شركة كويت انرجي ش.م.ك.م

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ..


مشكور يا جمال ماقصرت وجزاك الله خير وعسى الله يوفق ملاك السهم لكل خير :)
 

Abu Hashim

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2008
المشاركات
75
ياجماعة جلوبل ماتعطي وصل أو شهادة اذا شرى الواحد اسهم بعض شركاتهم عن طريق محفظه. شلون يضمن الشخص حقه , مو تخوين فيهم بس الدنيا حياة وموت؟
 

Abu Hashim

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2008
المشاركات
75
عفوا تونى قريت مشاركة Doc30شنو يعني كشف حساب؟ عطوني وصلK-net بس
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
عفوا تونى قريت مشاركة Doc30شنو يعني كشف حساب؟ عطوني وصلK-net بس

كشف العملية يطلع بعد كم يوم من الشراء.... و جلوبل عادة يبعثون كشف حساب بالمحفظة كل 3 شهور . الكشف يتضمن اسمك و رقم الحساب و بيانات وحدات الاسهم والصناديق اللي تملكها مع جلوبل
 

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192
عفوا تونى قريت مشاركة Doc30شنو يعني كشف حساب؟ عطوني وصلK-net بس

كلام الاخ Solid investor صحيح

هذا الاجراء السليم . لاتحاتي . انا كنت نفسك اول مره ...اقول دافع كل هالالوف واخذ وصل كي نت . ::verymad::

على فكره كشف الحساب مرات يوصل بعد شهرين.بالتوفيق
 

almur3eb

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2008
المشاركات
73
تقدر تطلب حساب المحفظه و يدزونه لك بالايميل باي وقت
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
سارة أكبر : القطاع الخاص أكثر كفاءة في إدارة المشروعات النفطية

الأحد, 10 أغسطس 2008
أميرة مصطفى

أشادت نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «كويت انرجي» سارة أكبر بأداء القطاع الخاص في إدارة المشروعات النفطية، واتهمت القطاع النفطي الحكومي بافتقاد السرعة والرشاقة في الحركة. وقالت إن الفرق بين الأداء الإداري في القطاع النفطي الخاص والحكومي الكويتي كبير للغاية. وطالبت بفتح الباب أمام القطاع الخاص النفطي وخصخصة بعض الشركات وخصخصة قطاعات البتروكيماويات والصناعات التحويلية والمصافئ . وقالت أكبر: إن القطاع الخاص يحتاج فقط إلى الفرصة للقيام بالمهام التي يقوم بها حاليا القطاع النفطي الحكومي ليكون أفضل مما عليه الآن. وتطرقت أكبر في لقائها مع «أوان» الى أسعار النفط المتذبذبة ارتفاعا وانخفاضا، والمضاربات العالمية وتأثيرات ارتفاع معدلات التضخم وانخفاض سعر صرف الدولار، كما أعلنت نية الشركة الإدراج ببورصة لندن في النصف الثاني من العام 2009.

وأوضحت أكبر ان الوضع الأمني بالعراق في تحسن يوما تلو الآخر مما يفتح المجال للدخول إلى هذا السوق الواعد، مشيرة إلى ان الكويت والعراق دولتان ذواتي قدر مشترك ولا يمكن غض الطرف عن بعضهما البعض ولابد ان ترجع علاقاتنا طبيعية وان نحاول تجاوز الماضي والذي له استحقاقات يجب التكاشف بها سويا كي نتخطاها ونحل الموضوعات العالقة بين الدولتين، لافتة إلى ان القطاع الخاص الكويتي يمكن أن يكون له دور كبير في إعادة العلاقات بين البلدين ومد الجسور الاقتصادية التي تسهل العمل.

كما أشارت إلى نجاحات المرأة الكويتية في جميع المجالات مستبعدة ان يكون المجال النفطي صعبا على المرأة التي لديها قدرات على التحمل أكثر من الرجل، لافتة إلى أن العمل في الحقول أمتع بكثير من العمل في المكاتب.

وفيما يلي التفاصيل:

{ كيف تقيّمين أسعار النفط في الوقت الحالي؟

-لا يمكن التنبؤ بسعر النفط لأن السوق النفطية في آخر خمس سنوات طرأ عليها تغير كبير ولم يكن بطريقة تدريجية بالصورة الكافية بحيث نستطيع ان نعرف توجهات السعر سواء بالارتفاع او الانخفاض.إن الاسعار عادةً تكون مرتبطة بكميات امدادات النفط مقابل استهلاكه، فهناك ميزان بينهما وفي السابق كانت الطاقة الانتاجية أعلى بقليل من كميات الاستهلاك وبالتالي فهناك مساحة للحركة فيما بينهما ولكن هذه المساحة في الفترة الأخيرة اختفت لأن الدول المنتجة للنفط تعمل بأقصى طاقتها الانتاجية والاستهلاك في ازدياد مما يشكل جزءا كبيرا من سعر النفط الحالي، بالاضافة إلى ذلك فهناك زيادة كبيرة في تكاليف الإنتاج تشكل كذلك جزءا كبيرا من السعر الحالي. ولا شك في أن التضخم الذي يشهده العالم اجمع يساهم في زيادة السعر وهو يؤثر على أسعار جميع المواد الاستهلاكية ومنها النفط.

وآخر عنصر يؤثر على أسعار النفط هو سعر صرف الدولار الذي يعتبر العملة الرسمية التي يتم من خلالها بيع وشراء النفط. كما هو معروف بأن سعر صرف الدولار في أدنى مستوياته حالياً، مما يساهم كذلك في زيادة الأسعار.

{ ولكن الاسعار تشهد حاليا هدوءا نسبياً لدرجة أن وزراء اوبك يفكرون في خفض الانتاج في اجتماعهم الشهر المقبل؟

- من الصعب التحدث عن تخفيض الانتاج في هذه الظروف فلا ننسَ أن سعر النفط العام الماضي كان تحت 100دولار للبرميل واليوم في حدود 124 أو 125 دولارا للبرميل في حالة الهدوء النسبي، ليس هناك اي طرح جديد يعطي مؤشرا لأسعار النفط سواء بالصعود ام الهبوط ولا توجد أية دلائل قوية تشير لهذا الاتجاه او ذاك. وكل ما نعرفه ان الأساس الذي نعتمد عليه هو كميات الامدادات مقابل الاستهلاك والذي يتحكم في جزء كبير من سعر النفط. ولكن لا ننس ان هناك مضاربات على النفط في الأسواق العالمية دخل فيها مجموعة كبيرة من صغار المضاربين الذين أثروا بشكل كبير على ارتفاع اسعار النفط بقيمة تتراوح بين 10 إلى 20 دولارا .

{ الكونغرس الأميركي يفكر حاليا في إصدار قانون يمنع المضاربات في البورصات العالمية على النفط فهل تعتقدين أن هذا سيخفف من حدة أسعار النفط؟

- الولايات المتحدة بنيت على أساس اقتصاد حر وعندما يأتي الكونغرس ليضع قانونا عكس الاتجاه فهذا من الصعب تخيله لان هذه الدولة الرأسمالية الأولى بالعالم عندما تحد من المضاربة وغيرها فهذا غير منطقي وغير صحيح بالمرة.

فرق كبير

{ ما هو الفرق بين قطاعي النفط الحكومي والخاص بالكويت؟

- يمتاز القطاع النفطي الحكومي بعدة أشياء أولها الحجم الضخم الذي يشكل عند مقارنته بالخاص ما نسبته واحد إلى ألف بالاضافة إلى ان القطاع الحكومي يسيطر على كل الموارد بخلاف النفطي الخاص الذي يتكون حالياً من شركات خدمات تؤدي خدمة للقطاع العام، ولكن هناك بعض الشركات الخاصة كشركة «كويت انرجي» التي تعمل في المجال نفسه الذي تعمل فيه بعض الشركات الحكومية. كذلك يمتاز القطاع النفطي الحكومي برأسماله الضخم الذي تموله الدولة بينما القطاع الخاص يحصل على تمويله من البنوك وغيرها من مصادر التمويل، إلى جانب ان القطاع الخاص النفطي يمتاز بروح المغامرة والمخاطرة ومقدرته على الحركة السريعة واتخاذ القرارات بصورة اسرع من الحكومي مما يساهم في تحقيق ربحية أعلى على عكس الاستثمارات الحكومية التي تتجنب المخاطرة عادةً وبالتالي ربحيتها أقل.

{ ماذا يريد القطاع النفطي الخاص من الدولة؟

- القطاع النفطي الخاص يحتاج إلى دعم كبير من الدولة كذلك يحتاج ان يسند اليه كثير من الأعمال التي تقوم بها الدولة في الوقت الحاضر والتي يستطيع القطاع الخاص أن يقوم بها بشكل أكثر كفاءة وربحية.

أنشطة للخصخصة

{ ما هي أهم الأنشطة التي يمكن خصخصتها بسهولة في القطاع النفطي؟

- الكثير مثل شركة «الاستكشافات الخارجية» «كوفبيك» حيث انه منذ تأسيسها خلال أكثر من 25 سنة لم تحقق مؤسسة البترول الكويتية الكثير من الأهداف المرجوة من تلك الشركة التي تحتاج إلى سرعة اتخاذ القرار وإلى أسلوب آخر في الإدارة لا يعتمد على هيكل حكومي، إلى جانب شركة ناقلات النفط التي يمكن إدارتها بطريقة أفضل إذا تمت خصخصتها حيث يمكن توسعتها ولا ننس ان الكويتيين بحارة منذ يومهم الاول فحجم شركة الناقلات مقارنة بالشركات العالمية الأخرى يعتبر محدودا للغاية بسبب انها حكومية وبالإمكان أن يتم خلق عمل رائع من هذه الشركة في حالة خصخصتها، وكذلك هناك مجالات عدة يمكن خصخصتها مثل البتروكيماويات والصناعات التحويلية والمصافي وغيرها والتي يمكن ان تدار بطريقة أكفأ اذا كانت بيد القطاع الخاص.

{ كيف تفسرين هروب الكفاءات من القطاع الحكومي إلى الخاص؟

- العديد من الكفاءات خرجت من القطاع الحكومي إلى القطاع الخاص عن طريق التقاعد المبكر. فأصبحت لديهم فرصة للعمل في القطاع الخاص الذي تلقفهم وأعطاهم مساحة كبيرة للعمل والإنجاز. وهذا شجع العديدين والكثيرين للانتقال إلى القطاع الخاص لتحقيق طموحاتهم و تطوير أعمال خاصة بهم. ولا بد من الاشارة إلى أن الحوافز المادية في القطاع الخاص مجزية أكثر بكثير من القطاع الحكومي.

{ نود التعرف على أهم مشاريع الشركة الحالية؟

- «كويت انرجي» هي شركة نفطية متخصصة في عمليات الاستكشافات والانتاج وتطوير الحقول وهي تعمل في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى دولة روسيا وأوكرانيا ولاتفيا في منطقة بحر البلطيق ولقد بدأت العام 2005 والسبب الأساسي لانشائها اننا لاحظنا انه في منطقة الشرق الأوسط التي تحتوي على أكثر من 70 % من النفط بالعالم لا توجد فيها شركات خاصة تعمل في هذا المجال بخلاف ما نراه في كل من أوروبا وبحر الشمال والتي تصل إلى الآلاف، مما دفعنا إلى إنشاء الشركة حيث لدينا أنشطة في كل من سلطنة عمان واليمن ومصر وأوكرانيا وروسيا واندونيسيا. وجميع تلك المشاريع تنتج حاليا بشكل جيد وتركيزنا في الحاضر على منطقة الشرق الاوسط وحالياً على عملنا في العراق.

خيارات الإدراج

{ ما هي آخر تطورات إدارج الشركة بالبورصة؟

- قرار الادراج اتخذ ليكون في النصف الثاني من العام المقبل الا ان الكيفية والمكان لم يستقر عليه حتى الآن حيث نفكر حاليا في بدائل الإدراج ما بين بورصة الكويت او لندن.

{ أيهما أفضل لكم بورصة لندن أم الكويت؟

- أغلب مستشارينا في الوقت الحاضر ينصحوننا ببورصة لندن لكننا في الآخر شركة كويتية، ومساهمونا كويتيون ونود تحقيق افضل العوائد لهم.

{ أيهما أسهل في إجراءات الإدراج الكويت أم لندن؟

- لندن طبعا حيث أن هناك شرطا من شروط الادراج بالكويت لم نحققه حتى الآن وهو ضرورة تحقيق نسبة زيادة 15 % سنويا في حقوق المساهمين وهذا شرط يعد مجحفا للغاية.

{ كيف تنظرين لمستقبل القطاع النفطي الخاص؟

- هناك العديد من الشركات التي بدأت نشاط الاستكشاف والانتاج والخدمات ولذلك أرى زيادة في إنشاء شركات متخصصة في القطاع النفطي وستزداد مع الوقت حيث من المتوقع خلال خمس سنوات ان يصل عددها إلى حدود 30 أو 40 شركة نفطية خاصة.

تجاوز الماضي

{ هل تعتقدين ان الوضع آمن للعمل حاليا في العراق خاصة في مجال الاستكشافات النفطية؟

- لقد كنت في زيارة إلى بغداد منذ عدة أيام وعندما نقول ان العراق آمن فهي عملية نسبية فقبل ستة اشهر لم يكن الأمن مثل اليوم وبعد ستة أشهر من الآن ستتحسن الأوضاع بنسبة أكثر ولذلك نرى ان الأوضاع الأمنية في تحسن مستمر يوما تلو الآخر وأعتقد أن هناك جهودا رائعة تبذلها الحكومة العراقية في الوقت الحاضر لاستتباب الامن وهي قادرة حاليا على إقرار الأمن للعراق وهذا ما لاحظناه أثناء زيارتنا لبغداد، وبالنسبة لنا ككويت وكعراق نحن دولتان قدرنا مشترك ولابد من ان ترجع علاقاتنا طبيعية كوننا في نهاية الامر جيران و من مصلحة الطرفين ان نحاول تجاوز الماضي الذي له استحقاقات يجب التكاشف بها سويا كي نتخطاها ونحل الموضوعات العالقة بين الدولتين. ونحن نأمل كقطاع خاص ان يكون لنا دور كبير في اعادة هذه العلاقات عن طريق خلق جسور اقتصادية تسهل العمل.

{ ما هي أهم المميزات التي منحتها لكم العراق حيث انها تتجه حاليا لفتح المجال للقطاع الخاص الأجنبي؟

- ليست مميزات ولكن كل ما نقوم به في الوقت الحالي هو أننا في بدايات النقاش للعمل معهم ومراحل إثبات حسن النوايا وبناء الثقة بين الأطراف ولم نقم بتوقيع اي عقد حاليا في العراق ولكن كل ما هو موجود هو اتفاق مع وزارة النفط العراقية لعمل بعض الدراسات ونأمل أن يتطور في المستقبل إلى عمل فعلي حقيقي.

المرأة الكويتية

{ هل تعتقدين ان المرأة الكويتية نجحت في المجال الاقتصادي؟

- المرأة الكويتية نجحت في جميع المجالات وأعتز بأنني جزء من هذا المجتمع وأنني امرأة كويتية لأني من خلال عملي مع النساء في الكويت وجدت أن النساء الكويتيات يعملن بصورة جدية أكثر من كثير من الشباب واهتمامهن بالعمل والانضباط أكثر إلى جانب تفانيهن في العمل وعندما تعمل المرأة في مجال ما فانها تعطي أولوية مطلقة لعملها وتجتهد ببذل جهد مضاعف لتثبت مهاراتها .

{ ولكن القطاع النفطي يعتبر صعبا على المرأة بصورة عامة؟

- لا يوجد شيء صعب، فالحكم على الشيء من حيث سهولته او صعوبته يعتمد على خبرات الإنسان، فالمرأة لديها قدرات على التحمل اكثر من الرجل ولكن هناك كثيرا من النساء يعزفن عن الدخول في هذه المجالات التي يعتبرنها مجالات صعبة، لكني أعرف الكثيرات من المهندسات يعملن بحقول النفط ويستمتعن بعملهن حيث ان العمل في الحقول أمتع بكثير من العمل في المكاتب.

القدرات الكامنة

قالت أكبر حول تجربتها في إطفاء حرائق آبار النفط التي خلفها الغزو العراقي إذ كانت ضمن فريق العمل الذي نجح في هذه المهمة إنها كانت فترة تحد وأعطيت الفرصة لمجموعة من الشباب للقيام بعمل والإبداع فيه بالرغم من عدم وجود خبرة حقيقية لهم في هذا المجال (حيث لم يطفئوا حرائق آبار من قبل) إلا أنهم تمتعوا بروح المبادرة واستفادوا من الخبرات الكامنة في داخلهم والتي تراكمت من خلال العمل في الحقول على مدى سنوات طويلة. فهذا الفريق عندما أعطي الفرصة أبدع وهذا ما يريده الشباب في الوقت الحالي، فهناك قدرات كامنة بالأشخاص لم تختبر ويحتاجون فقط إلى الفرصة ليظهروا تلك القدرات وينجحوا.
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
' أيهما أسهل في إجراءات الإدراج الكويت أم لندن؟

- لندن طبعا حيث أن هناك شرطا من شروط الادراج بالكويت لم نحققه حتى الآن وهو ضرورة تحقيق نسبة زيادة 15 % سنويا في حقوق المساهمين وهذا شرط يعد مجحفا للغاية.'
 

Doc30

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2008
المشاركات
1,192
' أيهما أسهل في إجراءات الإدراج الكويت أم لندن؟

- لندن طبعا حيث أن هناك شرطا من شروط الادراج بالكويت لم نحققه حتى الآن وهو ضرورة تحقيق نسبة زيادة 15 % سنويا في حقوق المساهمين وهذا شرط يعد مجحفا للغاية.'

بالعكس بشمهندس حسين . انا اعجبت بصراحتها انهم لم يحقق المتطلبات للادراج . بدال لا تعطينا القمر بيد والشمس بيد واخر شيء يطلع بس كلام .

ممكن احد يشرحلي شنو المقصود بحقوق المساهمين؟
 

almur3eb

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2008
المشاركات
73
كم وصل سعر الشركة عند جلوبل ؟

ينباع على 195-200

الله يهداها ساره اكبر اثرت على السهم بشكل سلبي بسبب المقابله الصحفيه و صعوبة الادراج ... بس انا اشك لان سعر البرميل وصل 120 و ماكان يتوقعون هذا السعر و معظم دراساتهم الاقتصاديه يفرضون سعر البميل من 70-80 دولار..
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
بغض النظر عن أي خبر حتى لو يتأخر الإدراج لأسباب مؤقتة أعتقد ان الشركة مستقبلها ممتاز وتتمتع بإدارة من أفضل الكفاءات النفطية في الكويت وعاجلا ام آجلا ستحقق نمو كبير وأرباح مجزية بإذن الله تعالى
انا شخصيا ما أملك فيها بس أطمح اني اقتنص فرصة مناسبة للشراء
كل التوفيق للجميع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
سارة أكبر: الشركة الجديدة ستكون مسؤولة عن التنقيب

«الكويتية للطاقة» توقع اتفاقاً لتأسيس شركة نفط صومالية


الأربعاء, 20 - أغسطس - 2008




قالت سارة أكبر الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للطاقة إن الشركة وقعت اتفاقية شراكة مع الحكومة الصومالية وشركة ميدكو انرجي انترناشونال الاندونيسية لتأسيس شركة حكومية للنفط في الصومال.
وأضافت سارة أكبر في تصريح لقناة سي إن بي سي عربية التلفزيونية أنه بموجب بنود الاتفاق ستملك الحكومة الصومالية 51 بالمئة من مؤسسة البترول الوطنية الصومالية بينما ستوزع النسبة المتبقية بالتساوي بين الشركتين.
وأبلغ مدير الأعمال الدولية لميدكو جرانت باولر القناة التلفزيونية في تعليقات من المقرر بثها اليوم الاربعاء أن الشركة الصومالية ستصدر قريبا عطاء للتنقيب عن النفط والغاز وستفتح مناطق لتلقي عروض بشأنها من شركات النفط والغاز الدولية.
وأضاف أنه يتوقع بدء جولة العروض قبل نهاية العام المقبل.
وقالت أكبر في المقابلة إن الشركة الجديدة ستكون مسؤولة عن التنقيب عن النفط والغاز وأنشطة التكرير والبتروكيماويات.
وكانت أكبر قد أبلغت «رويترز» العام الماضي أن الشركة الكويتية للطاقة تساعد في تطوير قطاع النفط والغاز بالصومال وتحدوها آمال عريضة بشأن الانتاج مستقبلا.
ويعد الصومال رهانا محفوفا بالمخاطر في ما يخص التنقيب عن النفط ولا يملك أي احتياطيات مؤكدة بينما يملك نحو 200 مليار قدم مكعبة من احتياطيات الغاز المؤكدة وفق بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية.
وفي الثمانينات حصلت شركات نفط كبرى من بينها كونوكو فيليبس وشيفرون وتوتال على امتيازات للتنقيب هناك لكنها غادرت البلاد بعدما انزلقت إلى الفوضى في مطلع التسعينات.
والشركة الكويتية للطاقة هي شركة صغيرة للتنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما تأسست في عام 2005.
 

ابوجاسم99

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
608
بقيمة 200 مليون دولار

بوخمسين: «كويت إنرجي» استحوذت على 100 في المئة من «أويل سيرش»

محمد المملوك

الثلاثاء, 26 - أغسطس - 2008




أعلن رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة «كويت انرجي» في الشرق الأوسط وشمال افريقيا منصور بوخمسين اتمام صفقة مع شركة «اويل سيرش»، وذلك باستحواذها على 100 في المئة من أسهم الشركة بقيمة قدرها 200 مليون دولار، وقال بوخمسين عقب توقيع العقد الرسمي في الكويت إن هذه الصفقة تمنح «كويت انرجي» حصصا في ثلاثة قطاعات في مصر و5 قطاعات في اليمن، وبذلك تصبح «كويت انرجي» الشركة المشغلة في اربعة من ثمانية قطاعات مستحوذة.
وتابع بوخمسين: تمثل هذه الصفقة انعكاسا لسجل الشركة في مجال الاستحواذات ذات القيمة المضافة، لاسيما خطواتها المتقدمة في التوسعات الطموحة لتحقيق عوائد متميزة لمستثمريها ومساهميها، حتى تصبح شركة شرق أوسطية مستقلة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز.
واوضح بوخسمين ان الاصول المستحوذة في اليمن ومصر هي علامة فارقة في استراتيجية التوسع لشركة كويت انرجي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، حيث ترسخ وجود الشركة في هاتين الدولتين المهمتين.
وذكر أن الصفقة توفر محفظة متوازنة من الأصول المنتجة والاستكشافية في منطقة اهتمام وتركيز الشركة محل يكمل استراتيجيتها الاستثمارية على المديين القصير والطويل في المنطقة، التي تعتبرها «كويت انرجي» مركزا اقليميا، وفي الوقت ذاته تعزز من اصول محفظتها، ما يساهم في بلوغ الشركة اهدافها الخاصة في الانتاج والاحتياطات بحلول عام 2010.
 

Abu Hashim

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2008
المشاركات
75
كفو والله, يالله عاد كثروا من الحفريات, امشوا واحفروا.
 

aba3omar

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2008
المشاركات
254
طالما الشركة قوية وادارتها معروفة وصرييحين ويانا... الإدراج مو مشكلة... المهم أرباح في إن شاء الله

والبدجت حق الشركة (معلومات من داخل الشركة) للسنة الحالية بحدود 10 مليون دينار أرباح

والله يوفق
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
آخر الأخبار

للرفع

في أي أخبار عن الشركة وسعرها في سوق الجت؟!

وهل في أحد عنده أخبار عن ربحية سهمها في النصف الأول؟!

بوباسل
 
أعلى