شركة بيان للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( بيان ) .

الحالة
موضوع مغلق

boali

عضو نشط
;)
متابع فقط قال:
فعلا الثابت ان بان مرتبط المخازن بقوه وصعوده واضح بيعتمد على قوة صعود المخازن ...والمخازن قاعده تترنح كل ماتطلع شوي نزلوها بتعمد من صناع وليس صانع سوق واحد يراهنون على على تملل ملاك الاسهم الصغار من التمسك بسهم .
وهناك فعلا اشاعات كثرت على تخطي بيان سعر 800 فلس قبل نهاية الشهر سمعتها من اكثر من طرف ولكن الخبر يبقى اشاعه .
وانشالله التوفيق للجميع خصوصا ملاك المجموعه المساكين وانا اولهم

;)

متابع فقط

عضو نشط
هل من مشير

هسهم محد يبي يعطيه وجه كلش لا بالتحليل ولا بالاخبار
اليوم في خبر بالوطن ان الربحيه المتوعه لسهم 100فلس فهل هذا شي طيب حسب ماسمعت ووين ممن يودي سعر السهم ؟؟
اتمنى واحد له خل يحن على اهل بيان ويجاوبني

SEEF

عضو نشط
انا اجاوبك يالحبيب انا مشترى بيان على 1340 واتوقع لو يعلنون عن ارباح 300 فلس لان الكل فهم اللعبه ارباح قويه بالنصف الاول علشان يصعدون والناس تتعلق والربع الثالث ارباح تفشل علشان كده يالحبيب محد راح يقرب لها لان السبب وببساطه وبدون شارتات وتحاليل ماكو مصداقيه عند مجلس الادره ولا فيها صانع سوق للسهم يعنى خلها على الله

ChuCky

موقوف
متابع فقط قال:
هسهم محد يبي يعطيه وجه كلش لا بالتحليل ولا بالاخبار
اليوم في خبر بالوطن ان الربحيه المتوعه لسهم 100فلس فهل هذا شي طيب حسب ماسمعت ووين ممن يودي سعر السهم ؟؟
اتمنى واحد له خل يحن على اهل بيان ويجاوبني

هذا الخبر للي بالوطن صحيح اذا مو اقل من 100 فلس بعد !
بس لوتفكر فيها ارباح الشركه من الربع الاول كان 108 فلس ! وطول السنه ماربحوا شي بس حافظوا على ارباحهم !
يعني الشركه اي شي بالكويتي

الشركات تتطور وتنمي ارباحها الا هالشركه ارباحها من بدايه السنه بس تقل ماتزيد

asfoor71

عضو نشط
للرفع

gulf7

موقوف
السلام عليكم

ياجماعة الخير أبي شخص يقولي عن بيان لأني والله العظيم خسران فيها6600دك ابسعر 1,260 الله يرحم والديكم أحد يقولي عنها شي وشكرا وما قصرتوا.

kuwait25

عضو نشط
السلام عليكم

الله يكون بعونك ياخوي السهم انخسف للنص

بس نسيت نقطه بسيطه هم من مصلحتك بس بشرط انه يكون استثمارك فيه طويل الاجل

شركه بيان هي والتمويل الخليجي نزلو من فتره اشهر اكتتاب شركه الخليج القابضه عقاريه واتوقع انه بالمستقبل راح يرفع السعر بالضبط الوقتت مو محدد

لكن اذا انت كنت مستثمر طويل الاجل وبس ناوي تعوض خسارتك

بتفكيري افضل طريقه في حال انك ماتبي تبيع هالاسهم هذي بسعر 600 فلس

انك تشتري اسهم بيان بسعر 600 فلس مو اقل من 3000 دينار بعد ماتمتلك هالاسهم ويوصل سعرها 850 او 900 فلس بالمستقبل قد يكون متوسط او طويل الاجل تكون عوضت خسارتك

بدل ماانك تنطر لين يوصل 1.260 علشان تعوض خسارتك

هذي طريقه من طرق كثيره

واتمنى لك التوفيق عزيزي
في امان الله

boali

عضو نشط
kuwait25 قال:

شركه بيان هي والتمويل الخليجي نزلو من فتره اشهر اكتتاب شركه الخليج القابضه عقاريه واتوقع انه بالمستقبل راح يرفع السعر بالضبط الوقتت مو محدد

انك تشتري اسهم بيان بسعر 600 فلس مو اقل من 3000 دينار بعد ماتمتلك هالاسهم ويوصل سعرها 850 او 900 فلس بالمستقبل قد يكون متوسط او طويل الاجل تكون عوضت خسارتك

هذي طريقه من طرق كثيره

واتمنى لك التوفيق عزيزي
في امان الله

عدل شغلك

خبير الاجل

عضو نشط
kuwait25 قال:

لربع الاول

هذي طريقه من طرق كثيره

واتمنى لك التوفيق عزيزي
في امان الله
اخي الكريم ربما تزيد من خساره الرجل وانت لا تعرف خصوصا اننا مقبلين علي ارباح الربع الاول والذي من حسب المعطيات التي امامنا ان الشركه لن تحقق شيء في ظل استمرار نزول سهم المخازن عن سعر المقيم لشركه بيان والتي جائت كل ارباحها من خلال تقييم سهم المخازن وتوابعها وقبل ان نتكلم عن الربع الاول لا ننسي ان ارباح الربع الرابع مبهمه لذلك يرجي التروي في زياده الكميه

ChuCky

موقوف
ChuCky قال:
هذا الخبر للي بالوطن صحيح اذا مو اقل من 100 فلس بعد !
بس لوتفكر فيها ارباح الشركه من الربع الاول كان 108 فلس ! وطول السنه ماربحوا شي بس حافظوا على ارباحهم !
يعني الشركه اي شي بالكويتي

الشركات تتطور وتنمي ارباحها الا هالشركه ارباحها من بدايه السنه بس تقل ماتزيد

نصيحه ابتعدوا عن هالسهم !! ارباحه كلها مو تشغيليه !!!

100% غير تشغيلي !!!

:)

احترم وجهة نظرك اخي الكريم لكن واقع سوق الكويت يقول عكس هالكلام

ولا يحترم الارباح والرسومات البيانية الا في اطار محدود جدا ................

ومن وجهة نظري السهم راح يكون الحصان الاسود للسوق الكويتي في

سنة 2006 وهذا مجرد راي لا اكثر

ChuCky

موقوف
السهم الامريكي قال:
احترم وجهة نظرك اخي الكريم لكن واقع سوق الكويت يقول عكس هالكلام

ولا يحترم الارباح والرسومات البيانية الا في اطار محدود جدا ................

ومن وجهة نظري السهم راح يكون الحصان الاسود للسوق الكويتي في

سنة 2006 وهذا مجرد راي لا اكثر

بس لازم تبني آرائك على شغلات معقوله !
شركه من الربع الاول لي نهاية السنه ماحققت شي زياده عن ال 100 فلس اللي كانت من ارتفاع المخازن لمن وصل 6 دنانير !!
من الربع الثاني لي الرابع الشركه بس تتفرج من دون شغل ولا ارباح !

شي محير والله !!

gulf7

موقوف
والله ماقصرت ومشكور على الرد والحمدلله أن عندي أخوان ينصحوني .

هتلر

عضو نشط
في اخبار عن شركة بيان تقول بان توزيع الاباح ستكون جيده جدا
والله اعلم

المناور

موقوف
الاستئناف» تؤيد تغريم ومصادرة 650 ألف سهم من رئيس «بيان»

أصدرت محكمة الاستئناف يوم أمس حكما قضت فيه برفض استئناف رئىس مجلس ادارة شركة بيان للاستثمار وتأييد الحكم المستأنف القاضي بتغريم المتهم بمبلغ مقداره 200 دينار ومصادرة 650 ألف سهم في شركة بيان للاستثمار محل المخالفة.
وكان جهاز التحقيقات في سوق الكويت للأوراق المالية أسند بأن رئيس مجلس ادارة شركة بيان للاستثمار قد استغل معلومات توافرت له بحكم منصبه في تحقيق فائدة لنفسه ولغيره في التعامل باسم الشركة التي هو عضو مجلس ادارتها حيث اشترى لنفسه بتاريخ 11/4/2004 ولابنته القاصر بتاريخ 10/10/2004 ولابنتين له بتاريخ 10/10/2004 كما اشترى لشركة مملوكة لزوجته وأولاده خلال الفترة من 18/2/2004 حتى 29/6/2004 لكمية تزيد على خمسة ملايين سهم.
وأصدرت لجنة التأديب قرارا بتاريخ 27/12/2004 قضى بتوجيه تنبيه لرئيس مجلس ادارة شركة بيان للاستثمار بعدم التعامل في اسهم شركة بيان لصالحه أو لصالح الغير وتحصيل فروق الاسعار عن الصفقات التي ابرمها المخالف وتسليمها لصندوق ضمان حماية المعاملات سواء من حسابه أو حساب أولاده أو حساب الشركة المملوكة لزوجته وأولاده، بالاضافة إلى اخطار البنك المركزي ووزارة التجارة والنيابة العامة بالواقعة.
وتولت النيابة العامة التحقيق مع رئيس مجلس ادارة شركة بيان وانتهت إلى انه تعامل على اسهم شركة بيان لحسابات ذات صلة بناء على معلومات غير معلنة له بحكم منصبه بالمخالفة لقانون الشركات التجارية, وإلى انه استغل معلومات توافرت له بحكم منصبه في تحقيق فائدة لنفسه ولغيره في التعامل بأسهم الشركة التي هو عضو مجلس ادارتها بأن اشترى لنفسه ولابنتيه اسهما من اسهم شركة بيان.
وفي تاريخ 25/7/2005 أحالت النيابة رئىس الشركة إلى المحكمة بصفته متهما في ارتكاب الجنحة المنصوص عليها في المواد 140/2، 184 من قانون الشركات التجارية رقم 15/1960 المعدل، 2,6 من القرار الوزاري رقم 35/1983 في شأن اصدار اللائحة الداخلية للسوق, وطلبت النيابة من محكمة الجنح معاقبة المتهم، حيث أحيل إلى المحكمة في القضية رقم 7/2005 حصر تحقيق وحكمت المحكمة في 28/11/2005 بتغريمه 200 دينار كويتي وأمرت بمصادرة الاسهم المخالفة وعددها 650 ألف سهم.
وطعن رئىس «بيان» على الحكم بالاستئناف رقم 9614/2005 جنح مستأنفه/1 وبتاريخ 5/2/2006 حكمت المحكمة برفض الاستئناف وتأييد الحكم المستأنف.

boali

عضو نشط
اتوقع ان راح يكون سهم استثماري على فتره طويله
والعلم عند الله

وشكرا

ryaq

عضو نشط
الظاهر ان سهم بيان سيرجع الى سعره الاصلى القديم 350 فلس ، لانه ليس لديه ربح تشغيلى وكل ارباحه من مساهماته فى الشركات الاخرى وان هذه الشركات اذا كانت مرتفعه سهم بيان مرتفع واذا كانت نازله سهم بيان نازل ، الافضل الابتعاد عن هذا السهم فى الوقت الحالى والدخول فى شركات ربحها تشغيلى مثل غلف انفست ، مشاريع ، بيت الاستثمار الخليجى وبيت التمويل الخليجى وغيرهم. والله الموفق

المناور

موقوف
والله لو يعزلون رئيس الأداره المطوع كما فعلوا مع الأهليه

وهو بالمناسبه ليس بعيدا عن العوضى حيث سبق وان ادين

من قبل المحكمه

كان نلقى السهم افضل من الآن

Yes And No

عضو نشط
متاهه

مغامرة اسمها بيان والنهاية افلاس والسبب المطوع :mad:

الحالة
موضوع مغلق