شركة المنازل القابضة

الحالة
موضوع مغلق

بو عذبي

عضو نشط
هل صحيح أن شركة الدار اشترت جميع اسهم شركة منازل الممنوحة لموظفيها بسعر 200 فلس ؟؟؟ و اذا هل كلام صحيح يعني تنصحونا انا انزيد الكمية اللي عندنا ؟؟ و متى متوقع ادراجها ؟؟و شكرا

hani3d

عضو نشط
بو عذبي قال:
هل صحيح أن شركة الدار اشترت جميع اسهم شركة منازل الممنوحة لموظفيها بسعر 200 فلس ؟؟؟ و اذا هل كلام صحيح يعني تنصحونا انا انزيد الكمية اللي عندنا ؟؟ و متى متوقع ادراجها ؟؟و شكرا

نعم صحيح ، ولماذا اشترت كل الاسهم فالعلم عند الله .
لكن التوقعات هي انها تريد ان تمتلك اكبر كمبية من هذه الاسهم لكي لا يتم التحكم بها من قبل اشخاص اخرين بالسوق

نيشاان61

عضو نشط
ندااااء الى الاخوه المشرفين على هذه الصفحه
من الملاحظ فى الآونه الخيره تعمد بعض المشاركين الى بث المغالطات فى اسعار الاسهم لاهداف معروفه لدى الجميع سواء بالزياده او بالنقصان بغرض التشويش ولمصالحهم الشخصيه . لذلك اقتضى التنويه لوضع حد لتلك التصرفات حتى لايفقد هذا المنتدى نزاهته ولاتهتز الثقه فيه ... علما بانه بعد التصال على بعض الارقام المعروضه من قبل هؤلاء المشاركين لعدة مرات تبين عمد وجود ردود من قبلهم وان المعروض سواء للبيع او للشراء مجرد اسعار وهميه.....ويبقى اخونا العزيز الناسجت دوما محل الثقه بالفعل فيما يعرضه من اسعار وخدمات كما للبعض الاخر مكانته ايضا من الثقه والنزاهه وفقنا الله لما يحب ويرضى . والسلام عليكم

m_eidan

عضو نشط
كلامك صحيح يا خوي نيشان

نيشاان61 قال:
من الملاحظ فى الآونه الخيره تعمد بعض المشاركين الى بث المغالطات فى اسعار الاسهم لاهداف معروفه لدى الجميع سواء بالزياده او بالنقصان بغرض التشويش ولمصالحهم الشخصيه . لذلك اقتضى التنويه لوضع حد لتلك التصرفات حتى لايفقد هذا المنتدى نزاهته ولاتهتز الثقه فيه ... علما بانه بعد التصال على بعض الارقام المعروضه من قبل هؤلاء المشاركين لعدة مرات تبين عمد وجود ردود من قبلهم وان المعروض سواء للبيع او للشراء مجرد اسعار وهميه.....ويبقى اخونا العزيز الناسجت دوما محل الثقه بالفعل فيما يعرضه من اسعار وخدمات كما للبعض الاخر مكانته ايضا من الثقه والنزاهه وفقنا الله لما يحب ويرضى . والسلام عليكم
كلام صحيح ياخوي والدليل للي مو مصدق
كلام الاخ ابو صالح
السلام عليكم..
سعر منازل آخر صفقه تمت 220 فلس بسوق الجت , ومطلوبه الحين على 250 فلس ومافي احد يبي يبيع ... واللي يبي يبيع الاتصال على 9082088 بوصالح وشكرا

وانا من امس ادقدق عليه ولا كلف نفسه ورفع التلفون فمادري شنو الهدف من عرضه :confused: :confused: :confused:
والموضوع الثاني انه الواحد يحط سعره ومباشرة وراه الثاني يحط اقل بعش او خمسة عشر فلس واللي وراه يحط اقل فهذا اسلوب غير مقبول وبدال انك تنزل خل سعر السهم يرتفع وانت بكلا الحالتين مستفيد واللي يبي بسعر اقل اكيد بيحط سعره وانت اتصل فيه اذا عاجبك السعر المعروض بس مو تكسر باللي قبلك واللي وراك يكسر فيك ...
وهذا هم دليل
:
الكاتب: بووصالح

السلام عليكم..
سعر منازل آخر صفقه تمت 220 فلس بسوق الجت , ومطلوبه الحين على 250 فلس ومافي احد يبي يبيع ... واللي يبي يبيع الاتصال على 9082088 بوصالح وشكرا

انا ببيع اخوي اذا جاد اتصل على7400287:p
عندي 50000 سهم بسعر 215 فلس للسهم :mad: :mad:
للاتصال 6525250

صياد الفرص
متوفر لدي منازل بسعر 205 فلس:(( :((

7859033

وهذا دليل ثاني على كلامي
ومادري شنو او منو المستفيد

;) وسامحونا على الإطالة;)

ومثل ماقال المثل
أقصاها قص رقبة

الناسجت

عضو نشط
نيشاان61 قال:

صباح الخير ...

يا ليت ترشدني على أصحاب الاعلانات الوهمية واكون شاكر لك ... على الخاص

دمتم

hani3d

عضو نشط
الاخ / م عيدان المحترم

شلونك وكيف صحتك ؟ اتمنى انك بصحة جيدة .

كلامك صحيح بس عندي ملاحظة وهى انه مو لازم تجرح باخوانك الاعضاء لانك واحد منا وانت بعد حاط اعلان تبي تبيع بسعر نفس اللي احنا نبي نبيع فيه

ولك الشكر على المتبعه والاهتمام
وعلى فكره انا زميل سابق لك في الشركه

m_eidan

عضو نشط
المعذرة

hani3d قال:
الاخ / م عيدان المحترم

شلونك وكيف صحتك ؟ اتمنى انك بصحة جيدة .

كلامك صحيح بس عندي ملاحظة وهى انه مو لازم تجرح باخوانك الاعضاء لانك واحد منا وانت بعد حاط اعلان تبي تبيع بسعر نفس اللي احنا نبي نبيع فيه

ولك الشكر على المتبعه والاهتمام
وعلى فكره انا زميل سابق لك في الشركه
اولا انا ماحطيت نفس السعر اللي حطيته كان على كلام ابو صالح اللي يبي يشتري بقيمة 250 وحطيتله رد واقتبست كلامه حتى اكون واضح وبعده صار كلامك اللي اقل بـ35فلس وبعده صياد الفرص اللي 45 فلس
وبالنهايه ممكن واحد ثاني يجي ويبيع بسعر 195فلس ((i dont care ))
اخواني اعتذر عن اللي كتبته اذا كان فيه تجريح ولكن الحقيقة فهو شي مؤلم ان نضرب احدنا الأخر وانا مو قصدي الاهانه بكلامي ولا قصدي الكاتب اي كان ولكن انا اتكلم عن الموضوع بشكل عام واسف انك يا اخ هاني ان حطيتك كمثال بس ما قصدت اهينك او اهين الاخ صياد الفرص وكانت فاعل ذلك ...
ولكني استغربت من هالشي وبصراحه اعتقد اني كنت صريح اكثر من اللازم ...
وهالزمن ما يصلحله الصراحه
اعتذر مره اخرى وياريت يسجل اعتذاري لكل من السادة
هاني
صياد الفرص
بو صالح

ومالكم مني غير طيبة الخاطر

وهناك حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
ولا يبع احدكم على بيع أخيه (او كما قال)

واذا كنت زميل مثل ما تقول فلي الشرف بزمالتك وحقك على راسي

hani3d

عضو نشط
m_eidan قال:
اولا انا ماحطيت نفس السعر اللي حطيته كان على كلام ابو صالح اللي يبي يشتري بقيمة 250 وحطيتله رد واقتبست كلامه حتى اكون واضح وبعده صار كلامك اللي اقل بـ35فلس وبعده صياد الفرص اللي 45 فلس
وبالنهايه ممكن واحد ثاني يجي ويبيع بسعر 195فلس ((i dont care ))
اخواني اعتذر عن اللي كتبته اذا كان فيه تجريح ولكن الحقيقة فهو شي مؤلم ان نضرب احدنا الأخر وانا مو قصدي الاهانه بكلامي ولا قصدي الكاتب اي كان ولكن انا اتكلم عن الموضوع بشكل عام واسف انك يا اخ هاني ان حطيتك كمثال بس ما قصدت اهينك او اهين الاخ صياد الفرص وكانت فاعل ذلك ...
ولكني استغربت من هالشي وبصراحه اعتقد اني كنت صريح اكثر من اللازم ...
وهالزمن ما يصلحله الصراحه
اعتذر مره اخرى وياريت يسجل اعتذاري لكل من السادة
هاني
صياد الفرص
بو صالح

ومالكم مني غير طيبة الخاطر

وهناك حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
ولا يبع احدكم على بيع أخيه (او كما قال)

واذا كنت زميل مثل ما تقول فلي الشرف بزمالتك وحقك على راسي

لا عادي هذا نقاش ومفتوح للجميع
وانا قلت هالكلام من قهري كما يقول المثل (( الغريق يتعلق بقشة ))
وانت شايف حال السوق شولن في تدهور مستمر ، وفوق هذا تجي دار الاستثمار وتشتري كل الاسهم الخاص بموظفيهنا واذا ما تبي تبيع لازم تدفع وما راح تجدد المدديونية اللي على الموظف
الله كريم

m_eidan

عضو نشط
صحيح بس في فرصة كبيرة

hani3d قال:

لا عادي هذا نقاش ومفتوح للجميع
وانا قلت هالكلام من قهري كما يقول المثل (( الغريق يتعلق بقشة ))
وانت شايف حال السوق شولن في تدهور مستمر ، وفوق هذا تجي دار الاستثمار وتشتري كل الاسهم الخاص بموظفيهنا واذا ما تبي تبيع لازم تدفع وما راح تجدد المدديونية اللي على الموظف
الله كريم
انصح نفسي واياك اخوي هاني والدين النصيحه

احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك
-
-
-
-
واعلم انه لو اجتمعت الدنيا على نفعك فلن ينفعوك بشيء لم يكتبة الله لك
ولو اجتمعت لتضرك بشي ما تضرك بشي الى وقد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف ((او كما قال)) صلى الله عليه وسلم

فلا تبتأس ياخوي يا هاني ووسع صدرك والكل يبي يربح في هالدنيا
ولو تمتلك نص العالم راح ترغب في كله
وهذا حال بني ادم
فلا تزعل نفسك وتوكل على الله فهو حسبك

saleh69

موقوف
للبيع اسهم مناز

للبيع اسهم منازل عدد خمسون الف بسعر 220 فلس للاتصال 9497615]

saleh69

موقوف
وين داش عرض

فهد107 قال:
اللى يبى يبيع الاولى للوقود انا اشترى

السلام عليكم اخوي فهد

وين داش عرض جاي تشتري اسهم الوقود اهنيه

ABO THAMER

عضو نشط
على جميع الأخوة الذين يسجلون أرقام هواتفهم

مع عرض للأسعار , أن يحدد ساعة معينة للاتصال

حتى لا يظن فيهم عدم المصداقية فى حالة عدم الرد على

الأخوة المتصلين للاستفسار عن عرضهم .

وعلى من يقدم سعر معين ورغبته فى الشراء , لا يقوم طرف أخر ويكسر

السعر بطريقة علنية , يا أخى حلالك وكيفك بس مو بهالطريقة

اتصل عليه وتفاهم معاه بينك وبينه ......... مع الشكر

azoz25

عضو نشط
مطلوب

مطلوب

أسهم منازل القابضة الكمية مليون سهم طقه وحده بسعر 195 فلس مع تحمل البائع عمولة الدلاله وهي فلس

ت9170741

m_eidan

عضو نشط
عشت

abo Thamer قال:
على جميع الأخوة الذين يسجلون أرقام هواتفهم

مع عرض للأسعار , أن يحدد ساعة معينة للاتصال

حتى لا يظن فيهم عدم المصداقية فى حالة عدم الرد على

الأخوة المتصلين للاستفسار عن عرضهم .

وعلى من يقدم سعر معين ورغبته فى الشراء , لا يقوم طرف أخر ويكسر

السعر بطريقة علنية , يا أخى حلالك وكيفك بس مو بهالطريقة

اتصل عليه وتفاهم معاه بينك وبينه ......... مع الشكر