المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

بوراشد جروب

عضو مميز
المستشار بوراشد قال:
سهم المجموعه الدوليه يآزر المؤشر السعري

:)

ولا شرايكم؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفقكم

عدل طال عمرك ، سلملي على بوبدر معاك ...;) ...وياليت تقوله متى بيرفع علشان ودنا نجبس حتى لو بعد 6 أشهر إستثمار ماكو مشكله...:rolleyes:

ياكثرهم بوراشد صاروا بالمنتدى.... الله يزيد ويبارك ... الصراحة بوراشد صار علامة الجودة المميزة ...:D

الملفات المرفقه:

• شعار المجموعة الدولية للإستثمار.jpg
    شعار المجموعة الدولية للإستثمار.jpg
    الحجم: 4.9 KB   المشاهدات: 292

AHMAD_7337

عضو نشط
الي الاخ بو راشد

ياخوي تري انا خسران اكثر من نص المال وعندي امل وحيد اعوض الخساره لكن ابي رايك بكل صراحه
شنو رايك في المجموعه الدوليه
اخوي انا انطر منك الرد لاني ناوي ادش عليها بقوه بس ناطر تاييك
والارزاق عند الله سبحانه
وشكرا

بوراشد جروب

عضو مميز
AHMAD_7337 قال:
ياخوي تري انا خسران اكثر من نص المال وعندي امل وحيد اعوض الخساره لكن ابي رايك بكل صراحه
شنو رايك في المجموعه الدوليه
اخوي انا انطر منك الرد لاني ناوي ادش عليها بقوه بس ناطر تاييك
والارزاق عند الله سبحانه
وشكرا

تبي أي بوراشد يجيب على سؤالك ...:rolleyes:

في بوراشد ميد إن جابان ، وفي بوراشد ميد إن كويت ، وفي بوراشد ميد إن فيلجا أم الزفر ....;)

حدد أي واحد ... وكلهم فيهم البركة والخبرة في السوق إلا واحد منهم ديربالك من توصياته توديك ورا الشمس ...:rolleyes:

RBG

عضو نشط
trust قال:
الاخ العزيز Q8 Stock
الله يعينك علينا ... بس عندى استفسار واسئله ممكن ننافشها مع الاعضاء الكرام .
1-هل الاستثمار فى اى شركه يعتمد على سعر السهم او على سمعه الشركه
2-اذا فى شركه استثماراتها يمئات الملايين كم تحتاح لمدراء و مستشارين وموضفين على اقل تقدير
3-هل تكون استثمارات اى شركه داخل البلد وتثبت نجاحها ثم تنطلق للخارج او العكس
4-ماذا عن السمعه الماليه لئى شخصي يدير استثمارات الشركه..
شكرا

اسمحلى اخى العزيز بان ارد على استفساراتك ولكن قبل ذلك لماذا التوريه فى الاسئلة لانك طالما ذكرت ذلك فى صفحة المجموعة الدولية اذا كان يجب ان تحدد اسئلتك بانها عن المجموعة .

اولا: - يعتمد الاستثمار فى اى شركة على مقومات عدة اهم من ما ذكر فى سؤالك .على سبيل المثال لا الحصر - ملاك الشركة الرئيسيون ونسبة ملكيتهم وملائتهم الماليه لان ذلك يعنى انهم ما يهدون الشركة فى اى لحظة ويخافون على اسهمهم واسمهم ومثل ثانى عندك صالح كامل عندما انسحب من المجموعة لم ينسحب فجأة او من وراء الستار بل انسحب بعد ان ارتفع سعر السهم وبتنسيق مع المجموعة نفسها فمهم جدا معرفة الملاك .

ثانيا :- اصول الشركة المتداولة ومدى قابليتها للتسييل فى اقرب وقت وبعوائد مالية مجزية- وفيمة الاصول غير المتدولة وهل هى مقيمة بقيمة عادلة ام مبالغ فيها - ومعدل دوران راس المال

ثالثا :- موقف الشركة المالى لثلاث سنوات سابقة على الاقل وان يكون معدل النمو فى الاصول والارباح بنسبة ثابتة يعنى 10% سنويا على سبيل المثال مو سنة خسارة وسنة ربح 30% .
وارباح الشركة هذه تتحق من نشاطها الفعلى ام من المضاربات وخير مثال على ذلك اللبنانية .
ذلك على سبيل المثال لا الحصر لعدم الاطالة

اما فيما يخص حجم الاستثمارات ومقارنة العاملين به اعتقد ان شركة استثمارتها بالملايين تحتاج الى اعداد عمالة وفيرة وغفيرة ولكن المهم نوعية هذه العمالة منتجة ومفيدة ام انها اعداد وموجودة لتقول حاضر طال عمرك صار طال عمرك . والاهم هل هذه العمالة امينة ام لا .فالخبرة والكفأة تكتسب اما الامانه وطهارة اليد ؟؟؟؟؟

الامر فى الاستثمارات الداخلية او الخارجية سيان المهم هل هذه الاستثمارات جيدة _ مربحة_ تنمو ومثال ذلك شركة بترو جلف افضل شركة فى شركات المجموعة الدولية .
انا اعرف شركة دون ذكر اسماء لعدم الخوض فى الذمم الشخصية كانت جميع استثمارتها فى الكويت محافظ ماليه وخلافة وكلها حبر على ورق واربحاها توزعها من المضاربة فى الاسواق العالمية على الذهب والفضة والسكر

لا شك ان السمعة المالية لمدير الشركة يجب ان تكون ليست محل شك

لكن عن من تتكلم الشيخ ام سامى البدر .

RBG

عضو نشط
Costa Coffee قال:
اخوي المارد تحليل منطقي جدا انه بداية الموجة رقم 3 ولكن على قولة بو حسن ننطر وانشوف ....

اخوي RBG الكلام الكبير الي تتطرقت له ؟ انت عندك اسهم بالمجموعه والا فقط متابعة من بعيد

السلام عليكم اخى كوستا
لما اشأ ان يكون ردى عليك ضمن الرد على الاخ ترست واحب اقولك

انى معاك فى المجموعة شارى ومتابع من قريب وبراقب من بعيد ما فى حد فى السوق مو شارى فى المجموعة الدولية .او بالاحرى خسران فى المجموعة الدولية

RBG

عضو نشط
احمدي قال:
ودي أعرف سالفة اشخاص معينين من جنسية افريقية تكثر في الكويت اللي حاطهم سامي تحته ويعطيهم اخبار ذهب للمضاربة ونشر الإشاعات ومن هو مدير مكتبه اللي من نفس الجنسية اللي صار مليونير من اخبار معزبه. وين كلام سامي لما يقول بتروجلف فوق الدينار وارباحه ممتازة، ليش ما يحاسب على هالكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا اخى احمدى طيب ما تقول المصريين الى فى المجموعة . عموما سؤالك يطرح على سامى البدر لما تقابله اسئله

اذا كان مدير مكتبه مليونير ليه قاعد ال............... ليه ما روح

احمدي

عضو نشط
مليونير كانت تعبير مجازي وهل سوف يقول بسي فلوس بسي فلوس يا حسين بسي فلوس لما كل ضربة يطلع منها الوف الألوفات!!!!!!!!!!!

انا فقط اريد ان اوضح من خلال هالي قاعد يصير من دعايات كاذبة ونشر اشاعات وضحك على المساكين ان ينتبهون من هالأشكال. الله كريم

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
المستشار بوراشد قال:
سهم المجموعه الدوليه يآزر المؤشر السعري

:)

ولا شرايكم؟؟؟؟؟؟؟

الله يوفقكم

يمكن هالنظرة أخوي بوراشد بهاليومين إللي فاتوا .. أمّا في السابق فعودتنا المجموعة إنها تمشي عكس السير أحياناً .. وأحياناً ثبات وحتى لو السوق أخضر أو أحمر :)

قاعد أفكّر بشغلة من جم يوم .. ولي يومكم واهي في بالي ..

تتوقعون عندما يصير السهم شعبي لهالدرجة .. إللي مابقى أحد موشاري منه وحق أهله بعد واموصّي ربعه !!

هل تتوقعون بأن يحصل له نجاح !! إذا بتقولي سنة جدام اقولك آنا أحلف وأبصم بالعشر قبلك بعد :) .. بس على المدى القريب .. هل فيه صعود ونجاح بكسر المقاومات !!

التوصيات أغلبها تقول (انتظار الجمعيات العمومية للشركات لبدء الإنطلاقة) .. وشوفت عينكم جراند اليوم وغيرها من الشركات ليست في جروب المجموعة الدولية .. عندما نأتي إلى تاريخ الجمعية نصل إلى تذبذب أو ثبات وليس صعود !!

ما أدري هل هذا هو المخطط له .. أم هذا هو إللي جنوه أهم بأنفسهم من صناعة مقاومات عند كل نزول .. وكلنا رأينا كم مرة تم اختراقها .. فيرجع ينزل وتعود معاه المقاومات من جديد !!

نقطة للنقاش بارك الله فيكم ..

بوتسنيم

عكس التيار

عضو نشط
حبيبي بو تسنيم

الخرق اتسع على الراقع

وفكر بالنتيجة إذا خرج قطار من مساره

ماذا يفعل بمن هم امامه ؟

NBK

عضو نشط
سبحان

الله

صفحة

المجموعه

رقم 3

والله

شي

غريب

Solid_investor

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
يمكن هالنظرة أخوي بوراشد بهاليومين إللي فاتوا .. أمّا في السابق فعودتنا المجموعة إنها تمشي عكس السير أحياناً .. وأحياناً ثبات وحتى لو السوق أخضر أو أحمر :)

قاعد أفكّر بشغلة من جم يوم .. ولي يومكم واهي في بالي ..

تتوقعون عندما يصير السهم شعبي لهالدرجة .. إللي مابقى أحد موشاري منه وحق أهله بعد واموصّي ربعه !!

هل تتوقعون بأن يحصل له نجاح !! إذا بتقولي سنة جدام اقولك آنا أحلف وأبصم بالعشر قبلك بعد :) .. بس على المدى القريب .. هل فيه صعود ونجاح بكسر المقاومات !!

التوصيات أغلبها تقول (انتظار الجمعيات العمومية للشركات لبدء الإنطلاقة) .. وشوفت عينكم جراند اليوم وغيرها من الشركات ليست في جروب المجموعة الدولية .. عندما نأتي إلى تاريخ الجمعية نصل إلى تذبذب أو ثبات وليس صعود !!

ما أدري هل هذا هو المخطط له .. أم هذا هو إللي جنوه أهم بأنفسهم من صناعة مقاومات عند كل نزول .. وكلنا رأينا كم مرة تم اختراقها .. فيرجع ينزل وتعود معاه المقاومات من جديد !!

نقطة للنقاش بارك الله فيكم ..

بوتسنيم

بوتسنيم ... ماشاء الله عليك ليلحين صامد بالمجموعة.؟؟

على اللي سويته لازم البدر يحطك نائب المدير العام :)))))

simsim77

عضو نشط
رئيس المجموعة.......

والله يستاهل كل خير بو تنسيم .....:eek:

يستاهل يكون ئيس مجموعة سامي البدر.......;)

Bo Tasneem

عضو نشط
الله يجزاكم كل خير يالحبايب .. ماقصرتوا على هالكلام والله .. واحنا موقدها .. لأنّا مانحب التعجّف وحب الخشوم .. الحق ينقال وبوجه أياً كان ..

عموماً .. اشرايكم بهالمشاركة بجراند .. رقم المشاركة 464 :
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=40205&page=31

هل راح يصير نفس السيناريو على المجموعة الدولية قبل جمعيتها العمومية !! وأيضاً للبتروجلف !!

بوتسنيم

Electron

عضو نشط
انشاء الله اسبوع اخضر للمؤشر عموما والمجموعه خصوصا

Electron

عضو نشط
المجموعة الدولية للاستثمار
مازال سهم شركة المجموعة الدولية للاستثمار يتداول محملاً بأرباح وتوزيعات العام الماضي التي كانت مجزية، حيث من المتوقع ان يتواصل النشاط على السهم في ضوء وجود معلومات ايجابية عن أرباح الربع الأول، وفي ضوء التوسع المحلي والخارجي الذي تشهده المجموعة وشركاتها، وخصوصاً أن هناك أكثر من شركة تدور في فلك المجموعة تنتظر الادراج، سواء في سوق الكويت أو في أسواق المنطقة، وعليه فإن هناك فرصا قوية لصعود السهم خصوصاً انه يتم تداوله وفق مستويات أقل بأكثر من 40 في المئة عن أعلى مستوى سجله خلال الشهور القليلة الماضية.

منقول من جريدة الراي العام

rahaly

مستشار قانوني
Electron قال:
المجموعة الدولية للاستثمار
مازال سهم شركة المجموعة الدولية للاستثمار يتداول محملاً بأرباح وتوزيعات العام الماضي التي كانت مجزية، حيث من المتوقع ان يتواصل النشاط على السهم في ضوء وجود معلومات ايجابية عن أرباح الربع الأول، وفي ضوء التوسع المحلي والخارجي الذي تشهده المجموعة وشركاتها، وخصوصاً أن هناك أكثر من شركة تدور في فلك المجموعة تنتظر الادراج، سواء في سوق الكويت أو في أسواق المنطقة، وعليه فإن هناك فرصا قوية لصعود السهم خصوصاً انه يتم تداوله وفق مستويات أقل بأكثر من 40 في المئة عن أعلى مستوى سجله خلال الشهور القليلة الماضية.

منقول من جريدة الراي العام

هذا اعلان مدفوع الاجر .....

او ان الصحفي شاري المجموعة ووده يطبله شويه على امل انه يصعد ...

(( خليه يدخل دورة تطبيل عند بو تسنيم ))

:D

والله ان البعض ظالم بو تسنيم ... يا جماعة الرجل خسران معاكم .. وللحين يكتب معاكم .. واذا اقتضى الامر ينتقد ...

بعد شتبون ؟؟؟
يعني انا اللي ظنيت صايد السهم باحسن قيمة 760 ضد اقوال بو تسنيم .. هم نزل علي مثل مو شايفين ..

صراحة احنا احسن ناس ندور على احد او شئ نعلق عليه خسارتنا في الاسهم ...!

بس انا راح اونسكم كلكم ...

شلون ؟؟

نطروا وتشوفون اذا ما شريت اسهمكم كلها بحد اعلى لو تقطون 30 مليون

تستاهلون

رحالي(الوليد بن طلال) ....

بوراشد جروب

عضو مميز
هذا مشروب جديد بدل دييو >>>إشرب مجموعة دولية وقوي قلبك.

rahaly قال:

والله ان البعض ظالم بو تسنيم ... يا جماعة الرجل خسران معاكم .. وللحين يكتب معاكم .. واذا اقتضى الامر ينتقد ...

بعد شتبون ؟؟؟
يعني انا اللي ظنيت صايد السهم باحسن قيمة 760 ضد اقوال بو تسنيم .. هم نزل علي مثل مو شايفين ..

شلون ؟؟

تستاهلون

من شاف مصايب الناس هانت عليه مصائبه ....:eek:

والي يقولك وانا أخوك ما خذ السهم عند 1,000 و 1,040 وأنا أضحك بعد ...:D

ولا............... عامل فيها طرزان بالتحليل للسهم ...:eek:

وانا أقول وين شايفك رحالي .....:p

الملفات المرفقه:

• الوليد بن طلال.jpg
    الوليد بن طلال.jpg
    الحجم: 4.1 KB   المشاهدات: 197

Bo Tasneem

عضو نشط
rahaly قال:

بعد شتبون ؟؟؟

شلون ؟؟

تستاهلون

هلا بالحبيب والله .. عاش رحالي بن طلال :D

يا أخي لك معزة ماتدري اشكثر !! موعلشانك لألأ علشان مخباتك وإللي فيها :D هااهاه

على راسي والله .. وياخوي انت تتكلم بعقل ماشاءالله عليك .. بس تعال صج ليش فيلم هندي تقول !!

ماتتوقع في شي من الصحه كلش !! مادري بس احساسي يقول جذيه .. وعندك (شركة آجال القابضة) راح تندرج قريب .. لايسوون فينا نفس الحركة يمعود :) .. خل نطقطق فيها وبعدها فمان الله !! :p

الله يستر ان شاءالله ويفرجها علينا ..

بوتسنيم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى