بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
السهم ممتاز، لكن السوق رايح فيها

واحدة من النظريات
ممكن يكون عندي سهم بيت التمويل وهو سهم ممتاز وربحان، بس ابيعه ولو بخسارة، والسبب اني رح اشتري سهم ثاني طايح سوقه،
كثرة العرض تنزل السعر...

نظرية ثانية
اشتريت السهم اليوم، ابيعه بنفس اليوم أو بعد بيوم أو يومين، بربح بسيط (مضاربة سريعة) أكون حققت في هذه الحالة 3% ، وعيش حياتك.. وبالتالي صعب السهم الارتفاع

بس الشيء الي متأكد منه.. في لحظة من اللحظات رح يرتفع السهم بحدود عليا


شكرا اخوي ابراهيم
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
اوناكيتان يشيد بدور "بيتك" في الاقتصاد التركي

وزير المالية التركي بحث مع المخيزيم آفاق التعاون.. والتسهيلات للمستثمرين



25/01/2007 اشاد وزير المالية التركي كمال اوناكيتان بالدور الايجابي لبيت التمويل الكويتي (بيتك) في الاقتصاد التركي من خلال مساهماته في تطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة، التي بدأ اقبالها على التمويل من المصارف الاسلامية يزداد مع مرور الزمن مع اتضاح ملاءمتها مع احتياجاتها.. خاصة انها تمكنت باقتدار من تقديم منتجاتها كبديل ناجح للتمويل التقليدي، وفي هذا الصدد، فإن دور 'بيتك' وريادته مكنا الجميع من التعرف على هذا النوع الناجح من التمويل، ومن ثم القبول به، والاقبال عليه، وهو ما جعله المستثمر المرغوب في جميع دول العالم.
عالمية 'بيتك'
وأعرب في لقائه مع رئيس مجلس الادارة، والعضو المنتدب بدر المخيزيم خلال زيارته امس الاول للمقر الرئيسي ل 'بيتك'، التي شارك فيها المدير العام محمد سليمان العمر ورئيس مجلس ادارة آلافكو احمد الزبن ورئيس مكتب تركيا في 'بيتك' فواز العيسى، اعرب عن سعادته بأن تتزامن زيارته مع اعلان 'بيتك' عن ارباحه لعام ،2006 التي كانت قياسية، وهي بكل تأكيد نتائج يستحقها كمصرف يتابع الجميع نجاحه على المستويين المحلي والخارجي، وانتقاله الى العالمية بحيث اصبح يعرف على نطاق واسع. واعرب عن امله الممزوج بالثقة بأن وجوده في السوق التركي والاسواق العالمية سيتعزز في المستقبل القريب لما يمتلكه من رؤية واضحة للأفق المفتوح امامه، وإلمامه بالواقع الاستثماري المتاح له، وادراكه بالعناصر التي تكفل نجاح الفرص الاستثمارية، التي يأتي الايمان بالمنهج ثم معرفته بظروف الاسواق التي يعمل بها والتي ينوي الدخول اليها في مقدمة عوامل نجاحه.
فرص كبيرة للنمو
وبالنسبة لفرص وآفاق عمل 'بيتك' في تركيا قال اوناكيتان ان الحكومة التركية هيأت البيئة الاستثمارية المناسبة لجميع المستثمرين.. وبالنسبة ل'بيتك- تركيا' فان فرص النمو امامه كبيرة خاصة انه يعمل بشكل مباشر مع المستثمرين في شتى المجالات والقطاعات وتكونت لديه خبرة متراكمة تعينه على اداء مهامه على خير وجه.
تقدير وترحيب
من جهته، اعرب المخيزيم عن سعادته وترحيبه بزيارة الوزير التركي لمقر 'بيتك' والتي تعبر بالدرجة الأولى عن تقدير الحكومة التركية ل'بيتك' كما تعبر عن المستوى المتقدم الذي بلغته العلاقات بين البلدين، حيث تلعب المؤسسات الاستثمارية والتجارية دورا مهما في تطويرها ودفعها قدما جنبا الى جنب مع الجهود التي تبذلها المؤسسات الرسمية.
واضاف انه استمع من الوزير.. الى المستوى المتقدم الذي بلغه الاقتصاد التركي وملامح من خطتها لتعزيز هذا التقدم لما يملكه الاقتصاد التركي من فرص لتسجيل المزيد من التطور والنجاح خاصة ان تركيا استطاعت باقتدار ادارة معادلة الانتاجية القائمة على رأس المال والعمالة والارض وتوفير المواد الخام، تدعمها رؤية واضحة من الحكومة بالاهداف التي تريد تحقيقها.
سوق واعد
واضاف المخيزيم انه ناقش مع الوزير التركي آفاق العمل المشترك بين 'بيتك' والمؤسسات الرسمية والخاصة الموجودة في تركيا، موضحا ان تركيا تعتبر سوقا واعدا يزخر بالفرص الاستثمارية، وهو ما يشجع المستثمرين بشكل عام.. و'بيتك' على وجه الخصوص على تعزيز تواجدها خاصة ان تركيا تعتبر بوابة رئيسية للاسواق الاوروبية. وفي هذا الصدد اشار المخيزيم الى ان هناك شركة استثمارية جار العمل على تأسيسها برأسمال قدره 200 مليون دولار، معربا عن ثقته بأنها ستسجل انجازات جيدة.
يذكر ان 'بيتك - تركيا' يعتبر الذراع المصرفية لبيت التمويل الكويتي في تركيا ولديه 80 فرعا تغطي مناطق واسعة من تركيا.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
14:17:44 ِ.شركة تابعة ل(بيتك) تحقق 9,2 مليون د.ك من بيع احدى شركاتها التابعة
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان النخيل المتحدة العقارية ، وهي احدى
الشركات التابعة لبيت التمويل الكويتي (مملوكة بنسبة 99,97%) قد قامت
ببيع كامل حصتها في اسهم الشركة الكويتية للمزادات وهي احى الشركات التابعة ‏
لها ومملوكه بنسبة 100% بمبلغ وقدره 15,800,000 د.ك محققة بذلك
ربح صافي قيمتة 9,251,981 د.ك .‏
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
بيتك) يحقق 29,1 مليون د.ك من بيع محفظة مملوكة بالكامل له ب162مليون د.ك
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن بيت التمويل الكويتي قد أفاد بأنه قد قام
ببيع محفظة العقارات السويدية المملوكة بالكامل له بمبلغ اجمالي قدره ‏
ِ162 مليون د.ك (مائة واثنان وستون مليون دينار كويتي)، محققا بذلك ربحا
قدره 29,1 مليون د.ك (تسعة وعشرون مليونا ومائة ألف دينار كويتي).‏
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
الف مبروك لملاك السهم هل الأرباح الطيبه والتوزيعه الممتازه أتوقع أن يتجاوز سعر السهم 2500 بعد هذا الأعلان

أخى عزيزان متى يتحرك هذا السهم أخبار فوق الممتازه
 

azizan400

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2005
المشاركات
447
الجمعية العمومية

أجتماع الجمعية العمومية بتاريخ 19-02-2007
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
يتك :29.1 مليون دينار أرباح صافية لبيع محفظة العقارات السويدية

الغنام : البيع لتوفر فرصة جيدة وتوجهنا إلى أسواق ذات ربحية

قال مدير إدارة العقار الدولي في بيت التمويل الكويتي- بيتك- على عثمان الغنام إن بيع محفظة العقارات السويدية المملوكة لبيتك قد أسفر عن تحقيق أرباح صافية بلغت 29.1 مليون دينار بمعدل عائد داخلي سنوى 21 في المئة .
وأوضح الغنام في تصريح صحفي انه تم بيع المحفظة أواخر الأسبوع الماضي إلى الفرع السويدي لشركة اكتا Acta/abgsc النرويجية بمبلغ 3.9 مليار كرونة " حوالي 558 مليون دولار أمريكي وان بيتك قد اشتراها في أغسطس 2002 ب3.1 مليار كرونة حوالي "445 مليون دولار " ، وتتكون المحفظة من 12 عقار عبارة عن مراكز توزيع بريد تقع على مساحة تصل إلى 320 ألف متر مربع في ثلاث مدن رئيسية هي استكهولم ومالمو وجوتنبرج ، وهى مؤجرة بنسبة 88 في المئة لشركة بوستن المملوكة بالكامل لحكومة مملكة السويد والمسئولة حصريا عن توزيع البريد في المملكة .
وقال إن بيتك باع المحفظة لتوفر فرصة استثمارية جيدة وظروف إيجابية مواتية للبيع في ظل الارتفاع الكبير لأسعار العقارات في أوروبا وأمريكا الشمالية ، وضمن توجهات بيتك نحو أسواق ناشئة يمكن أن تحقق عوائد جيدة مستقبلا، اعتمادا على القراءة الجيدة لتطورات سوق العقار في العالم وحركة رؤوس الأموال واحتمالات النمو .
واشار الغنام إلى صناديق عقارية لبيتك تعمل فى الولايات المتحدة الأمريكية مثل صندوق الرعاية الصحية والمتخصص في تأجير عقارات الرعاية الصحية لكبار السن والذي يصل إجمالي أصوله إلى 170 مليون دولار ويحقق عوائد سنوية تبلغ 8 في المئة في شكل توزيعات شهرية ، وصندوق المميز 2 للعقارات الصناعية المتخصص في الاستثمار بتأجير المخازن والمستودعات ويصل إجمالي أصوله إلى 250 مليون دولار ويحقق نسبة 8 في المئة سنويا توزع بشكل شهري كما أسس بيتك مؤخرا صندوق العقارات الآسيوية الذي يعمل للاستحواذ على فرص استثمارية عقارية متميزة في أسواق جنوب شرق آسيا وقد بلغ إجمالي أصوله 102 مليون دولار ويحقق حوالي 9 في المئة سنويا في شكل توزيعات ربع سنوية .
واكد الغنام إن بيع هذه المحفظة بهذا الربح إنما يؤكد مدى جدوى الاستثمار العقاري لبيتك في الأسواق الدولية وكذلك نجاح الخطط والاستراتيجيات الموضوعة للاستفادة من تطورات الأسواق لتحقيق أعلى معدلات الأرباح للمودعين والمستثمرين، علاوة على كفاءة وقدرة العنصر البشرى المساهم في الإشراف والمتابعة واتخاذ القرار المناسب، وذلك بعد توفيق الله سبحانه وتعالى .
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
العمر: مليار دولار استثمارات 'بيتك' في الطيران

يجمع بوينغ ومؤسسات مالية وشركات طيران في لقاء واحد

قال المدير العام في بيت التمويل الكويتي (بيتك) محمد سليمان العمر، ان استثمارات 'بيتك' في الانشطة المرتبطة بصناعة الطيران يصل اجماليها الى اكثر من مليار دولار اميركي، تتخذ اشكالا استثمارية مثل تأسيس شركات مستقلة تعمل في مجال تمويل شراء وتأجير الطائرات هي شركة الافكو، او صناديق استثمارية مثل صندوق مالك الذي يملك حاليا 15 طائرة تجارية، او عبر تمويل العديد من شركات الطيران العالمية والاقليمية الكبرى لشراء طائرات جديدة لتوسيع اسطولها، مؤكدا ان هذه الصناعة آخذة في النمو والتطور بشكل سريع.
واوضح العمر في كلمته باللقاء الذي نظمه 'بيتك' بالتعاون مع شركة بوينغ لصناعة الطائرات، ودعا اليه نخبة من رجال الاعمال والاقتصاد وقياديي المؤسسات المالية والبنوك بالكويت، ان نظرة بيتك للطائرات باعتبارها من افضل وارقى وسائل النقل والتنقل في العالم، يجعلها تلتقي مع الهدف الذي يسعى العمل المالي الاسلامي لتحقيقه، لكونها اداة حضارية مهمة ووسيلة لإعمار الارض ونماء وخير البشرية، مشيرا الى ان هذه الدعوة لجمع احدى اكبر شركات تصنيع الطائرات في العالم مع المؤسسات المالية القادرة على التمويل والشركات المهتمة بالاستثمار في مجال الطائرات، يستهدف تنمية العلاقات بين هذه الاطراف الثلاثة وبحث مجريات السوق وآليات التمويل وآخر المستجدات في صناعة الطائرات.
من جانبه، اكد جون ماثيوز كبير مديري بوينغ كابيتال بالشرق الاوسط وافريقيا، ان الشركة العالمية الرائدة في صناعة الطائرات لديها خطط مدروسة بعناية للتجاوب مع التطورات الاخيرة في مجال اسواق الطائرات والنقل الجوي بحكم خبرتها العريقة التي تزيد على 60 عاما وقدراتها وامكاناتها العالية، مشيرا الى ان السوق ينمو وهناك شركات طيران صغيرة واقتصادية تدخل اليه وسط انحسار دور الشركات الوطنية او الحكومية مقابل تصاعد دور الشركات الخاصة، وتتوقع بوينغ نموا للسوق بحجم 2600 مليار دولار خلال العقدين المقبلين، سيتركز الطلب فيهما على نحو 28 الف طائرة، منها نحو 1200 طائرة لمنطقة الخليج وحدها.
وقال ان بوينغ تعتمد استراتيجية مهمة ورئيسة في عملها بسوق الطائرات خلال الفترة الحالية والمستقبلية ترتكز على مفهوم الطيران من نقطة الى نقطة وبالتالي فإنها تتجه لصناعة طائرات متوسطة الحجم منخفضة التكاليف وذات عائد تشغيلي مرتفع وخصائص تقنية عالية.
كما اعرب ماثيوز عن تقديره للعلاقة والتعاون المستمر بين بوينغ وبيتك، واعتبر اللقاء اكثر من ناجح، تم فيه الاطلاع على مجريات سوق الطائرات وزيادة التعريف وتبادل المعلومات والآراء مع فعاليات اقتصادية مهمة، داعيا المؤسسات المالية الكويتية الى الاهتمام بهذا الجانب وزيادة استثماراتها في مجال تمويل شراء الطائرات.
وقد شهد اللقاء ايضا عرضا قدمه رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة الافكو احمد عبدالله الزبن لمسيرة الشركة وانجازاتها بنمو الاسطول الذي بلغ 19 طائرة او الاصول التي تزيد عن 750 مليون دولار، ونجاح الافكو في ادارة 15 طائرة لمصلحة صندوق مالك وخطط توسع في اعمال الشركة، خصوصا في الفترة الاخيرة بعد طرحها في سوق الكويت للاوراق المالية من قبل ملاكها الرئيسيين بيتك ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، موضحا بعض نواحي استراتيجيتها المستقبلية في تكوين اسطول من 80 طائرة خلال العقد المقبل.
كما قدم نديم فتالة مدير اقليم الشرق الاوسط وافريقيا لخدمات تمويل الطائرات بشركة بوينغ عرضا عن بعض الطائرات التي تصنعها الشركة وحجم الانتاج المرتقب منها، وجوانب من رؤيتها وتصوراتها لمستقبل السوق في ظل التغيرات المتلاحقة التي يمر بها على مستوى المنطقة والعالم.
وقال مدير ادارة الاستثمار الدولي عماد المنيع، ان الطائرات كسلعة اقتصادية استراتيجية تمثل اصلا قيما حال امتلاكها، يمكن تحويله الى صكوك، وتدر عائدا مجزيا عند التأجير، وبيتك تعامل مع هذه الحقيقة منذ فترة طويلة فنجح في استغلال منتجع الاجارة في مجال الطائرات وحاز جوائز عالمية كبرى تقديرا لذلك.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
بيتك يعلن توزيعات أرباح الودائع بالعملات الأجنبية والدينار للربع الأخير من العام الماضي

5.50 % للثلاثية بالدينار والدولار و4.50 و3%للإسترليني واليورو

قال مدير إدارة الخزانة في بيت التمويل الكويتي-بيتك- عبد الوهاب عيسى الرشود إن الوديعة الثلاثية بالدينار والتى توزع أرباحها كل 3 شهور قد حافظت على نفس عائد الربع الثالث أي عند 5.50 في المئة رغم التغيرات التى حدثت خلال النصف الثاني من العام الماضي .
وأضاف الرشود في تصريح صحفي حول توزيعات الربع الرابع للودائع الأجنبية بالدولار والجنيه الإسترليني واليورو بالإضافة إلى الدينار، انه من الواضح إن بيتك نجح في توفير عنصرين مهمين لحملة الودائع هما العوائد الممتازة حيث وزع على الوديعة الاستثمارية المطلقة المستمرة 8.458 في المئة مما يعتبر-على حد قول العملاء أنفسهم – افضل من عوائد الأسهم والعقار،كما أن تنوع الودائع بحيث تلائم خصائص مختلف الشرائح من حيث الفترة وشمولها لمعظم العملات الرئيسية يجعلها تلبى مختلف رغبات المستثمرين .
ووزع بيتك أرباحا على الودائع بالدولار الأمريكي لمدة 12 شهر بواقع 5.50 في المئة وعلى الجنيه الإسترليني لمدة 12 شهر بواقع 4.50 في المئة ، وعلى اليورو لمدة 12 شهر 3.00 في المئة .
وحول التطورات في أسواق العملات الدولية قال الرشود إن رفع الفائدة على الجنيه الإسترليني إلى 5.25% واحتمالات رفع اخر بمقدار 0.25 % أدى إلى ارتفاع أسعار صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى سعر له منذ 14 عاما ليصل إلى 1.9917 ومن غير المستبعد أن يلامس حاجز2.00 في العام الحالي إذا ما استمر بنك إنجلترا بسياسة رفع الفائدة .
أما بالنسبة للدولار الأمريكي فان أراء مهمة تميل إلى احتمال تخفيض الفائدة في الربع الثاني والربع الثالث من العام الحالي بسبب تباطؤ النمو في قطاعي المساكن والصناعة ، كما يتوقع أن يستمر البنك المركزي الأوروبي بسياسة رفع الفائدة لتصل بين 4 الى4.5 في المئة
• وفيما يلي توزيعات بيتك على الودائع بالدولار والإسترليني واليورو والدينار للربع الأخير من عام 2006 :


العملـــة
المدة توزيعات الربع الرابع
2006
3 شهور 4.75%
الدولار الأمريكي 6 شهور 5.00%
9 شهور 5.125%
12 شهر 5.50%



العملــــة
المدة توزيعات الربع الرابع
2006
3 شهور 4.00%
الجنيه الإسترليني 6 شهور 4.125%
9 شهور 4.25%
12 شهر 4.50%




العملــــة
المدة توزيعات الربع الرابع
2006
3 شهور 2.40%
اليورو الأوروبي 6 شهور 2.50%
9 شهور 2.60%
12 شهر 3.00%


المدة توزيعات الربع الرابع
2006

الدينار الكويتي

3 شهور
5.50%
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
شراء كميات كبيره أخر نصف ساعه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
ِ.(بيتك)-ماليزيا المملوك ل(بيتك)بصدد قيادة مستثمرين لشراء33%من "رشيد حسين"‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن بيت التمويل الكويتي قد أفاد بأن بيت
التمويل الكويتي - ماليزيا، المملوك بالكامل لبيت التمويل الكويتي، بصدد قيادة
مجموعة من المستثمرين لشراء حصة "مجموعة أوتاما المصرفية المتحدة" البالغة
نحو 32,8% في "مؤسسة رشيد حسين"، على أن يتم الحصول على الموافقات
اللازمة من الجهات الرقابية بما فيها البنك المركزي الماليزي.‏
وسوف يقوم البنك بموافاة ادارة السوق بأية مستجدات بهذا الخصوص في حينها.‏
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
- 1.7 مليون دينار أرباح 'بيتك' من بيع 16 قسيمة في المهبولة وأشبيلية
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
تنفذها شركة سديم الكويت في 17 شهرا
بيتك: 4 ملايين دينار لبناء وتجديد 12 فرعا

ممثلو الشركات وبيتك عقب توقيع العقد


11/02/2007 اعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) انه وقع عقدا بقيمة 4 ملايين دينار مع شركة سديم الكويت للتجارة العامة والمقاولات وبحضور شركة النخيل العقارية ومكتب كيو انترناشيونال كونسلتنس لتنفيذ وانشاء وتجديد 12 فرعا مصرفيا لمشروع مدته 17 شهرا ويهدف الى تطوير وتحديث مجموعة من الفروع وفق الشكل الموحد المعتمد المتوافق مع احتياجات العمل واراء وتصورات العملاء واتاحة خدمات مصرفية افضل.
الفوزان
وقال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد ناصر الفوزان ان العقد يتضمن انجاز اعمال البناء والتجديد في ما يسمى 'المجموعة الثانية' من فروعنا والمتضمنة 12 فرعا في مناطق مختلفة منها 7 افرع هدم واعادة بناء جديد هي 'الرقة- السالمية- الشعب- العارضية- صبحان- الخالدية- بيان' و5 أفرع سيتم تجديدها هي 'خيطان- الجهراء- الفحيحيل- المثنى- الشويخ'، مشيرا الى ان بيتك سيوفر مراكز تقديم خدمة لائقة ومناسبة للعملاء خلال فترة تنفيذ العمل وحتى الانتهاء من عمليات البناء او التجديد.
واشار الفوزان الى ان المرحلة المقبلة من مسيرة بيتك ستشهد المزيد من الازدهار والنمو في كل مجالات العمل، على ضوء النجاحات المتوالية في جانب العلاقة مع العملاء على كل اشكالهم والتي توجتها التوزيعات القياسية هذا العام وبلغت 8.458% للودائع الاستثمارية المطلقة المستمرة و6.578% وديعة السدرة، و5.639% لحسابات التوفير الاستثمارية، مما يحتم المزيد من الاهتمام والاستعداد بما في ذلك تنفيذ الخطط الموضوعة لاستيعاب معدلات النمو العالية في الاقبال على خدمات بيتك، ومواكبة توجهات العملاء وتطلعاتهم لمستويات اعلى من الخدمة والاداء المتميز، بالاضافة الى توجه بيتك لتقديم مزيد من الخدمة الجديدة عبر الفروع لتكون اقرب الى العملاء لتوفير الوقت والجهد عليهم وفق مفهوم الفرع الشامل.
واضاف الفوزان ان بيتك يولي فروعه اهمية قصوى ويحرص عليها من حيث الشكل ومستوى الاداء، فهي واجهة معبرة عن بيتك ودورة ووسيلة مهمة للتواصل مع العملاء واستقطاب شرائح جديدة وتسويق خدماتنا ومنتجاتنا المتعددة، لذا فان اسناد تنفيذ هذا المشروع المهم الى احدى الشركات الكويتية الرائدة، يؤكد مدى الثقة فيها وحرص بيتك على اشراك الشركات الوطنية في تنفيذ مشروعاته المتعددة بما يعود بالنفع على كل القطاعات الوطنية المتميزة.
من جانبه عبر مدير عام شركة سديم الكويت انس خالد الصالح عن اعتزاز الشركة بالعمل مع بيتك في مشروع له اهمية كبيرة لخدمة عملائه، وما لمسناه من روعة التصميم وانسيابية حركة وخدمات العملاء داخل مبنى الفرع، وما ابداه مسؤولو بيتك اثناء دراسة واعداد التصاميم ومراعاة ادق واصغر التفاصيل، يؤكد حرصهم على العميل وراحته ورغبتهم في ان تكون الفروع على اعلى مستوى، لا يقل عن فروع البنوك العالمية الكبرى، مثمنا هذه الروح العالية لدى بيتك، ومؤكدا ان شركة سديم الكويت ايضا لديها العزم الاكيد لتحقيق طموح بيتك وعملائه بالدقة في الاداء والالتزام بالبرنامج الزمني.
وقال: عملية تجديد الفرع ستستغرق اربعة اشهر فيما تحتاج عملية بناء وتجهيز الفرع بعد هدمه نحو عام، وسيتابع معنا العمل خطوة بخطوة مكتب الاشراف كيو انترناشيونال كونسلتنس ويعد من اعرق المكاتب الهندسية، وستتولى ادارة المشروع شركة النخيل المتحدة العقارية ذات الخبرة بادارة المشروعات العقارية، ونحن سعداء بالعمل مع هذا الفريق ونأمل ان شاء الله ان تكون النتائج النهائية للمشروع متوافقة مع طموح الجميع ومعبرة عن روح التعاون السائدة بينهم.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
مبروك 2380

السهم حقق سعر جديد كم تتوقعون يوصل قبل الجمعيه
 

azizan400

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2005
المشاركات
447
مبروك 2380

السهم حقق سعر جديد كم تتوقعون يوصل قبل الجمعيه

أعتقد من 2400-2440 والله أعلم بس إذا السهم تفسخ علي هل الأقفال أنصح كل واحد يبيع إلي عنده ويشترية
 

knooz

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
55
أعتقد من 2400-2440 والله أعلم بس إذا السهم تفسخ علي هل الأقفال أنصح كل واحد يبيع إلي عنده ويشترية

ممكن توضح لنا أكثر وشنو المقصود جزاك الله خير
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
أعتقد من 2400-2440 والله أعلم بس إذا السهم تفسخ علي هل الأقفال أنصح كل واحد يبيع إلي عنده ويشترية


يعين تقصد اذا تفصخ حيكون أكثر أغراء من الان (لا تفهمنى خطا):cool:
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى