الاكتتاب في صندوق ايفا الاسلامي ( عسجد)

الحالة
موضوع مغلق

Leoo

عضو نشط
حبيبتي الكويت قال:
والله اخوي حدي محتاره مو عارفه شسوي.. :confused:
و المشكله ماعندي خبره..

ممكن توضحلي اكثر شنو تقصد في اني اعلم ماذا افعل بالشهر القادم اذا ماكان عاجبني التقييم؟؟

تقصد اسحب الفلوس؟؟

انت شنو تنصحني؟؟ :(

نعم أقصد الخروج من الصندوق.

لكن في طريقه ثانيه وهي ممتازه لكن فيها شوية مجازفه وهي عملية التبريد وهي تشترين مرة ثانيه في الصندوق نفسه.

بحسبه بسيطه ::لو فرضنا واحد مكتتب بـ1000 وحده او بألف دينار ..

وسعر الصندوق اليوم 849 فلس .
يقدر يشتري 1000 وحده أخرى بملغ 849 فلس يعني 849 دينار

1000+849 =1849 دينار .وهو سعر 2000 وحده او سهم
يطلع عليه سعر الوحده بعد الشراء الثاني 1849÷2=924.5

يعني يبدأ يربح من الصندوق اذا وصل تقييمه الى 924.5 بدل الانتظار وصوله الدينار وهو رأس المال القديم .

وجذيه تقدرين تقربين الربح بدل ما تنطرين وصول التقييم الدينار وممكن وقتها تطلعين من الصندوق اذا حبيتي.

انشالله تكون واضحه الفكره

اخوي ليو..

شكرا على الشرح..ادري تعبت و انت تشرحه..

لكن ما ادري ليش احسه شوي معقد بالنسبه لي..

يعني الحين عادي اي احد يشتري منهم؟؟

اهو مو الاكتتاب من تاريخ معين لي تاريخ معين و خلاص؟؟

Leoo

عضو نشط
حبيبتي الكويت قال:
اخوي ليو..

شكرا على الشرح..ادري تعبت و انت تشرحه..

لكن ما ادري ليش احسه شوي معقد بالنسبه لي..

يعني الحين عادي اي احد يشتري منهم؟؟

اهو مو الاكتتاب من تاريخ معين لي تاريخ معين و خلاص؟؟

مع بداية كل شهر فقط وعند نزول التقييم للصندوق ممكن تشترين اي كمية تبين ..

A.M.W

عضو نشط
يا شباب يا كووول مافي الا العافية الصندوق استثماري يعني انتوا حاطين فلوسكم ولازم تنسونها اقل شي سنة ، بالتالي ما كو اي مشكلة التجارة ربح وخسارة بعد سنة اذا الصندوق خسران سحبو فلوسكم ولو بخسارة وحاولو بانشطة اخرى وهذا حال الدنيا وانا اقول الخسارة بالمال ولا الخسارة بالدين او بالاهل وكل شي يتعوض والدنيا ماتسوى واحد بيلطم وواحد بيسحب فلوسه ! خل فلوسك واذا خسرت اعتبرها تجربة اقل شي تلقالك سالفة اذا قاعد بدوانية تقولها حق ربعك انك خضت تجربة بصندوق ومن هالحجي:)

والصبر زين والبحر باذن الله يصير زين ونأمل فيه خير والله يوفق الجميع لما فيه خير لدينكم ودنياكم

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
A.M.W قال:
يا شباب يا كووول مافي الا العافية الصندوق استثماري يعني انتوا حاطين فلوسكم ولازم تنسونها اقل شي سنة ، بالتالي ما كو اي مشكلة التجارة ربح وخسارة بعد سنة اذا الصندوق خسران سحبو فلوسكم ولو بخسارة وحاولو بانشطة اخرى وهذا حال الدنيا وانا اقول الخسارة بالمال ولا الخسارة بالدين او بالاهل وكل شي يتعوض والدنيا ماتسوى واحد بيلطم وواحد بيسحب فلوسه ! خل فلوسك واذا خسرت اعتبرها تجربة اقل شي تلقالك سالفة اذا قاعد بدوانية تقولها حق ربعك انك خضت تجربة بصندوق ومن هالحجي:)

والصبر زين والبحر باذن الله يصير زين ونأمل فيه خير والله يوفق الجميع لما فيه خير لدينكم ودنياكم

على الرغم أني ما ساهمت في هذا الصندوق .. لعدم قناعتي فيه (رأيي الشخصي)... الا أني أشوف أن مشاركتك ولا تقليل بالبقيه هي أفضل كلام قريته في هذي الصفحه.

Abu 3ali

عضو نشط
يا جماعة ... نطروا على الصندوق لاخر السنة...
إذا ما عدل , بيع, وإذا عدل, انت الربحان

A.M.W

عضو نشط
أقتصادي 2005 قال:
على الرغم أني ما ساهمت في هذا الصندوق .. لعدم قناعتي فيه (رأيي الشخصي)... الا أني أشوف أن مشاركتك ولا تقليل بالبقيه هي أفضل كلام قريته في هذي الصفحه.

اشكرك اخوي اقتصادي على هذا الاطراء الصراحة اخجلتنا بثناءك العطر وهذا من ذوقك وطيبك وروحك الرياضية جزاك الله خير

ربحت

عضو نشط
للعلم....سياسة تداول مدير صناديق ايفا تعتمد علي المضاربه البحته بعدد محدود من الاسهم وأقرب دليل ماحققه صندوق ايفا 107% ايام فورة اسهم الجناعات

ولهذا السبب تجدون ان بنزول السوق أكثر الصناديق الخسرانه هي صناديق البحر...بالمقابل عند ارتفاع السوق فأن أكثر الصناديق الرابحه هي صناديق البحر

الصبر زين والسوق بطريقه للارتفاع باذن الله

تشلسي

عضو نشط
للعلم

صندوق ايفا الآستثماري لم يستثمر في اسهم الجناعات العام الماضي و الدليل آن اسهم الجناعات آنرلت من شهر مايو ٢٠٠٥ اما الكلام عن المضاربة غير صحيح لآن الصندوق يسثمر في آكبر ٢٥ شركة من حيث القيمة السوقية آشلون يضارب صندوق في شركة راس مالها مليارين وسياسة صندق العسجد نفس الشي وهذا الصندوق اسس في اسهم ذات آدء و نتائج جيده وراح تشوفون آدء الصندوق شلون راح يصير آذا الآسهم الزينة تحركت

يا حلوين يا طيبين
أفيدونا افادكم الله الحين ابيع ولا انطر لي اخر السنه
يا ربي انا قبسه انا ويــــــــــــــــــــــــــن وهالسوالف ويــــــــن؟؟؟؟؟

انا بصبر ان شاء الله..والله الاخوان يشجعون على الصبر..

كيوت الصبر مفتاح الفرج ان شاء الله فنصيحتي لك الصبر..و بنشوف تقييم الشهر الياي باذن الله...

انا يدزولي مسج..اكيد انتوا بعد نفس الشي

أبو مناور

عضو نشط
ربحت قال:
للعلم....سياسة تداول مدير صناديق ايفا تعتمد علي المضاربه البحته بعدد محدود من الاسهم وأقرب دليل ماحققه صندوق ايفا 107% ايام فورة اسهم الجناعات

ولهذا السبب تجدون ان بنزول السوق أكثر الصناديق الخسرانه هي صناديق البحر...بالمقابل عند ارتفاع السوق فأن أكثر الصناديق الرابحه هي صناديق البحر

الصبر زين والسوق بطريقه للارتفاع باذن الله
ننصح بالخروج من الصندوق وقد نصحت احد المقربين لى بالخروج قبل شهر

والله انا احترت بين ابو مناور الي يقول طلعوا وبين حبيبتي الكويت بس انا اقول نشوف تقيم الشهر الياي عقب نحدد ولا اشرايكم !!!!!!

Moshaks_777

موقوف
كـــيـــــوت_25 قال:
والله انا احترت بين ابو مناور الي يقول طلعوا وبين حبيبتي الكويت بس انا اقول نشوف تقيم الشهر الياي عقب نحدد ولا اشرايكم !!!!!!
متى يطلع تقييم الشهر الجاي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

متى التقيم اكيد نازل بعد يعني مرتفع صعبه

Mohammadd

عضو نشط
مع إحترامي لأبو مناور أنا أقول الصبر زين وبعدين ليش مستعجلين بسم الله تونا مكتتبين بشهر 4 / 2006 ... قبل سنه لا تفكر بالطلعه ... عطهم فرصه هذول يبه ناس محترفين وتهمهم سمعتهم وعندهم صناديق ثانيه يبون يطرحونها ويبون يشجعون الناس للدخول فيها وثانيا العسجد إسلامي والله يعطي البني آدم على نيته وإنشاءالله بنتوفق فيه ولكن الصبر مطلوب وايضا مطلوب عدم الإستماع لمن لهم تاريخ طويل ومعروف بتخريع الناس و معروف عنهم ايضا بانهم يخطئون أكثر مما يصيبون وعليهم علامات إستفهام من زمان.

والله الموفق

Mohammadd قال:
مع إحترامي لأبو مناور أنا أقول الصبر زين وبعدين ليش مستعجلين بسم الله تونا مكتتبين بشهر 4 / 2006 ... قبل سنه لا تفكر بالطلعه ... عطهم فرصه هذول يبه ناس محترفين وتهمهم سمعتهم وعندهم صناديق ثانيه يبون يطرحونها ويبون يشجعون الناس للدخول فيها وثانيا العسجد إسلامي والله يعطي البني آدم على نيته وإنشاءالله بنتوفق فيه ولكن الصبر مطلوب وايضا مطلوب عدم الإستماع لمن لهم تاريخ طويل ومعروف بتخريع الناس و معروف عنهم ايضا بانهم يخطئون أكثر مما يصيبون وعليهم علامات إستفهام من زمان.

والله الموفق

الله يطمنك مثل ما طمنتنا والله انك صاج احنا علامنا مصرقعين خل ننطر ونشوف :)

و مشاكس والله ما ادري متى يطلع التقييم بالضبط بس اعتقد بنص سبتمبر واللة اعلم

ربحت

عضو نشط
ولاتنسون ياشباب

ان هذا الصندوق هو الصندق الاسلامي الاول للشركه...وشركة ايفا شركه كبيره ويهمها اسمها بالسوق فمن غير المعقول ان تضحي الشركه بأسمها وفي اول تجربه لها بالصناديق الاسلاميه

نصحيه

نصيحه عدم الخروج من الصندوق والله واصلتني معلومه طيبه عن الصندوق ولكم القرار

Q8_

عضو نشط
0.942
آخر تقييم​

أن شاء الله يوصل دينار
نبيع و نفتك من شرهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى