المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

sporty72

عضو نشط
السلام عليكم

الي عنده اخبار عن الوزيعة او اي اخبار جديدة لحد يبخل علينا يا شباب

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
napoli قال:
[FONT="Arial Black"السلام عليكم جميعا ...أخوي بوتسنيم بما انك أقتبست الفقرة اللى فيها أسمي وأوحيت بأنه على قولتك شغل متعوب عليه وبأتفاق مع الاخ almaie .. أسمحلى أقولك انك غلطان وصار عندك نظرية المؤامرة من كثر الناس اللى تهاجمك مع انى ماتكلمت فيك لابخير ولابشر ..ابيك تعرف ان الموضوع ومافيه ان الاخ almaie كان يقول انى ماعندى روابط للموضوع قبل شهر 2 وفيه كلام قلته انت يابوتسنيم كان فيه ومافيه .. حطيت الرابط لانى ابي اشوف شنو عنده ولو تلاحظ كان تعليقي ( هذا الرابط اللى تبيه اخوى almaie لافيه تشجيع ولا اى شي بس مثل ماقلتلك نظرية المؤامرة تارسه مخك واللى مايمدحك ويشجعك علبالك يكرهك ويعلم الله انى لا اعرفك ولا اعرف almaie بس من حقي وانا عضو بالمنتدى مثلك اشوف الحقائق وهذا مايزعلك ..تدرى ليش عندك شكثر ناس تهاجمك لان من كثر كلامه كثرت زلاته اشتراكك من 10 شهور ومشاركاتك 1500 وهذى مثل الطلقات الطائشة كثير منها يصيب وكثير منها يخيب وكل واحد يقرأ من صوبه وياخذ اللى يعجبه ويطلعلك محبين وكارهين وانا والله مو من اى الفريقين عادى انت مثل اى واحد بالمنتدى يعنى لاقمت عندى ولاقعدت اقرأ واستفيد حسب قناعاتى بس كتبت هالكلام لابين موقفي وسلامتك[/QUOTE]

[CENTER][SIZE="4"]شغلتين أخي الكريم ..

الأولى .. آسف جداً على كلامي وإللي أصلاً ماكنت أقصدك بسوء .. ولكن قصدت إن بسرعة ياله الرد فترقّعت معاه السالفه ولقى من أنقده في اقتباس الموضوع القديم للمجموعة الدولية .. لا أكثر

وإني متأسف أخوي نابولي إن أسأت لك أو غلطت عليك ..

الثانية .. المثال بأن من كثر كلامه كثرت زلاته .. ولا تنسى بأننا في منتدى .. اسمه (منـ تـ دى) أي مشاركات وآراء وتعليقات وتعقيبات :) .. وآنا يبه واحد قرقه شسوي .. فأحط حرتي بالمنتدى وأشارك مثل ما انت تشارك .. عاد توصل 10 مشاركات أو 5 آلاف مشاركة مو مهم ومو فخر ترى .. ولكن الاستفادة هي أهم شيء .. والحمدلله وايد استفدت من هالمنتدى ..

وأشكرك أخوي على سعة صدرك .. والمسامحة أرجوها منك .. جزاك الله خير

بوتسنيم
[/CENTER]

napoli

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
شغلتين أخي الكريم ..

الأولى .. آسف جداً على كلامي وإللي أصلاً ماكنت أقصدك بسوء .. ولكن قصدت إن بسرعة ياله الرد فترقّعت معاه السالفه ولقى من أنقده في اقتباس الموضوع القديم للمجموعة الدولية .. لا أكثر

الثانية .. المثال بأن من كثر كلامه كثرت زلاته .. ولا تنسى بأننا في منتدى .. اسمه (منـ تـ دى) أي مشاركات وآراء وتعليقات وتعقيبات :) .. وآنا يبه واحد قرقه شسوي .. فأحط حرتي بالمنتدى وأشارك مثل ما انت تشارك .. عاد توصل 10 مشاركات أو 5 آلاف مشاركة مو مهم ومو فخر ترى .. ولكن الاستفادة هي أهم شيء .. والحمدلله وايد استفدت من هالمنتدى ..

بوتسنيم
مسموح يابوتسنيم ومشكور على توضيحك وكلامك الطيب وعسى الله يوفقك ويباركلك فى رزقك وجميع الاخوان بالمن ت دى :)

alshammery

عضو نشط
اخر اخبار التوزيعة 30/45 مع شراء الشركة ل 10%من اسهمها احد عندة غير هالكلام ينور الجميع فية

الأسيف

عضو نشط
alshammery قال:
اخر اخبار التوزيعة 30/45 مع شراء الشركة ل 10%من اسهمها احد عندة غير هالكلام ينور الجميع فية
وضع صانع لسهم من الشركه نفسها بانشاء محفظه كبير والله كريم

حسين بن عاقول

عضو نشط
التوزيعه 80 بين منحه ونقدي واكبر احتماليه هي 55 نقدي 25 منحه والله اعلم

أبو عبدالملك

عضو نشط
إصطبحنا و إصطبح الملك لله يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم

يالله الله كريم ان شاء الله ليلة العيد تبين من العصر

الكونكورد

عضو نشط
يالله لك الحمد والشكر ..

يا جماعه .. المجموعة صاعده !! خضره !!

للمره الاولى من اسبوعين ..

سهم استثماري

عضو نشط
الكونكورد قال:
يالله لك الحمد والشكر ..

يا جماعه .. المجموعة صاعده !! خضره !!

للمره الاولى من اسبوعين ..

مشاء الله بس لو السوق يساعد بتشوفها معلقه ;)

Bazona

عضو نشط
550!!
مو الا تتعلق..
احنا راضين جذي نعم الله
ان شاء الله بس ما يقصون فينا الحبل الحين و يشتغلون مضارب!

جرير

عضو نشط
ربي لك الحمد

والله ياشباب اكثر من اسبوعيين اول مره اتفاائل

وانشالله تعوود اياامج يالمجموعه

الله يرزق الجميع

وتتعوض الخسااير

أبو عبدالملك

عضو نشط
يا جماعه انا ملاحظ كل ما احد يكتب يصير حذف !!! اخاف يعاندون فينا يشوفونا مستانسين و يحذفون عشان يضيق خلقنا منساع محد كتب شي جان يشيل كل المعروض فجأة !!!!

شفيني انا الظاهر فصلت ها :eek:
لا بارك الله فيهم خلونا نخورها

Believer

عضو نشط
الحمدلله من يوم الأربعاء كنا متفائلين ... وإن شاء الله اللي اشتروا صبروا لليوم، لإن الإقفال يوم الأربعاء كان مخوف شوي ...

سهم استثماري

عضو نشط
Bazona قال:
550!!
مو الا تتعلق..
احنا راضين جذي نعم الله
ان شاء الله بس ما يقصون فينا الحبل الحين و يشتغلون مضارب!

صج قنوعه .. لا يبه نبي يعلق :D
العالم تعبت نفسيا يبون شي يفرحهم .. وعلى فكرة شكل التدوال اليوم يعطي رسالة إن التوزيعات زينه

واضح مثل الشمس أغلب الصفقات آخذ من العرض .. يعني مهمها كان القط .. القوة الشرائية أقوي ;)

LIMIT UP

عضو نشط
no7 قال:
يا جماعه انا ملاحظ كل ما احد يكتب يصير حذف !!! اخاف يعاندون فينا يشوفونا مستانسين و يحذفون عشان يضيق خلقنا منساع محد كتب شي جان يشيل كل المعروض فجأة !!!!

شفيني انا الظاهر فصلت ها :eek:
لا بارك الله فيهم خلونا نخورها

خطططططططططه
عشان الوزراء الي عارضين بالحد الاعلى ...ينزلون حدر :D
الحين بدش بو مساحه او يمسح مشاركتي :p

الأسيف

عضو نشط
يا اخوان عليكم بالدعاء حتى يذهب هم كثيييييييير من الناس مو بس المجموعه بل السوق كله والاخبار جيده وهذي اولها عدم رفع الفائده

أبو عبدالملك

عضو نشط
LIMIT UP قال:
خطططططططططه
عشان الوزراء الي عارضين بالحد الاعلى ...ينزلون حدر :D
الحين بدش بو مساحه او يمسح مشاركتي :p

:D :D :D شفت!!

الله كريم ان شاء الله و ليلة العيد تبين من العصر ان شاء الله التوزيعة طيبة بإذن الله

الناسجت

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
شغلتين أخي الكريم ..

بوتسنيم

صباح الخير ... أخي الفاضل بوتسنيم ... هذا ليس دفاعاً عن شخصكم الكريم بمقدار ما هو تذكير وتثبيت لكلمة حق يجب أن تقال ... ولأني خارج دائرة أسهم المجموعة وغير مستثمر فيها لذا أجد شهادتي فيكم غير مجروحة ... فلن أنسى لكم ترغيبكم وتشجيعكم للإخوان للدخول على السهم أيام ما كان سعره كما نوهت 400 فلس وأقل ... ومن خلال فترة وفترة كنت أدخل موضوع المجموعة لأجد السعر لامس " معدل " 800 الى 990 فلس لأكثر من مرة .. يعني كان بإمكان المستثمر الذي إشترى السهم تحت 500 فلس أن يبيع لحظتها حسب توصياتكم فيربح الضعف ولأكثر من مرة .. الأمر الذي تستحق له الثناء والشكر لحظتها وقبلة على " وجنتيك " ... أما بعد ذلك وإن نزل السهم الى مستوى متدني فلست مسؤولاً عن ذلك ولأن الفرصة سنحت ثم زالت والأمر يرجع الى المستثمر لا اليك والى توصياتك ...

معلش أخي بو تسنيم يجب أن تستوعب الجميع ويجب أن تهضم وتبلع " الشتائم " إن وجهت اليك .. فالكبير دايما يكون عالي الهمة مترفع لا يبخل بالعطاء على أحد حتى لو شتم وأهين ...

دمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى