شركة Usxp

الحالة
موضوع مغلق

مرعوب

عضو نشط
مع وجود خبر ؟

يُصفّقُ التَحَالُفُ لدقيقةِ طائرةِ سهلةِ الـ15 الجديدةِ قَبْلَ وقتِ الوصول للمسافرين بدون أمتعةِ

نيويورك -- (سلك عملِ) -- فبراير/شباط. 28, 2006 -- التَحَالُف لأمنِ الأمتعةِ قالَ اليوم، بعد a إختبار ناجح في فبراير/شباطِ، طائرة سهلة إنجلترا إنضمّتْ إلى رُتَبِ شركاتِ الطيران التي تَستمعُ إلى رسائلِ تَحَالُفِنا مِنْ فَصْل المسافرين مِنْ الأمتعةِ. (إتش تي تي بي: //www. usxp. com /securitywp. pdf)

"أمريكا أقرّتْ بسابقاً كزعيم الإبداعِ العالميِ. نَصِلُ الآن ساعتين من الرحلاتَ تلك الذبابةِ الوحيدةِ لساعةِ واحدة! كما نَصطفُّ فوق، ملابس شكلية علناً، مُذَلّ مِن قِبل حرّاسِ الأمن المُنتظمينِ ذوو الرواتبِ جداً، ويُجبرُ الثمانينيون في كراسيِ المعوّقين الّتي سَتُعالجُ بالإحترامِ الصَغيرِ بَعْدَ أَنْ قاتلَ العديد مِنْهمَ في الحروبِ لضمان ديمقراطيتِنا؛ عمل آبائنا المؤسسين ضدّ الجهلِ ونظام ضريبي وإستبدادِ يَجِبُ أَنْ يُزارا ثانية ثانيةً، "قالَ ريتشارد أي . مؤسس Altomare ورئيس التَحَالُفِ لأمنِ الأمتعةِ، ومدير تنفيذي Universal Express، المحدودة. (أو تي سي بي بي: يو إس إكس بي)

"هذه الطائرةِ السهلةِ 15 خطَ دقيقَ للمسافرين بدون أمتعةِ سابقاً قُرِأتْ إلى السجلِ الكونجرسِ، سلّمَ إلى سكرتيرِ الأمن الداخلي، مُعلَن، وكَانَ موضوعَ البيانات الصحفية العديدةِ. رغم ذلك اليوم، أَنا منفيُ إلى إخْبار الزميل أمريكاني بأنّ بلادَ أخرى، وقيادة أخرى بَدأتْ بإحتِرام مسافريها، وأَصْبَحوا مسؤولينَ بشكل مالي إلى حَمَلةِ أسهمه، "إستمرَّ ريتشارد أي . Altomare.

"هواء رايان، Flybe طائرة جوية وسهلة الآن تَحترمُ رسالتَنا مِنْ الدورِ الأسرعِ arounds، أقل وقود يَستعملُ، خفّضَ أخطارَ الأمنِ والإستعمالِ الأكثرِ فعّالية مِنْ مصادرِ المستخدمِ، "ذَكرَ السّيدَ Altomare.

"اليوم لا أمتعةَ. غداً، على أمل، سفر هانئ وأكثر أماناً أكثر ".

"قريباً نحن قَدْ نَتذكّرُ تلك المشاعرِ بأنّ أسلافَنا كَانَ عِنْدَهُمْ عندما تَحمّلوا الكثيرَ ببساطة مِنْ خسارةِ الحرياتِ. هكذا تَجيءُ ساخرة بِأَنَّ هذه الحلولِ اليوم مِنْ البلادِ تَمرّدنَا ضدّ! السفر الأشدُّ غضباً جوهرياً (تي إس أي) لَيسَ طريقةَ الحياة الأمريكيةَ تَحَالُفَنا يَتمنّى النَقْل إلى أحفادِنا. دعنا مسافرون منفصلون مِنْ الأمتعةِ ويَستردّونَ مطاراتَنا، "السّيد المُسْتَنْتج Altomare.

حول التَحَالُفِ لأمنِ الأمتعةِ

التَحَالُف لأمنِ الأمتعةِ أُسّسَ لضمان أمانِ المسافرين خلال الوسائلِ البديلةِ مِنْ نقلِ الأمتعةِ. التَحَالُف يَشْملُ businesspersons بارز والشركات الذي يُعلّمانِ الجمهورَ، الكونجرس والإدارة على أهميةِ حَلّ الأمتعةِ وقضايا أمانِ الشحنِ الذي يَجِدانِ في شركاتِ الطيران والمطاراتِ.

بيان الميناءِ الآمنِ تحت فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995: إحتوتْ البياناتُ هنا، التي لَيستْ تأريخيةَ، بياناتَ تقدميةَ التي خاضعة للأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك أبدىَ في البياناتِ التقدميةِ بضمن ذلك، ولكن غير محصور ب، بَعْض التأخيراتِ ما بعد سيطرةِ الشركةَ فيما يتعلق بقبولَ سوقِ التقنياتِ الجديدةِ، منتجات وخدمات، تأخيرات في إختبار وتقييمِ المنتجات والخدماتِ، وأخطار أخرى فصّلتْ من وَقتٍ لآخَرَ في تسجيلاتِ الشركةَ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ.

شكل الشركة بيسلمونها امتعتة الركاب في كل سفر توصل بس الامتعه ؟

kb12

عضو نشط
طمنونا يااخوان ليه الهبوووووط يافرحه ماتمت :((

:confused: :confused: :confused:

gladiator4all

عضو نشط
شباب السهم ممتاز

ولكن المضاربين قاعدين يخوفون القلوب الضعيفة علشان يسحبون كمياتهم

m&m

عضو محترف
اخواني لا تبعون

والمضارب هذا اللي نزله يبغى يلم فيه

السهم مثل ماقال اخونا الحبيب جيد افتتاحه والهدف القادم ان شاء الله 05 سنت
انا عن نفسي شريت فيه امس واليوم والمجموع 29 الف دولار

اهدوء وكل واحد ياخ رزقه سواء ربح او خسااااااااارة

الله كريم

ams545

عضو نشط
:((

شكله جاته عدوى من السوق السعودي !!!

الله يستر

مدمن اسهم

عضو نشط
انشالله يرتفع ياجماعه بس اذكروا الله وادعوا الله اللي ماصلى يقوم يصلي المغرب

مرعوب

عضو نشط
انا اللى نزلت السهم

اسمحلولي نزلت السهم وشلت فيه من 0.024

شوي يصير اخصر الصبر زين :d

قولوا لا اله الا الله سبحانه وبحمده استغفر الله العظيم

وشوف نشاهد السهم 0,060

سهم9

عضو نشط
سوقهم كله نازل مو سهمنا بس شوفو قوقول ابو 400 كم نزل

al7bebe

عضو نشط
لا انا شلت السهم من 0.025

للتأكيد انه راح يصعد
------------
المضاربات بين العرب سبب نزول السهم .

ابن الجريد

موقوف
وانا شلت على 0.027 وانشالله نشوف الخير انشالله

ابن الجريد

موقوف
اى والله الله يستر يابو حمد ابشر بالخير انشالله

al7bebe

عضو نشط
شوف تعليق الاجانب

نحن فقط إنكسرنَا. 02 - دبي وسعودي يَضْربُ thats بَعْض التمويل الجدّيِ. لا شَكَّ بَعْض الناسِ الأغنياءِ مِنْ تلك البلدانِ تَشتري بَعْض مستوى السهمِ

circle

موقوف
بو حمد_1 قال:
ابن الجريد انا خذيته ب 2.69

والهدف بعد شوي باذن الله

3.15

وياك بو احمد على 271 :) بس لم يتم تحديد الهدف

والهدف الللي انت حاطه انساه الا اذا كنت تقصد 0315. :)

ana

عضو نشط
الله يوفقكم كلكم يا رب .............. يا جماعه انا متابع شي يخرع بهذا السهم في 5000 و 50000 صفقات بهذا السعر السهم يلحقها اذا شرو على الاسك صعد واذا راحو للبد نزل يا ليت لو انتو تلحقونهم بعد عشان تستفيدووون............. و اللي ما فهم علي يسالني مره ثانيه عشان اقدر افيده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى