توصيــــــــــــــــات $@ بورصراتي @$

الحالة
موضوع مغلق

Bazona

عضو نشط
اي والله اشمعنا شهر 5؟؟؟
تالي بيقولون خلاص عطلة نطروا لي شهر 9!!!
انزين لنفرض لي شهر 5...من الحين ليي 5 وين بتوصل الأسعار؟؟
و شنسوي بالأسهم اللي عندنا؟؟

hamhali

موقوف
بورصاوي

ممكن تقولنا أرباح العقاري وصحيح راح يتحول اسلامي لأني ماحذا على 690 وما أقدر أبيعا لأنا في فتوة تقدر تشتريه بس ماتبيعا وهل سيوزعون منحا وأنا أيد كلامك أن السوق راح يصعد شهر 5 لأن في كل السنوات السابقة سوقنا ينزل قبل أعلان الأرباح ويتكلمون عن زيادة رأس المال وبعدين ينسون
واذا كنت تعرف أي شيء عن الأسهم الماسية (المجموعة الدولية_ غراند_بتروغلف)وشكرا :)

بو عابد

عضو نشط
بو عابد قال:
اخوى بورصاتى الله لا يهينك ممكن تقولنا توقعاتك حق سهم الدولية للتمويل علما انى شاريه 430 وتسلم مقدما
بمعنى اخر تتوقع البحر شال ايده من السهم عقب ما قايض فيه مقابل المديونية رغم انه مازال يملك فيه وخصوصا عقب التوزيعه الضعيفه للسهم اذا عندك خبر ياريت تنورنا

رومنسيات

عضو نشط
السلام علكيم

اخوانى جم اقل مبلغ اقدر ادش فيه البورصة
هل اقدر ادش بى مبلغ ولا لازم مبلغ معين
يعنى اقدر ادش مثلا بمية ميتين دينار الف الفين
ولا لازم مبلغ معين

وارجو من اخونا الكبير بورصاتى يقول رايه بسعم الصفوة
متى نقدر ندش عليه وجم ممكن يصير سعر السهم بعد الجمعية
وجم تتوقع له بشهر خمسة

نرجو الأفادة ولك الشكر

hassan_abu3eed

عضو نشط
اخي الكريم

تقدر تشتري من الكسور ارخص شي

اما الوحدات على حسب سعر السهم يعني تقريبا اقل شي من 2500 تقريبا

faw116

عضو جديد
بيت الاستثمار العالمي

سوف يكون سعر تفسيخ السهم (جلوبل) يوم الاربعاء 1040 والله أعلم:rolleyes:

المراقبة والاستماع افضل من الفتوى

Abo_Yousef

عضو نشط
faw116 قال:
سوف يكون سعر تفسيخ السهم (جلوبل) يوم الاربعاء 1040 والله أعلم:rolleyes:

المراقبة والاستماع افضل من الفتوى

جلوبل 70 % نقدي 100 % منحة
زيادة رأس مال 50 % بسعر 500 فلس + 100 فلس = 600 فلس

عدد الأسهم القائمة = 275 مليون تقريبا
اقفال أمس = 2.680 د.ك

القيمة السوقية = 2.680 * 275 = 737 مليون د.ك
القيمة السوقية لزياة رأس المال = 50 % * 275 * 600 فلس = 82.5 مليون د.ك

القيمة السوقية الأجمالية = 819.5 مليون د.ك

قيمة السهم بعد فسخ قيمة رأس المال = 819.5 مليون د.ك / ( 275 *1.5 ) = 1.987 د.ك

بعد فسخ النقدي = 1.987 - 0.070 = 1.916 د.ك
بعد فسخ المنحة = 1.916 / 2 = 0.958 د.ك

يعني تقريبا راح يكون سعره بعد التفسيخ بـ 960 فلس

أخوكم بويوسف

شسوي

موقوف
تحياتى واللة

بورصراتي قال:
اخوي الغالي مشاكس الحين اللي بيدخل هذا انتحاري امس كنت كاتب هالكلام

ماراح يتعدل السوق الا شهر مايو
انا من الناس اللى شرو وباعوووووووووو بالسهم من مدة طويلة واقولك مبرووووك ولا تخاف ورد واخذ ولا تخاف سهمك حديد بالعربى مية بالمية لا 300 بالمية تعجبك ان سعرك رخيص اللى اخذت فية لا تخاف باختصار مفيد يملك بالصناعات الوطنية 8 بالمية واعلان الوطنية بارباحها مو حلوة الا احلا وزيادة واذكرك مشاكس يومين او بكرة تشوفة جم والحلاوة لى بس خلك معاة تربح

sporty72

عضو نشط
السلام عليكم

اخ بورصراتي شنو تحليلك على اليوم هل هو بداية الصعود ولا بس دخول بعض الصناديق ويبيعون يوم السبت ؟ ولا على كلامك الاول انه السوق ماراح يعدل الا بشهر مايو ؟
يعطيك العافية

ChuCky

موقوف
بورصاتي جنه مات البحر .. صارله فتره بالحد الادنى متى راح يرجع على اسعار رمضاااان :(

خوش خبر

عضو نشط
اقتراح

الاخوه الاعزاء ابى منكم توصيه وراى واعتقد ان خبرتكم فى السوق زينه انا خسران وايد وشارى بسعر عالي واعتقد يبيلى وقت لاوصل للاسعار اللى شريت فيها ونصحنى صديق ان ابيع بخساره وابدا من جديد والسوق نازل الحين شنو الراى اللى تشيرونه على وسيوله ماكوا والبيع علشان اوفر سيوله ولكم منى كل الشكر :confused:

silent_wind

موقوف
خوش خبر قال:
الاخوه الاعزاء ابى منكم توصيه وراى واعتقد ان خبرتكم فى السوق زينه انا خسران وايد وشارى بسعر عالي واعتقد يبيلى وقت لاوصل للاسعار اللى شريت فيها ونصحنى صديق ان ابيع بخساره وابدا من جديد والسوق نازل الحين شنو الراى اللى تشيرونه على وسيوله ماكوا والبيع علشان اوفر سيوله ولكم منى كل الشكر :confused:

نصيحتي لك انك ما تبيع بخساره ما تدري شنو بيصير يمكن تخسر اكثر خلك على الي انته فيه والله حتى انا خسران ما يقارب 10000 دينار او الله يرزقنا ان شالله او خلها على الله او ان شالله السوق يرتفع

Moshaks_777

موقوف
شسوي قال:
انا من الناس اللى شرو وباعوووووووووو بالسهم من مدة طويلة واقولك مبرووووك ولا تخاف ورد واخذ ولا تخاف سهمك حديد بالعربى مية بالمية لا 300 بالمية تعجبك ان سعرك رخيص اللى اخذت فية لا تخاف باختصار مفيد يملك بالصناعات الوطنية 8 بالمية واعلان الوطنية بارباحها مو حلوة الا احلا وزيادة واذكرك مشاكس يومين او بكرة تشوفة جم والحلاوة لى بس خلك معاة تربح
أنا ناطر

kkekke

عضو نشط
silent_wind قال:
نصيحتي لك انك ما تبيع بخساره ما تدري شنو بيصير يمكن تخسر اكثر خلك على الي انته فيه والله حتى انا خسران ما يقارب 10000 دينار او الله يرزقنا ان شالله او خلها على الله او ان شالله السوق يرتفع

الجارح

عضو نشط
خوش خبر قال:
الصبر مفتاح الفرج انا شارى بيان 600 خمسون الف كاش وسعرها حاليا 395 يعنى خساره عليك الحساب والله كل دقيقه وثانيه وساعه ويوم فرج ولايوجد شى على الله مستحيل الصبر الصبر الدعاء

silent_wind

موقوف
السلام

الله سبحانه قال (ان مع العسر يسرا ) او كررها مرتين ان شالله اليسر قادم بأذن الله وشكرا للجميع:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى