بنك الريان الاسلامي القطري

UNDER_0

عضو نشط
هل من الممكن تداول الأسهم القطريه عن طريق الأوسط ؟

UNDER_0

عضو نشط
الريان اليوم طلب من دون عرض..كل من عارف انه خلال فتره محد بيشوف هل سعر مره ثانيه

FLOOD

عضو مميز
under_0 قال:
هل من الممكن تداول الأسهم القطريه عن طريق الأوسط ؟

لايمكن تداول الأسهم القطريه عن طريق الأوسط حتى الان

FLOOD

عضو مميز
حد اعلى 17.3

فارس العنزي

عضو نشط
السلام عليكم
أتمنى من السيد الناسجت المشرف على سوق الأسهم الغير مدرجة ، نقل موضوع مصرف الريان للأسهم الخليجية ، حيث أنه تم إدراجه وهذه القسم خاص بالأسهم الغير مدرجة ، ولك جزيل الشكر على الجهود المبذوله لإخوانك أعضاء المنتدى
كما يوجد مواضيع أخرى تحتاج لنقل مثال : دانه غاز أيضاً ومواضيع أخرى عن إستبيان لمصرف الريان ، والأمر لك يا الناسجت ، تحياتي​

الجبل الصامد

عضو نشط
سؤال / توجد عندي وكالة مصدقة من الخارجية والسفارة القطرية (((فقدت))) اي ضاعت ما العمل .....توجد عندي صورة فقط هل هي معتمدة بقطر

FLOOD

عضو مميز
حد اعلى 18,10 منها للاعلى انشاللة

UNDER_0

عضو نشط
السلام عليكم ..... عندي استفسار انا الحين لو اروح احط أمر بيع أسهم الريان عند كميفك أو المركز جم المده القصوى إلي اقدر احطها (يعني لو احط 60 ريال هل أمري راح يتم نشط لين يوصل السهم لي هل سعر ) يرجى الإجابه للي عنده المعلومه ....وشكرا

:)

under_0 قال:
السلام عليكم ..... عندي استفسار انا الحين لو اروح احط أمر بيع أسهم الريان عند كميفك أو المركز جم المده القصوى إلي اقدر احطها (يعني لو احط 60 ريال هل أمري راح يتم نشط لين يوصل السهم لي هل سعر ) يرجى الإجابه للي عنده المعلومه ....وشكرا
على حسب علمي المدة شهر واحد بس وبعدها تنتهي مدة امر البيع

وتروح عليك عمولة وترد تحط امر ثاني ونفس القصة وشكرا

سليمان

عضو نشط
اخر سعر 19 ريال ... والسوق يبدأ يوم الاحد حيث ان الجمعة والسبت اجازة في قطر على حسب علمي

UNDER_0

عضو نشط
متى أقدر اروح قطر وادمج الأسهم الي عندي؟

i6aLy

عضو نشط
UNDER_0 قال:
متى أقدر اروح قطر وادمج الأسهم الي عندي؟

بتاريخ 19/7 يبدا الدمج ترا الدمج بس حق الدرجه الاولي يعني تقدر تدمج بس الاب والام والزوجة ويمكن الاخوان والخوات وتجيب وياك وكاله لهم
اما بخصوص مو من الدرجه الاوله لايمكن دمجهم
ودمتم

UNDER_0

عضو نشط
i6aLy قال:
بتاريخ 19/7 يبدا الدمج ترا الدمج بس حق الدرجه الاولي يعني تقدر تدمج بس الاب والام والزوجة ويمكن الاخوان والخوات وتجيب وياك وكاله لهم
اما بخصوص مو من الدرجه الاوله لايمكن دمجهم
ودمتم

مشكور اخوي...زين انا عندي اسهم بسم ربعي . اذا الدمج بس الدرجه الاولى عيل الي بسم ربعي شلون طريقتهم
اذا عندي توكيل منهم أقدر احولهم بسمي؟

بو عذبي

عضو نشط
هل السعر الحالي (19 ريال ) سعر مناسب للشراء ؟؟ ياليت أحد افيدنا

سليمان

عضو نشط
بو عذبي قال:

بو عذبي ... عفوا السعر الحالي هو 19.9
وباعتقادي الشخصي ان السعر يسوى بس بشرط ان يكون الهدف على المدى البعيد واستثمار على الاقل متوسط المدى

i6aLy

عضو نشط
UNDER_0 قال:
مشكور اخوي...زين انا عندي اسهم بسم ربعي . اذا الدمج بس الدرجه الاولى عيل الي بسم ربعي شلون طريقتهم
اذا عندي توكيل منهم أقدر احولهم بسمي؟

للاسف ماتقدر تدمجهم انا سويت طريقه بعت الاشخاص الي مو من الدرجه الاولي وبعدين شريتهم بس نصيحه لاتبيعهم بالوقت الحالي لان اذا بعتهم مراح تقدر تشتريهم لان الطلب ابالملاين ومافي عرض انطر لما يستقر الوضع ويصير في عرض وطلب وبعدين بيعهم ورد اشترهم لاتستعجل مثلي بعتهم وبالموت شريت خسرت فوق 500 سهم والحمدالله علي كل شي يقول المثل الصبر مفتاح الفرج اصبر لما يصير السهم مثل ماقلتلك وبعدين سو الطريقه والله يوفقك اخوي
دمتم

i6aLy

عضو نشط
بو عذبي قال:

انا اتفق من اخوي سليمان نعم سعره مناسب لاستثمار لمدة سنتين واليوم واصل 19.90 وباجر والله واعلم علي المت اب يعني بحدود 20.30 لان الطلب اكثر من العرض بس اخوي ماتقدر تشتري لان الطلب اكثر من العرض الطلب ملاين والعرض صفر وانا اقولك الحين اذا تقدر اشتر لان الي مبين والله واعلم انه راح يوقف علي بد سبوعين توقعاتي 25 وراح يصعد بس اذا تقدر الحين اشتر والله يوفقك وترا لاتسوي اي شي علي ذمتي هذا قرارك اذا عجبك كلامي سوه واذا ماعجبك لاتسويه ونصيحه بلاش وهذا قرارك وهو اختيارك :)
ودمتم

المستثمر22

عضو نشط
بو عذبي قال:

الله بالخير اخوى بوعذبى....

انا رحت لقطر وشريت كميه لما كان ب16.4
بس اتو قع ان السعر الحين راح ينزل اقل شى لى 15ريال خلال 10 ايام
وانا ناطر ينزل ناوى اشترى بعد
لان اللى حاصل الحين ان المحافظ الاستثماريه والهوامير شاريين كميات
كبيره بالملايين على سعر 15 و16 و17 ريال وناطرين سعر معين وا توقع بين 20 و23 ريال عشان يبدون البيع وجنى الارباح و جذيه راح يزيد العرض ويقل الطلب وبيعون بالسعر اللى يبون بعدين يردون ويعيدون هالسالفه كل مره لغايه ما يشتغل البنك ويثبت سعره بسوووووق
هذا تحليلى الشخصى ولا تعتمد عليه عقلك براسك تعرف خلاصك
بس اذا خايف ان السهم يشلع وما تلحق عليه اشتر لانه بعد سنه سنه ونص بالكثير راح يكون سعره مو اقل من 100 الى 120 ريال

والله اعلم

ودمتم

FLOOD

عضو مميز
نقدر نقول 20,8 الريان اليوم وتداول قياسى لم يشهد لة مثال فى قطر ممكن تكون محطة استراحة قريبة ولكن المسير بنفس الاتجاة والطريق الصعود بات محسوم

دخل اليوم فى اطار التوقعات 20 - 50 ريال وهذا الى كان متوقع قبل الادراج وانشاللة يثبت فى هذا الاطار

أعلى