شركة المنازل القابضة

الحالة
موضوع مغلق

ALSALEM

عضو نشط
اود المشاركة لما ارى واسمع من كلام لا يليق بأناس قد من الله عليهم بنعمة العقل و الدين والمال ان يصل بهم الامر الى الحديث والنصح بأسلوب
قد تدنى الى كل حد - لكن سأبدي ما أعرف في شخص من تتكلمون عنه وهو انه رجل صريح وفعلا لا ينصح الا بما يراه مناسب لمن يريد الشراء منه ولأني
اعلم علم اليقين ان مثل من ينحدر اسلوبه في الكلام لايصلح معه الصمت اقتداء بقوله تعالى (وادا خاطبهم الجاهلون قلوا سلاما) اقول فعلا ان الفلوس تعمي النفوس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعمدني بنصحك في انفرادي وجـنبني النصيحة في الجماعـة
فإن النصح بيـن النـاس نـوع مـن التوبيـخ لا ارضـا استمـاعــه
وان خالفتني وعصيت قولي فلا تجـزع ادا لـم تعـط طـاعـــه

RichMan

عضو نشط
قايل لكم ان شركة منازل ..... وشروتها شروت الفلس حتى التعليقات بصفحتها صارت هواش ... على العموم المواضيع التالية ( منازل - المسعى - ابيار ) مليانه دلالين يدشون باسماء مختلفة للعب بالاسعار .

شكرا,,

الدردور

عضو نشط
للجادين فقط

للبيع 300 الف سهم منازل بسعر 210 بدون تدخل الوسطاء

الناسجت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قاتل الله التسرع وسوء الظن والعجلة .... ..

أخي التاجر .... من قال لك أني توفيت إلى رحمة الله تعالى حتى ترثني وترث القسم والإشراف وتهدم لي صوامع قد أتعبت فيها نفسي لأشهر وشيدت قسم يجتمع فيه الإخوان يتعارفون فيما بينهم ويتبادلون المنافع،

ماشاء الله عليك ما خليت أحد في حاله حتى بيت الخليجي حبيبنا اتهمته بأن من أحد المطاوعه اياهم ...:mad:

ثم لو أنك لم تستعجل عجالتك وترسل لي عبر الخاص برسالة تنويه ولم تتهم الرجل بهذه السرعة ، لأخبرتك من هو صياد الفرص ، فهو من أوائل الوسطاء بيننا وهو أول شخص راقبته جيداً وسألت عنه هنا وهناك وهو لا يشعر بذلك ولا يعرف أني أعرف عنه الكثير ، ولا يعرف أني قد اتصلت عليه متخفياً بين حين وآخر لأتأكد من جديه عروضه وطلباته ، ليتك سألتني عنه قبل أن ترميه بما لا يليق ... ثم لماذا النزعة العنصرية والإشارات إلى لهجته أو جنسيتة ، سلخت الرجل وهو حي ولم ترحمه ولم تترك له المجال ليدافع عن نفسه ويفسر ويرد على حجتك ..

أبو أنس وصياد الفرص وكلاديوتر شخص واحد وقد طلب مني رسميا تغيير مسماه منذ فترة وطلبه أمر مألوف بين الأعضاء ، فيا ترى هل التبس عليكم الأمر من هنا ...

يا جماعة الخير الوسطاء أشخاص يعرضون بضاعتهم أمام الملأ عياناً وجهرةً ويشترون كذلك والأسعار واضحة ومكشوفة للجميع فكيف يمكن للوسيط أن يخدع البايع أو الشاري ، ألا يستطيع المساهم أن يتعنى ولو يسيراً ويسأل بنفسه " الجيران " ويتحقق من الأسعار ويتأكد قبل أن يقدم على البيع أو الشراء ...

قد انتهى الكلام والنقاش حول هذا الموضوع ، وأنا أولى من غيري بكشف ألاعيب الوسطاء وفي حال وجود أي شبة سألغي العضو والمشاركات ..

أخي التاجر أتمنى أن تتدارك الأمر وتصلح ما قد كسرت .. وتترك لي شؤون القسم وإدارته أولاً .. وثانياً تجبر بخاطر الذين تسرعت فيهم ... وبعدها لنا كلام عبر الخاص ...

دمتم

ثقب الاوزون

عضو نشط
الاخ الناسجت

احب من الاخوان كل مواتي وكـل غضيض الطرف من ثراتي
يوافقني في كل امر اريــــده ويحفظـني حيـــا وبعد مماتي
فمن لي بهذا؟ ليت اني اصبــته لقاسمته ما لي من الحسنات
تصفحت اخواني فكان اقلهم على كثره الاخوان اهل ثقاتي

عشت ..وما قصرت ..وهذا شي مهو بجديد عليك .

لكن انا مو مسامح (التاجر ) ليوم الدين ..الا ليما يرد لي اعتباري ..اذاني ورفع ضغطي ..ولم يقل كلمه واحده صادقه ..واساهزأ وعبث ..ولا اريد اطيل بالكلام

مطلوب منه الاعتذار لي وللاخوه ..ابو انس ابو مطلق ..منو من كان ..يجب ان يعتذر ..

جزاك الله خير .

الناسجت

عضو نشط
مساء الخير ..

الأخوة صياد الفرص + البيت الخليجي + ثقب الاوزون + بو عبود

أرجو أن تتقبلوا مني الاعتذار عما حصل فما جرى كان في يومي إجازتي وعدم دخولي للصفحة ...

أرجو منكم عدم الالتفات والاستمرار في المشاركات وكأن شيئاً لم يكن ..

دمتم

بوعبدالعزيز76

عضو نشط
جزاك الله خير يا الناسجت ورايتك بيضاء وهذا العشم فيك

أخي الغالي الناسجت حفظه الله تعالى

جزاك الله خيرا أخي الحبيب و ما قصرت و الله يوفقك في الدنيا و الآخرة
و تسلم يا محب و الله يحفظك و أنا والله مسامح كل من أساء لي و مافي خاطري شيئ :)

صياد الفرص

موقوف
واجبك كبير يالناسجت وواجبك ووقفتك على راسنا

كل يوم تكبر بعيونا ، وهذا المنتدى كبير بحسك

اسأل الله أن يبارك لك في مالك وأهلك

وأشكر كل الاخوة الزملاء الذين شاركوا واظهروا الحق

بو جاسم

عضو نشط
مطلوب منازل بسعر 185 فلس ...

المتفائلون

عضو نشط
صباح الخيرات .. نبارك لكم ياشباب استعادة السوق قوته وضعه الطبيعي والحمدالله وضعه الان يدعو للتفائل ...

RichMan

عضو نشط
السلام عليكم

والله اني نادم على شروت هالاسهم !! قايل لكم شركة معفنة وريضه على الادراج :(

خلوها على الله .

بو جاسم

عضو نشط
السلام عليكم

والله اني نادم على شروت هالاسهم !! قايل لكم شركة معفنة وريضه على الادراج :(

خلوها على الله .

بالعكس أخوي ... انا مقتنع إلى أبعد الحدود أنها من أفضل شركات الدار ... وإدراجها قريب بإذن الله ... بس ترا مو بس اهي المتأخره ... وايد شركات معطلينها بقوانينهم الغريبة !!

ومعوض يالحبيب ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى