شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ش.م.ك.م ( م سلطان )

الحالة
موضوع مغلق

الجارح

عضو نشط
يقولون ان جمعيه سلطان مولسبوع الجاي الا وراه وبالاحرا تاريخ 10\5\2006 والله اعلم ويجب التاكد اوراح اشمشم ادا فى اخبار جديده:d

1aziz

عضو نشط
الجارح قال:
يقولون ان جمعيه سلطان مولسبوع الجاي الا وراه وبالاحرا تاريخ 10\5\2006 والله اعلم ويجب التاكد اوراح اشمشم ادا فى اخبار جديده:d
عيل انسميك ...........الانف الذهبي:D :D :D

الله يجزيك خير

درب العصامى

عضو نشط
يا جماعة الخير ...

من المؤكد ان السهم يمشى مع السوق والسوق مريض بسبب عدة ظروف ( منها داخلية اقتصادية صرفة يتعلق بنتائج الشركات و اسلوب ادارة البورصة وحجم السيولة والاخرى خارجية ازمة ايران النووية والاوضاع فى العراق ) ... السهم ينزل ويرتفع مع السوق .وعادة السهم يبلغ الى مستويات مرتفعة قبل الجمعية العمومية .وخلال الايام الماضية السوق لم يكن سلوك السهم يكن جيدا .. لكن الملاحظ ان هناك من يشترى و يبلع اى كمية .. لا اعتقد انه تصريف لان التصريف قذف كميات كبيرة بعدد صفقات قليلة وايضا " هناك تلاعب فى العرض.. اذا لاحظتوا ان اسهم عندما يصل الى ارتفاع مؤقت تسحب الكمية اللى فوق بالتدريج ..

مدير محفظة قال لى : هذا السهم لا يستحق ان تكون كهذا سعره ؟؟ اذ انه اقل من قيمته السوقية ... والضغط عليه مبالغ فيه ...

ارجو من المشاركين الحذر فيما يقولونه .. السهم يستاهل اكثر .. و لو ارتد السهم فوق 850 فلس راح يكون فيه رزقة طيبة .. اعتقد ان السوق اصبح اكثر حرفية .. والمحافظ استطاعوا ان يلعبوا جيدا .. الفرق كبير بين سلوكهم فى السابق و فى خلال السنتين الماضيين ..اصبحوا " يتفننون " فى ارعابكم و شفط اسهمكم .. باسعارهم المقررة

almostabeda

عضو نشط
أحسنت

درب العصامى قال:
يا جماعة الخير ...

من المؤكد ان السهم يمشى مع السوق والسوق مريض بسبب عدة ظروف ( منها داخلية اقتصادية صرفة يتعلق بنتائج الشركات و اسلوب ادارة البورصة وحجم السيولة والاخرى خارجية ازمة ايران النووية والاوضاع فى العراق ) ... السهم ينزل ويرتفع مع السوق .وعادة السهم يبلغ الى مستويات مرتفعة قبل الجمعية العمومية .وخلال الايام الماضية السوق لم يكن سلوك السهم يكن جيدا .. لكن الملاحظ ان هناك من يشترى و يبلع اى كمية .. لا اعتقد انه تصريف لان التصريف قذف كميات كبيرة بعدد صفقات قليلة وايضا " هناك تلاعب فى العرض.. اذا لاحظتوا ان اسهم عندما يصل الى ارتفاع مؤقت تسحب الكمية اللى فوق بالتدريج ..

مدير محفظة قال لى : هذا السهم لا يستحق ان تكون كهذا سعره ؟؟ اذ انه اقل من قيمته السوقية ... والضغط عليه مبالغ فيه ...

ارجو من المشاركين الحذر فيما يقولونه .. السهم يستاهل اكثر .. و لو ارتد السهم فوق 850 فلس راح يكون فيه رزقة طيبة .. اعتقد ان السوق اصبح اكثر حرفية .. والمحافظ استطاعوا ان يلعبوا جيدا .. الفرق كبير بين سلوكهم فى السابق و فى خلال السنتين الماضيين ..اصبحوا " يتفننون " فى ارعابكم و شفط اسهمكم .. باسعارهم المقررة

اخــي الفاضل درب العصامــي احسنت قولا و أؤيدك الرأي جملةَ وتفصيلاَ
من الاوضاع المحيطه تقلل من ثقتنا بالاسهم التشغيليه والتي لديها اصول نراها بالعين المجرده في توسعات الشركه داخل الكويت وخارجها
وانا من اشد المعجبات بالسهم علما باني املكه من اسعار عاليه الثمن (1800) واثق بأداءه واثق في عطاءه فهو من ضمن الاسهم الاستثماريه والتى تحول بقدره القادر الى سهم مضاربي واصبحت انظر اليه يتخبط نزولاَ وصعوداَ وسوف افعل كما فعل اجدادي في حفظ السهم في خزينه المجوهرات (التجوري) لانه عزيز ويعز على من احب وليس قصورا بباقي الاسهم التشغيليه ولكن سلطان من يعرف قيمته يحب ان يمتلكه ويستلم ارباحه السنويه كسهم استثماري طويل الامد وكل الامنيات بان يعود من جديد ويحدد اهدافه ويرجع لمستويات يلوق بمقامه كسهم له الكثير من الثقل والوزن

q8fawazq8

عضو مميز
السلام عليكم

اى شخص يبى اى معلومه وين راح يوصل سهم سلطان يدزلى بريد وانا راح افيده وتحمل كلامى بس ماحب اكتب اى شى بالعام وهذا طبعى من زمان والمعذره على الجميع لانه ماحب اتحمل مسئولية اى شخص بالشراء او البيع

اقتصاد77

عضو نشط
q8fawazq8 قال:
اى شخص يبى اى معلومه وين راح يوصل سهم سلطان يدزلى بريد وانا راح افيده وتحمل كلامى بس ماحب اكتب اى شى بالعام وهذا طبعى من زمان والمعذره على الجميع لانه ماحب اتحمل مسئولية اى شخص بالشراء او البيع

صارلك شهر مسجل وتقول هذا طبعي من زمان .. وين الزمان اللي تقول
عنه وانت مشاركه واحده فقط ..

sorry

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا اطلب نصيحتكم انا شاري هالسهم 1020 وللحين ماسك السهم شنو تنصحوني فيه اقبل بالخساره ولا انتظر لان بصراحه جمدت فلوسي بما فيه الكفاية ولكم جزيل الشكر .

النوط

عضو نشط
sorry قال:
السلام عليكم
اخواني انا اطلب نصيحتكم انا شاري هالسهم 1020 وللحين ماسك السهم شنو تنصحوني فيه اقبل بالخساره ولا انتظر لان بصراحه جمدت فلوسي بما فيه الكفاية ولكم جزيل الشكر .

انا شري اليوم 860 وصار 840 وشكلي ببيع باجر بخساره لان السوق شكله نازل حده

عتيج

عضو نشط
sorry قال:
السلام عليكم
اصبر حتى شهر سبعه

nasr 2

عضو نشط
10:20:30 ِ.اجتماع الجمعية العمومية لمركز سلطان في 10-5-06 لمناقشة توزيعات 2005‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة مركز سلطان للمواد الغذائية سوف تنعقد يوم الاربعاء الموافق 10-5-2006‏
في تمام الساعة 12 ظهرا في مقر الشركة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس
الادارة عن السنة المالية المنتهية في 13-12-2005 بما يلي :-‏
ِ1- توزيع ارباح نقدية بنسبة 25% من القيمة الاسمية للسهم (25 فلس لكل سهم).‏
ِ2- توزيع اسهم منحة بنسبة 15% من رأس المال المدفوع (15 فلس لكل 100 سهم).‏
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.‏
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏

مايجامل

موقوف
nasr 2 قال:
10:20:30 ِ.اجتماع الجمعية العمومية لمركز سلطان في 10-5-06 لمناقشة توزيعات 2005‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية
لشركة مركز سلطان للمواد الغذائية سوف تنعقد يوم الاربعاء الموافق 10-5-2006‏
في تمام الساعة 12 ظهرا في مقر الشركة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس
الادارة عن السنة المالية المنتهية في 13-12-2005 بما يلي :-‏
ِ1- توزيع ارباح نقدية بنسبة 25% من القيمة الاسمية للسهم (25 فلس لكل سهم).‏
ِ2- توزيع اسهم منحة بنسبة 15% من رأس المال المدفوع (15 فلس لكل 100 سهم).‏
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.‏
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏

هذي توزيعة سهم سعره 400 فلس

FaWWaZ

عضو نشط
مايجامل قال:

صج إنك ما إتجامل (مع إني من مساهمي هذا السهم) بس هم صح كلامك !!

almoress

عضو نشط
أخوانا المحللين

نبي رايكم بالسهم؟؟

يسوى ننطر عليه للجمعيه العموميه أو نبيع ونرضى بالخسارة؟؟

مايجامل

موقوف
almoress قال:
أخوانا المحللين

نبي رايكم بالسهم؟؟

يسوى ننطر عليه للجمعيه العموميه أو نبيع ونرضى بالخسارة؟؟

أخوي أولا الله يصبرك ويصبرنا علي خسارتنا والحمد الله علي كل الأحول

السهم لو موزع توزيعه زينه يعطي ثقه بالمستثمر يدخل علي السهم :eek: بس مع الاسف السهم وصل فوق الدينارين وارباح تشغيليه وتوزيعه سيئه جدا حالها حال سهم سعره 400 فلس

سهم سلطان سهم مضاربه بالدرجه الاولي

والقرار قرارك بالبيع او الأحتفاظ

كويتي 2005

عضو نشط
انا لو بايع وقت صار دينار مو كان احسن
قلنالكم من قبل دققوا جيكوا ونبهونه انا نبيع قبل لا ينزل
هل الحركة تتكرر كل اسبوع

هل نصيدها هل المره نبيع ونشتري من تحت ونيع فوق ونشتري من تحت ليما نربح ونطلع خسايرنا

:p

احمد العازمي

عضو نشط
مايجامل قال:

اخوي مايجامل

الظاهر مضيع
حدد شنو 400 فلس هذا اي سهم ؟؟؟

حبيب والله :d

الجارح

عضو نشط
الجارح قال:
ماشاء الله جبت الخبر ميه ميه :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى