شركة المنازل القابضة

الحالة
موضوع مغلق

tareq_m5

عضو نشط
شراى منازل 120 فلس

انا شراى منازل 120 فلس للسهم والكمية كلها 500000 الف سهم تلفونى 7111477 ارجو الاتصال اذا كان فى احد بياع فى هذا السعر الان

ALSALEM

عضو نشط
غير معقول فية واحد يكسر سلعتة بالسرعة هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اضن انك تلعب ولك قصد من ذلك!!!!!!!!!!!! للعلم واللة العضيم اني ماني مالك السهم بس ماحب احد يضر بالاخرين

اخوي بغض النظر عما اذا كان صادق واللا لا اسأل مجرب - لا تعلم كيف ان فلوسك وحلالك الي تعبت عليه لما يتجمد على كف عفريت شنو يكون شعورك

غير معقول فية واحد يكسر سلعتة بالسرعة هاذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اضن انك تلعب ولك قصد من ذلك!!!!!!!!!!!! للعلم واللة العضيم اني ماني مالك السهم بس ماحب احد يضر بالاخرين

اوجه كلامي لجميع الاخوة الاعزاء في المنتدي ، الاخ قصب سكر عرض 500 الف سهم بسعر 120 فلس وطلب الاتصال به على الخاص واعتقد ان الكثير قد ارسل له رساله عالخاص لبيع الاسهم وانا منهم والا الان لم يرد على ، فماذا يعني هذا ولماذا عرض الاسهم اكيد لحاجة في نفس يعقوب وانا لا اطعن بالاخ قصب سكر ولكن ليبين لنا لماذا لم يرد علينا حتى لانتهمه استغفر الله باللعب​

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

سعر الطلب بالسوق 150فلس والمتوقع ان يرتفع الطلب الى 155فلس والمعروض حاليا 200الف سهم بسعر 160فلس

اما العرض بسعر 120 فلس فهذا عرض وهمي وغير صحيح

السلام عليكم

سعر الطلب بالسوق 150فلس والمتوقع ان يرتفع الطلب الى 155فلس والمعروض حاليا 200الف سهم بسعر 160فلس

اما العرض بسعر 120 فلس فهذا عرض وهمي وغير صحيح

جزاك الله خير يابوعثمان بالفعل هذا ماكنت اقصده ان العرض وهمي وغير صحيح وياليت اخوي بما انك مشرف الناسجت على هذا المنتدي ان تبادر بعمل شي لمنع البيع الوهمي وتحذير الاخ قصب سكر من تكرار ذلك

نوط بو ربع

عضو نشط
للتذكير بس يا بوعثمان !

للتذكير بس يا بو عثمان !
على كل من يضع سعر سواء عرض أو طلب يجب عليه أن يضع رقم هاتفه وإلاّ تلغى مشاركته كي لا تدع مجال للعابثين بغرس الإحباط في نفوس ملاك السهم !
عضو يعرض بيع نص مليون سهم بسعر اعتباطي ويطلب من المشتري مراجعته على الخاص !!!! يا أخي حط رقمك !!! لو صج يهمك تبيع ليش ما تحط رقمك !؟؟ وبعدين المكالمه تنحسب على المتصل مو عليك يا مال الفقر !!!! لكن النوايا واضحه وما تخفى على أحد ,,, سعرك كما قال الأخوة وهمي والأسهم المعروضه لا تملكها بالأساس .
والله والله والله لا أملك في هذه الشركة سهم واحد وأبوعثمان يعلم ذلك جيدا ,,, ولكن قلبي محروق على ملاك السهم اللي يشوفون أسعار أسهمهم وحلالهم وحلال عيالهم صار لعبة في أيدي بعض الصبية العابثين الذين لا يفقهون في سوق الأسهم ,,, يعني بينزل السهم ويصعده على كيفه !!! شدعوه بيل غيتس !!!
لذلك أكرر وأشدد يا أخي العزيز بوعثمان على وجوب وضع السعر ورقم الهاتف في حالة طلب بيع أسهم وذلك للشفافية والتعامل الجاد ... ومشكورين .

أبو فلسين

عضو نشط
متى ادراجها بسوق

اخوي قصب سكر المحترم

متوقع ردك انك بتقول بعتها وخلصت الكميه لانه ماعندك غير هالرد وانا اجزم ان العرض وهمي ولم تبع الكميه لصديق او غير صديق وتري بو عثمان اهو مشرف الناسجت ويعرف جميع الصفقات التي تمت وماله داعي تطعن بمصداقية بو عثمان وغيره وبعدين انا ارسلت لك رساله عالخاص بمجرد عرضك للكميه ولم تتصل يعني الغب غيرها ياحلو​

الفارس2

موقوف
بصراحه يا اخوان الحركة اللي سواها قصب سكر بصراحه ما توقعناها منه وكنا نعتبره عضو فعال لكن انا اقول بعد هالسالفه لا تاخذون منه لا حق ولا باطل وانتبهوا من هالاشكال واللي تبي تترزق على حساب وانا اطالب الاخوان المشرفين بطردة من المنتدى ليكون عبرة لمن يعتبر .:((

ALSALEM

عضو نشط
على العموم سواء باع واللا ما باع مو هذا سعر السهم والشي الثاني اذا تبون اتطولونها وهي صغيره ممكن اتكلمونه بره واتعرفون من البزيع;)
بعدين اخوي الفارس 2 هدي اشوي ترى الدنيا زايله ما تسوى

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

اولاً : استهدوا بالله وما له داعي الطعن في مصداقيَّة أحد ...

وثانياً : الأخ "قصب السكر" أخ فاضل ومشاركاته في المنتدى مشهود لها ... وبخصوص العرض فالواجب كان الرد على الناس اذا تمت الصفقة ... أو على الأقل سحب العرض حتى لا تتأثر الأسعار لأنه بالفعل كذا واحد اتصل وقال الناس تعرض بال 120 فلس وانتو تعرضون بال 150 فلس ... فالواجب سحب العرض إذا تمت الصفقة أو إذا تغير رأي البائع وهذا وارد ...

وثالثاً : الطلب الآن على "منازل" بسعر 150 فلس ... والعرض على 155 فلس ....

وفي الأخير احنا اخوان ... وما جمعنا إلا محبة الخير للجميع ...

ودمتم بود ...

mr3ashli-st

عضو نشط
المفترض تتشدد الرقابه على الاعضاء الجدد لان كثير منهم يتخذ اسم ثانى جديد ليشارك فيه بمشاركات مشبوهه

abo othman

السلام عليكم

اشكرك على اسلوبك الراقي وادبك بالحديث

وانا اقولك لايوجد ولا بون واحد صدر الاسوع الماضي على 120فلس يعني لايوجد صفقه تمت على هذا السعر الوهمى

الطلب الحالي على 150 فلس والعرض علي 155فلس

السلام عليكم

اشكرك على اسلوبك الراقي وادبك بالحديث

وانا اقولك لايوجد ولا بون واحد صدر الاسوع الماضي على 120فلس يعني لايوجد صفقه تمت على هذا السعر الوهمى

الطلب الحالي على 150 فلس والعرض علي 155فلس

كل الشكر لك اخوي بو عثمان علي تبيان الحقيقه وجزاك الله خير والحمد لله بين الصادق والك....​

ALHAIRAT

عضو نشط
السلام عليكم ...
آخر صفقة تمت اليوم على سهم منازل ب 150 فلس ولم تتم صفقات
خلال الأسبوع الماضي واليوم بأعلى أو أقل من هذا السعر .
وشكرا.

abo othman

السلام عليكم ...
وشكرا.

السعر صحيح

بو جاسم

عضو نشط
السلام عليكم ...
وشكرا.

مرحبا اخوي الهيرات ...

أشكرك على المعلومة ... لكن أحب أعقب أنه الاسبوع الماضي تمت بيعة بسعر 155 فلس للسهم ... والكمية 100 ألف للسهم

ودمتم بود ...

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

للبيع اسهم منازل الكمية 20.000سهم بسعر 150 فلس

للاتصال
9333237
ابو فيصل

الفارس2

موقوف
شصار علي ادراج منازل يقولون انهم راح يعيدون النظر بالشركات الست اللي ارفضوها وانهم رافعين قضيه على البورصه عشان الرفض وسمعنا ان عدنان المسلم راح لادارة البورصه بس مادري شصار بينهم ممكن احد يفيدنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى