شركه Usxp الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

ana

عضو نشط
السلام وعليكم

يا شباب انا ابي اقووولكم قصتي مع هذا السهم واللي انشالله راح اسويه و ما استغني عن رايكم في اي شي اذا سمحتووو.... انا شريت هذا السهم ب 0077.و بعته بربح بسيط لاني خفت منه وبعدين صعد وكان عندي احساس بالنزوووول والحين السهم نزل بس انا صراحا خايف لا اشتريه لان سمعت من ناس انهم خسرووو فيه السنه الماضيه كثير وكانت الطريقه نفس هذي تقريباا فا قلت حق نفسي مدام ان هذا السهم راح يصعد انشالله صعوود قوي اني ما اشتريه الحين لاكن اشتريه اذا بدا بالصعوود مره ثانيه يعني الله واعلم متى لانه مو معقوله يبي يصعد مره وحده فا والله اني محتار وودي انكم اتسووون نفسي وودي انكم تنصحوني اذا احد عنده اقتراح ؟؟؟؟؟؟؟

بن صقر

عضو نشط
s500 قال:
رايتك بيضه لكن المشكله ان الربع ما عندهم استعداد يواجهون الحقيقه

على العموم اليوم صارتلي سالفه عجيبه بسوق الخضره

دخلت السوق وشريت كرتونين طماط الكرتون على 400 فلس لكن يوم طلعت من السوق قلت حق نفسي ليه انا اخذت كرتونين واحد يكفي

رحت بصرف واحد من الكراتين تدرون شنو سويت ؟

قعدت عن باب السوق وعرضت الكرتون للبيع على 15 دينار لكن الغريبه ان ما فيه احد شراه مني تدرون ليه

فكروا اشوي انا بقولكم الجواب بعد 10 دقايق

انا اتكلم جد ما اضحك

لان في مقاومه قويه عند ال 14 دينار

ههههههههههههههههههههههه

الله يهداك شنو 15 دينار -------------------------------> ياراجل

محب البني

عضو نشط
ياناس مافهمتم s500

هو يشبه كرتون الطماطم بالسهم يونفيرسل وانه ما يستاهل السعر المتوقع .. الفرق شاسع بين الطماطم والالماس

xBandar

عضو نشط
قعدت عن باب السوق وعرضت الكرتون للبيع على 15 دينار لكن الغريبه ان ما فيه احد شراه مني تدرون ليه

لأنك باسط بالطماط برا ومو مرخص لك تبيع مثل المحلات..
وعشان كذا كلن خايف منك..

:)

S500

عضو مميز
كلامك عين العقل يا fesalll

وهذا الكلام ينطبق 100% على السهم اللي اخذ عقول العالم

شي فعلا ما يدخل العقل

تشترون السهم ب0.015 وتفكرون تبيعونه على دولار يعني دبل 70 مره

ياناس سوالف الاحلام خلوكم اكبر منها

قولوا نبيعه دبل مره مرتين ثلاث معقوله لكن الدولار بعيد عن شواربه

الحين اقولكم ببيع الكرتون دبل 20 مره ماتقتنعون وانتم غصب تقنعون انفسكم بالدولار

انا ما اتشمت حشا لله

انا ودي اوصلكم معلومه ان السهم اذا شفتوه الايام القادمه نفس سعره قبل شهر لاتستغربون

العالم طارت برزاقها

اللي عند100 مليون قبل شهر هو نفسه اللي صرفهم يوم وصل السعر الى 0.04 وحط بجيبه 800مليون

لاتضحكون على بعض تقولون السهم عليه شورت

كلام فاضي ولا يدخل بالعقل

منو بالدنيا شخص يملك سهم معين وبكميات كبيره وله مصلحه ان السهم ينزل

ياناس حدث العاقل بما يعقل

للامانه انا املك بالسهم 69000 سهم

واتمنى السهم يرتفع لكن يرتفع بالمعقول

صراحه انا بياع بكل ما تحمله الكلمه من معنى على 0.02

الطمع شين

واللي يبي يرد على يقول كل شي بعالم الاسهم ممكن اقول نعم صحيح اذا العالم صابه جفاف من الطماط وبعت انا الكرتون اللي عندي بعد ما يعفن ب50 دينار

سهمكم ياصل الدولار

محب الكل قال:
ههههههههههههه

يازين الاحلام زيناه :)

وان شاءالله الحلم يصبح حقيقه

ومشوار الثمانين دولار يبتدي بسنت[/quهلا والله بحبيب الكل محب الكل
تعريف بسيط بمح الكل :
من خيرت المحللين الفنيين في السوق السعودي
واحد اقطاب االتحليل الفني للسوق
وصاحب نظرية ((الطفره)) الخارقه
فامل منكم اخواني الترحيب به

بليوني

موقوف
S500 قال:
كلامك عين العقل يا fesalll

وهذا الكلام ينطبق 100% على السهم اللي اخذ عقول العالم

شي فعلا ما يدخل العقل

تشترون السهم ب0.015 وتفكرون تبيعونه على دولار يعني دبل 70 مره

ياناس سوالف الاحلام خلوكم اكبر منها

قولوا نبيعه دبل مره مرتين ثلاث معقوله لكن الدولار بعيد عن شواربه

الحين اقولكم ببيع الكرتون دبل 20 مره ماتقتنعون وانتم غصب تقنعون انفسكم بالدولار

انا ما اتشمت حشا لله

انا ودي اوصلكم معلومه ان السهم اذا شفتوه الايام القادمه نفس سعره قبل شهر لاتستغربون

العالم طارت برزاقها

اللي عند100 مليون قبل شهر هو نفسه اللي صرفهم يوم وصل السعر الى 0.04 وحط بجيبه 800مليون

لاتضحكون على بعض تقولون السهم عليه شورت

كلام فاضي ولا يدخل بالعقل

منو بالدنيا شخص يملك سهم معين وبكميات كبيره وله مصلحه ان السهم ينزل

ياناس حدث العاقل بما يعقل

للامانه انا املك بالسهم 69000 سهم

واتمنى السهم يرتفع لكن يرتفع بالمعقول

صراحه انا بياع بكل ما تحمله الكلمه من معنى على 0.02

الطمع شين

واللي يبي يرد على يقول كل شي بعالم الاسهم ممكن اقول نعم صحيح اذا العالم صابه جفاف من الطماط وبعت انا الكرتون اللي عندي بعد ما يعفن ب50 دينار

سهمكم ياصل الدولار

الالماني S500 (انا أفضل ابيض ومن الداخل بيج)

كلامك صراحه مايزعل ومنطقي مع اني من اكثر الناس اللي خسرو فعليا ودفتريا (الله لا يعيد مشترى هذا السهم)

انا ذكرت من جم يوم ان مدير الشركة (أعتقد) انه له مصلحه فى ذلك النزول ودليلي (انا ألبي دليلي) شلون مدير يقول لاتبيعون السهم لازم نقاوم أهل الشورت والسهم ينزل كل يوم 10% .
كذلك ذكرت هذه النسبه اليوم فى بداية التداول وفعلا أغلق اليوم (-10%) كالعاده .
علشان جذيه انا بعت جزء من اسهمي 615349 سهم ب 0.0132 بخساره مايشيلها الجمل مثل مشاكل وزارة البلدية والعوض عند الله (الله يعوضني ويعوضكم افضل منه)

شباب صراحه كلام اخونا منطقي ومايزعل عاد الوالده موصيتني على طماط لو ادري جان شريته من اخونا ورفعت سعر الطماط وسعر سهمنا.

(شباب اعتقد ان الشورت مو بالصوره هذي لان هذي بلاي ستايشن) واتمنى من اخونا قاصد ينورنا اكثر فى وجهة نظري هذي اللي اتمنى تكون غلط بس المدير اذكى من مانتصور وانه له يد باللي قاعد يصير مع كذا شخص من اصدقاءة (نظرية المؤامره :D ) والايام راح تبين الامور الغامظه

الله يستر ويعوضنا خير بالخساره
ويرفع سهمنا علشان تتعدل المحفظه (ياحلوها قبل 27 فبراير)

الصقر21

عضو نشط
سلامي للجميع

أولاً : أحب أسجل ترحيبي الحار بدخول الأخ محب الكل كمحارب برتبة فارس من ضمن كتيبة اليو إس إكس بي .
ثانياً : يسرني أن أبارك لأخي ولد فقاره بسلامة الوالد وأدعوا رب العالمين أن يجعل ما أصابه من إبتلاء في موازين أعماله الصالحة وطهور من الذنوب بإذنه تعالى ومرحباً بعودتك للساحة .
ثالثاً : يشهد الله كم كان حزني على خروج أخي قاصد من سهمنا العنيد وكم كانت سعادتي بعودته فأسأل الله العلي القدير أن لايخسر مسلم بهذا السهم ( أقصد ملاك السهم ) وأن يرزقنا أضعاف ما توقعنا إنه على كل شيء قدير .
رابعاً : إخواني المتشائمين من مستقبل السهم أو من يحاولون مراراً وتكراراً تذكيرنا بطبيعة شركات البني أنا عن نفسي لا أمانع بالنصيحة ولكن بدون مبالغة أو توقعات غير مثبته فتوقع الربح والخسارة قائم بذهن كل من يعمل بعالم الأسهم ولكن لكون الأمل بالربح زاد بناءً على معلومة أو توصية كان الدخول بالسهم وعند الإقتناع بعدم جدوى الإسثمار بهذا السهم سيكون الخروج مع تقديم نصيحة بسيطة مع الإثبات وتوديع الموجودين للمشاركة بأسهم أخرى ولكن مأخذنا على بعض الزملاء هو تكرارهم للتشاؤم وتهويل الخسائر حتى وصلت للشماته من المشاركين بهذا السهم مع العلم إن فينا من هو داخل بمبالغ كبيرة والبعض بمبالغ متوسطة والبعض الأخر بمبالغ بسيطة أما الشريحة الأخيرة فهم الغير مشاركين بالسهم ولكن يتواجدون للتطبيل والإرجاف وزيادة مشاركاتهم على حساب مشاعر الأخرين فنتمنى المشاركات المتعقلة وإحترام الأخرين .والسلام

بليوني

موقوف
بليوني قال:
ما استفدنا من خطاب مدير الشركة قبل امس
بس يقول مسكو السهم ولا تبيعون لان اصحاب الشورت يضرون اسهم الشركه

لو نحلل كلامه يا اهو غشيم ومايعرف (وهذي أستبعدها)
أو انه له مصلحة بالشئ هذا . لانه باعتقادي يقدر ينزل خبر ينهي فيه اصحاب الشورت (اول مره اشوف مدير شركه يخاف من متداولين اسهم شركته................. ياجبان

المداخله هذي يوم 17/3 بعد ساعه من افتتاح السوق
مع اني ما عرف اتنبأ أو اظلم احد بس احساسي (قلب المؤمن دليله) واتمنى ان اكون غلطان.

بس زبدة الكلام : لو في هذا السهم لعب وفي ناس تتعمد تنزيله لازم يرجع اليوم اللي يرتفع فيه السهم لهايات جديده علشان جني الارباح .

واذا المدير واصحاب الشركه لمو واشترو الاسهم من تحت راح نكون لهم بالمرصاد في حال ارتفاعه ونتغدا فيهم قبل لايتعشون فينا
(اذا انا ماخذ السهم اللي موجود بالمحفظه الحين ب 0.0415 يعني جم ابيعه؟؟؟؟؟؟
انا متمسك فيه حتى لو وصل تحت عند ابليس وخليها حق اولادي ورث )

باي

wasl

عضو نشط
يا اخوان اختلاف الراي لايفسد للود قضيه

الاخ تريلوني والاخs500 كلامهم في شي كبير من الصحه الاسهم هذي المتفائل حده دبل مره مرتين واذا متفائلين واجد 10 سنت وفيها اما عالم الدولارات فهذا اشبه بالحلم اللي ممكن يضيع مكاسبك

طبعا الكلام ليس دعوة للبيع او الشراء فأقدار الله فوق كل شي لكن العقل والمنطق يقول كذا

سبق ان اخذنا السهم ب 6 سنت ومديره مطنطن عليه انه بيطير فووووق والتالي صدر اسهم لعائلته واقربائه ووصله الى001. وخلانا سنتين ننتظر

والحين انا جاي انتقم منه :D بس ب1500 دولار فقط لاغير مغامره

shepr7

عضو نشط
جريدة الاقتصادية الالكترونية - فاينانشال تايمز - الثلاثاء, 21 صفر 1427 هـ الموافق 21/03/2006 م - العدد 4544

"داو جونز" و"سيتي جروب" تطلقان مؤشرا للصكوك الإسلامية

مصادر: 5% حد أعلى لتعاملات المقيم في أسهم الشركات وضوابط إضافية لشركات معينة

الساسية تفسد علاقات العرب التجارية مع أمريكا

رولا خلف من لندن - - 21/02/1427هـ
يمكن أن تلحق الكارثة التي حلت بمؤسسة موانئ دبي العالمية ضررا بليغا بعلاقات العرب التجارية مع الولايات المتحدة، بصرف النظر عن قرار الإمارة القاضي بالتخلي عن إدارة خمسة موانئ أمريكية، وفقا لمحللين ورجال أعمال في الشرق الأوسط.
وقال مسؤولون في الإمارات، إن تراجع المؤسسة المملوكة للدولة، في وجه المعارضة البرلمانية الأمريكية قصد منه حماية العلاقات المتينة التي تربط الإمارات بالولايات المتحدة.
وجاء هذا القرار متماشيا مع التوجه المعهود لدولة شرق أوسطية موالية للغرب، يعرف عنها تفادي الخوض في قضايا سياسية مثيرة للجدل.
وقال مسؤول إماراتي: "نحن لا نريد لقضية مثل قضية الموانئ أن تفسد العلاقات بين الإمارات والولايات المتحدة بأي حال من الأحوال".
كذلك قللت الإمارات من أهمية قرار تأجيل مفاوضات التجارة الحرة التي كان من المزمع إجراؤها هذا الشهر. وقالت ناطقة باسم مكتب الممثل التجاري الأمريكي إن كلا الجانبين يحتاجان إلى مزيد من الوقت للإعداد للجولة التالية من المفاوضات.
غير أن ما قوبل به تحرك دبي، الإمارة المدينة التي ينظر إليها في المنطقة باعتبارها أنموذجا اقتصاديا، من رد فعل شعبي أمريكي وما أثاره من عاصفة سياسية في واشنطن، أقلق الكثيرين من رجال المال العرب.
وفي وقت تشهد فيه المنطقة طفرة اقتصادية مدعومة بأسعار النفط العالية، يلمح العديد من رجال الأعمال إلى أنهم سيفكرون مرتين قبل أن ينفذوا استثمارات في الولايات المتحدة مستقبلا.
ووصف رجل أعمال بارز في قطاع المواصلات، ولديه ارتباط بالولايات المتحدة، وصف نتيجة الجدل بأنها تسببت في ضياع فرصة ثمينة. وقال إن صفقة "موانئ دبي العالمية" كانت ستتيح لجمارك وسلطات الموانئ الأمريكية موارد ومعلومات لا نظير لها في أرجاء العالم كافة. وأضاف: "لو رغبت الجمارك الأمريكية التدخل بخصوص حاوية مشتبه بها، كان بإمكانها أن تفعل في إطار خدمة سلسلة إمداد محكمة التنظيم في البلد الذي تختاره. وهذا يحدث بالفعل في الوقت الحاضر، لكن هذا الارتباط الوثيق كان سينجم عنه تعزيز هذه العلاقة ويسهم بشكل جذري في تعزيز الأمن".
ورغم عدم معرفة المستثمرين العرب حتى الآن بتفاصيل الملابسات التي أدت إلى تغيير مؤسسة موانئ دبي العالمية رأيها، هناك شعور غامر بأن واشنطن خسرت أيضا. وقال عبد الخالق عبد الله أستاذ العلوم السياسية في جامعة دبي: "ما حدث لا يبعث برسالة جيدة إلى العالم العربي عموما، وبقدر ما هو خسارة بالنسبة إلى مؤسسة دبي، هو أيضا خسارة سياسية واستراتيجية أكبر بالنسبة لواشنطن". ويواصل: "لقد تم إقحام السياسة في صفقة تجارية. هذه مسألة لم يكن الناس (...) يتوقعونها من أبطال العولمة".

بن صقر

عضو نشط
صحيح ان اسهم البني مثل صندوق الطماط

اذا طول عندك عفن واروح فيك مثل ماقال S500

بس ماعليه نحطه بالثلاجه قبل لا يخيس

تراني شاري على 41 من قرادتي

صبرا جميلا والله المستعان

FreeTrader

عضو محترف
بن صقر قال:
صحيح ان اسهم البني مثل صندوق الطماط

اذا طول عندك عفن واروح فيك مثل ماقال S500

بس ماعليه نحطه بالثلاجه قبل لا يخيس

تراني شاري على 41 من قرادتي

صبرا جميلا والله المستعان

ههههههههه والله ضحكتني مع اني اليوم كنت طول اليوم ما ضحكت :)

الله يفرجها عليك اخوي بن صقر وعلى باقي الاخوان

m&m

عضو محترف
تود أن تعرف لما توقف ارتفاع سعر سهم شركة يونيفرسال اكسبرس (USXP)؟
هل تود أن تعرف سر الارتفاع المفاجىء لأسهم شركات البيني ستوكس (Penny Stocks)؟

اتصل بـ www.MaliyatUSA.com على العنوان التالي: Penny@MaliyatUSA.com ولا تنسَ أن تحدد إسمك ورقم هاتفك.

هذا اخر اميل من عرض وطلب
واي خبر او رد سوف اضعه هنا

بالتوفيق للجميع

m&m

عضو محترف
الوليد بن طلال دخل في شركة شبه افلاس بالمليارات وهي بنك سيتي بنك الامريكي وكانت تتداول بالسنتات اعتقد 80 سنت فاكانت كاضربة حظ بعد توفيق الله ولم تكن صندوق طماطم
فاصبروا وان الله مع الصابرين

عن نفسي لن ابيع ينفيرسال اكسبريس ابدا ولو كان فيها افلاسي وليس افلاس الشركة

ملاحظة ارجوا التقيد بها اللي شاري فيها وماسك السهم حياه الله يرد ولا يخوف الناس ويخليهون يبيعون بخسارة ... تفائلوا بالخير تجدوه
فخسارة 50% كا خسارة 100% واعتقد الاغلب شاريه في العالي اكبر من 030 سنت
والله أعلم

S500

عضو مميز
m&m قال:
ملاحظة ارجوا التقيد بها اللي شاري فيها وماسك السهم حياه الله يرد ولا يخوف الناس ويخليهون يبيعون بخسارة ... تفائلوا بالخير تجدوه
فخسارة 50% كا خسارة 100% واعتقد الاغلب شاريه في العالي اكبر من 030 سنت
والله أعلم

الحمدلله انا شاري السهم ومحتفظ فيه وشاريه اقل من 0.03 يعني عندي حصانه بالرد:D

على العموم انا متفائل خير ان شاء الله وناطر بيل غيست يدخل بالسهم هاليومين وابيع فيوق العشرين سنت انا مو طماع 20 سنت زينه

بليوني

موقوف
شباب الله لايقوله

اذا السهم اليوم كعادته نزل تحت الى وين بيروح ؟

خو مشاءالله عودنا كل يوم نزول 10% يعني 0.0115 اغلاق ... الله يستر

adelq8stock

عضو نشط
بليوني قال:
شباب الله لايقوله

اذا السهم اليوم كعادته نزل تحت الى وين بيروح ؟

خو مشاءالله عودنا كل يوم نزول 10% يعني 0.0115 اغلاق ... الله يستر

اخوي اذا ما كان هناك شيء حقيقي وشغل زين ،السهم مايسوى الا
قسمة الاصول على عدد الاسهم ،حتى تكون في السليم

وتقريبا الحسبة تطلع السهم ما يسوى اكثر من 0.000375

طبعا على عدد السهم الحالية ،لكن اذا طبعوا اسهم جديدة ،راح يقل السعر .

بس لكن اذا فعلا طلع عند الشركة 115 طيارة او اخذت عقود او شيء اخر

الحسبة طبعا راح تختلف اكيد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى