توصيــــــــــــــــات $@ بورصراتي @$

الحالة
موضوع مغلق

pilot35

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

والله بورصراتي انت ماقصرت وانا استغرب من الاخوان عموم السوق نازل من غير مبرر وبورصراتي ماطق احد على ايده وقاله اشتر او بيع الرجال ينصح ويعطي معلومه وكل انسان عنده عقل يفكر فيه يبيع او يشتري انا واحد من الناس اللى جيزان كانت مضيعه فلوسي وبعت مثل ماقال بورصراتي على 970 لكن رديت شريت 890 مره ثانيه والحين لاحول ولاقوه الا بالله ناطرين الله يفرجها ويصعد السوق ونطلع براس مالنا

وانتم يااخوان لاتصيرون مثل ناكر الجميل لما السوق اخضر وانتم ربحانين تمجدون بالرجال ولما ينزل السوق اطلعون حرتكم فيه

واللى حنا فيه يعتبر من المصايب اللى تصيب الانسان المؤمن الواحد يقول انا لله وانا له راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله
اعتقد احسن له من كثر الكلام ولوم بعضنا البعض هذا رزق الله عطاك الرزق والله اخذه منك احمد الله على الصحه والعافيه
والله يصبرنا على مصيبتنا ويعوضنا خيرا منها

pilot35 قال:
السلام عليكم جميعا

والله بورصراتي انت ماقصرت وانا استغرب من الاخوان عموم السوق نازل من غير مبرر وبورصراتي ماطق احد على ايده وقاله اشتر او بيع الرجال ينصح ويعطي معلومه وكل انسان عنده عقل يفكر فيه يبيع او يشتري انا واحد من الناس اللى جيزان كانت مضيعه فلوسي وبعت مثل ماقال بورصراتي على 970 لكن رديت شريت 890 مره ثانيه والحين لاحول ولاقوه الا بالله ناطرين الله يفرجها ويصعد السوق ونطلع براس مالنا

وانتم يااخوان لاتصيرون مثل ناكر الجميل لما السوق اخضر وانتم ربحانين تمجدون بالرجال ولما ينزل السوق اطلعون حرتكم فيه

واللى حنا فيه يعتبر من المصايب اللى تصيب الانسان المؤمن الواحد يقول انا لله وانا له راجعون ولاحول ولاقوه الا بالله
اعتقد احسن له من كثر الكلام ولوم بعضنا البعض هذا رزق الله عطاك الرزق والله اخذه منك احمد الله على الصحه والعافيه

اوافقك بالراي.......بورصراتي ما طق احد على ايده وقال اشتر...كلنا شرينا بحكم ارادتنا...........انا خسرت بالمال وايدددددددددددددد وناطر

kokoko

عضو نشط
بورصراتي قال:
اولا سلام عليكم
ثانيا ياللي نكك حرامي الحين المال بروحها طايحة ولا السوق كلة؟

ثالثا المال عبالك ما راح تصعد ودبل؟

شوف جيزان من 700 الى 970 وانا قلت لكم بيعوا على 900 صح ولا لا واللي ما يبي يبيع كيفة عدل؟
ايفا من 1300 الى 2000 وقلت البيع على دينارين ووصلت 2800 اشوفك ماتكلمت
كويت انفست من 1040 الى 1300 ووصلت وقلت انا 1400 البيع وراح توصل غصب طيب
انا قلت المال خل يوصل 100 فلس شنو المشكلة وراجع كلامي بالصفحات
وشوف الثمار من 470 الى حوالي 900
وايفا للفنادق راح تتداول 1600 ومحد قال هالكلام غيري ونزلت 1600 وقلت حق اللي عنده بيعوا راح تنزل الى 1200 وشوف جم كانت اليوم وجم وصلت
يعني كل اللي صار بهالاسهم هم موعاجبك يا استاذ بس الشرهه مو عليك الشرهه علي اني قاعد ارد عليك واتعب اصابعي على كلامك

هم طماع

sah klamik .

ana rbaht mink

deera

burgan bank

kuwait invest

ifa
. y36eek el3afya . kfeet & wfeet
alah ywfgik dnya wakhra

kokoko

عضو نشط
Bo jana قال:
كفيت ووفيت يابورصراتي ... وعساك على القوة ...

فعلا اشكرك على مجهودك الطيب والذي اخذ من وقتك ووقت اسرتك الكريمة في متابعة مشاركات الجميع والرد على اسئلتهم واستفساراتهم اليومية بهدف المصلحة العامه .

على العموم الف شكر لك مره أخرى .

3la rasy

sporty72

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي بورصراتي
ممكن تنصحنا متى ندش السوق مرة ثانية ونعوض شوي من الخسارة ؟
وان امكن تعطيني افضل 3 اسهم من الشركات التالية :
مجموعة سامي البدر
العقاري
أ صناعية
صكوك
بيان
كويت انفست
دولية م ا
جيزان
عقارات متحدة
جيران ق
كيه سبان
الصفوة
الرابطة

وانا عن نفسي اشوف الافضل : الرابطة - مجموعة سامي البدر - جيزان - صكوك
فماذا تقول انت ؟ ومن الاخوة ماعليهم قصور
جزاكم الله خير

osamaism

عضو نشط
والله علي راسي الاخ بورصاتي :)

tariq9999

عضو نشط
السلام عليكم يا بورصراتي والله يعينك على اخوي تذكر من كان في عون العباد كان الله في عونه دائما يجعله تعبك في ميزان حسناتك بارك الله فيك عموما حبيبي حبيت ا سألك تداول برقان اليوم مليون تقريبا شنو السالفة في شي معين ؟ بعدين في اخبار عن البنك ؟ بارك الله فيك

silent_wind

موقوف
pilot35 قال:
السلام عليكم جميعا

لا والله الظليمه شينه والريال ما قصر بالمره او يع8طيييه الف الف عافيه ويكمل المشوال معانا

abo faleh

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميع وكل الموجودين بالمنتدى اخوي بورصراتي

الله يفرجها عليك دنيا وأخره على كل اللي توصي فيه من الاسهم وان دل هذا الشي فهذا من طيب معدنك وان صبر على بلواك فهذا من ايمانك بالله
سبحانه وتعالى عمومن جزاك الله على كل خير

بورصراتي

عضو متميز
شكورين يا اخوان على هالكلام اللي يدل على شخصيتكم واخلاقكم

وللتذكير انشاءالله ارباح البحر تعلن من هذا الاسبوع وبالكثير اسبوع اللي بعده

bolbanat

عضو نشط
د للتمويل اعلن ارباحه و لكن السهم لم يتفاعل مع الارباح ؟؟؟

بو هواش

عضو جديد
الاستثمارات الصناعية

الي بورصاتي والاخوان افيدونا عن الاستثمارات الصناعية بالنسبة للتوزيعات

الأوسط برو

عضو نشط
اخوي بورصراتي مارديت علي بخصوص سهم مركز سلطان

الكندري بورصه

عضو متميز
أخوي بورصراتي شرايك بسهم د.للتمويل وما قصرت

anaahmad

عضو نشط
اخوى انا ماخذ جيزان 700 ودوليه للمشروعات 560 تتوقع يردون على هالاسعار ومتى تتوقع ؟

Embad3

عضو نشط
السلام عليكم اخ بورصاتي

لوسمحت ابي اعرف تصورك عن سهم المتحده . هل ابيعه قبل التفسيخ او انتظر وهل له صعده قريبه ولا لا مع العلم اني شاريه ب 350 وسعره الان 260

مع الشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى