المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

admn

عضو نشط
سامحونا على التاخير بالرد بس هذا حالنا يالموظفين.. المهم ماصار الا الخير وكل واحد ورأيه الخاص فيه ويمكن فيه احد موافقني الراي وفيه اللي مو موافق بس الايام راح تثبت هالشي ..وشاكرلكم على طولة البال

Believer

عضو نشط
غدا إرتفاع ان شاء الله

أتوقع ارتفاع السوق عموما يوم غد والمجموعة د بشكل خاص، وإذا ارتفعت يوم غد فهي إشارة شراء واضحة حسب قواعد الشموع اليابانية. لأنها اليوم أعطت (Morning Doji Star) ولكن تحتاج إلى تأكيد يوم غد.

حسين بن عاقول

عضو نشط
Believer قال:
أتوقع ارتفاع السوق عموما يوم غد والمجموعة د بشكل خاص، وإذا ارتفعت يوم غد فهي إشارة شراء واضحة حسب قواعد الشموع اليابانية. لأنها اليوم أعطت (Morning Doji Star) ولكن تحتاج إلى تأكيد يوم غد.
ان شاء الله وما يكون باجر مطر عشان تكون الشمعه شابه :)

LIMIT UP

عضو نشط
انا اقووول شرايكم نفتح ديوانية للمجموعة باستراحة النتدى ؟
او عشا الدوانية اليوم على long term

LONG TERM

عضو مميز
LIMIT UP قال:
انا اقووول شرايكم نفتح ديوانية للمجموعة باستراحة النتدى ؟
او عشا الدوانية اليوم على long term

اذا في ديوانية للمنتدى حااضر ويستاهلون شباب المنتدى

limit up لو سمحت ترفق شارات المجموعه حق اليوم وتبين لنا نقاط الدعم والمقاومه ..... وشكرا مقدما

خليل محمد

عضو جديد
إخواني أعضاء المؤشرنت،

هذه أول مشاركة لي معكم ، أرجو قبولي صديق دائم لكم.

يا اخوان أنا أقول الصبر زين برغم المرارة الموجودة في السوق. وانشاء الله يكون الفرج قريب جدا لأني لا أعتقد أن الحكومة وممثلة بالهيئة العامة للإستثمار ستقف ساكتة بدون أدنى تحرك.

اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه.

أخوكم
خليل محمد (أبوعبدالله):)

بوعمر2

عضو نشط
خليل محمد قال:
إخواني أعضاء المؤشرنت،

هذه أول مشاركة لي معكم ، أرجو قبولي صديق دائم لكم.

يا اخوان أنا أقول الصبر زين برغم المرارة الموجودة في السوق. وانشاء الله يكون الفرج قريب جدا لأني لا أعتقد أن الحكومة وممثلة بالهيئة العامة للإستثمار ستقف ساكتة بدون أدنى تحرك.

اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه.

أخوكم
خليل محمد (أبوعبدالله):)
حياك الله اخوي بو عبدالله
نحترم وجهه نظرك .. بس لو تبيع وتاخذ بالنازل انت المستفيد
من اللي مسك السهم وجمد فلوسه لين يجي الفرج!!!!!

Black

عضو نشط
السلام عليكم

مع إحترامي الشديد لجميع التحليلات الخاصة بصعود البورصة و نزولها و عمليات الدعم اللي يتلقاها السهم و لكن بملاحظتي المتواضعة أشوف ان في قوانين و رسومات المفروض (أكرر المفروض) انها اتكون مطبقة و لكن عندنا مافي شي من هذا
الهامور متى ما يبي يرفع السوق رفعه و متى ما يبي خفس فيه (الله يخفس فيه الأرض) و قاعدين يلعبون بالناس و للعلم
هذه العملية الكل مشترك فيها من الكبار و كلهم يدرون باللي صاير بس الكيكة بينهم .
السوق راح يرتفع ، لازم يرتفع ، بس متى ما أدري ، و جم واحد بيكون بعده قادر يوقف على ريوله ، بعد ما ادري
اللي أعرفه و اتعرفونه ان باللي صاير ناس كثيرة إنضربت ضربات كبيرة ما وراها قومة

و الله يعين
سلام

متطور

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
مساكم الله بالخير .. وانت بالذات :)

الموعد الاسبوع القادم .. توصية جداً قوية .. واللي بالجدر يطلعه (بوبدر) :cool:

بوتسنيم

حسافه ما فهمناها عدل
فعلا توصيه

جرير

عضو نشط
ايه يااخوي يالماارد

السالفه فيها 910 يعني بنرد مثل اول

الله يستر

almared

عضو مميز
جرير قال:
ايه يااخوي يالماارد

السالفه فيها 910 يعني بنرد مثل اول

الله يستر

لو صار اقفال تحت 910 راح يكون تحليل سلبي للسهم .

جرير

عضو نشط
almared قال:
لو صار اقفال تحت 910 راح يكون تحليل سلبي للسهم .

اخوي المارد يعني شنو تحليل سلبي

يعني اذا ممكن تشرح لنا اكثر

almared

عضو مميز
جرير قال:
اخوي المارد يعني شنو تحليل سلبي

يعني اذا ممكن تشرح لنا اكثر
اليوم تشكلت شمعة دوجي تفائلية بالصعود والتأكيد عليها تداول الغد واذا نزل عن 910 راح يكون تحليل ثاني ...

بس الصبر لحد اقفالات الغد ونحدد ...

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
متطور قال:
حسافه ما فهمناها عدل
فعلا توصيه

من عادتي في هذا الوقت دائماً ألطّف الجو على الربع وعلى المنتدى عموماً .. ولكن تأتيك مشاركات أحياناً عنوانها (؟) استفهام .. ومحورها (!) التعجّب ..

مثل هالمشاركات إللي اقتبستها :)

غريب شأن هالبشر .. بأن يكون السوق ككل .. وأكرر ككل طايح في البحر الأحمر !! والأخ ينقد على المجموعه لحالها :) .. يا أخي وسّع صدرك وخاف ربّك واحمده بأن إللي ترى حاشك تراه حاش الجميع إللي مازال في السوق ولم يكيّش !! ولا آنا غلطان !!

أقوله ثور ، يقولّي حلبه !!

السوق ككل أخوي طايح نازل باط متكرفس .. سمّه إللي تبي .. بس لاتهاجم بشيء وانت عارف الرد !!

ما أدري شسالفة هالناس .. وعلى فكره الاسبوع بعده ماخلص .. توّك ترى بثاني يوم .. يعني باقي 3 أيام ..

تبي صانع السوق يتلقّف كل إللي ينزل على راسه بالله عليك ويشتري المعروض كله علشانك !! يا أخي شوف المؤشّر العام وبعدين تعال كلمني عن المجموعه !!

ما أقول إلاّ اللهم اغفرلي ولأخي وللجميع .. وسهّل علينا وأجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها يارب

بوتسنيم

جرير

عضو نشط
عصب بوتسنيم

هدي بو تسنيم ولطف لنا الجو ...

ترى اخوانك مفتره فيهم الدنياا شوي

من البحر الاحمر اللي قلت عليه

متطور

عضو نشط
آمين

مشكور يا بو تسنيم على الدعاء
طال عمرك آنا ما أخطأت بشيئ
وبوسه على راسك بس لا تزعل
وترى انت الحين زعلتني صج
لان التوصيه الاولى بطت
وانت مازلت توصي "باقي 3 ايام" على قولتك
مع اني اشك انه ممكن يصير شيئ يبرد الكبد في الثلاثة ايام القادمه
مع هذا ان شاء الله تصدق انت ويخيب شكي
حبيبي
تأكد ان فيه ناس تكذب علنا في هذا المنتدى بتوصياتها
وفيه ناس تستغل توصيه ناس طيبين مثلك علشان تلعب لعبتها

والله المستعان

طير شلوة

عضو نشط
تحليل العبدلله انه بكره راح يكون تذبذب للسهم واحتمال يقفل + 10 والثلاثاء حد اعلى والاربعاء حد اعلى يعني 1.100 ان شاءالله يوم الاربعاء وذلك لقرب اعلان الارباح والمتوقعة 160 فلس واحتمال يوم الاربعاء الاعلان طبعا بعد نهاية التداول فاللي راح يصير بداية دخول المجاميع بقوة عليه يوم الثلاثاء . واحب اضيف هديه يوم السبت بعد حد اعلى . هذا السيناريو اللي راح يصير ان شاءالله بشرط يكون الاعلان يوم الاربعاء وهو الاحتمال الاقوى .

والله يوفق الجميع

نصوح

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
من عادتي في هذا الوقت دائماً ألطّف الجو على الربع وعلى المنتدى عموماً .. ولكن تأتيك مشاركات أحياناً عنوانها (؟) استفهام .. ومحورها (!) التعجّب ..

مثل هالمشاركات إللي اقتبستها :)

غريب شأن هالبشر .. بأن يكون السوق ككل .. وأكرر ككل طايح في البحر الأحمر !! والأخ ينقد على المجموعه لحالها :) .. يا أخي وسّع صدرك وخاف ربّك واحمده بأن إللي ترى حاشك تراه حاش الجميع إللي مازال في السوق ولم يكيّش !! ولا آنا غلطان !!

أقوله ثور ، يقولّي حلبه !!

السوق ككل أخوي طايح نازل باط متكرفس .. سمّه إللي تبي .. بس لاتهاجم بشيء وانت عارف الرد !!

ما أدري شسالفة هالناس .. وعلى فكره الاسبوع بعده ماخلص .. توّك ترى بثاني يوم .. يعني باقي 3 أيام ..

تبي صانع السوق يتلقّف كل إللي ينزل على راسه بالله عليك ويشتري المعروض كله علشانك !! يا أخي شوف المؤشّر العام وبعدين تعال كلمني عن المجموعه !!

ما أقول إلاّ اللهم اغفرلي ولأخي وللجميع .. وسهّل علينا وأجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها يارب

بوتسنيم

آنا معــاك أخوي بو تسنيــم الســوق كله باط على وجهه ، بس الحمد لله اللي أشوفه إن السهم فيه خيــر وله ناسه اللي يشيلونه ومو معقــولة مثل ما قلت إن صانع السوق بيشتري الكمية المعروضة كلها ويشيل الهم بروحه ، السهــم اللي قدر يضارب عليه هاليومين اللي طافو بطريقة صحيحة أعتقد إنه ربح ومـا خسر .......والله يوفق الجميع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى