شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ش.م.ك.م ( م سلطان )

الحالة
موضوع مغلق
مركز سلطان والطريق الى الديناار

مبرووووووووك عليكم العقد الحلو 150 مليووون دينار

ومبروك عليكم كسر المقاومه 670 بكل جدارة واصبح سهل الوصول للدينار

:) :) :)

اقتصاد77

عضو نشط
مايجامل قال:
الله يعينكم علي سلطان والجناعات :mad:

يعني يعطونكم المنحة وراح ينزلون السهم تحت :mad:

اشوف السهم تحت 500 فلس :rolleyes:

يامايجامل ... خرعت الناس وكل يوم داخل على مجموعه المخازن وتحبط فيهم شنو تستفيد من هالكلام ... وقلتلك كلمه من يومين
انت انسان ماتحاف ربك بالاعضاء ولاتستحي والمشكله تتكلم بكل ثقه بان الاسهم نازله .. وكانك تعلم الغيب انت انسان مريض وحاسد وماتحب الخير للناس اللي يحب الخير مره او مرتين ينصح بس انت باليوم تنصح عشرين مره بطريقه تستهزا وتتشمت في الاعضاءالله لايسمحك بالسويته بالاعضاء والشرها موعليك الشره على المراقبين الافاضل مخلينك تسرح وتمرح في المنتدى وتبث الاشاعات

مايجامل

موقوف
اقتصاد77 قال:
يامايجامل ... خرعت الناس وكل يوم داخل على مجموعه المخازن وتحبط فيهم شنو تستفيد من هالكلام ... وقلتلك كلمه من يومين
انت انسان ماتحاف ربك بالاعضاء ولاتستحي والمشكله تتكلم بكل ثقه بان الاسهم نازله .. وكانك تعلم الغيب انت انسان مريض وحاسد وماتحب الخير للناس اللي يحب الخير مره او مرتين ينصح بس انت باليوم تنصح عشرين مره بطريقه تستهزا وتتشمت في الاعضاءالله لايسمحك بالسويته بالاعضاء والشرها موعليك الشره على المراقبين الافاضل مخلينك تسرح وتمرح في المنتدى وتبث الاشاعات

اتمني لكم الخير والربح واتمني يكون صعود حقيقي وليس صعود للتصريف

الراقي

بوعبدالله
مايجامل قال:
حقيقي اوغير حقيقي اليوم بس الفرق 60 فلس يعني الي سمع كلام خسارة اليوم بس 60فلس وين راح يعوضها الله يسامحك وارجو ان الي حصل اليوم يكون لك درس مع اني اشك انك راح توب:)

الوطن

عضو نشط
مايجامل قال:

سلطان 12:27:09 690 1,000,000

الريان

عضو مميز
مايجامل قال:
السهم اللي يطلع من خانة مجموعة المخازن كأنه طالع من السجن :D

تذكرو شباب صعود سلطان والوطنيه العقاريه وبيان مرتبطه مع صعود المخازن واذا المخازن لم تصعد الي 3 دنانير قبل الربع الثاني يعني ما في ارباح لشركات سلطان والوطنيه وبيان :eek:
واذا استمر سعر المخازن بنفس السعر راح تعلن الشركات خساره في الربع الثاني الحذر :eek:

هذا الواقع وليس تخريع بل هو توضيح لكم :rolleyes:

جتني رسالة خاصه عنك اخي الكريم مايجامل

اذا هذا الكلام طالع منك وانت واثق فاسمحلي اقولك انت مدوج من قلب وبسك تخريع وبالنسبة لصعود القروب سواء استثماري انتحاري مضاربي تصريفي كل واحد حر بطريقة تداوله انا من الاشخاص اللي شروا الوطنية اليوم وباعوها ولله الحمد برزق حلو وبالنسبة كهدف طويل ما ادخل بالسهم حالليا لكن مو معنى هذا اني انتقد السهم بشدة واصير مهاجم راس حربة من ترينداد تابغو لا يبا خلك برازيلي شغل عدل او هولندي ون تو :)

almoress

عضو نشط
يا جماعه شالسالفه؟؟!! شاللي صار؟؟

فيه عقد فيه شي؟؟؟

والله صفقة المليون سهم بالحد الأعلى قويه وتدعوا للتفائل

بس نبي توضيح للي قاعد يصير

almoress

عضو نشط
أي عقد؟؟ فيه احد أعلن عنه؟؟

اقتصاد77

عضو نشط
مهندس الكلمه قال:
مبرووووووووك عليكم العقد الحلو 150 مليووون دينار

ومبروك عليكم كسر المقاومه 670 بكل جدارة واصبح سهل الوصول للدينار

:) :) :)

بااخي انا املك سلطان وان شالله فيه عقد يفرحنا
بس كلامك عليه علامه استفهام توك ماصارلك اربع مشاركات
وتقول عقد ........................ قويه

مايجامل

موقوف
الريان قال:
جتني رسالة خاصه عنك اخي الكريم مايجامل

اذا هذا الكلام طالع منك وانت واثق فاسمحلي اقولك انت مدوج من قلب وبسك تخريع وبالنسبة لصعود القروب سواء استثماري انتحاري مضاربي تصريفي كل واحد حر بطريقة تداوله انا من الاشخاص اللي شروا الوطنية اليوم وباعوها ولله الحمد برزق حلو وبالنسبة كهدف طويل ما ادخل بالسهم حالليا لكن مو معنى هذا اني انتقد السهم بشدة واصير مهاجم راس حربة من ترينداد تابغو لا يبا خلك برازيلي شغل عدل او هولندي ون تو :)

هلا أخوي الريان

بالنسبه لكلامي عن المجموعة هي نصيحة فقط وليس تخريع واللي مقتنع بالسهم ما اعتقد كلامي يؤثر على مالك السهم و هو حر في ماله والله يرزقه الكثير

اسهم المجموعة ما تفاعلت مع ارتفاع السوق من وصل المؤشر 12 الف نقطه والسهم كان في ذاك الوقت مكانك سر
بالعكس الصحيح عند نزول السوق او ما تفاعل مع نزول السوق مجموعة المخازن

والأن السوق تقريبا صعد من 9300 نقطه الي 10230 نقطه والمجموعة بس اليوم تحركت واتمني ان تكمل المجموعة في الايام القادمه صعود الي ان ترجع للناس علي الأقل رأس مالهم ولا يخفي عليك في وايد ناس شرت السهم بسعر 900 فلس و800 فلس و تجمدت اموالهم بسبب نزول السهم والبيع بكميات كبيره

والسهم اللي ينزل في البيع بكميات كبيره صعب يصعد الا بصعود بكميات كبيره

والعكس الصحيح السهم اللي ينزل بكميات بيع قليله يصعد السهم بسرعة البرق ومثال سهم بتروغلف وجراند والمنتجعات ودوليه م ا ود للتمويل كان نزولهم بكميات جدا قليله

وأنت أخي الريان تقول دخلت علي السهم وطلعت بنفس اليوم ما هو السبب بدخول والخروج بنفس اليوم

والسبب واضح هو عدم ثقتك بالمجموعة يعني يصعد يوم او يومين بالكثير وبعدها يصير تصريف علي السهم بسعر مرتفع ويرجع السهم الي الوراء والنزول سهم مضاربه يوميه فقط يعني ادخل واطلع بنفس اليوم ولو بربح قليل

طبعا اللي مقتنع بالسهم الله يوفقه ويرزقه ويربح الكثير

وطبعا هذا كلامي ليس دعوة للبيع او شراء السهم

الريان

عضو مميز
نعم صحيح انا غير واثق بالمجموعه نوعا ما والامر الثاني انا ماشي على تحليل فني هدفي 660 وبعت وخلاص كسرها الهدف الثاني 690 وبعدها 710 او 720 لا اذكر لاني مضارب وابحث عن 1 او 2 % ولله الحمد حصلتها اليوم

وبالنسبة لي شوف القاعده اللي انا ماشي عليها اذا هذا سلوك السوق من اول السنة وكان هدفي بالشهر من 2 الي 5 لا اكثر تدرى كم راح تحصل تقريبا لا يقل عن 12 بالمية والسوق هابط ولا نازل 20 بالمية تعتبر مستوى ممتاز لكن للاسف لم اطبقها لاني لست مغامر بالنزول وايضا لست من النوع صاحب المضاربة اقل من اسبوع الا نادرا وهذا احد ايامي

اخى الكريم

هناك فرق بين توضيح وتخويف لان ليس كل مايتكلم به البشر يحدث اخي الكريم على المرء توضيح نظرته وليس فرضها .

هل تعلم ان وارن بايفت اغنى رحل بالعالم له اخطاء كثيرة منه خسارته اعتقد بالنحاس وايضا لما باع ماكدولندز وتضاعف سعرها بعد بيعه .

ويوجد من الاخطاء الكثير الكثير لكن على المرء ان يحذر ويجب ان ينتبه لنفسه

اقتصاد77

عضو نشط
واخيرا مايجامل صار محترم في كلامه تدرون ليش لانه يكلم
مشرف المنتدى .ولا احنا كله يحبط فينا ويتطنز ويالف ..من هوا راسه

على قولت المثل ناس تخاف بس ماتستحي

مايجامل

موقوف
الريان قال:
نعم صحيح انا غير واثق بالمجموعه نوعا ما والامر الثاني انا ماشي على تحليل فني هدفي 660 وبعت وخلاص كسرها الهدف الثاني 690 وبعدها 710 او 720 لا اذكر لاني مضارب وابحث عن 1 او 2 % ولله الحمد حصلتها اليوم

وبالنسبة لي شوف القاعده اللي انا ماشي عليها اذا هذا سلوك السوق من اول السنة وكان هدفي بالشهر من 2 الي 5 لا اكثر تدرى كم راح تحصل تقريبا لا يقل عن 12 بالمية والسوق هابط ولا نازل 20 بالمية تعتبر مستوى ممتاز لكن للاسف لم اطبقها لاني لست مغامر بالنزول وايضا لست من النوع صاحب المضاربة اقل من اسبوع الا نادرا وهذا احد ايامي

اخى الكريم

هناك فرق بين توضيح وتخويف لان ليس كل مايتكلم به البشر يحدث اخي الكريم على المرء توضيح نظرته وليس فرضها .

هل تعلم ان وارن بايفت اغنى رحل بالعالم له اخطاء كثيرة منه خسارته اعتقد بالنحاس وايضا لما باع ماكدولندز وتضاعف سعرها بعد بيعه .

ويوجد من الاخطاء الكثير الكثير لكن على المرء ان يحذر ويجب ان ينتبه لنفسه

يكفي أخي الريان قلت ليس واثق بالمجموعة وأنت لك باع طويل بالسوق وخبرتك كبيره ومحلل من افضل المحللين في المنتدات

وشاكر لك صراحتك

مايجامل

موقوف
اقتصاد77 قال:
واخيرا مايجامل صار محترم في كلامه تدرون ليش لانه يكلم
مشرف المنتدى .ولا احنا كله يحبط فينا ويتطنز ويالف ..من هوا راسه

على قولت المثل ناس تخاف بس ماتستحي

الحمد الله احترم اللي يحترمني وما اتطنز على اي واحد من أكبر واحد في المنتدي الي اصغر واحد فينا

وبعدين انا ما الف من راسي هذي نظرتي للسهم ومتابعتي له

اقتصاد77 قال:
بااخي انا املك سلطان وان شالله فيه عقد يفرحنا
بس كلامك عليه علامه استفهام توك ماصارلك اربع مشاركات
وتقول عقد ........................ قويه

اخوى اقتصاد انا داش السوق من قبل لا تعرفه سورى على الكلمه ولا قصور فيك

لكن كلمه بقلبى بغيت اقولها لك وبعدين ادا ماعندى مشاركات يعنى

ماأسمع مثلا او شنو قصدك السوق اعرفه من ايام المناخ حبيبى

انا عندى ثلاث نكات ونشط بعد واحد منهم جلاد الاسهم ادا سمعت فيه لايحوشك:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى