شركة بيان للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( بيان ) .

الحالة
موضوع مغلق

العوضى

عضو نشط
تباشير بيان فى الأفق

صحيح ان بيان له إتصال كبير بالمخازن , والكل عارف ومتأكد من قوة المخازن وما أفتكر أحد يختلف معاى فى هالراى , والكل متوقع صعود المخازن , والدليل ان الكل متفائل بهالسهم ولو كل واحد يتصفح مؤشرنت أو نوادي المضاربه ,يشوف التوقعات المتفائله من الغالبيه ( اذا مو الكل ) , وبعد هالديباجه وزبدة الكلام ان بيان فى كل الأحوال طالع مع طلعة المخازن هذا غير مشاريعهم اللى الأخوان ما قصروا و يزودونه فيه بين فترة و الثانيه , ونصيحتى الأحتفاظ بسهم بيان واللى
ما عندة يشترى , وهذا أحسن وقت للشراء , ورمضان كريم

عجيب

عضو نشط
شارت بيـــان

من الواضح ان السهم كون مثلث عبارة عن خط الدعم عند 680فلس خلال العشرين يوم السابقة و كذلك الترند النازل الذي انتهجه سلوك السهم خلال الخمس شهور السابقة ، من الممكن ان يتحرك السهم خلال الفترة المقبلة للصعود مع الاخذ بعين الاعتبار ان سعر 680 هي نقطة مهمة و فاصلة في حركة السهم .

و اللــه أعلــــم

الملفات المرفقه:

• بيان.jpg 1.jpg
    بيان.jpg 1.jpg
    الحجم: 61 KB   المشاهدات: 339

الاسطوره

عضو نشط
السهم الواعد000

اختلف مع اخوى بليهان بموضوع الارض وماله من الصحه 00 والاكيد السهم فوق ال 1500 والوعد جدام لانى ما احب كثرت الحجى والتفصيل والاعلان والتلميع عن سهم 000

والله يوفق كل كويتى وعقبال --كل كويتى2010 (مواطن ملياردير )

ok_add_me_ok

موقوف
اقل من فلس

في خبر اليوم بالقبس ان بيان ربيحته اقل من فلس للربع الثالث :mad:

العوضى

عضو نشط
وقفه مع بيان

مسكين هالسهم الكل ناسيه , طبعا مركزين على المخازن ( الأم ) ما عليه , راعى الكبير , يرضى الصغير , قبل يومين احتفلوا شركة بيان بغبقه رمضانيه حضرة لفيف من موظفين الشركه ( الناس راحوا فيها والحبايب طايحيله بلع ) ما علينه , بالعافيه , المهم الكلام اللى قاله المطوع , كلام جميل و يبيله وقفه , قال ان بيان أعطت أعلا أرباح فى 2004 و راح تستمر انشاله على نفس المستوى و أكثر فى 2005 , يا ترى شنوا المفهوم من كلامه ؟؟؟؟ واتمنه من الجميع المشاركه , وهل كلامه بشارة خير راح نشوفها مع ارباح الربع الثالث ؟؟؟؟؟؟؟؟ ورمضان كريم

الاسطوره

عضو نشط
نعم نعم نعم

اخوى العوضى السهم قوى جدا ويبشر بخير وارباحه ااخر السنه مفاجاه للمستثمرين حسب ما وصلنى من مصدر موثوق-- الشركه قويه ولها اسهم بشركات وايد وبنسب طيبه وله شركات يملكها بنسبه كامله ومشاريعه تسمع عنها غير الى ما تسرب للصحافه بس العامل النفسى بارتباطها بالمخازن اهو الى نزلها ل 660 --- الدنيا تبى صبر والسهم يبى صبر والله يلهمنه بصبره

asfoor71

عضو نشط
الاسطوره قال:
اخوى العوضى السهم قوى جدا ويبشر بخير وارباحه ااخر السنه مفاجاه للمستثمرين حسب ما وصلنى من مصدر موثوق-- الشركه قويه ولها اسهم بشركات وايد وبنسب طيبه وله شركات يملكها بنسبه كامله ومشاريعه تسمع عنها غير الى ما تسرب للصحافه بس العامل النفسى بارتباطها بالمخازن اهو الى نزلها ل 660 --- الدنيا تبى صبر والسهم يبى صبر والله يلهمنه بصبره
لى مته يامعود ماخذه شهر 4 على 1020 وللحين معطى نفسى امل بس الظاهر لا طينا ولاغدا الشر

الاسطوره

عضو نشط
طول بالك وفالك طيب

اخوى العزيز الشركه لو تكتب عن فوزها بعقد ب 10 مليار والمخازن نازله الناس تخاف تدخل على السهم واذا دخلت على السهم يضاربون -- ولا تلومهم المخازن سوتلهم عقده واحلام اليقظه0000 مالنا الى الصبر وابشرك بحقيبة بيان عقود طيبه وارباح طيبه بس كل شى بوقته00

العوضى

عضو نشط
أشكر الإخوان اللى شاركوا للحين , والكل متفق ان السهم طيب وله مستقبل , والحاله النفسيه للمتعاملين , لاعبه دور مهم فى نزول السهم نتيجه لتأثرهم بالمخازن , وآنه شخصيا مرتاح من بيان , واذا احد من الإخوان عنده ملاحظه او راى ثانى يفيدنه ويفيد الكل , لا يبخل علينه بملاحظاته , ورمضان كريم

نقبل التحدي

عضو نشط
السهم عنده مقاومة قوية على 600
وهذه الفرصة الذهبية للي يبي يشتري أو يحب يبرد على اسهم خسرانة
-------------------------------------------------
( خير الكلام ما قل ودل )

بيرم

عضو نشط
صراحة انا عندي سهم بيان
و اخذته ايام الغلا مثل الاسهم اللي نشوفها طايرة هاليومين
و اذا نزلت فلا الوم الا نفسي
بيان ممكن تصعد و بل الواجب و الواضح انها لابد تصعد لكن صعودها راح يكون متواضع جداً
لانها تأخرت كثيراً و كما يقولون تووو ليت
و السيولة راحت على الاسهم الاخرى
اتمنى التوفيق للجميع

نقبل التحدي

عضو نشط
بالنسبة للشارت اللي أضافوه الاخوان يبين لنل انه السهم عنده مقاومة رئيسية وتعتبر هدف بالنسبة له و هي 600 ليبدأ منها رحلة العودة الي المستويات المرتفعة السابقة بأذن الله وليس( 680 ) كما ذكر الاخوان الذين وضعوا رسومات تحليلية للشارت .
للتوضيح فقط........
------------------------------
( خير الكلام ما قل ودل )

نقبل التحدي

عضو نشط
بالنسبة للشارت اللي أضافوه الاخوان يبين لنل انه السهم عنده مقاومة رئيسية وتعتبر هدف بالنسبة له و هي 600 ليبدأ منها رحلة العودة الي المستويات المرتفعة السابقة بأذن الله وليس( 680 ) كما ذكر الاخوان الذين وضعوا رسومات تحليلية للشارت .

للتوضيح فقط........
------------------------------
( خير الكلام ما قل ودل )

boali

عضو نشط
شوف اخوي برد على السهم الحين
علشان تكون عليك قريبه عن الصعود وانصح لا تبيع وحتى اذا تخر الصعود لا تنسى ان هناك في ارباح وراح تعوض شوي شوي
undefinedundefined
بيرم قال:
صراحة انا عندي سهم بيان
بيان ممكن تصعد و بل الواجب و الواضح انها لابد تصعد لكن صعودها راح يكون متواضع جداً
اتمنى التوفيق للجميع

asfoor71

عضو نشط
بيرم قال:
صراحة انا عندي سهم بيان
اتمنى التوفيق للجميع
الظاهر بتتحرك مع المخازن الام

العوضى

عضو نشط
كنت بعيونى وين ما طالع ألقاك .... حتى لو غمضت عينى لقيتك
المقصود بيان ( ولا تروحون بعيد ) , ورمضان كريم

القناص 2005

عضو نشط
اليوم التاريخي

تراجع اليوم سهر بيان الي ادنى سعر له و هو 630 فلس !!!

CENTRALBANK

عضو نشط
الله يرحمك يا بيان... اشوة اني قطيت من زمان والحمد الله عوضت من اماكن ثانية بعد ما طيرت نص فلوسي... لابارك الله فيهم

العلمي

عضو نشط
القناص 2005 قال:
تراجع اليوم سهر بيان الي ادنى سعر له و هو 630 فلس !!!
اخوي القناص اليوم تاريخي مو بس لبيان لكل مجموعة المخازن والاخيره نفسها والله لو تقولي هالاسعار في شهر مايو الماضي جان اقولك انت تحلم ...بس الحمد الله على كل حال انا شخصيا املك في بيان بسعر فوق الدينار لكن بالي طويل وماني خايف عليها وادري ان ما بعد الضيق الا الفرج وثقتي في المخازن كبيره انها بتقلب الاوراق قريبا لكن الصبر زين ...الاهليه للاستثمار اوصلت 800 فلس ثم تراجعت الى 255 فلس واليوم انشوفها ما شاء الله هي نجمة السوق ..وانشاء الله بعد ورها بيان بترجع الى سابق عهدها والله كريم

القناص 2005

عضو نشط
شكرا يا العلمي ، لقد اردت فتح باب الحوار لكل من يملك سهم بيان ، ربط سهم بيان بالمخازن ( و تحديدا المربع الذهبي كما اصطلح عليه ) انعكس سلبا على السهم في سياق تاريخي معروف ،، و غفل الكثير من الناس عن وجود تحسن في عمليات الشركة ( تملك في الهواتف و البحرية و منتجع العرين و برج زمزم و الاردن ) كما ان الاشارات الايجابية الي اشار اليها العضو المنتدب للشركة السيد / فيصل المطوع ، حول ان التحدي الحقيقي هو في المحافظة على الربحية للسنوات القادمة ، و هو واثق و يعلن بين الحين و الاخر مشاريع جديدة تبشر بنمو في السنوات القادمة !!!

لست متخوفا من النتائج ، و لكن اشفق على اصحاب عقود الاجل الذين خسروا الكثير !!! و كان الله في عونهم و اعانهم على استرجاع خسائرهم ،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى