصراحة ..

كانت اختنا MH تتحلطم وايد ووصلت لمرحلة اشوي وتسب جروب بوبدر :D .. بس الحمدلله الله الهادي :p

وبعدها ماشاءالله تبارك الرحمن أخذت تفيد وتستفيد في عالم التحليل .. ومشاركاتها الأخيرة خير دليل على كلامي .. وهذا ليس ثناء عليها وإنما تحفيز على خطواتها الناجحة .. والله يزيدها يارب :)

ومافي مانع تصير مرجع لنا للاستفادة حول مسار الأسهم إذا سألناها .. بس الخوف نكون ثقال اشوي عليها .. وسامحينا اختاه :) (بوتسنيم صاير الشيخ محمد العوضي جنك !! )

بوتسنيم

بوراشد جروب

عضو مميز
almared قال:
المحلل ما يعرف أن السووق أقفل أو ما زال مفتوح ..

الإشارة غير صحيحه لأن السوق ما أقفل ..

ومشكور علي المجهود .

صح إلسانك يالحبيب والأخ العزيز الي قابلته شخصياً يوم من الأيام إذا كنت ذاكرني...;)

تحياتي للزميل المصدق (Believer ) على الرسم الجميل.(والعبره بالنهاية) أي إقفال السوق لكي تستطيع الحكم على الشمعة الناتجة من تداول اليوم كله وليس بأول الوقت صاعد وبعدين يمكن ينزل...;)

هذه الحاله تنفع إذا الميتاستوك لآيف وكنت مضارب سريع تستطيع الإعتماد عليها.

Believer

عضو نشط
esmail78 بوراشد قال:
صح إلسانك يالحبيب والأخ العزيز الي قابلته شخصياً يوم من الأيام إذا كنت ذاكرني...;)

تحياتي للزميل المصدق (Believer ) على الرسم الجميل.(والعبره بالنهاية) أي إقفال السوق لكي تستطيع الحكم على الشمعة الناتجة من تداول اليوم كله وليس بأول الوقت صاعد وبعدين يمكن ينزل...;)

هذه الحاله تنفع إذا الميتاستوك لآيف وكنت مضارب سريع تستطيع الإعتماد عليها.

الله يجزيك الخير على النصيحة وإن شاء الله نحاول نستفاد منها ...

mish3al_99

عضو نشط
تحياتي لأبو راشد

حبيب بو راشد ...الله يعزك و يربحك ...
صدقني انا متابع جيد للمجوعه وفعلا عاجبتني .. و خاصه انها فيها نمو في الارباح يشكل جيد ,,, بس بو راشد السهم قاعد ينزل و كل يوم له شكل ,, مو متوقع .. فحبيت اسمع منكم ,... و ادري كلكم انشالله اخواني و حبايبي .. و الله لا يجيب الزعل بينا ... وثق يا بو راشد .. انه السبو الشتم و اللعن .. مو من صفات اخوانا اللى بالمنتدى ..أغلبهم اخلاقهم راقيه و اسلوبهم عسل ,... و انت اولهم ... :) ... طيب بو راشد عندك توقع عن اربح الربع الاول ... و ممكن نعمل تحليل او تجميع معلومات على الربع الاول و منها نتوقع بشكل جيد عن ارباح الربع الاول .و انشالله تعن الفايده للجميع ..
و شكرا

بوراشد جروب

عضو مميز
mish3al_99 قال:
حبيب بو راشد ...الله يعزك و يربحك ...
صدقني انا متابع جيد للمجوعه وفعلا عاجبتني .. و خاصه انها فيها نمو في الارباح يشكل جيد ,,, بس بو راشد السهم قاعد ينزل و كل يوم له شكل ,, مو متوقع .. فحبيت اسمع منكم ,... و ادري كلكم انشالله اخواني و حبايبي .. و الله لا يجيب الزعل بينا ... وثق يا بو راشد .. انه السبو الشتم و اللعن .. مو من صفات اخوانا اللى بالمنتدى ..أغلبهم اخلاقهم راقيه و اسلوبهم عسل ,... و انت اولهم ... :) ... طيب بو راشد عندك توقع عن اربح الربع الاول ... و ممكن نعمل تحليل او تجميع معلومات على الربع الاول و منها نتوقع بشكل جيد عن ارباح الربع الاول .و انشالله تعن الفايده للجميع ..
و شكرا

شكراً جزيلاً ..... اخجلتم تواضعنا...:eek:

للأسف ما عندي توقع ... :rolleyes:

بوراشد جروب

عضو مميز
بوبدر ترى حان الآن موعد الإقلاع السوق السعودي مرتفع وقاعد يركب السلم التصاعدي ، قول يالله ... :)

آسف لإدراجي مؤشر السوق السعودي مره أخرى ...:eek:

لأن السوق الكويتي يقال أنه مرتبط مع السوق السعودي وبالتالي المجموعة د داخله في الحسبه...;)

الملفات المرفقه:

• السوق السعودي.jpg
    السوق السعودي.jpg
    الحجم: 85.7 KB   المشاهدات: 185

بوراشد جروب

عضو مميز
مو حلوة بوبدر بحق سمعة الكويت سوقنا مو مرتبط مع السوق السعودي وين الأخوه والصداقة بين المؤشرين ... :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 88 KB   المشاهدات: 173

MH For Ever

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
والله يابوراشد تبي الصراحة ..

كانت اختنا MH تتحلطم وايد ووصلت لمرحلة اشوي وتسب جروب بوبدر :D .. بس الحمدلله الله الهادي :p

وبعدها ماشاءالله تبارك الرحمن أخذت تفيد وتستفيد في عالم التحليل .. ومشاركاتها الأخيرة خير دليل على كلامي .. وهذا ليس ثناء عليها وإنما تحفيز على خطواتها الناجحة .. والله يزيدها يارب :)

ومافي مانع تصير مرجع لنا للاستفادة حول مسار الأسهم إذا سألناها .. بس الخوف نكون ثقال اشوي عليها .. وسامحينا اختاه :) (بوتسنيم صاير الشيخ محمد العوضي جنك !! )

بوتسنيم

لا لا لا اخي بو تسنيم لم اكن اتحلطم ابدا على جروب بو بدر او بالأحرى على مطبلين السهم :D
بل كان تحلطمي احيانا على الذي كان يصير بالسهم من سحب للدعم وتركه في مهب الريح ونحن معه وأعتقد انك اول واحد تحلطمت على هذا الموضوع وكيف ان صانع السوق يدعم السهم عندما يريد واحيانا يتركه يواجه مصيره ;)

بوراشد جروب

عضو مميز
اليوم السوقين مو مرتبطين ...:rolleyes: معلش خيرها بغيرها ...;)

مهما كان إحنا متفائلين بقوة بوبدر أقصد بقوة تماسك سهم المجموعة د اليوم ووقف عند دعم مهم كما أشارت إليه إختنا MH للأبد في الشارت.

في اللحظات الأخيره هناك ناس أرادوا المساس بدعم بوبدر أقصد المجموعة د ولكن كان لهم بالمرصاد ... :p

بوراشد جروب

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 6.6 KB   المشاهدات: 137

عكس التيار

عضو نشط
بوراشد لا تتفاءل حيييل

وراح اذكرك لما اشتريه ب 550

الحالة
موضوع مغلق
أعلى